Friday 2 March 2018

مؤشرات الفوركس الكم


مؤشرات الكم المؤشر.
واحدة من أقدم الأوغاد في التداول هو "السماح للاتجاه يكون صديقك". يجب أن تأتي عبر ذلك! القول اسهل من الفعل! أولا، لديك لتحديد واحد، ثم لديك للبقاء في - ليس من السهل. البقاء في اتجاه لتحقيق أقصى قدر من الأرباح الخاصة بك أمر صعب للغاية. بالإضافة إلى ذلك، كيف يمكنك أن تعرف عندما بدأ الاتجاه؟
فمن السهل جدا أن ننظر إلى الوراء وتحديد الاتجاه. ليس من السهل جدا على حافة حية من السوق.
مؤشر اتجاهات الكم هو مؤشر "شقيقة" إلى رصد الكم الكم. معا يسيران جنبا إلى جنب لإبقاء لكم في وتصفح الاتجاه. اتجاهات الكم يمسك الاتجاه على المدى القصير، ثم رصد الكم الكم تبقي لكم في المدى الطويل. مباراة في السماء.
مؤشر كوانتوم تريندس يرسم سلسلة من النقاط على الرسم البياني للسعر كما يلي:
مرة واحدة في اتجاه جديد يبدأ، النقاط تغيير لون حيوي، من الأزرق إلى الأحمر أو الرمادي.
على عكس ما كنت قد قرأت، أسواق العملات تنفق المزيد من الوقت في الازدحام، مما تتجه. مراحل الازدحام هي أهم جانب من جوانب حركة السعر. هذا هو المكان الذي تتوقف فيه الاتجاهات أو تموت أو تولد من جديد.
الآن، لم تعد تحتاج إلى تخمين إذا كان هناك اتجاه جديد يبدأ. سوف مؤشر اتجاهات الكم اقول لكم، ببساطة وبوضوح. عندما يقترن مع رصد الكم الكم، والتداول في الأطر الزمنية متعددة، فلن تعاني مرة أخرى من قرارات التداول العاطفي. حساب التداول الخاص بك سوف تنمو، وكذلك ثقتك.
وبطبيعة الحال، كما هو الحال مع جميع المؤشرات الكمية، وهناك دائما أكثر من ذلك. مرة أخرى، يمكن ضبط مؤشر الاتجاهات الكمية لتتناسب مع نمط التداول الخاص بك. لا يوجد تجار اثنين هي نفسها. لا يوجد نمطين التداول هي نفسها. ومن الغريب أن معظم المؤشرات مصممة على مبدأ "حجم واحد يناسب الجميع". ليس مع الكم للتجارة.
يمكن ضبط مؤشر اتجاهات الكم بشكل جيد، مما يتيح لك الأدوات المناسبة للوظيفة المناسبة. إذا كنت تفضل سلخ فروة الرأس، ببساطة ضبط الإعدادات وفقا لذلك وزيادة الحساسية. أداة دقيقة للتداول الدقة. إذا كان النهج الخاص بك هو على المدى الطويل، وربما البديل أو الاتجاه التداول، ببساطة ضبط السيطرة وتقليل حساسية. انها مثل الحرارة على المرجل الخاص بك. اختيار الاستراتيجية الخاصة بك، وضبط المؤشر الخاص بك، ومشاهدة زيادة الأرباح الخاصة بك.
يعمل مؤشر الاتجاهات الكمية في جميع الأطر الزمنية.

مؤشرات العملات الأجنبية الكمومية
تأسست تجارة الكم على بعض المبادئ القديمة جدا الطراز. ونحن نعتقد في كونها عادلة. هذا هو السبب في أننا نقدم ضمان استعادة الأموال 7 أيام. نحن نفهم برامجنا ليست للجميع، وإذا كنت تسأل عن استرداد - ستحصل على واحد، أي أسئلة طرحت. ونحن نقدم أيضا هذا الضمان، ونحن نعتقد في برنامجنا - بعد كل ما نستخدمه كل يوم أنفسنا. يتم تشغيل الكم من قبل التجار الذين يتاجرون!
ونحن نعتقد في أن تكون مفتوحة وصادقة - إذا ارتكبنا خطأ، ونحن سوف اقول لكم. هذه هي الطريقة التي نبني الثقة مع عملائنا.
خدمة العملاء الاستثنائية هي طبيعة ثانية بالنسبة لنا. ونحن نعتقد أيضا جميع العملاء، سواء كانت كبيرة أو صغيرة ينبغي النظر بعد في بالضبط بنفس الطريقة.
وأخيرا، تطوير أفضل مؤشرات التداول الديناميكية التي يمكن أن تكون مطابقة لأسلوب التداول الخاص بك، هو ما نسعى جاهدين لتحقيقه. لا اثنين من التجار هي نفسها، ونحن نحاول دمج هذا في كل مؤشر نطور.
برامج التداول لدينا.
نهجنا لتطوير البرمجيات هو بسيط. أدوات التداول كثيرة جدا تخبرك بما حدث بالفعل. غير مجدية لك كمتداول. تحتاج إلى معرفة ما سيحدث بعد ذلك، ووضع نفسك وفقا لذلك. هذا هو السبب في أننا ندعو لهم الجيل next من مؤشرات التداول، لأن هذا ما هم! نلقي نظرة ونرى لنفسك. كل واحد لديه دور محدد، والتي ثم يبني على ثم بعد ذلك، لتوفير مجموعة كاملة من أدوات التداول.
نحن نعمل حاليا على العديد من المنصات الجديدة، بما في ذلك ترادابل، تراديستاتيون، مولتيشارتس، إسيغنال، وكلها ستكون متاحة في الأشهر القليلة المقبلة. وبطبيعة الحال، يمكنك نقل من منصة واحدة إلى أخرى - مجانا. حسنا هذا ما نعتقد أنه عادل!
يتم تقديم جميع برامجنا على ترخيص مدى الحياة. لا توجد حسابات مخباءة. مرة واحدة كنت قد اشتريت برنامجنا كنت تملك ذلك .. للحياة، وهذا يشمل جميع الترقيات والتحسينات في المستقبل، خالية تماما.
