Friday 23 March 2018

غفت أوك الخيارات الثنائية


غفت الآن تقديم ثنائيات سبرياد بيت وخيارات الفوركس.
غفت الآن تقدم ثنائي للتجارة.
أعلنت غفت أنها تقدم الآن تداول ثنائي على عدد من الأسواق الرهان انتشار. التداول ثنائي هو وسيلة بسيطة للاستفادة من تحركات سوق الأسهم من خلال اتخاذ نعم / لا قرارات حول ما إذا كان حدث سيحدث أم لا. كل رهان ثنائي لديه الحد الأقصى المحدد مسبقا الربح أو الخسارة بحيث يمكن للتاجر معرفة دفع تعويضات محتملة أو المخاطر من البداية حتى تعرف ما الحد الأقصى للتعرض سيكون عند بدء تشغيل.
بالنسبة للمتداولين ذوي الخبرة أو للمبتدئين، يمكن أن تكون الثنائيات بديلا مثيرا للاهتمام لنشر الرهان.
& # 8216؛ كما هو الحال مع جميع المنصات غفت، فمن المستخدم ودية، عرضت جيدا والمدعومة من قبل خدمة العملاء الممتازة، & # 8217؛ ذكر عميل غفت متحمس خلال إطلاق بيتا من منصة غفت & # 8217؛ ق ثنائي.
غفت & # 8217؛ s منصة ثنائية ميزات خمس دقائق، وعشرين دقيقة، والساعة، منتصف الدورة، والأسواق اليومية على المؤشرات الشعبية، الفوركس والسلع. هناك ما يصل إلى 6000 الصفقات الثنائية المحتملة للنظر في كل يوم بما في ذلك خيارات استراتيجية مثل أعلى / أسفل، سلالم، لمسة واحدة، لمسة مزدوجة وإما / أو.
يمكن أن يكون الرهان ثنائي تاريخ انتهاء الصلاحية تتراوح بين خمس دقائق فقط حتى فترة يومية. الرافعة المالية مع الهبوط المحدود & # 8211؛ في لمحة يمكنك التحقق من المخاطر المحتملة الخاصة بك والمكافأة أن تقرر ما إذا كنت تريد أن تقول & # 8216؛ نعم & # 8217؛ أو & # 8216؛ لا & # 8217؛ إلى التجارة الثنائية. يتم تقديم ثنائيات على مجموعة من المؤشرات الشعبية، فكس والسلع مثل UK100، US30، الذهب و ور / أوسد.
الرهانات الثنائية تتحرك بسرعة & # 8216؛ نعم أو لا & # 8217؛ المقترحات التي تسمح لك للتعامل على أداء السوق على مدى وقت معين مع اثنين فقط من النتائج المحتملة. وفي هذا الصدد، يمكن أن تكون الثنائيات أداة تداول بديلة قصيرة الأجل مفيدة إلى جانب استراتيجيات التداول الأخرى. كل رهان ثنائي لديه الحد الأقصى المحدد مسبقا الربح أو الخسارة بحيث يمكن للتاجر معرفة دفع تعويضات محتملة أو خطر من البداية. قيل لنا أن منصة التداول الثنائية غفت & # 8217؛ تم تصميمها في المنزل للتجار ثنائي. وقد تم تطوير منصة غفت & # 8217، بما في ذلك أداة التداول ديلوهيل الثورية لتمكين التجار من الاستجابة بسرعة للأسواق الثنائية سريعة الحركة.
& # 8216؛ يمكن للعملاء الثنائيين توقع مستوى غفت من التنفيذ السريع، وفروق الأسعار التنافسية، والحصول على أدوات تعليمية مجانية وموارد تعليمية، ومعرفة 24/7 خدمة العملاء. & # 8217؛
غفت الآن تقديم خيارات الفوركس.
