Wednesday 28 March 2018

في الوقت الحقيقي كتاب الفوركس النظام


ونقلت الوقت الحقيقي.


الحصول على أسعار الأسهم في الوقت الحقيقي على جميع الشركات العامة في الولايات المتحدة .. البحث عن بيع الماضي، صافي التغيير وحجم المعلومات في الوقت الحقيقي، وكذلك ما يصل إلى لحظة الأخبار لكل سهم.


الحصول على عرض الأسعار: أدخل ما يصل إلى 25 رمزا (مفصولة بفواصل أو مسافات)


رمز البحث.


اليوم الأكثر مشاهدة ونقلت الوقت الحقيقي.


اليوم الأكثر مشاهدة أخبار الشركة.


أعلى المقالات من الأسبوع الماضي.


معظم الأسهم المقدرة من الأسبوع الماضي.


تقييم الأسهم ل ناسداك، نيس و أميكس.


الرمز / تصنيفات الآراء.


آبل 86٪ صاعد من 3052 تقييم قيم هذا المنتج.


مسفت 85٪ صاعد من 675 تقييم قيم هذا المنتج.


فب 76٪ صاعد من 1395 تقييم قيمه.


تسلا 77٪ صاعد من 657 تقييم قيم هذا المنتج.


باك 76٪ صاعد من 497 تقييم قيم هذا المنتج.


أمزن 84٪ صاعد من 455 تقييم قيم هذا المنتج.


F 82٪ صاعد من 350 تقييم قم بالتقييم.


بابا 80٪ صاعد من 206 تقييم قيم هذا المنتج.


عب 79٪ صاعد من 113 تقييم قيمه.


إنتك 84٪ صاعد من 280 تقييم قيم هذا المنتج.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


الوصول إلى كتاب الطلب.


افتح كتاب الطلب من البحث.


لفتح دفتر الطلبات من بحث أداة، أدخل اسم أو رمز الصك الذي تبحث عنه في شريط البحث، ثم انقر على زر كتاب الطلب الموضح أدناه.


إذا لم يظهر الزر المميز في النافذة الرئيسية، فيمكنك إضافته بالنقر بزر الماوس الأيمن على شريط الأدوات واختيار & كوت؛ إعدادات النافذة الرئيسية & كوت ؛.


افتح كتاب الطلب من المخطط.


لفتح كتاب طلب من مخطط، انقر على & كوت؛ كتاب الطلبات & كوت؛ في الجزء السفلي الأيمن من النافذة أو انقر بزر الماوس الأيمن على منطقة فارغة من المخطط، ثم حدد & كوت؛ فتح دفتر الطلبات & كوت ؛. لن تكون هذه الخيارات متاحة إذا لم تتوفر بيانات دفتر الطلب للأمان في المخطط.


سجل الآن للوصول إلى نسخة مجانية من برورالتيمي أو تسجيل الدخول إلى طلب الخاص بك تجريبية مجانية لمدة 7 أيام مع البيانات في الوقت الحقيقي.


التداول قد يعرضك لخطر الخسارة أكبر من الودائع الخاصة بك، وهي مناسبة فقط للعملاء ذوي الخبرة الذين لديهم ما يكفي من الوسائل المالية لتحمل هذه المخاطر. لا توجد معلومات عن هذا الموقع هي المشورة في مجال الاستثمار أو التماس لشراء أو بيع أي أداة مالية.


اتبع برورالتيمي للحصول على معلومات حصرية ومعاينات.


سجل الطلبيات.