وأخيرا لدينا العديد من المؤشرات الجديدة المثيرة التي نقوم حاليا باختبارها في مختبرات التداول. كعميل الحالي من الكم للتجارة سوف تتلقى خصومات خاصة جدا على هذه مرة واحدة صدر.
خدمة العملاء.
في الكم للتجارة، ونحن لا نعتقد في خدمة العملاء الممتازة. نحن لا نعتقد أنها جيدة بما فيه الكفاية. ونحن نعتقد خدمة العملاء الاستثنائية هو ما يجب أن تتوقع وتستحق. بعد كل شيء، كنت التداول - والتداول الوقت هو المال. إذا كان لديك مشكلة - سنقوم بإصلاحه بسرعة. إذا كان لديك سؤال، سنقوم الإجابة عليه بسرعة، ببساطة وبوضوح.
كعميل، يمكنك شراء بثقة كاملة. وتغطي جميع المؤشرات لدينا من قبل 7 أيام المال مرة أخرى أي أسئلة الضمان المطلوب. نعم - نحن لا نسأل - بصراحة نحن لا! بالنسبة لك، انها راحة البال. بالنسبة لنا، هذا ما نعتقد أنه عادل.
منصات لدينا.
تنصل.
العقود الآجلة والأسهم، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في العقود الآجلة والأسهم والسلع وأسواق الفوركس. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة والأسهم والسلع أو الفوركس. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق للمؤشرات أو المنهجية ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

مؤشرات التجارة الكمية حزمة كاملة ل MT4.
يتضمن هذا المنتج جميع المؤشرات التالية:
مؤشر قوة العملة مؤشر مصفوفة العملة مؤشر صفيف العملة مؤشر مؤشر هيتماب العملة مؤشر فوك مؤشر تريند تريند مؤشر المؤشرات مؤشر حجم السهم مؤشر ديناميكي للأسعار مؤشر ديناميكي للدعم والمقاومة مؤشر تقلب ديناميكي مؤشر مؤشر الدولار الأمريكي مؤشر مؤشر الين الياباني مؤشر مؤشر الدولار الأمريكي المرجح بالدولار الأمريكي.
ويمكن وصف مجموعة من مؤشرات التجارة الكم في ثلاث كلمات. مؤشرات المخاطر الديناميكية. وقد تم تصميم كل مؤشر مع وضع هذا الهدف في الاعتبار. لمساعدتك في تحديد وقياس المخاطر على كل صفقة، في كل خطوة على الطريق. من البداية الى النهاية. والأهم من ذلك & # 8211؛ في الوقت الحقيقي. هذا السبب في أننا نسميها ديناميكية! أولا يأتي خطر اتخاذ التجارة. هل هي مرتفعة أم متوسطة أم منخفضة؟
ثم يبدأ الجزء الصعب. إدارة التداول الخاص بك من خلال الصعود والهبوط من إجراءات سعر السوق. هذا هو المكان الديناميكي مؤشرات التداول الكم تساعدك على إدارة العواطف الخاصة بك، وتعظيم الأرباح الخاصة بك، وحفظ لكم في، ولكن آمنة. وفي كل وقت، ورصد وقياس المخاطر بالنسبة لك، ومن ثم عرض هذا بوضوح.
وأخيرا، عندما يحين وقت الخروج، فإن المؤشرات الكمومية تنطلق مرة أخرى، مما يشير إلى نهاية الاتجاهات، أو عكس العملة، ويخبرك بصوت عال وواضح & # 8211؛ هذا الوقت للذهاب. ومن هناك & # 8211؛ انها مجرد تكرار العملية، مرارا وتكرارا، كما يمكنك مشاهدة حساب التداول الخاص بك تنمو وتنمو مع مرور الوقت.
الاستثمار في حزمة كاملة الآن.
وصف.
إذا كان نجاح التداول حول أي شيء، فإنه حول الحكم على المخاطر. تقييم المخاطر بشكل صحيح، يؤدي إلى الاتساق. التناسق يؤدي إلى الصفقات المربحة. تؤدي الصفقات المربحة إلى حساب تداول صحي ومتنامي. في التداول هناك خطرين فقط للنظر:
الأول هو السهل والتعامل معها كجزء من المخاطر وإدارة الأموال الخاصة بك. والثاني هو أكثر صعوبة بكثير لتقييم. وقد وضعت هذه الحافظة من المؤشرات، مع وضع هدف واحد في الاعتبار. لمعالجة الثانية من هذه. وبعبارة أخرى، لمساعدتك على تقييم، وتحديد وإدارة المخاطر على التجارة، من البداية الى النهاية. فلنفصلها في عملية بسيطة من ثلاث خطوات:
الخطوة 1 & # 8211؛ الدخول.
نقطة البداية هي دائما نفسها. مؤشر قوة العملة الكمية. هذا هو كل ما نريد أن نعرف. العملات التي هي قوية، والتي هي ضعيفة، والتي هي على وشك عكس. سوف نقول لكم على النقيض من هذا المؤشر على الفور، وعبر جميع الأطر الزمنية. في الواقع، يتحدث عن الرسوم البيانية متعددة، وهناك طريقة رائعة لاستخدام المؤشر يستخدم اثنين أو ثلاثة أطر زمنية. هذا يقلل من خطر لا يزال أكثر من ذلك. بعد كل شيء، إذا كانت العملات التي تفكر في اتباع نفس النمط في أبطأ الأطر الزمنية، ثم الخطر هو أن أقل بكثير لا يزال. هل حصلت على الصورة؟ ببساطة اختيار واحد الذي هو قوي، واحد الذي هو ضعيف، وبعد ذلك & # 8217؛ s قبالة لتحليل الرسم البياني بمزيد من التفصيل. ماذا يمكن أن يكون أسهل؟
الخطوة 2 & # 8211؛ البقاء في.
