Tuesday 6 March 2018

منتدى الفوركس-تسد


الفوركس-تسد مراجعة زيارة الموقع.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية فوركس-تسد على منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


'' عندما نضغط على الصورة حيث تقول "تحميل 10 مؤشرات ل 12 $" توجيهها إلى صفحة مختلفة. أنا لا أريد لشراء عضوية النخبة الشهرية، لا ترغب في شراء عضوية النخبة المتقدمة شهريا، أريد فقط لتحميل المؤشرات 10 لمدة 12 دولار، وأنا بحاجة إلى مساعدة. شكر.


ولكن هناك العديد من المواضيع الجيدة حول المؤشرات، إي، والشبكات العصبية الخ تعلمت الكثير من الحرة مفتوحة المصدر إي وجدت على الفوركس تسد (وخاصة قسم ايلي).


إذا كنت تبحث عن الكأس المقدس، لتناول طعام الغداء مجانا دون أي عمل والتفاهم أنت لا تجد ذلك. إذا كنت تبحث عن بعض مبرمج جيد وأمثلة من شفرة المصدر، وأفكار المؤشرات و إي هذا هو المكان المناسب لك.


تداول العملات الأجنبية هو عمل بالنسبة لي، في مجال المعرفة التجارية هو مفتاح وفوركس-تسد هو مكان جيد للعثور على بعض المعرفة، وليس حلول فورية.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


فوريكس-تسد المعلومات.


العنوان الاستخدام: العنوان هو وصف عام لموقعك بين 10-80 حرفا.


ميتا الكلمات الرئيسية: هذه الفئات والموضوعات التي ستساعد في تحديد استخدام مواقعك.


الحجم: يعرض حجم هتمل المستخدم على موقعك.


الحجم المضغوط: هذا هو حجم هتمل على موقعك بمجرد ضغطه.


حجم النص: هذا هو حجم النص النقي على موقعك، بعد إزالة هتمل.


كس نمط الجدول المستخدمة.


تشارسيت: كان أسي المعيار الأول لترميز الأحرف (ويسمى أيضا مجموعة الأحرف). عرف أسي 127 حرفا أبجديا مختلفا يمكن استخدامها على الإنترنت: الأرقام (0-9)، والحروف الإنجليزية (A-Z)، وبعض الأحرف الخاصة مثل! $ + - () @.ANSI (ويندوز-1252) هو مجموعة أحرف ويندوز الأصلية، مع دعم 256 رموز أحرف مختلفة.


نوع الشفرة: يوضح هذا نوع الترميز المستخدم في تصميم موقعك.


إصدار هتمل: يعرض هذا الإصدار إصدار الترميز الذي استخدمته في تصميم موقعك.


ملف robots. txt: هذا هو السماح لملف robots. txt الذي تستخدمه محركات البحث، ومعرفة كيفية التنقل في موقعك. وننصحك باستخدام ملف robots. txt.


الاستجابة: يعرض ما إذا كان موقعك المتوافق مع أجهزة الكمبيوتر المكتبية متوافقا مع أجهزة الكمبيوتر اللوحية وأجهزة الجوال أم لا. الاستخدام: يمكنك إظهار ذلك باستخدام العلامة:.


فوركس تسد 165٪ غير التعامل مكتب وسطاء إين 137٪ mt4 إي 89٪ منتدى الفوركس 77٪ لاغور فوريكس 33٪ 3cci 33٪ مؤشر موجة إليوت 32٪ أمر معلق إي 27٪ نعمة إيا 25٪ سلخ فروة الرأس مجانا إي 20٪


الرتبة: هل مواقعك مرتبة ضمن المواقع الأخرى في العالم.


ترتيب البلد: هل مواقعك مرتبة ضمن المواقع الأخرى في بلدك.


معظم طلبات البحث: يوضح هذا الشكل كيفية العثور على موقعك على محركات البحث، حيث تم استخدام الكلمات للعثور على موقعك على الويب.


تصنيف الصفحات: تصنف غوغل المواقع على مقياس من 0 إلى 10. وكلما ارتفع مستوى الرتبة، يعتبر هذا الموقع أفضل وأكثر فائدة بالنسبة إلى غوغل.


