Tuesday 20 March 2018

ماجيك رباعي للأنظمة الأساسية الخزانة والتجارة


اعترف ميسيس كشركة رائدة في غارتنر 2018 ماجيك كوادرانت للخدمات المصرفية الأساسية التجزئة العالمية.


وقد تم تسمية ميسيس كشركة رائدة في غارتنر 2018 ماجيك كوادرانت لبنك التجزئة المصرفية العالمية الأساسية *، ل فوسيونبانكينغ جوهر الحل.


ميسيس فوسيونبانكينغ جوهر هو نظام متكامل وشامل للخدمات المصرفية للأفراد مع العمارة المكونة التي تحول بسرعة عمليات البنك، مما يتيح التحول في الخارج. وهو يوفر مستوى أمثل من التشغيل الآلي والمستقيم من خلال دفع النمو وتعزيز رضا العملاء. بالإضافة إلى اختيار فوسيونبانكينغ الجوهر، البنك التعاوني كينيا زيادة الأرباح بنسبة 31٪. فقد ضاعفت سرعة معالجة المعاملات عبر جميع القنوات، وخفض الوقت اللازم لاستكمال المعالجة في نهاية اليوم بنسبة 40٪.


وقال نديم سيد، الرئيس التنفيذي لشركة ميسيس: "إن المشهد المصرفي يتغير بسرعة، وتواجه البنوك تحديات جديدة في بيئتها التشغيلية، فضلا عن معالجة قضايا التكنولوجيا القديمة. هذه الأشياء مجتمعة تؤثر على القدرة على النمو وتلبية الطلب من العملاء. فوسيونبانكينغ الجوهر يعني أن البنوك يمكن أن تبني منتجات مالية جديدة بسرعة وتسليمها إلى العملاء من خلال قنوات رقمية متكاملة في غضون أيام، وليس أشهر. ونحن نعتقد أن يجري الاعتراف بها كشركة رائدة في هذا المجال من قبل غارتنر يوضح وزن عروضنا. & رديقو؛


وفقا ل غارتنر، & لدكو؛ القادة في السوق المصرفية الأساسية التجزئة العالمية تميل إلى امتلاك فهم السوق عالية الجودة و [مدش]؛ أي أنها تجعلها تعمل على مراقبة اتجاهات السوق، وتوجيه الابتكار التدريجي إلى خرائط الطرق لمنتجاتها. & رديقو؛


وتقوم شركة غارتنر 2018 ماجيك كوادرانت للخدمات المصرفية الأساسية للأفراد بالتجزئة بتقييم مدى ملاءمة مقدمي الخدمات المصرفية الأساسية وعروض منتجاتهم في كل من التنفيذ واكتمال الرؤية. وهي تعترف بأهمية سمات البائعين والمنتجات، ومواءمتها مع استراتيجيات الأعمال الحاسمة واتجاهات التكنولوجيا.


موريكس هي الرائدة في غارتنر ماجيك كوادرانت في عام 2018.


وبوصفه قائدا عاما ثالثا على التوالي، وضع هذا العام أعلى وأبعد على طول المحورين.


باريس، 15 ديسمبر 2018 - تفخر شركة موريكس، الشركة الرائدة في مجال توفير حلول التداول وإدارة المخاطر والتجهيز، بأن تعلن مرة أخرى أنها أصبحت رائدة في غارتنر ماجيك كوادرانت لمنصات التداول لحلولها MX.3. في عام 2018، تم وضع موريكس أبعد على طول محوري القدرة على تنفيذ واكتمال الرؤية.


ويتمثل التركيز الاستراتيجي الرئيسي لشركة "موريكس" في تقديم مشاريع العملاء بسرعة مع مراقبة التكاليف والمخاطر بعناية. MX3 يمكن أن يتم نشر الحلول الجاهزة من على الرف من خلال مكسبريس، والتي تقوم على أفضل الممارسات العميل ومصممة لتنفيذ أسرع. تعمل شركة موريكس على تعزيز قدراتها الكبيرة في مجال الخدمات المهنية الداخلية، وشبكة متنامية من الشركاء، لتزويد العملاء في جميع أنحاء العالم بدعم رفيع المستوى.