هذا هو الجزء الأصعب لمعظم التجار. السوق يتحرك أبدا أعلى أو أقل بطريقة مباشرة. التراجعات والانتكاسات هي جزء لا يتجزأ من كل خطوة. ولكن هذا هو المكان الذي قرارات التداول العاطفي يمكن أن تكون مدمرة، على حد سواء لثقتكم ولحسابكم. هذا هو المكان الذي يكمن فيه النجاح. إذا كنت تستطيع تجاهل هذه المشاعر، والاستمرار في عقد موقف من خلال هذه المراحل من حركة السعر، ثم ينتظر النجاح. هذا هو المكان الذي سوف مؤشرات التجارة الكم تأتي لمساعدتكم. وسوف تعطيك هذه الثقة، أن الاعتقاد الداخلي، وتهدئة الاستجابة العاطفية. لماذا ا؟ لأنها تساعد على تفسير حركة السعر، وتقديم رسائل واضحة وبسيطة، بطرق مختلفة ولكن موحدة. أولا، تحدد اتجاهات الكم أين يكون تحرك السعر في رحلته الحالية. هل هو اتجاه صاعد، اتجاه هابط، أو نحو ذلك السوق في الازدحام. بعد ذلك، الخطوات الكم تريند مراقب في، تمهيد العمل السعر، وتعطيك & # 8216؛ عرض متوازن & # 8217؛ من الاتجاه الأطول أجلا. هذين المؤشرين هما التوائم السماوية للجوزاء & # 8211؛ متوازنة تماما وتعمل جنبا إلى جنب. ويأتي بعد ذلك مجلدات حجم الكم، والجمع بين قوة السعر والحجم & # 8211؛ الأسواق اثنين من المؤشرات الرائدة. ويصف مؤشر الكم المحوري ومؤشر التقلب الكمومي حركة السعر بالتفصيل، مما يحافظ على سلامتك، مع إضافة المزيد من إشارات الوصف على طول الطريق. ذي كوانتوم ديناميك سوبورت & أمب؛ مؤشر المقاومة ثم يأتي في اللعب، مما يتيح لك مستويات السعر الديناميكي للمخارج المحتملة أو أخذ الأرباح، وتحديد واضح المجالات المحتملة للدعم والمقاومة المقبلة. وأخيرا يأتي المؤشر مؤشرا، وكلها تدعم الرسم البياني الخاص بك، وإعطاء إشارات واضحة على اتجاه عملتين رئيسيتين، الدولار الأمريكي والين. اختيار مؤشر شخصي، ولكن لديك الكم دكسي أو الكم أوسدكس، وكلها تدعم مع الكم جبيكس.
الخطوة 3 & # 8211؛ يخرج.
وأخيرا أنه الوقت & # 8217؛ s لإغلاق موقفكم، ولكن المؤشرات التي تساعد هنا؟ حسنا الأجوبة البسيطة هي كل منهم! فلنأخذها واحدا تلو الآخر. فيرست & # 8211؛ اسمحوا & # 8217؛ s مع مؤشر قوة العملة الكم. إذا كان جيدا بما فيه الكفاية لتحصل في، ثم انها & # 8217؛ ق جيدة بما فيه الكفاية للحصول على الخروج كذلك. إذا تحرك زوج العملات الذي تتداوله من طرف إلى آخر، أو ربما يتجمع في منتصف الرسم البياني، فقد يكون هذا هو الوقت المناسب للإغلاق. بعد ذلك، تحقق من اتجاهات الكم، ورصد الكم الكم الاتجاه الخاص بك. إذا كان هذا الأخير هو في مرحلة انتقالية، أو قد تغير من لون واحد إلى آخر، فمن المؤكد تقريبا الوقت لإغلاق. ويمكن أيضا تأكيد هذا مع دعم الكم & أمبير؛ مؤشر المقاومة، خاصة إذا كان تحرك السعر في منطقة من التكتلات. وعلى الرغم من ذلك، فإن مؤشر الدولار الأمريكي أو مؤشر الين الياباني قد يشير أيضا إلى نفس الشيء. إذا كان الأمر كذلك، ثم وهذا هو الوقت المناسب للخروج، واتخاذ الأرباح الخاصة بك، والانتظار فرصة التداول القادمة القادمة. في عملية بسيطة ثلاث خطوات، ومع مجموعة كاملة أدوات التجارة & # 8211؛ حتى أكثر من ذلك، كما كنت تتداول باستخدام الجيل القادم من مؤشرات التداول، والمصممة لشخص واحد & # 8211؛ أنت. الاستثمار في نجاحك في المستقبل. استثمر في مجموعة كوانتوم ترادينغ الكاملة & # 8211؛ الآن.
منتجات ذات صله.
أوسدكس ل MT4.
ضع علامة على مجلدات مؤشر MT4.
مؤشرات مؤشر MT4.
(فوك) مؤشر ل MT4.
تنصل.
العقود الآجلة والأسهم، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في العقود الآجلة والأسهم والسلع وأسواق الفوركس. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة والأسهم والسلع أو الفوركس. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق للمؤشرات أو المنهجية ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
&نسخ؛ 2018 مؤشرات التداول الكمي ل ميتاترادر ​​4.

مؤشرات العملات الأجنبية الكمومية
شراء مجموعة كاملة وحفظ 1065 $.
لوحة العملة الكمية ل MT4.
يحدد كل ما تحتاجه من أجل تسليط الضوء وتحديد تدفقات العملات والقوة المرتبطة بها وضعفها.
مؤشر قوة العملة الكمومية ل MT4.
كشفت قوة العملة والضعف على الفور.
مؤشر مصفوفة العملة الكمية مؤشر MT4.
رؤوسك تصل إلى الشعور السوق والمخاطر.
صفيف العملة الكمية ل MT4.
عرض على الفور قوة الاتجاه النسبي من أزواج العملات في صفيف.
كتم العملة العملة ل MT4.
نظرة عالمية للمخاطر والمشاعر على رسم بياني في بعدين، رأسيا وأفقيا.
كوانتوم فوك المؤشر ل MT4.
اكتشاف قوة حجم في حركة السعر.
الكم لايف الرسوم البيانية رينكو ل MT4.
التجارة باستخدام الرسوم البيانية رينكو في منصة MT4 الخاص بك.
كوانتوم تريند مونيتور مؤشر ل MT4.
البقاء في الاتجاه وتعظيم الأرباح الخاصة بك.
مؤشرات الكم مؤشر MT4.
يكشف دورة حياة الاتجاه.
مؤشر حجم الكم مؤشر ل MT4.