ما هو "كتاب الطلب"


كتاب الطلب هو قائمة إلكترونية لأوامر الشراء والبيع لأداة مالية أو مالية محددة، ويتم تنظيمها حسب مستوى الأسعار. يسرد كتاب الطلب عدد الأسهم التي يتم تقديمها أو عرضها في كل نقطة سعر، أو عمق السوق. كما أنه يحدد المشاركين في السوق وراء أوامر الشراء والبيع، على الرغم من أن البعض يختار أن يبقى مجهول الهوية. كتاب النظام ديناميكية وتحديثها باستمرار في الوقت الحقيقي على مدار اليوم. تشير عمليات التبادل مثل ناسداك إلى كتاب الطلب هذا ككتاب مستمر & لدكو؛ & رديقو؛ يتم الاحتفاظ بالأوامر التي تحدد التنفيذ فقط في السوق المفتوحة أو السوق بشكل منفصل. تعرف هذه باسم & لدكو؛ فتح (ترتيب) كتاب & رديقو؛ & لدكو؛ إغلاق (ترتيب) كتاب، & رديقو؛ على التوالي.


كسر "كتاب الطلب"


في السوق مفتوحة على ناسداك، يتم توحيد الكتاب الافتتاحي والكتاب المستمر لخلق سعر الافتتاح واحد. وتتبع عملية مماثلة عند إغلاق السوق، عندما يتم توحيد الكتاب الختامي والكتاب المستمر لتوليد سعر إغلاق واحد.


تساعد معلومات دفتر الطلب التجار على اتخاذ قرارات تداولية مستنيرة، حيث يمكنهم معرفة أي من شركات الوساطة تقوم بشراء أو بيع الأسهم، وما إذا كان تحرك السوق يحركه مستثمرون أو مؤسسات تجزئة. ويظهر كتاب النظام أيضا اختلالات النظام، والتي قد توفر أدلة على اتجاه الأسهم في المدى القصير جدا. قد يشير الاختلال الهائل في أوامر الشراء مقارنة بأوامر البيع، على سبيل المثال، إلى ارتفاع في الأسهم بسبب ضغوط الشراء.


كتاب الطلب مفيد أيضا في تحديد مستويات الدعم والمقاومة المحتملة للسهم. قد تشير مجموعة من أوامر الشراء الكبيرة بسعر معين إلى مستوى من الدعم، في حين أن وفرة أوامر البيع عند أو بالقرب من سعر واحد قد تشير إلى منطقة مقاومة.


لا يظهر كتاب الطلبات & لدكو؛ حمامات مظلمة، & رديقو؛ والتي هي دفعات من أوامر خفية التي يحتفظ بها لاعبين كبيرين الذين لا يريدون نواياهم التجارية المعروفة لغيرهم من التجار. وجود برك مظلمة يقلل من فائدة الكتاب ترتيب إلى حد ما، لأنه لا توجد وسيلة لمعرفة ما إذا كانت الأوامر المبينة في الكتاب هي تمثيل العرض والطلب الحقيقي للسهم.


يستمر ترتيب الكتب في جمع كمية متزايدة من المعلومات المتاحة للمتداولين مقابل رسوم. على سبيل المثال، تدعي شركة توتالفيو، على سبيل المثال، تقديم المزيد من المعلومات عن السوق من أي كتاب آخر، مثل عرض أكثر من 20 ضعفا من سيولة منتجاتها في المستوى الثاني من السوق. وعلى الرغم من أن هذه المعلومات المضافة قد لا تكون ذات أهمية كبيرة بالنسبة للمستثمر العادي في الشراء والاستحواذ، فقد يكون من المفيد للمتداولين اليوميين والمهنيين ذوي الخبرة في السوق الذين يعتبر كتاب الطلبات من أهم المدخلات في صياغة قرارات التداول.


فوركس.


75 & # 32؛ пользователей находятся здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


ورايغستين ترادينغ بينيس فور دولارس فسماركيتماكر بروفيسيونال ترادر ​​Hot_Biscuits_ نماذج وزجاجات spicy_pasta ريتشيغ المنجم المالي El_Huachinango مود finance_student بروب ترادر ​​о команде модераторов & راكو؛


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


تريد إضافة إلى المناقشة؟


[-] متل كوموديتي ترادر ​​& # 32؛ 4 очка 5 очков 6 очков & # 32؛ 2 года назад (2 дочерних комментария)


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2017 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. عرض بواسطة بيد 90281 على & # 32؛ أب-307 & # 32؛ في 2017-12-30 03: 40: 44.415881 + 00: 00 تشغيل رمز البلد 84abeb: وا.