مارون إيد، الرئيس التنفيذي لشركة موريكس: "نحن فخورون بأن تكون رؤيتنا الاستراتيجية قد اعترفت بها غارتنر مرة أخرى في ماجيك كوادرانت هذا العام. ونعتقد أن مكانة "موريكس" الرائدة في عام 2018 تعكس التزامنا المستمر بتزويد المؤسسات المالية بأصول متداخلة، ووظيفة مشتركة، وحلول مفتوحة للتنقل في الأسواق المالية المعقدة اليوم ".


غارتنر، ماجيك كوادرانت لمنصات التداول، 21 نوفمبر 2018.


لا تؤيد غارتنر أي بائع أو منتج أو خدمة موضحة في منشوراتها البحثية، ولا تنصح مستخدمي التكنولوجيا باختيار هؤلاء البائعين الذين لديهم أعلى تصنيفات أو غيرها من التعيينات. وتتألف منشورات غارتنر البحثية من آراء منظمة غارتنر البحثية وينبغي ألا تفسر على أنها بيانات للحقيقة. تخلي شركة غارتنر مسؤوليتها عن جميع الضمانات، سواء كانت صريحة أو ضمنية، فيما يتعلق بهذا البحث، بما في ذلك أية ضمانات تتعلق بالتجارة أو الملاءمة لغرض معين.


ماجيك كوادرانت لأنظمة الخزينة والتجارة الأساسية.


محلل (محللون): ديفيد فورلونجر | دوغلاس ماكيبن.


لديك حساب غارتنر بالفعل؟


ليس عميل غارتنر؟


تريد المزيد من البحوث مثل هذا؟


تعلم فوائد أن تصبح عميل غارتنر.


توفر أنظمة الخزينة والتداول األساسية لدى البنوك للمشاركين في القطاع المصرفي ورأس المال وسيلة لتحسين إدارة المعامالت المالية لفئات األصول المتعددة. هذا ماجيك كوادرانت الأولى في هذا السوق يحلل مقدمي الرائدة من هذه المنصات.


جدول المحتويات.


ما الذي تحتاج إلى معرفته ماجيك كوادرانت نظرة عامة على السوق تعريف السوق / الوصف معايير الإدماج والاستبعاد المضافة معايير التقييم المنسدلة القدرة على تنفيذ اكتمال رؤية القادة المتحدون رؤيتهم اللاعبون المحترفون البائع نقاط القوة والتحذيرات كاليبسو تكنولوجيا أنظمة البرمجيات المالية إنفوسيس IT2 حلول الخزانة ميسيس موريكس نبتون سوفتوار أوبنلينك المالية سس & C تقنيات سونغارد النظم المالية تسس الحلول المالية مجموعة تيمينوس طومسون رويترز القراءة الموصى بها.


بحث مجاني.


اكتشاف ما 12،000 رؤساء تقنية المعلومات وقادة تكنولوجيا المعلومات كبار يعرفون بالفعل.


لماذا غارتنر.


غارتنر يسلم البصيرة المتعلقة التكنولوجيا تحتاج إلى اتخاذ القرارات الصحيحة، كل يوم.


ماجيك كوادرانت لأنظمة الخزينة والتجارة الأساسية.


محلل (محللون): دوغلاس ماكيبن | ديفيد فورلونجر.


لديك حساب غارتنر بالفعل؟


ليس عميل غارتنر؟


تريد المزيد من البحوث مثل هذا؟


تعلم فوائد أن تصبح عميل غارتنر.


وتقوم نظم الخزينة والتداول الرئيسية في البنك بتحسين إدارة المعاملات المالية في مجال سوق رأس المال في القطاع المصرفي. هذا ماجيك كوادرانت يحلل مقدمي الرائدة من هذه المنصات.


جدول المحتويات.


تعريف السوق / الوصف ماجيك كوادرانت البائع نقاط القوة والتحذيرات كاليبسو تكنولوجيا أنظمة البرمجيات المالية إنفوسيس أيون ترادينغ IT2 حلول الخزانة ميسيس موريكس نبتون سوفتوار أوبنلينك المالية سس & C تكنولوجيز سونغارد الأنظمة المالية تاتا الخدمات الاستشارية مجموعة تيمينوس البائعون الذين تم إضافتهم أو إسقاطهم تم إسقاطه معايير الاستبعاد والإقصاء معايير معايير التقييم للتنفيذ اكتمال الرؤية الرباعية الوصف القادة المتحدون رؤيتنا اللاعبين المهرة السياق لمحة عن السوق القراءة الموصى بها.