وقالت الشركة، في إعلان منفصل أيضا أنها قد طرحت منتجات الخيارات فكس باستخدام منصة التداول DealBook®. والخيار هو في الأساس عقد بين المشتري والبائع للحق في شراء أو بيع منتج مالي أساسي بسعر محدد في تاريخ معين. تسمح خيارات الفوركس للمتداولين بالتداول على عشرة من أزواج الفوركس الأكثر شعبية، مع الاستفادة من كل من ارتفاع أو هبوط الأسواق أو استخدام الخيارات كأداة تحوط.
غفت & # 8217؛ s فكس الخيارات الجديدة منصة تشمل على مدار الساعة الوصول إلى تدفق يقتبس مع ساعات التداول مماثلة كما الفوركس النقد الأجنبي. على وجه الخصوص، يمكن أن ينتشر التجار الآن التجارة دون وصفة الفانيليا يدعو ويضع على عشرة أزواج العملات. في وحدة خيارات الفوركس، تدعم نافذة نيو أوردر عددا من استراتيجيات الانتشار الأكثر انتشارا، بما في ذلك القطاعات العمودية، والخيوط، والخنق، وانتكاسات المخاطرة. يتم تسوية خيارات العملات الأجنبية في غفت على النمط الأوروبي. يتم ممارسة الخيارات في المال تلقائيا كموقف.
هذا الدخول كان يوم الخميس، 20 أكتوبر، 2018 في 1:13 بعد الظهر ويودع تحت منصات التداول. يمكنك متابعة أي ردود على هذا الإدخال من خلال تغذية رسس 2.0. يمكنك ترك تعليق، أو تعقيب من خلال موقعك الشخصي.

وسطاء الأخبار.
غفت، الشركة الرائدة عالميا في مجال تداول العملات عبر الإنترنت، انتشار الرهان وعقود الفروقات (كفدس)، تقدم الآن للتجار في المملكة المتحدة وأوروبا الفرصة للتداول في العقود مقابل الفروقات ونشر الرهان الثنائيات.
تداول ثنائي هو وسيلة سريعة ومثيرة للاستفادة من أسواق العالم من خلال اتخاذ نعم / لا قرارات حول ما إذا كان حدث سيحدث أم لا. كل تجارة ثنائية لديها أقصى قدر من الأرباح والخسائر حتى التجار يعرفون صعودا وهبوطا قبل وضع التجارة. وقد تم تصميم منصة التداول الثنائية الجديدة غفت من الألف إلى الياء خصيصا للتجار ثنائي. وقد تم تطوير كل جانب من جوانب منصة ثنائية جديدة، بما في ذلك أداة التداول ديلويل الثورية، لتمكين التجار من الاستجابة بسرعة للأسواق الثنائية سريعة الحركة.
المزيد من الأخبار حول الفوركس غفت.
تحدي دعم العملاء في الفوركس: غفت ماي 15 2018 10:57:52 غفت يدخل تجارة كفد الآلي للتداول ميتا 4 مار 12 2018 09:50:02 غفت يدخل تطبيقات التداول عبر الهاتف المتحرك لمنصة MT4 يناير 08 2018 14:40:45 غفت's العملاء اليابانيين التي حصلت عليها بلانكس التجارة ديك 11 2018 14:42:33 غفت يسحب من الولايات المتحدة واليابانية أسواق التجزئة ديك 04 2018 09:18:07.
فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق سعر الفائدة الثابتة والمتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.
إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.
هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.
شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.
فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.
فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.
فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.
فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.
جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.
المزيد من وسطاء الفوركس الأخبار.
رتكفينانس يفقد رخصة بليز.
أعلنت لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز أن شركة إيكون ماركيتس ليميتد، التي تعمل في مجالات هديجستونيغروب (وسيط الخيارات الثنائية)، و إكونماركيتس، و رتكفينانس (وهي وساطة فوركس) لم تعد مرخصة من قبلها. اقرأ أكثر.
روبأوفوريكس يعيد ترقيم روبوماركيتس، لتعكس بشكل أفضل محفظة.
أعلنت شركة روبأوفوريكس (سي)، وهي وسيط تداول آلي فوركس و كفد في قبرص، أنها تعيد التوسيم إلى روبوماركيتس، لتعكس بشكل أفضل محفظة الأدوات التي تتضمن الآن عقود كفد العملة. اقرأ أكثر.