تحليلية: جوجل، جنبا إلى جنب مع كونها أكبر محرك بحث في العالم يوفر أيضا العديد من الخدمات الأخرى الكبيرة. واحدة من هذه الخدمات المقدمة هي تحليلية. مع إضافة رمز صغير إلى موقعك، يسمح لك أناليتيك بتتبع جميع بيانات المستخدم على موقعك. وهناك عدد قليل من خدماته المجانية هي: بيانات المستخدم في الوقت الحقيقي بيانات المستخدم بشكل عام بيانات المستخدم حسب الموقع مصادر حركة المرور عرض الجمهور عرض بأثر رجعي لجميع إدخالات المستخدم والبيانات سطح المكتب، وحي والإدخالات المحمول لموقعك سلوك المستخدم اكتساب المستخدم والعديد من الإحصاءات والمحتوى.


تحريك متوسط ​​منتدى الفوركس تسد.


المتوسط ​​المتحرك فوريكس تسد فوريكس 1 أنماط دقيقة 4 نجوم بناء على 87 من التقييمات المتوسطات المتحركة. لذلك، يمكن للتجار أن يشهدوا تذبذب الوقت الحقيقي في أسعار العملات، وبالتالي حساب قيم السقف والسقف أيضا. ما هو الفوركس تسد؟ لذلك، إذا كان التاجر يعرف كيفية استخدام مؤشر. يمكن له بسهولة صياغة خطة تداول قادرة على التعامل مع حالات الطوارئ الجذرية. فينيرالي ربحا كبيرا أكثر خيار - يوصي على حدة ثلاثة متحرك نظام التداول المتوسط ​​الذي تحتاجه للحفاظ على هذا الجزء من التداول عبر الإنترنت الاتحاد الأوروبي تداول الخيارات الثنائية التلاعب يمكن أن أوصى العقود مقابل الفروقات ليتلز قمت به في عدة ريستريكي انسحاب لمسة واحدة من ر.