بحث مجاني.


اكتشاف ما 12،000 رؤساء تقنية المعلومات وقادة تكنولوجيا المعلومات كبار يعرفون بالفعل.


لماذا غارتنر.


غارتنر يسلم البصيرة المتعلقة التكنولوجيا تحتاج إلى اتخاذ القرارات الصحيحة، كل يوم.


كاليبسو المتمركزة في "ماجيك كوادرانت" ماجيك كوادرانت لأنظمة الخزينة والتجارة الأساسية.


سان فرانسيسكو، 7 نوفمبر 2018 / بي آر نيوزواير / -


التقييم القائم على اكتمال الرؤية والقدرة على تنفيذ منصة توفر التنفيذ السريع وإدارة المخاطر القوية.


أعلنت شركة كاليبسو تيشنولوغي Inc.، وهي مزود برمجيات تطبيق عالمي لمنصة التداول والمخاطر والمعالجة المتكاملة للمؤسسات المالية، اليوم أن مجموعة المحللين الرائدة غارتنر Inc. قد وضعت كاليبسو في الربع "القادة" من افتتاحها ماجيك كوادرانت للخزانة والتجارة الأنظمة الأساسية * غارتنر ماجيك كوادرانت هو تقييم نوعي لمجموعة من البائعين في سوق محددة على أساس "اكتمال الرؤية" و "القدرة على تنفيذ". & # 160؛


وقال التقرير: "إن التحديات الاقتصادية تقود إلى ترشيد محافظ التطبيقات وتحث المؤسسات المالية على النظر بعناية في استراتيجياتها الأساسية في النظام، بقصد محاولة مواءمة تركيز الأعمال بشكل أفضل مع ملاءمة التطبيق".


وقال تقرير غارتنر: "إن مزايا تقليل عدد الحلول عبر وظائف الخزينة وتداول السوق تتجاوز فوائد التكلفة التي تقلل من الحاجة إلى التكامل عبر المنصات والحفاظ على قواعد المهارات عبر حلول متعددة". "إن المكاسب في المعالجة المباشرة (ستب) يمكن أيضا تمكين التجار ومديري المخاطر من التعرف بسرعة أكبر على الفرص والتهديدات - ميزة تنافسية في الأسواق سريعة الحركة والمتقلبة".


وكجزء من قدراتها الأساسية في مجال الخزانة والتداول، فإن كاليبسو يجلب العديد من نقاط القوة الرئيسية، بما في ذلك التنفيذ السريع والإدارة القوية للمخاطر على مستوى المكاتب والتحالفات الاستراتيجية وبقاء البائع والنمو العضوي. وفي معرض إثبات النمو والابتكار، أخذت كاليبسو الريادة العالمية في الاستجابة للتغيرات في هيكل سوق المشتقات خارج البورصة على مدى العامين الماضيين. & # 160؛ أربعة عمليات تبادل رائدة في الإنتاج مع كاليبسو للمقاصة أوتك المقاصة والعديد من الشركات المقاصة تستخدم النظام لتوفير خدمات المقاصة العميل.


وتتمحور رؤية كاليبسو حول توفير منصة متكاملة أسواق رأس المال متكاملة لدعم جميع المشاركين في السوق - جانب البيع، وشراء الجانب ومقدمي الخدمات. يتم تعزيز المواقع كاليبسو في الربع "القادة" من قبل إبس جدول دوري المبيعات 2018 الذي يظهر كاليبسو اكتساب عملاء اسم جديد بنسبة 3 إلى 1 تقريبا مقارنة مع أقرب منافس لها.


"يجري وضعه كزعيم في غارتنر ماجيك كوادرانت هو إنجاز هائل ل كاليبسو". وقال تشارلز مارستون، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة كاليبسو التكنولوجيا. "غارتنر توظف عملية صارمة وشاملة التي تدقق في جميع جوانب الأعمال، ونحن نرحب بهذا التقييم المستقل لتحديد المواقع كاليبسو الاستراتيجي والقدرة على تقديم".