هيسم الفيديو ملهمة جديدة.
بمناسبة نهاية مشغول وناجح 2017، متعددة التنظيم، الحائز على جائزة هيسم قد أطلقت للتو شريط فيديو جديد يوفر إلهام التداول قليلا للعام الجديد. كل تاجر لديه قصة يروي قصة الأب والابن الذين كانوا يعملون بجد على عدد من الوظائف. اقرأ أكثر.
سويسكوت بنك تطلق التداول في الأثير، ليتسوان، تموج، بيتكوين النقدية.
أعلن بنك سويسكوت، المؤسسة المالية التي تنظمها سويسرا وراء وساطة الفوركس التي تحمل نفس الاسم، أنها تطلق التداول في أربعة كريبتوكيرنسيز أخرى: الأثير، ليتسوان، تموج وبيتكوين النقدية. اقرأ أكثر.
سوينباس لإضافة “many أكثر altcoins”.
سوينباس، واحدة من أكبر وأشهر التبادلات كريبتوكيرنسي في العالم، تخطط لإضافة & لدكو؛ العديد من ألتسوانز & رديقو؛ في عام 2018، وقال المؤسس المشارك في المنتدى والرئيس التنفيذي لشركة بريان ارمسترونغ في مقابلة ل نبك. اقرأ أكثر.
Plus500 يحصل سنغافورة الترخيص.
وقد أضافت شركة Plus500، التي تعد واحدة من شركات الوساطة المالية العالمية الكبرى وعقود الفروقات، رخصة خدمات أسواق رأس المال من سلطة النقد في سنغافورة (ماس) إلى مجموعة تراخيصها. اقرأ أكثر.
FXCM†™ ق نوفمبر حجم التداول متابعات من أكتوبر.
ومجموعة فكسم غم، وهما وحدتان متبقيتان من العملات الأجنبية، والعقود مقابل الفروقات، ووحدات الرهان، حيث أعلنت شركة جلوبال بروكيراج عن حجم تداول العملاء 218 مليار دولار في نوفمبر 2017، أي أعلى بنسبة 14٪ عن أكتوبر 2017، ولكن أقل بنسبة 30٪ عن نوفمبر 2018. اقرأ المزيد.
ویقوم إيغ بتقدیم صافي إیرادات المتاجرة بنسبة٪ 9 خلال النصف الأول من عام 2018.
أصدرت مجموعة إيغ، إحدى الشركات الرائدة في مجال تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات، تحديثا تجاريا للنصف الأول من السنة المالية المنتهية في 31 مايو 2018. ووفقا لذلك، سجلت الشركة 9٪ من صافي إيرادات التداول على أساس سنوي. اقرأ أكثر.
غين كابيتال تطلق بيتكوين كفدس، تنتشر الرهان على سيتي إندكس.
أعلنت شركة غين كابيتال، وهي شركة كبرى شركات الوساطة المالية العالمية، أنها تطلق عقود كفد وتنتشر الرهان على بيتكوين في مؤشر سيتي إندكس للوساطة المالية في المملكة المتحدة. اقرأ أكثر.
ليك تطلق بطاقة فيزا المدفوعة مسبقا ذات العلامات التجارية المشتركة.
ليك، وهي شركة فينتيش السويسرية التي تعمل أيضا تبادل كريبتوكيرنسي وسمسرة الفوركس، عن إطلاق بطاقة ليك وندش]؛ بطاقة فيزا المدفوعة مسبقا ذات العلامات التجارية المشتركة. بطاقة ليك يمكن استخدامها لدفع السلع والخدمات على الانترنت وغير متصل، أينما يتم قبول بطاقات فيزا. اقرأ أكثر.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي عمل تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

غفت أوك ثنائي خيارات
هذه المقالة هي مراجعة حول تبادل الخيارات الثنائية من غفت.