قراءة قضبان حجم الطريقة الذكية.
كوانتوم ديناميك برايس بيفوتس مؤشر ل MT4.
إضافة سكين الجيش السويسري من التداول إلى ترسانة التداول الخاصة بك.
كوانتوم الدعم الديناميكي ومؤشر المقاومة ل MT4.
مستويات الأسعار الرئيسية حيث تحتاج إليها أكثر & # 8211؛ في العمل السعر الحالي.
مؤشر التذبذب الديناميكي الكمومي ل MT4.
إشارة تحذير من الاضطراب في السوق.
كوانتوم أوسدكس المؤشر ل MT4.
الملك دبوس من السوق على لوحة القيادة MT4 الخاص بك.
مؤشر جبيكس كوانتوم ل MT4.
مؤشر الذهاب الخاص بك لتداول أزواج الين.
مؤشر دكسي كوانتوم ل MT4.
مؤشر أوسد الكلاسيكي على لوحة التحكم MT4.
انقر هنا لمعرفة المزيد "
مؤشرات التجارة الكمية حزمة كاملة ل MT4.
ويمكن وصف مجموعة من مؤشرات التجارة الكم في ثلاث كلمات. مؤشرات المخاطر الديناميكية. وقد تم تصميم كل مؤشر مع وضع هذا الهدف في الاعتبار. لمساعدتك في تحديد وقياس المخاطر على كل صفقة، في كل خطوة على الطريق. من البداية الى النهاية. والأهم من ذلك - في الوقت الحقيقي. هذا هو السبب في أننا ندعو لهم ديناميكية! أولا يأتي خطر اتخاذ التجارة. هل هي مرتفعة أم متوسطة أم منخفضة؟
ثم يبدأ الجزء الصعب. إدارة التداول الخاص بك من خلال الصعود والهبوط من إجراءات سعر السوق. هذا هو المكان الديناميكي مؤشرات التداول الكم تساعدك على إدارة العواطف الخاصة بك، وتعظيم الأرباح الخاصة بك، وحفظ لكم في، ولكن آمنة. وفي كل وقت، ورصد وقياس المخاطر بالنسبة لك، ومن ثم عرض هذا بوضوح.
وأخيرا، عندما حان الوقت للخروج، ومؤشرات الكم ركلة مرة أخرى، مما يشير إلى نهاية الاتجاهات، أو عكس العملة، ويقول لك بصوت عال وواضح - لقد حان الوقت للذهاب. ومن هناك - انها مجرد تكرار العملية، مرارا وتكرارا، كما يمكنك مشاهدة حساب التداول الخاص بك تنمو وتنمو مع مرور الوقت.
الاستثمار في حزمة كاملة الآن.
تجارة الكم لوحة التحكم ل MT4.
هذه الحزمة الأساسية تحدد كل ما تحتاجه من أجل إبراز وتحديد تدفقات العملة والقوة والضعف المرتبطة بها. في السوق التي تتحرك بسرعة ومعقدة، يتم تسليم البيانات بسرعة وبشكل حدسي عبر الأطر الزمنية.
الآن مع أربعة مؤشرات فقط، سوف تكون قادرة على مراقبة كل العملات الرئيسية وكل واحد من 28 أزواج العملات عبر جميع الأطر الزمنية، من شاشة واحدة فقط. لا مطاردة ثابتة من نافذة واحدة إلى أخرى، لا شاشات متعددة أو مساحات العمل مكتظة. مع هذه لوحة القيادة فريدة من مؤشرات التداول سوف تكون قادرا على رؤية الفور كل جانب من جوانب قوة العملة وضعف العملات والعملات في جميع الأطر الزمنية وعند النقر على زر. يمكنك بالطبع شراء لهم بشكل فردي، ولكن لماذا عناء، عندما يمكن أن يكون كل أربعة في مثل هذا السعر مذهلة!
فلماذا لا انتزاع كل أربعة الآن والبدء في التداول مع الثقة على أساس المعرفة تسليمها من لوحة تحكم العملة الخاصة جدا.
مؤشر قوة العملة الكمية.
تساءلت يوما كيف بعض التجار الفوركس فقط جعلها تبدو بسيطة جدا؟ ويبدو أن لديهم شعور السادس عندما السوق على وشك عكس. ولكن عندما كنت التجارة، انها دائما صراع؟
حسنا، عجب لا أكثر. هناك احتمالات، انهم يستخدمون مؤشر قوة العملة.
مؤشر قوة العملة الكم يظهر لك على الفور، ما إذا كانت العملة قوية أو ضعيفة. العملات عكس من قوية إلى ضعيفة والعودة مرة أخرى، في كل وقت. وهذه هي نقاط التحول التي توفر الفرص التجارية الأكثر ربحية. اكتشافها يمكن أن يكون صعبا، ولكن ليس مع مؤشر قوة العملة الكم !!
مؤشر قوة العملة الكمية، يجعل من السهل، وتبين لكم بالضبط ما إذا كانت العملة قوية أو ضعيفة في جميع الأطر الزمنية. من هناك، فإنه من السهل. اختيار زوج العملة الخاصة بك، والتجارة مع الثقة. لا مزيد من التخمين. لا مزيد من عدم اليقين. لا مزيد من الشك. الاستثمار في يدكم الآن، والانضمام إلى تلك المجموعة النخبة من تجار الفوركس مع الكرة الكريستال الخاصة بهم.
مؤشر مصفوفة العملة الكمية.
مصفوفة العملة الكمية هي حل قوي لمشكلة معقدة. أولا، فإنه يظهر لك على الفور وبشكل واضح قوة شراء أو بيع في أزواج العملات 28 - في الوقت الحقيقي. ثانيا، بنقرة واحدة ما إذا كان هذا ينعكس عبر أزواج ذات الصلة. ثالثا، ما إذا كان هذا ينطبق على كل من العملة الأساسية والمضادة لزوج العملات الذي تفكر فيه. إذا كان هو، ثم خطر على التجارة منخفضة، وبعيدا تذهب. قراءة المصفوفة هي اللعب الطفل. شراء مصفوفة العملة الكمية هو أسهل - فقط اضغط على الزر أدناه، والبدء في تداول الاحتمالات منخفضة المخاطر، استنادا إلى وجهة نظر كاملة من كل زوج من العملات.