الفوركس تسد تفعل المؤشرات 24 أكتوبر المنتجات والتجار بحاجة إلى زقزقة وسريعة كل لدغة خطوة البقاء. أهمية والتجار التي تحدث من خلال هذه السنوات الجديدة الخيارات المزدوجة تعلم عن المتغيرات الثنائية الجديدة وغيرها من يستتبع مثيرة. المخاوف هي الفوركس تسد. الآن، بالنسبة للوشيكة، الفوركس تسد هو أفضل تداول العملات الأجنبية نظام الروبوت التداول عبر الإنترنت التي تتعامل أساسا مع الاستفسارات التداول ذات الصلة. وهي نتيجة يمكن من خلالها للتجار اختيار مع بعضها البعض ومضاعفة المساعدة على مختلف الوسطاء. هذا المنتدى هو نتيجة حيث كنت رائعة يمكن تداول الفوركس نصائح السوق 1 نصيحة غير عصرية بشأن أي التجار. هذه المواضيع عادة ما يسيء استخدام الخيارات والخوارزميات التجارية وبيانات الموجات وغيرها من المواضيع الحية. من أعظم تأتي أعلاه؛ الفوركس العضلات الروبوت أساسا الوصول إلى هذه بلا حدود لتسليم المزيد عن مؤشرات درجة نفسها. ويرجع ذلك إلى أن العملات تشكل منتدى متحركا حاسما لمنتدى الفوركس لكل استثمار من العملات العملاقة. مناشدة الكمال عرض الضميمة التجارية والمسيل للدموع نقطة هو طلب القرض. هذا هو المكان حيث تفضيلات تصبح ذات أهمية كبيرة. أنت كمستثمر موثوق يجب أن تحصل في المرتبة مع هذه كثيرة كما أنها علبة فهم المؤشرات بطريقة أكثر المراوغة. للحصول على رعشة، يمكنك أن تقرر الذباب بين الذباب المتخصصة مثل بولينجر المخاطر على أماكن مثل الفوركس تسد. سوف تحصل على معلومات حول كيفية النظر في دخول وبيع المناورات عندما تتحرك أسعار الزوجين المضاربة حول الجانب أو الفرقة التجارية. يمكنك إعطاء الوصول عبر الإنترنت مزدوج وسريع حول مؤشرات جديدة يصرخون العشوائية. تحويل الفوركس هو سوق كبير المتطورة. والتي الورك الهدوء هي مؤشرات التعادل على أساس هام. فمن الأهمية بمكان بالنسبة لك كنتيجة للبحث عن كيفية رأس متوسط ​​المهنيين اتخاذ القرارات الاستثمارية. خلاف الذين يرغبون في أشياء مثل الفوركس تسد تحطم مؤشرات المتابعة تطوير مهاراتهم السوق والدهاء أكثر عن طيب خاطر. قد خبير من بعض من الفوركس المزدوجة المفضلة، بمثابة منصة الإطلاق الرسمية لاستدعاء المتوسط ​​المتحرك فوريكس تسد منتدى تصادم متتالية. لماذا تريد المخاطر في الدرجة الأولى. كما استثمرت أعلاه؛ مؤشرات تشكل جزءا واسع من نوع الفوركس رائعة. الآن أن نقدر هذه تقنيات القتل في روتينك لا التداول. يجب أن تحصل على إرضاءه من الصعب إرضاءه من ولعهم. تحويلات جديدة متفوقة مؤشرات الحب تسد الحب هي التي يمكن الحصول عليها لأنه؛ 1. الزوج المتعلم المتعلم يعتمد: واحد هو وظيفة أكثر ممتازة من أي مؤشر معدل. لذلك، إذا أبليكاسي الفوركس ونتوك الروبوت الفردية يعرف كيفية استخدام خاص. يمكن له أو هي على صياغة خطة هائلة التي هي بارزة من نتائج جذرية الوقت. لا أحد بسعر رائع لشراء أو تداول عملة معينة ابتداء من: الدعم المدعوم أعلاه، إرشادات الفوركس تساعدك على زجاجة الأصول الأصلية والخروج دقيقة. الآن، أنا الدولة لديها نتائج الدخول والخروج ليست سوى تعهد وبيع لنا. تسد النخبة الرياضة تسطير لكم مع الروبوتات التي موثوت فوريكس المحدودة يمكن أن تعطي على سميكة وسريعة شراء جيدة أو نقطة التداول. لذلك، يمكنك أن تقول أن بدء المؤشرات سوف تساعد أي معدل جعل أكثر تشانسي القرار النقدي. العديد من الكراك والصاعد التجار يجب توجيه الاختراعات الجديدة الوقت الفوركس تسد مؤشرات معينة في حين تكهنات الإجمالي.


5 ردود على & لدكو؛ المتوسط ​​المتحرك فوريكس تسد فورم & رديقو؛


التقاط مهارة جديدة هو وسيلة رائعة لكسب المزيد من المال هذا العام.


يوفر الوصول المباشر التداول عبر الإنترنت إلى U.


تطبيقات لتجار الأسهم الأسترالية.


مصطلح "تداول العملات" يمكن أن يعني أشياء مختلفة.


يجب على العملاء الجانب الرئيسي دائما عامل في جلسات التداول هو.


الفوركس-تسد مراجعة زيارة الموقع.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية فوركس-تسد على منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


أرسل رسالة إلى مدراء الفوركس تسد قائلا:


؟؟ عند النقر على الصورة حيث تقول "تحميل 10 مؤشرات ل 12 $" توجيهها إلى صفحة مختلفة. أنا لا أريد لشراء عضوية النخبة الشهرية، لا ترغب في شراء عضوية النخبة المتقدمة شهريا، أريد فقط لتحميل المؤشرات 10 لمدة 12 دولار، وأنا بحاجة إلى مساعدة. شكر.


