Friday 16 March 2018

منتدى الفوركس العالمي


منتدى الفوركس.
ما يحدث الآن!
بواسطة ليفينغستون نه.
جنبا إلى جنب فكس + منتديات الذهب.
المنتدى السياسي. المناقشات السياسية.
منتدى التداول المميز (اشتراك) لجميع المتداولين.
بواسطة أت مذهلة التاجر جون بلاند.
بريميوم فورم (اشتراك).
بواسطة أت مذهلة التاجر جون بلاند.
تحليل السوق من مصادر مختارة.
البيانات الاقتصادية، البنوك المركزية، عطلات السوق، الخ.
بيانات الفوركس واسعة (يبدأ 1 يناير 1999)، H-L-C، إكسيل.
نقاط الرسم البياني اليومي، اثني عشر كورنسس ثماني قواعد، وأكثر من ذلك.
تداول الفوركس في أربع خطوات. تعلم التجارة.
جمعية تجار الفوركس بالتجزئة.
الجديد! نظرة عامة أفضل قسم السماسرة قائمة. اسألنا. للمعلومات.
تقدم غلوبال-فيو لائحة كاملة من خدمات صرف العملات.
في الوقت الحقيقي إشارات الفوركس للتداول.
تحليل التداول وتداول العملات نصائح.
فكس الرسوم البيانية والأخبار الفوركس الحية.
معدلات الحية، أخبار العملات، الرسوم البيانية الفوركس.
التقارير البحثية وتوقعات العملات.
قاعدة بيانات الصرف الأجنبي والتاريخ.
التقويم الاقتصادي الأسبوعي.
منتدى الفوركس.
أخبار الفوركس.
تداول العملات.
وسطاء الفوركس.
تجارة الفوركس.
تداول العملات الأجنبية.
الفوركس مدونة.
كوبيرايت & كوبي؛ 1996-2017 غلوبال-فيو. كل الحقوق محفوظة.

منتدى الفوركس العالمي
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الصورة من رويترز آريبيان آي 22 ديسمبر 2017 12:22 م مؤشر "بيتكوين" ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 آم يتداول المتداولون بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي في حاجة ماسة إلى مؤشر أسعار المستهلك الكندي أو الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة لإطلاق الاختراق 21 ديسمبر، 2017 6:44 آم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

انقر نقرا مزدوجا على رأس الناشرين.
ميفسبوك المنتدى النهائي الحكم.
أداة إعلان غير مهيأة.
ماذا يحدث هنا.
ويوجد حاليا 2257 مستخدما عبر الإنترنت. 207 أعضاء و 2050 ضيف.
وكان معظم المستخدمين من أي وقت مضى على الانترنت 20،937 في 02:21 بيإم في 09-06-2017.
فوركس فورم - إحصاءات الاستثمار العالمي.
مرحبا بكم في وورد وايد إنفست.
المنتدى مفتوح الآن لكننا ما زلنا نعمل على تحديث المنتدى.
أحدث المواضيع.
دورة كاملة له هو رس 4 لاكس.
كما يعلم دورات للذهب والفضة الخ الأسهم الآجلة.
أحدث التدوينات.
لا توجد نتائج تستوفي هذه المعايير.
الشائع.
من الموقع الروسي.
لديك لإرفاق هذا إي إلى مخطط واحد فقط! (أي يوروس M15)
وسوف تعمل مع جميع العملات.
هناك تحليلات وتوصيات التداول من شركة تيفيا في هذا الموضوع. سنكون سعداء لتبادل رأينا حول الفوركس.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 جميع الحقوق محفوظة.

إعلان.
1. لا واريز أو وصلات تؤدي إلى واريز.
2. لا لغة مسيئة.
4. لا نشر لا معنى لها.
5 - لا توجد أنشطة غير مشروعة.
6. على الاطلاق لا البريد المزعج.
7. لا إعادة نشر المادة (لا إعادة نشر المقالات التي تجد على مواقع أخرى).
8. لا وظائف كاملة في زيادة أو نقصان حجم الخط.
9. إشارات الفوركس دون تفسيرات مفصلة مسموح بها فقط في إشارات الفوركس الفرعية.
10. على الإطلاق أي محتوى تجاري / وصلات في أي منتديات فرعية باستثناء الإعلانات.
11. يتم التشديد على MQL4 و MQL5 كود. أنت لن تحصل على مخالفة إذا كنت لا تسليط الضوء عليه، ولكن من أجل مصلحتك الخاصة.
12. لا يسمح بالروابط لمواقع تتبع أداء التداول (ميفسبوك، mt4i، الخ) ما لم تتم مشاركة إي / إستراتيجية مع الارتباط أو ما لم تكن ضرورية تماما لإثبات بعض النقاط الحيوية في المناقشة.
13. يحظر تماما أي إعلانات. ex4 /.ex5 ديكومبيلاتيون في جميع المنتديات الفرعية.
منتدى الفوركس @ إحصاءات الاستثمار العالمي.
ماذا يحدث هنا.
يوجد حاليا 4 مستخدمين عبر الإنترنت. 0 أعضاء و 4 ضيوف.
وكان معظم المستخدمين من أي وقت مضى على الانترنت 401 في 07:27 بيإم في 06-22-2018.
منتدى الفوركس @ إحصاءات الاستثمار العالمي.
مرحبا بكم في وورد وايد إنفست.
أحدث المواضيع.
لا توجد نتائج تستوفي هذه المعايير.
أحدث التدوينات.
لا توجد نتائج تستوفي هذه المعايير.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 جميع الحقوق محفوظة.