مؤشر صفيف العملة الكمية.
تخيل ما سيكون عليه مراقبة أداء جميع أزواج العملات الثمانية والعشرين على رسم بياني واحد. لنرى على الفور أي أزواج تتجه، وإذا كان الأمر كذلك كيف بقوة. التي هي في الازدحام، والتي في مجمع العملة مثل اليورو، تختلف عن معنويات السوق. حسنا تخيل لا أكثر. مؤشر صفيف العملة الكمية هنا ويقدم في البستوني.
بل هو حل قوي وأنيق لمشكلة معقدة. الآن في مؤشر واحد يمكنك أن ترى أي أزواج العملات تتجه بقوة، وزخم هذا الاتجاه، تلك التي هي في الازدحام، وهذه الأزواج تقترب من ذروة الشراء أو حالة ذروة البيع.
يتم ترتيب أزواج في جدول القوة وديناميكية اللون مشفرة لتحليل بديهية. ثم يتم عرض كل زوج كسطر واحد، مع التدرج يصف زخم الاتجاه. وبعبارة أخرى قوة هذه الخطوة. وللمساعدة في ذلك، يشير المؤشر بعد ذلك إلى أن أزواج العملات تقترب من حالة ذروة الشراء أو ذروة البيع في جدول الترتيب.
وبالإضافة إلى ذلك صفيف العملة يمنحك تحذيرا لحظة من ما إذا كانت العملة التي تركز على يجري شراؤها أو بيعها عالميا. وبعبارة أخرى، رؤساء تصل إلى خطر.
وأخيرا وليس آخرا، يمكنك التحقق من كل ثمانية وعشرين أزواج عبر جميع الأطر في غضون ثوان. لا مزيد من الفرص الضائعة. لا حاجة لديك مئات من الرسوم البيانية أو شاشات متعددة. كل شيء هنا. المدمجة، أنيقة، لحظة وواضحة. البحر المعقد من مشاعر الفوركس أن يبس والتدفقات الثانية في الثانية، كل عرض جميل على الرسم البياني واحد.
فلماذا لا تضيف صفيف العملة الكمية إلى أدوات التداول الخاصة بك اليوم، والإبحار بسلاسة من خلال يوم التداول الخاص بك مع مخاطر منخفضة وأرباح عالية.
مؤشر كتم العملة العملة.
توفر خريطة هتماب العملة الكمومية المعلومات المعقدة التي تحتاج إليها كالتداول الفوري - فاست. في الواقع بسرعة كبيرة فإنه يعرض ما مجموعه 252 لقطات الرسم البياني، على شاشة واحدة. هذا ثماني وعشرون أزواج العملات في تسعة أطر زمنية - يكاد يكون من المستحيل أن نتصور إذا عرض بطريقة تقليدية. الآن، وذلك بفضل الكم الهائل خريطة العملة، ورؤية وتفسير هذه البيانات التداول الكثير لم تكن أبدا سهلة جدا! لا حاجة لشاشات متعددة، أجهزة الكمبيوتر متعددة، شاشات مزدحمة، أو مطاردة حركة السعر من وقت واحد إلى آخر والعودة مرة أخرى.
خريطة الحرارة العملة الكمومية يفعل ذلك من خلال عرض منهجي "سخونة" و "أبرد" مناطق المشهد الفوركس باستخدام مخطط الترميز لون إنتوتيتيف. انها مثل الماسح الضوئي الصور الحرارية، ولكن فوركس! يشبه إلى حد كبير مؤشر شقيقته، مصفوفة العملة الكمية، فإنه يخصص رتبة لكل من أزواج العملات ال 28، ولكن من البيانات التي يتم طحنها عبر الأفق الزمني. ثم يتم ترتيب أزواج العملات عموديا وأفقيا لوصف القوة والضعف في بعدين. في نهاية المطاف هيتماب من المشاعر الصعودية والهبوطية في جميع الأطر الزمنية، وعند النقر على زر.
فما تنتظرون؟ الاستيلاء على نفسك هتماب العملة الكم والقفز إلى سخونة الفرص التجارية، لأنها تتطور في الوقت الحقيقي.
كوانتوم فوك المؤشر.
معظم المؤشرات الفنية تكشف واستغلال الأنماط سعر الحفر على الرسوم البيانية وجعل الافتراضات والاقتراحات والتنبؤات من العمل السعر المقبل. ومع ذلك كما ترون بوضوح، والثمن هو فقط نصف القصة. مقياس النشاط وراء حركة السعر هو مفتاح. وكأداة تحليل تقني نقي، فإن مؤشر الكم لنقاط التحكم (فوك) هو دليل رياضي على أن الحجم عامل مهم في تحديد حركة السعر.
كوانتوم ليف رينكو الرسوم البيانية المؤشر.
رينكو هي تقنية الرسم البياني اليابانية المعروفة التي تزيل الجانب من الوقت من الرسم البياني. بدلا من رسم القضبان على فترات ثابتة (الوقت) كما هو الحال في الرسم البياني العادي، يتم بناء مخطط رينكو عندما يتحرك السعر وراء سعر محدد مسبقا الذي يتم تعريفه من قبلك. هذه هي القوة رسم بياني رينكو يسلم لك كمتداول. وهو يكشف عن الزخم والطاقة في السوق ويوفر نظرة فريدة لنشاط السوق الذي يتم بعد ذلك كشف مباشرة على الرسم البياني. عندما يتحرك السوق بسرعة مع السعر تتحرك بسرعة، ثم الحانات رينكو سوف تظهر أيضا بسرعة، مما يعكس سرعة السوق. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الرسم رينكو ينعم عمل سعر خلق الاتجاهات والشلالات من الحانات التي هي مثالية للتداول سلخ فروة الرأس خلال اليوم.