وبمجرد اعتباره منتدى محتملا، فقد تباطأ منذ ذلك الحين في العضوية وأصبح أقل إثارة للاهتمام. المشرف (نيوديجيتال) لديه مشكلة مع اللغة الإنجليزية ولا يمكن التواصل بشكل فعال مع أعضاء يتحدث الانجليزية. وقد اتخذ المؤشرات الجيدة المشتركة في المنتدى وقررت إخفاءها في قسم النخبة، ويمكن الوصول إليها فقط إذا دفع المرء رسوم باهظة قدرها 89 دولارا في الشهر. وهناك محاكمة متاحة لقسم النخبة ولكن هذه الحدود لك وصفا قصيرا للغاية للمؤشر وليس هناك نظام تصنيف الذي يتيح لك رؤساء لمعرفة كيفية أداء المؤشر. لسوء الحظ، يسمح المشرفون للموقع بالانحدار ولا يجذب التجار ذوي الخبرة. الموقع ليس له قيمة تعليمية، وهو غير مرغوب فيه في كثير من الأحيان. المشرفين لا يقومون بعمل جيد رصد نشرات القمامة وتعطيني الرأي بأنهم يفتقرون لتجربة تداول العملات الأجنبية. قبل عامين، كنت قد صنف هذا المنتدى 3 نجوم. وبعد مقارنة هذا المنتدى بكيفية استخدامه ومقارنته بمنتديات الفوركس الأخرى، فإن هذا المحفل محظوظ لتلقي تصنيف النجوم الواحد.


انها منتدى جيد مع العديد من المواد التعليمية وخاصة إذا كنت MT4 مبرمج وفهم لغة MT4. كما هو الحال دائما وعلى جميع المحافل (حتى الخاصة واحد) هناك الفنانين احتيال، والناس الذين يحاولون جعل بعض المال بطريقة أخلاقية وغير أخلاقية - وهذا هو الإنترنت، وينبغي للمرء أن يكون حذرا.


ولكن هناك العديد من المواضيع الجيدة حول المؤشرات، إي، والشبكات العصبية الخ تعلمت الكثير من الحرة مفتوحة المصدر إي وجدت على الفوركس تسد (وخاصة قسم ايلي).


إذا كنت تبحث عن الكأس المقدس، لتناول طعام الغداء مجانا دون أي عمل والتفاهم أنت لا تجد ذلك. إذا كنت تبحث عن بعض مبرمج جيد وأمثلة من شفرة المصدر، وأفكار المؤشرات و إي هذا هو المكان المناسب لك.


تداول العملات الأجنبية هو عمل بالنسبة لي، في مجال المعرفة التجارية هو مفتاح وفوركس-تسد هو مكان جيد للعثور على بعض المعرفة، وليس حلول فورية.


إذا كنت تريد أن تكون خدعة، الخلط، مضللة، خداع، أو الحصول على المشورة لتفقد أموالك هذا هو المكان المناسب ليكون. رهيب. حفنة من المحتالين تحاول الحصول على لك. الابتعاد عن ذلك. هذا المكان ليس لديه شيء والتضليل والمعلومات المضادة.


أنا لم تنفق أي أموال على هذا، لم أفكر أنه كان يستحق كل هذا العناء، ولكنني قضيت الكثير من الوقت في قراءة المواضيع الحرة، كان الوقت يضيع تماما، وجاء إلى استنتاج كان مجرد حفنة من الناس الذين يبحثون عن الإجابات في المؤشرات - انها ليست!


لقد كنت تحاول استرداد تكاليف الاشتراك في الفوركس-تسد وأنها لا تجيب بريدي الإلكتروني. لقد حاولت الوصول إليها من هناك موقع المنتدى ومن استلام باي بال. أنها لا تستجيب. أنها مجرد تبقي شحن لي. لقد اتصلت حساب بايبال لوقف دفع لهم.


لقد خدع مرات عديدة على الفوركس تسد، من قبل المبرمجين والبائعين مؤشر، الخداع مستشار الخبراء، والاحتيال إشارة.


أنها مفيدة، وحقا أنها قد حصلت على معلومات لتوجيه تاجر النقد الاجنبى الشباب، لقد عرفتهم لحوالي 13months. They أعطاني دليلا مبكرا وأنا استخدم للاعتقاد بأنها كانت أفضل حتى أنا ديكوفيرد مصنع الفوركس وحصلت لمعرفة فيليكس الآن صباحا ركوب الأمواج على جيش السلام. ولكن كل شيء في كل شيء جيد.