كتاب طلب.


كتاب الطلبات عبارة عن قائمة بالأوامر الحالية لأصل واحد تم تعيينه من قبل التجار، والذي يعرض أوامر الشراء والبيع لأصل ما في الوقت الفعلي. استنادا إلى تحليل كتاب النظام، فمن الممكن لجعل توقعات السوق على المدى القصير.


كيف يتم تشكيل كتاب طلب؟


من أجل التوصل إلى اتفاق على تبادل، التاجر يرسل أمر من خلال محطة التداول تحديد معايير الصفقة في المستقبل: شراء أو بيع، والحجم اللازم للأصل والسعر المطلوب. عندما يتلقى تبادل الطلب، والبحث التلقائي عن أمر مضادة يبدأ، وفي حال تم الكشف عن، يتم الاتفاق. في حالة عدم وجود أمر مضاد، يتم إدخال الطلب المستلم في دفتر الطلبات وينتظر أمر مضاد. يتم إجراء عدد كبير من أوامر في تسلسل اعتمادا أولا على السعر المعروض وبعد ذلك، في وقت الدخول في تبادل. يتكون كتاب الطلب من عمودين: يتضمن العمود الأول سعر عرض السعر أو طلب الشراء، ويتضمن العمود الثاني حجم الطلبات المقدمة من المشاركين.


في الجزء العلوي من كتاب الترتيب التالي يتم عرض أوامر للبيع، وعلى الجزء السفلي - أوامر لشراء الأصول. أسعار السوق أو أفضل الأسعار التي يقدمها البائعون والمشترون هي بين أوامر البائعين والمشترين. ويسمى الفرق بين أفضل أسعار العطاءات وأسعار الفارق.


يمكن تقسيم الطلبات إلى الأنواع التالية:


أوامر الحد - هذه هي أوامر مشتركة، والتي تشير إلى نوع من الأصول والسعر والحجم المطلوب من الصفقة؛ أوامر السوق - هذه هي أوامر شراء أو بيع لأصل على أفضل سعر السوق الحالي والحجم المطلوب. أوامر مشروطة - أي أمر، باستثناء أوامر الحد، الأمر الذي يتطلب تنفيذ بعض الشروط التي يحددها المشاركون.


يتم تضمين أوامر الحد فقط في دفتر الطلبات، حيث يتم تنفيذ أوامر السوق على الفور بسعر السوق الحالي، وتبقى الأوامر المشروطة غير مرئية إلى أن يتم الوفاء بالشروط المحددة، ثم تصبح إما قيود أو أوامر السوق.


استخدام كتاب النظام.


من خلال تحليل كتاب الطلب، سوف يكون المتداول قادرا على فهم كيف تم تشكيل السعر الحالي، وكيف يتم توزيع أوامر الشراء والبيع للأصل حاليا، ما هو أفضل مستوى الأسعار وحجم لدخول السوق.


على سبيل المثال، إذا كان هناك عدد غير متناسب من أوامر البيع بالقرب من الحد الأعلى لقناة السعر، فقد يعني ذلك (ولكن ليس بالضرورة) أن التجار اشتروا أصولا في الحد الأدنى للقناة، وسوف يبيعونها في الأعلى الحدود. وهذا يعني أن السوق سوف ترتفع قريبا إلى الحدود العليا، وبعد ذلك سوف تقع تحت ضغط أحجام بيع عالية. وبالتالي، إذا كان هناك تراكم ملحوظ للأوامر في كتاب الطلب، ثم هناك احتمال كبير "جاذبية" الأسعار لهذا التراكم، ثم ارتداد الأسعار.


الترخيص والتصريح والتنظيم:


© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


آي إف سي ماركيتس. كورب. تأسست في جزر فيرجن البريطانية بموجب رقم التسجيل 669838 وهي مرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية لجزر فيرجن البريطانية (بفي فسك) للقيام بأعمال الاستثمار، شهادة رقم سيبا / L / 14/1073.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.

No comments:

Post a Comment