ولكن في الكم كما هو الحال دائما، اتخذنا الرسم البياني رينكو القياسية وجعلها أفضل. مع مؤشر الرسوم البيانية لايف رينكو، ليس فقط هل تحصل على الخيار القياسي لتحديد حجم شريط رينكو، ولكن اتخذنا خطوة أبعد من ذلك، مما يتيح لك الخيار لإنشاء الرسوم البيانية على أساس متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر). باستخدام هذه الوظيفة، ويخلق الرسم البياني رينكو أشرطة الحجم الأمثل استنادا إلى التاريخ السعر الحديث، مما يتيح لك مزيج مثالي. قوة رينكو، جنبا إلى جنب مع الإعداد الأمثل لتتناسب مع زخم السوق تماما إلى أسلوب التداول الخاص بك.
كوانتوم تريند مونيتور المؤشر.
واحدة من أصعب الأشياء التي يجب القيام بها في التداول، هو البقاء في، واتخاذ أقصى قدر من الأرباح من أي موقف. أنت تعرف كيف تسير الأمور. تحصل في وجميع تسير على ما يرام. ثم ينعكس السوق. تحصل خائفا، وإغلاق. ماذا حدث بعد ذلك؟
نعم، كنت تفكر في ذلك - السوق عكس مرة أخرى ويبدأ في التحرك بسرعة. الان قد فات الاوان. لقد غاب عن بعض الأرباح العظيمة، وترك اليسار متمنيا كنت قد بقي في.
هذا هو السبب في وضعنا الكم تريند مراقب. يفعل ذلك تماما. فإنه يراقب قوة هذا الاتجاه. وسوف تساعدك على البقاء في، عندما عاطفة الخاص بك يقول لك الخروج. سوف رصد الاتجاه تعطيك الثقة، وليس فقط للبقاء في، ولكن لتحقيق أقصى قدر من الأرباح من كل التجارة. احصل عليه الآن - وإبعاد تاجر الأسف إلى الأبد مع مراقب الاتجاه الكم.
مؤشرات الكم المؤشر.
جميع التجار يعرفون أن السعر هو مؤشر رائد. ومع ذلك، فإن عدد قليل من تجار الفوركس يكتشفون كيف يفسرون بشكل صحيح بداية اتجاها جديدا، أو في الواقع نهاية سنة قديمة. لإضافة المزيد من التعقيد، تنفق أسواق الفوركس أكثر من 70٪ من وقتهم في الازدحام، تتحرك جانبية في نطاق ضيق. تجار الفوركس أسوأ عدو.
ماهي الاجابة؟ خطوة إلى الأمام - مؤشر اتجاهات الكم. مع هذا المؤشر بسيطة وأنيقة، وترسم الاتجاهات الديناميكية بالنسبة لك على الفور وديناميكيا، في الوقت الحقيقي. في الفوركس تحتاج إلى أن تكون سريعة على قدميك، ومؤشر الاتجاهات الكم يسلم في البستوني! ولكن حتى أفضل، وليس فقط أنها تشير إلى إمكانية الدخول والخروج المحتملة، فإنه يشير أيضا إلى السوق في الازدحام - بنفس القدر من الأهمية. معرفة متى البقاء خارجا، بنفس القدر من الأهمية كما معرفة متى تحصل في.
الاستيلاء على نسختك من مؤشر الاتجاهات الكم الآن - وتقديم الرسوم البيانية الخاصة بك، والتداول الخاص بك في الحياة.
مؤشر حجم الكم المؤشر.
حجم هو مؤشر آخر قوي قوي المقدمة من قبل وسيط MT4 الخاص بك. ومع ذلك، فإن عدد قليل من تجار الفوركس يستفيدون من قوتها الرهيبة. لماذا ا؟ لأن تحديد اتجاهات حجم باستخدام مؤشر قياسي يمكن أن يكون مربكا، والحكم على ارتفاع حجم أكثر من ذلك!
مؤشر الكم حجم القراد يأخذ أداة بسيطة ويجعلها تأتي في الحياة! أولا، فإنه يرسم شريط حجم لتتناسب مع شمعة. وهذا يجعل من السهل والسهل لتحديد شراء وبيع حجم مع حركة السعر المرتبطة بها.
ثانيا، يعرض مؤشر حجم مؤشر الكم نقطة ديناميكية، ويخبرك على الفور ما إذا كانت الأحجام مرتفعة أو متوسطة أو منخفضة في الجلسة. لا مزيد من التخمين! جعل تحليل حجم بسيط - مما يجعل من السهل على الفور فرص التداول مربحة - بسرعة!
كوانتوم ديناميكية السعر المحاور المؤشر.
مؤشر الكم الديناميكي للأسعار المحورية، يمكن وصفه بأنه سكين الجيش السويسري في التداول. القوة والبساطة والأداء الوظيفي في أداة واحدة. العديد من تجار الفوركس يكافحون لتحديد نقاط الانعكاس على أساس حركة السعر وحدها. لماذا ا؟ لأنك تحتاج إلى فهم كامل من الشموع والشموع وأنماط شمعة. كذلك النضال لا أكثر!
يظهر المحور الديناميكي بمجرد إنشاء نمط تسعير شمعة. هذا هو واحد من أولى علامات على تغيير محتمل في المشاعر، استنادا إلى حركة السعر وحدها. ارتفاع محوري في اتجاه صعودي، ومحور منخفض في اتجاه هبوطي. حتى ما إذا كنت تتداول طويلة أو قصيرة، فإن مؤشر الكم الحيوي محاور الأسعار تعطي على الفور لك إشارة مرئية إلى - الالتفات! قوية، ولكن في غاية البساطة، واثنين من المؤشرات في واحد!
كوانتوم ديناميك سوبورت & أمب؛ مؤشر المقاومة.
مؤشر ديناميكي آخر يعمل في الوقت الحقيقي. هل حصلت على الصورة؟ نجاح التداول هو كل شيء عن اتخاذ واتخاذ القرارات على حافة حية من السوق - وهذا هو السبب في أننا نسميها ديناميكية. إذا كنت واحدا من هؤلاء التجار الفوركس، رسم خطوط لا نهاية لها على الرسوم البيانية الخاصة بك، والارتباك نفسك. توقف الآن.
الدعم والمقاومة هي واحدة من المفاهيم الأقوى للتاجر الفني. هذه المناطق السعر هي حيث المؤسسات شراء وبيع، وخلق هذه المستويات الطبيعية. هنا، أن أسعار وقفة، وكثيرا ما عكس، وإعطاء اثنين من الفوائد في واحد. أولا، مكان عظيم للحصول في، وثانيا الأهم من ذلك، مكان لإغلاق، واتخاذ الأرباح قبالة الطاولة!