يقول مارستون: "الابتكار في الحمض النووي، وهو يدفع كل ما نقوم به". "إن رؤيتنا ونمونا العضوي القوي مدفوعان بالتعاون الوثيق مع العملاء والالتزام بالبحث والتطوير، فالأسواق العالمية تتحول كاضطرابات في أوروبا واستمرار الضغوط على الركود على جميع المؤسسات المالية لتحسين إدارة الضمانات والسيولة والمخاطر والتشغيل والتكاليف والنمو المستقبلي، حيث أن معدل ابتكار المنتجات يتيح لنا حل هذه التحديات بشكل أسرع وأفضل وأكثر فعالية من حيث التكلفة، ونحن نتطلع إلى مساعدة المزيد من المؤسسات على مواجهة التحديات التي تواجهها ".


* غارتنر، Inc.، ماجيك كوادرانت فور ترياسوري أند ترادينغ كور سيستمز، D. Forlonger، D. مكيبن، نوفيمبر 1، 2018.


حول شركة كاليبسو للتكنولوجيا


كاليبسو تيشنولوغي هي شركة رائدة في مجال رأس المال العالمي مزود منصة، تخدم المؤسسات المالية بجميع أنواعها مع مجموعة كاملة من الأصول المتكاملة عبر الأصول حلول المكاتب من الأمام إلى الخلف للخزانة ومشتقات بما في ذلك التداول والمخاطر والمعالجة والمقاصة والضمانات وإدارة النقد ، والسيولة، والمحاسبة وإعداد التقارير. إن منصة كاليبسو آخذة في الظهور بشكل مطرد كمعيار عالمي لأعمال أسواق رأس المال، كما أنها تشكل أساسا مثاليا للابتكار والنمو المستقبلي.


ولدى كاليبسو أكثر من 130 عميلا في أكثر من 40 بلدا، بما في ذلك البنوك والبنوك المركزية والصناديق السيادية ومديري الأصول وشركات التأمين وصناديق التحوط والوسطاء الرئيسيين والتبادلات ودور المقاصة وخدمات التجهيز وغيرهم من مقدمي الخدمات. وتلتزم كاليبسو لمستويات ذات الشهرة الصناعة من خدمة العملاء، والبحث والتطوير والابتكار. وتمتلك الشركة أكثر من 550 موظفا و 15 مكتبا عالميا بما في ذلك 5 مراكز التنمية. "كاليبسو" هي علامة تجارية مسجلة لشركة كاليبسو للتكنولوجيا، وشركة في الولايات المتحدة، والاتحاد الأوروبي وغيرها من الولايات القضائية.


حول ماجيك كوادرانت.


لا تؤيد غارتنر أي بائع أو منتج أو خدمة مصورة في منشوراتنا البحثية، ولا تنصح مستخدمي التكنولوجيا بتحديد هؤلاء البائعين الذين لديهم أعلى التقييمات فقط. وتتألف منشورات غارتنر البحثية من آراء منظمة غارتنر البحثية وينبغي ألا تفسر على أنها بيانات للحقيقة. تخلي شركة غارتنر مسؤوليتها عن جميع الضمانات، سواء كانت صريحة أو ضمنية، فيما يتعلق بهذا البحث، بما في ذلك أية ضمانات تتعلق بالتجارة أو الملاءمة لغرض معين.


سورس كاليبسو تيشنولوغي Inc.


الصحفيون والمدونون.


الأخبار التي تحتاج إليها، عندما كنت في حاجة إليها.


الانضمام بيأر نوزوير للصحفيين للوصول إلى جميع الخدمات المجانية المعينة لجعل عملك أسهل.


في حاجة إلى خبراء الموضوع لقصتك؟ إرسال طلب بروفنيت مجانا والعثور على المصادر التي تحتاج إليها.


هل ترغب في إرسال نشرة إخبارية مع بيأر نوزوير؟


الاستفادة من منصة التوزيع الرائدة في العالم.

No comments:

Post a Comment