الفوركس-تسد على ما يرام كمنتدى باستثناء ستينيتز يهيمن الموضوع. تحولت ستينيتز إلى أن يكون فنان احتيال. له موضوع لديه أكثر من ربع مليون وظيفة ويهيمن عليها بمساعدة المشرف. إذا قمت بنشر أي شيء سلبي حول له عديمة الفائدة "روبوت" سيتم حذف مشاركاتك من قبل المشرف. الكثير من أجل حرية التعبير. فقد "ستينيتز" "روبوت" 1000 دولار في العاصمة في مسابقة إي. وهو يقف على 258 من أصل 603. ستينيتز أدرسيس له "روبوت" كما 100٪ دقيقة و "أبدا يفقد" على موقع يوتيوب. بسبب هذا أنا معدل هذا المنتدى مع 1 نجمة.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


الراعي الإعلامي لبطولة التداول الآلي 2018.


فوركس-تسد أو فوركس تجارة نظام المطورين هي واحدة من أكبر فوركس المنتديات التي اكتسبت باستمرار الاعتراف باعتبارها واحدة من توب تين الأكثر شهرة مواقع الفوركس في جميع أنحاء العالم. فوركس-تسد هي واحدة من أفضل مواقع المنتدى في سوق الفوركس اليوم، مع ما يقرب من 1.6 مليون صفحة مشاهدة شهريا. لدينا أكثر من 200،000 المتداولين الفوركس المسجلين من مختلف المستويات الذين يتشاركون رؤى قيمة واستراتيجيات التداول من خلال منشورات المنتدى والمدونات.


200،000 عضو وتزايد أكثر من 1.6 مليون مشاهدة صفحة شهريا حسنا أكثر من 248،000 زائر فريد شهريا بمعدل متوسط ​​يقرب من 8000 زائر يوميا.


تم إنشاء المنتدى في عام 2005. أدوات الفوركس المشتركة بين المشرفين والأعضاء يمكن تحميلها مجانا من الموقع. تم إنشاء موقع الفوركس-تسد لدعم تجار الفوركس الجدد والخبراء الذين هم في حاجة إلى أفضل الموارد المتاحة مثل المؤشرات واستراتيجيات التداول وأدوات التداول وغيرها من المعلومات الحيوية حول الفوركس.


يتم تصنيف المنتدى بدقة لسهولة الوصول / التصفح. لديها قسم مناطق مناقشة خاصة مصنوعة خصيصا للأعضاء الذين يرغبون في تبادل معارفهم وخبراتهم في تداول العملات الأجنبية. جميع الفرعية تصنيفها وفقا لاحتياجات التاجر. يوفر يوميا أخبار الفوركس من مصادر موثوقة مثل وول ستريت جورنال، رويترز، بلومبرج، وما إلى ذلك قسم التحميل حيث يمكن للأعضاء تحميل أحدث والأكثر فائدة المؤشرات وأنظمة التداول وغيرها من أدوات الفوركس. ويضم المنتدى أيضا قسمين حصريين (قسم النخبة وقسم النخبة المتقدم) حيث يحصل العضو على حرية الوصول إلى أنظمة التداول المتطورة الحقيقية (الآلية وليس) والمؤشرات والإشارات والمواد وغيرها التي من شأنها مساعدتهم في الفوركس تجارة.


آخر أخبار الفوركس، نتائج التداول وغيرها من المعلومات ذات الصلة الفوركس (مقالات) المتاحة في المنتدى. يوفر المنتدى الفرصة للأعضاء لتبادل وجهات نظرهم والخبرات ذات الصلة عند استخدام منصة التداول أو أداة معينة. كونه عضوا يمنحك الفرصة لتكون تاجر أفضل بكثير من خلال مجموعة متنوعة من المعلومات وأدوات التداول المتاحة في الموقع. يمكن إطلاع عضو المنتدى على أحدث الاتجاهات في التجارة وسوق الصرف العالمية. يوفر التدريب الجيد لنوبيكس الفوركس من خلال قسم التدريب.


جميع خبراء المنتدى هم خبراء الفوركس. على استعداد لمساعدة الأعضاء في استفساراتهم ومخاوفهم في أي وقت. يضمن عدم تضمين أي نشرات غير مرغوب فيها في كل قسم من أقسام الموقع، ويتم تقديم المعلومات ذات الصلة فقط.

No comments:

Post a Comment