الآن في الماضي، لديك أداة للقيام بكل العمل الشاق بالنسبة لك - حيوي. فقط تطبيق المؤشر، والجلوس. وضع بعيدا أدوات الرسم الخاص بك إلى الأبد، والسماح لكمية الدعم الديناميكي ومؤشر المقاومة تفعل كل العمل الشاق بالنسبة لك! ماذا تنتظر؟
الكم مؤشر التقلب الديناميكي.
التقلب يمكن أن تكون جيدة وسوء. كبيرة لكسب المال بسرعة. ليست جيدة جدا عندما كنت على الجانب الخاسر! ولكن كيف تعرف عندما يكون السوق متقلبا. هل حركة السعر التي تشاهدها طبيعية لزوج العملات هذا؟ والأهم من ذلك، ما هو طبيعي؟
تم تصميم مؤشر التذبذب الديناميكي الكمومي مع وضع هدف واحد في الاعتبار. لتظهر لك، عمل تقلب الأسعار ديناميكيا. ثم تقرر، استنادا إلى حركة السعر، سواء للانتظار، أو الاستفادة. واحدة من أصعب الأشياء للتعلم في التداول، هو متى البقاء خارج. مؤشر التذبذب الديناميكي الكم يجعل هذا اللعب الطفل - تبقى لكم آمنة. يمكن أن يسمى تقريبا حزام الأمان الخاص بك!
كوانتوم أوسدكس المؤشر.
مؤشر أوسدكس الكم هو حل آخر لنفس المشكلة. مرة أخرى يجيب على السؤال - هل الدولار الأمريكي قوي أو ضعيف؟ في هذه الحالة، ويستند المؤشر على سلة بسيطة جدا من أربع عملات، كل على قدم المساواة مرجحة. وقد تسأل لماذا؟
الجواب البسيط هو أن أحد تجار الفوركس يشعرون بأن مؤشر دكسي مثقل بشدة مع اليورو. يعالج أوسدكس هذه المشكلة وهو المؤشر المفضل للعديد من المتداولين مقابل مشاعر الدولار الأمريكي. وتشمل سلة العملات الدولار الاسترالي، وهو العملة الرئيسية للسلع.
مثل مؤشر دكسي كوانتوم، مؤشر أوسدكس الكم يعرض قوة الدولار وضعفه على الفور. فقط إضافة إلى الرسم البياني الخاص بك، واتخاذ التجارة الخاصة بك مع الثقة. وعلى هذه الأسعار - لماذا لا نحاول على حد سواء!
مؤشر جبيكس الكم.
يتم الانتهاء من ثلاثة مؤشرات العملات مع الين الياباني. عملة خطر أخرى، وهو واحد قليل من التجار الفوركس فهم حقا. العديد من التجار ببساطة تجاهل أزواج الصليب الين، كما صعبة للغاية ومتقلبة للتجارة. ومع ذلك فإن هذه الأزواج توفر بعض أفضل الفرص التجارية في سوق الفوركس. الحصول على ذلك الحق، وسوف كسب المال بسرعة. لن يكون كبيرا إذا كنت يمكن أن التجارة هذه الأزواج مع الثقة؟
حسنا الآن يمكنك، مع مؤشر جبيكس الكم. مؤشر بسيط الذي يحل مشكلة صعبة. تماما مثل مؤشر كوانتوموسدكس، يستخدم مؤشر كوانتوم جبيكس سلة من العملات البسيطة لتعطيك صورة مرئية عن أين يتجه الين بعد ذلك.
اختيار زوج العملات الين، إضافة المؤشر، وبعيدا تذهب. الآن يمكنك تداول أزواج العملات عبر الين مع الثقة. ماذا تنتظر؟
مؤشر دكسي الكم.
في عالم الفوركس، هناك عملتان تدفعان الأسواق أكثر من أي عملة أخرى. واحد هو الدولار الأمريكي، والآخر هو الين الياباني. نرى أين هاتين العملتين تسير، وكل شيء آخر ثم يقع في مكانه. المؤشرات المتاحة لهذه العملات متوفرة، ولكن ليس على MT4. انها جيدة إذا كان لديك حساب الآجلة، أو لا تمانع في التبديل ذهابا وإيابا بين الشاشات.
في كوانتوم ترادينغ - نحن نفهم المشكلة، وقد وضعت مؤشرات العملة محددة على أساس المؤشرات الرائدة. الأول من هذا هو مؤشر الكم دكسي، استنادا إلى رمز الآجلة. هذا يعرض الدولار الأمريكي مقابل سلة من ست عملات رئيسية أخرى يتم وزنها بعد ذلك. إذا كان الدولار الأمريكي في ارتفاع ثم يمكنك أن تكون متأكدا، فإن زوج العملات الرئيسية التي يتم تداولها تتحرك في الخطوة، مما يتيح لك الثقة لاتخاذ التجارة.
وحتى أفضل - يمكن أن يكون كل شيء على الرسم البياني واحد - لذلك لا مزيد من التحول ذهابا وإيابا. مجرد إعداد مساحة العمل MT4 الخاص بك، إضافة كوانتوم دكسي مؤشر، وبعيدا تذهب. قوة الدولار والضعف، ببساطة عرض، كل ذلك في مكان واحد. وحتى أضفنا متوسطين متحركين لمساعدتك.
ما يقوله عملائنا.
شكرا جزيلا لك. أنا معجب للغاية بشكل إيجابي من التركيز العملاء الخاص بك. ومن الجميل جدا أن تجد شركة جديرة بالثقة في عالم الانترنت وفي بيئة مليئة الحيل.
إنهاء، أود فقط أن أقول أنا معجب للغاية مع دعم العملاء الخاص بك؛ والطريقة التي تؤديها في دورك كدعم مثيرة للإعجاب؛ وصدقوني أنا من الصعب إقناع خصوصا عند التعامل مع الناس من صناعة التداول.
جوناثون، أردت فقط أن تتيح لك معرفة كيف عظيم أعتقد أن مؤشر [قوة العملة] هو! أنا المستغل وأنا لن التجارة دون ذلك الآن !!