الشركة الرائدة عالميا في تجارة التجزئة والتداول عبر الإنترنت. سنوات عديدة في الأعمال التجارية والتي ينظمها الجيش الحر. لديها مكاتب في الولايات المتحدة الأمريكية، المملكة المتحدة، أستراليا، اليابان أنس سنغافورة. أنها توفر الخيارات الثنائية (أنها تعمل مثل تبادل)، والعقود مقابل الفروقات والرهان انتشار. أنها توفر الحسابات التجريبية دون إيداع.
أنها تعمل مثل تبادل للخيارات الثنائية. أنها توفر أزواج الفوركس والسلع والمؤشرات والأحداث الاقتصادية. عالية / منخفضة، اللمس / لا اللمس والسلالم هي الخيارات التي يمكن أن تتخذ.
يمكنك العثور على 5 دقائق، 20 دقيقة، كل ساعة، أربع ساعات وأوقات انتهاء الصلاحية اليومية لخياراتهم.
في لقطة الشاشة أعلاه يمكنك أن ترى كيف تبدو الصفقات مثل في منصة (ديلبوك)
كما أنها تعمل مثل تبادل للخيارات الثنائية دفع تعويضات ليست شيئا معيارا. إذا كنت سوف تشتري العقد في البداية عليك أن تدفع حوالي 50 $ وهذا يعطي دفع تعويضات 100٪ ولكن يمكنك أيضا العثور على عقود في 70 $ أو في 4 $ على سبيل المثال.
الحد الأدنى للإيداع هو 150 $ للعملاء الجدد و 50 $ للعملاء الحاليين. لقد قمت بسحب العديد منها، وفي كل مرة تتم معالجة طلبات السحب بعد ساعات من اليوم نفسه.
يمكنني & # 8217؛ ر العثور على عيوب لهذا الوسيط. هناك الاحتراف والشفافية. لديك لتمرير مقابلة عن طريق الهاتف من أجل فتح حساب معهم. المرة الوحيدة التي كان لي مشكلة معهم كانت قبل حوالي شهر عندما خلل في منصة جعلت واحدة من الصفقات بلدي أوتم لأن على مدار الساعة لا & # 8217؛ ر قريبة بانتظام. تحدثت معهم وكانت لطيفة ولكن لم أكن & # 8217؛ ر لقطة شاشة لإثبات هذا. يمكنك العثور على مواطن الخلل في كل وسيط، هذه ليست وجهة نظري، أردت فقط أن أقول هذا كما حدث. أوصي لهم لأنها واحدة من الوسطاء الأكثر مهنية لقد رأيت أساسا إذا كنت من محبي تبادل الخيارات الثنائية.

وسطاء الأخبار.
غفت، الشركة الرائدة عالميا في الفوركس على الانترنت تداول العقود مقابل الفروقات، انتشار الرهان وعقود الفروقات، تقدم الآن للمتداولين الأوروبيين فرصة تداول خيارات الفوركس باستخدام ديلبوك & ريج؛ منصة التداول. تتيح خيارات خيارات فكس ل غفت الفرصة للمتداولين للتنبؤ بعشرة من أزواج العملات الأكثر شعبية، والسعي لتحقيق الربح في الأسواق المتصاعدة أو المتراجعة، وقياس مدى احتمال وجود خيار محتمل مع حماية الأرباح المحتملة، والتغطية على المراكز الجديدة أو الحالية.
هذا هو النوع الثاني من خيارات الفوركس، المتاحة للعملاء غفت. أطلقت الشركة تداول الخيارات الثنائية على منصة جديدة تماما قبل بضعة أيام.
المزيد من الأخبار حول الفوركس غفت.
تحدي دعم العملاء في الفوركس: غفت ماي 15 2018 10:57:52 غفت يدخل تجارة كفد الآلي للتداول ميتا 4 مار 12 2018 09:50:02 غفت يدخل تطبيقات التداول عبر الهاتف المتحرك لمنصة MT4 يناير 08 2018 14:40:45 غفت's العملاء اليابانيين التي حصلت عليها بلانكس التجارة ديك 11 2018 14:42:33 غفت يسحب من الولايات المتحدة واليابانية أسواق التجزئة ديك 04 2018 09:18:07.
فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق سعر الفائدة الثابتة والمتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.
إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.
هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.
شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.
فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.
فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.
فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.
فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.
جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.
المزيد من وسطاء الفوركس الأخبار.
رتكفينانس يفقد رخصة بليز.
أعلنت لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز أن شركة إيكون ماركيتس ليميتد، التي تعمل في مجالات هديجستونيغروب (وسيط الخيارات الثنائية)، و إكونماركيتس، و رتكفينانس (وهي وساطة فوركس) لم تعد مرخصة من قبلها. اقرأ أكثر.
روبأوفوريكس يعيد ترقيم روبوماركيتس، لتعكس بشكل أفضل محفظة.
أعلنت شركة روبأوفوريكس (سي)، وهي وسيط تداول آلي فوركس و كفد في قبرص، أنها تعيد التوسيم إلى روبوماركيتس، لتعكس بشكل أفضل محفظة الأدوات التي تتضمن الآن عقود كفد العملة. اقرأ أكثر.
هيسم الفيديو ملهمة جديدة.
بمناسبة نهاية مشغول وناجح 2017، متعددة التنظيم، الحائز على جائزة هيسم قد أطلقت للتو شريط فيديو جديد يوفر إلهام التداول قليلا للعام الجديد. كل تاجر لديه قصة يروي قصة الأب والابن الذين كانوا يعملون بجد على عدد من الوظائف. اقرأ أكثر.
سويسكوت بنك تطلق التداول في الأثير، ليتسوان، تموج، بيتكوين النقدية.
أعلن بنك سويسكوت، المؤسسة المالية التي تنظمها سويسرا وراء وساطة الفوركس التي تحمل نفس الاسم، أنها تطلق التداول في أربعة كريبتوكيرنسيز أخرى: الأثير، ليتسوان، تموج وبيتكوين النقدية. اقرأ أكثر.
سوينباس لإضافة “many أكثر altcoins”.
سوينباس، واحدة من أكبر وأشهر التبادلات كريبتوكيرنسي في العالم، تخطط لإضافة & لدكو؛ العديد من ألتسوانز & رديقو؛ في عام 2018، وقال المؤسس المشارك في المنتدى والرئيس التنفيذي لشركة بريان ارمسترونغ في مقابلة ل نبك. اقرأ أكثر.
Plus500 يحصل سنغافورة الترخيص.
وقد أضافت شركة Plus500، التي تعد واحدة من شركات الوساطة المالية العالمية الكبرى وعقود الفروقات، رخصة خدمات أسواق رأس المال من سلطة النقد في سنغافورة (ماس) إلى مجموعة تراخيصها. اقرأ أكثر.
FXCM†™ ق نوفمبر حجم التداول متابعات من أكتوبر.
ومجموعة فكسم غم، وهما وحدتان متبقيتان من العملات الأجنبية، والعقود مقابل الفروقات، ووحدات الرهان، حيث أعلنت شركة جلوبال بروكيراج عن حجم تداول العملاء 218 مليار دولار في نوفمبر 2017، أي أعلى بنسبة 14٪ عن أكتوبر 2017، ولكن أقل بنسبة 30٪ عن نوفمبر 2018. اقرأ المزيد.
ویقوم إيغ بتقدیم صافي إیرادات المتاجرة بنسبة٪ 9 خلال النصف الأول من عام 2018.
أصدرت مجموعة إيغ، إحدى الشركات الرائدة في مجال تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات، تحديثا تجاريا للنصف الأول من السنة المالية المنتهية في 31 مايو 2018. ووفقا لذلك، سجلت الشركة 9٪ من صافي إيرادات التداول على أساس سنوي. اقرأ أكثر.
غين كابيتال تطلق بيتكوين كفدس، تنتشر الرهان على سيتي إندكس.
أعلنت شركة غين كابيتال، وهي شركة كبرى شركات الوساطة المالية العالمية، أنها تطلق عقود كفد وتنتشر الرهان على بيتكوين في مؤشر سيتي إندكس للوساطة المالية في المملكة المتحدة. اقرأ أكثر.