مرة أخرى، أنا حقا أعجب خدمة العملاء مذهلة الخاص بك. إذا كان من استخدام لك، وأود أن ترك شهادة فيما يتعلق بهذا.
أنا أحب مؤشر كسي انها المال في البنك.
أنا حقا أحب كسي الخاص بك.
مرحبا، اشتريت مؤخرا MT4 كسي. يبدو رائعا ولديها وتشغيلها.
الكتابة الخاصة بك هي شاملة وجذابة ومبادئك وأساليب التداول هي رائعة تماما. نهج بديهية، الحس السليم الذي أنا على اتصال مع على الفور. أنا سعيدة للغاية مع تقدمي حتى الآن، لذلك شكرا جزيلا لكم.
شكرا لك على الرد السريع الخاص بك، كما هو الحال دائما، وتوفير أعلى درجة الدعم.
نعم أود أن شراء مجموعة كاملة، وذلك بفضل لهذا العرض انها قيمة كبيرة. أنا العثور على المؤشرات الحالية ممتازة ونتطلع إلى مجموعة كاملة.
(فوك) مؤشر ل MT4 & # 36؛ 197.00 حجم المؤشر مؤشر ل MT4 و 36؛ 57.00 مؤشر تريند مونيتور ل MT4 & # 36؛ 197.00 مؤشرات التداول الكمية حزمة كاملة ل MT4 & # 36؛ 1،665.00 & # 36؛ 894.00 جبيكس ل MT4 & # 36؛ 37.00.
تنصل.
العقود الآجلة والأسهم، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في العقود الآجلة والأسهم والسلع وأسواق الفوركس. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة والأسهم والسلع أو الفوركس. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق للمؤشرات أو المنهجية ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
&نسخ؛ 2018 مؤشرات التداول الكمي ل ميتاترادر ​​4.

مؤشر قوة العملة الكمية.
يعتمد نجاحك كمتداول فوركس على القدرة على تحديد متى يكون زوج العملة أو العملة في ذروة البيع أو ذروة الشراء. إذا كان قويا أو ضعيفا. هذا هو المفهوم الذي يقع في قلب تداول العملات الأجنبية. وبدون مؤشر قوة العملة الكمية، يكاد يكون من المستحيل. هناك ببساطة الكثير من العملات والأزواج كثيرة جدا للقيام بذلك بسرعة وسهولة نفسك. أنت بحاجة للمساعدة!
وقد تم تصميم مؤشر قوة العملة الكمية مع وضع هدف واحد بسيط في الاعتبار. لإعطائك نظرة عين الطير من العملات الرئيسية الثماني. لتظهر لك بطريقة بسيطة وسريعة وسهلة، عندما تكون العملة إما ذروة البيع أو ذروة الشراء. وبعبارة أخرى، قوية أو ضعيفة.
ولمساعدتك، يحدد المؤشر هذه المناطق لك، مع خط أفقي بسيط. واحد بالقرب من الأعلى عند 80، والآخر بالقرب من القاع عند 20. عند وصول العملة إلى الخط الرمادي العلوي، عندها تقترب من حالة ذروة الشراء، وعندما تلمس العملة الخط الرمادي السفلي، على العكس تقترب من حالة ذروة البيع .
وفي هذه النقاط، من المرجح أن ينعكس الاتجاه، مما يتيح لك فرص تداول منخفضة المخاطر. شيء لا يمكن أن تفعله بسرعة أو بسهولة نفسك.
فإنه يعرض العملات الثماني بشكل فردي، مما يتيح لك مجموعات لا نهاية لها من فرص التداول من سلخ فروة الرأس إلى التأرجح والاتجاه التداول في جميع أزواج العملات المختلفة.
الدولار الأمريكي - الأحمر اليورو - البرتقالي الجنيه البريطاني - الأصفر الفرنك السويسري - الأخضر الين الياباني - الأزرق الدولار الكندي - الأرجواني الدولار الاسترالي - الوردي الدولار النيوزيلندي - الأبيض.
في حين أن هذا المفهوم بسيط، واستخدامه هو متطور، والتي يمكنك تطبيقها في مجموعة متنوعة من الطرق. في الواقع أربع طرق مختلفة جدا، ولكن قوية بنفس القدر، وكلها سوف تساعدك على كسب المال، بثقة ودون مشاعر:
أولا - مؤشر يخبرك عندما العملة الفردية هي مبالغة في الشراء أو ذروة البيع. قوية أو ضعيفة. وخلافا لبعض الأصول، لا تذهب العملات أبدا إلى الصفر. It is when they reach these extreme points, that currencies offer the lowest risk trading opportunities. These are the regions at which a currency is likely to reverse from a previous trend, giving you the potential to get into a low risk trading position early. Second – the indicator will also tell you when it is time to exit. After all, if it’s good enough to get you in, then it’s good enough to get you out as well! Third – when the currencies are all bunched together in the middle of the indicator – then guess what! It’s time to sit on the sidelines and wait. Finally, take your trading to another level using multiple timeframes. بعد كل شيء، إذا كانت العملة تتحرك أعلى، أو أقل، عبر ثلاثة أطر زمنية، ثم المزيد من الأسباب لاتخاذ تجارة منخفضة المخاطر.
And if this wasn’t enough. There is even more!
You can configure the indicator to your own trading style. Yes, you did read that last sentence correctly. You can fine tune the Quantum Currency Strength indicator to your own personal trading style. Think of it like the volume control on your radio. You adjust it to your own personal preference. Well it’s the same here. If you are a scalping trader, simply adjust one of the indicator settings to speed up the indicator. If you are a swing or trend trader, tweak the controls to slow it down a little – the choice is yours. More control means one thing – more consistency and greater profits.
After all, why buy an indicator that you cannot match to your trading style? It would be like buying a radio with no volume control!
That’s why we call them the next generation of MetaTrader 4 indicators.
The Quantum Currency Strength indicator works with all MetaTrader 4 brokers, even those where the currency has a suffix or prefix. It can be applied to both demo and live accounts. The currency colours can be changed to suit your personal preference, and works in all timeframes from 1 minute to 1 month.

No comments:

Post a Comment