ليك تطلق بطاقة فيزا المدفوعة مسبقا ذات العلامات التجارية المشتركة.
ليك، وهي شركة فينتيش السويسرية التي تعمل أيضا تبادل كريبتوكيرنسي وسمسرة الفوركس، عن إطلاق بطاقة ليك وندش]؛ بطاقة فيزا المدفوعة مسبقا ذات العلامات التجارية المشتركة. بطاقة ليك يمكن استخدامها لدفع السلع والخدمات على الانترنت وغير متصل، أينما يتم قبول بطاقات فيزا. اقرأ أكثر.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي عمل تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

تداول الخيارات الثنائية.
الخيارات الثنائية هي أداة التداول البسيطة التي يمكن استخدامها لكسب المال عن طريق التخمين مستقبل الفوركس والأسهم والسلع وغيرها من الأسعار. مع الخيارات الثنائية يمكنك إما الفوز إذا كنت تفكر في ذلك الحق، أو تفقد إذا كنت خمنت خطأ. بيناريترادينغ هنا لمساعدتك على الفوز في كثير من الأحيان من فقدان.
سوف تجد هنا معلومات عن وسطاء التداول ثنائي، وبعض التعليم الأساسي بشأن الخيارات الثنائية، وأدلة من شأنها أن تساعدك على تحسين مهارات التداول الخاصة بك.
الوسيط الساخن!
إق الخيار هو وسيط المنشأة التي تتخصص في الخيارات الثنائية والكلاسيكية (الفانيليا) خيارات التداول. ويمكن أن يجعل الحد الأدنى من حجم التجارة المرنة هذا خيارا رائعا لصاحب حساب صغير يريد الحفاظ على المال والتجارة بحكمة.
الانضمام إلى واحدة من أفضل مواقع التداول الثنائية. تتمتع التميز الخالص في ظروف التداول وخدمة العملاء. خيارات التجارة على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأصول الأساسية واستخدام أدوات تحليلية فريدة من نوعها.
إذا كان لديك بعض الأفكار أو اقتراحات حول ما ينبغي إدراجها أو المدرجة في هذا الموقع، يرجى الاتصال بنا.
المواد شعبية.
المقالات الأخيرة.
مقالات مميزة.
موجز الأخبار.
الوسطاء الموصى بها.
الوسطاء الجدد.
النشرة الإخبارية.
تداول الخيارات الثنائية تنطوي على المخاطر. على الرغم من أن خطر تنفيذ الخيارات الثنائية مفتوحة لكل تجارة فردية، فمن الممكن أن تفقد كل من الاستثمار الأولي في مسار العديد من الصفقات أو في صفقة واحدة إذا تم استخدام رأس المال بأكمله لوضعه. من غير المستحسن أن تستند قراراتك الاستثمارية على أي معلومات مقدمة أو منشؤها من بيناريترادينغ. من خلال تصفح هذا الموقع يمكنك التعبير عن قبولك لشروط هذا العقد، وأنه لا يمكن اعتبار بيناريترادينغ مسؤولة عن أي خسائر قد تحدث نتيجة لتداول الخيارات الثنائية. بيناريترادينغ غير مرخصة أو مسجلة كمستشار مالي أو مستشار. بيناريترادينغ ليس وسيطا، ولا مدير الأموال. لا يقدم الموقع أي خدمات مدفوعة. يتم تقديم جميع محتويات بيناريترادينغ لأغراض تعليمية أو ترفيهية فقط.
تحذير المخاطر العامة: ينطوي التداول في الخيارات الثنائية على مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة استثمارك. على هذا النحو، قد لا تكون الخيارات الثنائية مناسبة لك. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار بشأن التجارة، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. تحت أي ظرف من الظروف، لن يكون لدينا أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات تتعلق بالخيارات الثنائية أو (ب) أي مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة ، أضرار تبعية أو عرضية على الإطلاق.

No comments:

Post a Comment