معرض الفوركس.
يمكن لمعرض الفوركس أن يوفر لك فرصا كبيرة للتعرف على استراتيجيات التداول الجديدة، والشبكة مع تجار الفوركس الآخرين وتصبح على دراية بأحدث التطورات من داخل هذه الصناعة. مع أحداث الفوركس التي يتم استضافتها في جميع أنحاء العالم، وإيجاد بأسعار معقولة، وذات الصلة الفوركس المعرض لم تكن أسهل. لقد أدرجنا أهم أحداث الفوركس في جميع أنحاء العالم حتى تتمكن من العثور على واحد هذا هو حق لكم.
تريد أن يكون لديك معرض الفوركس المدرجة هنا؟ يرجى الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات.
وسطاء الفوركس.
معرض الفوركس.
هذا هو الحدث الفوركس الوحيد في الفلبين الذي يجمع بين شركات الوساطة الرائدة والبنوك ومديري الأموال ومقدمي الحلول. وستوفر الاجتماعات والأفرقة ومؤتمر التواصل للمشاركين فرصا شراكة مع القطاع المالي العالمي، فضلا عن الحضور المحلي.
الموقع: مدينة ماكاتي، الفلبين.
معرض موسكو الفوركس 2018 هو أكبر معرض تجاري في روسيا وهو الوحيد الفوركس والتجارة عبر الإنترنت المعرض في البلاد مع أكثر من 15 عاما من الخبرة المعرض.
هذا المعرض الفريد هو معرض الفوركس والتجارة عبر الإنترنت الوحيد في أوكرانيا مع أكثر من 10 عاما من التاريخ الناجح، وسوف تشمل الندوات وورش العمل والموائد المستديرة والمؤتمرات مع المتحدثين والمحللين الرئيسيين.
كما هو الحال في السنوات الماضية، ومن المتوقع أن تستضيف الآلاف من المستثمرين والعارضين من القارة الأفريقية، فضلا عن العديد من البلدان الأخرى في جميع أنحاء العالم، الطبعة الرابعة من أفريقيا فوركس.
الموقع: جوهانسبرغ، جنوب أفريقيا.
كما هو الحال في السنوات السابقة، لا يزال المعرض الخامس مي التجار حدثا خاصا للتجار والمستثمرين الذين يرغبون في شحذ تقنيات التداول والاستراتيجيات. المؤتمر الذي يستمر يومين هو مؤتمر السوق المركزة الذي يتناول كيف يمكن للاعبين السوق تعزيز الربحية وتوفير حلول متكاملة في الاقتصاد المالي اليوم.
ويعد المعرض السنوي لجائزة الفوركس للمعارض والجوائز هو الحدث الحادي عشر على التوالي، وهو يعد بأن يكون أفضل واحد بعد. وسوف يحضره المشاركون الرسميون الأجانب، وضيوف الشرف وممثلون من العديد من المؤسسات المالية.
ويعد المنتدى مبادرة مبتكرة من قبل مستشاري الشرق الأوسط العالمية، وهي منصة استخباراتية تخدم الصناعات المالية والاستثمارية في الأسواق الناشئة وبنك الخرطوم، أحد أكبر المقرضين في أفريقيا.
هذا هو المعرض الذي كنت لا تريد أن تفوت. كما هو الحال في السنوات السابقة، إيفكس إكسبو يجمع خبراء من زوايا مختلفة من العالم المالي ويدخل المشاركين إلى أحدث الاتجاهات والمنتجات والخدمات من صناعة السماسرة الرائدة ومقدمي الخدمات وغيرها الكثير.
الطبعة الرابعة من معرض الفوركس أفريقيا هي واحدة من أكبر B2C المالية والمؤتمرات B2B في المنطقة، وسوف يكون التركيز على توسيع الأعمال التجارية وتقديم جوائز الفوركس جميع أفريقيا.
الموقع: جوهانسبرغ، جنوب أفريقيا.
وسوف ينضم عدد كبير من المتحدثين إلى الزوار والقادة في صناعة العملات الأجنبية في واحدة من العواصم المالية الرئيسية في العالم في معرض اكسبرس شنغهاي السنوي. كما هو الحال في السنوات السابقة، وشانغهاي المعرض تشمل العديد من الأنشطة المثيرة للاهتمام لمساعدة المشاركين على تلبية وتحية زميل تجار الفوركس.
لن ترغب في تفويت الحدث القادم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. هذا هو المعرض الخامس عشر لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الذي تقدمه مجموعة أرابكوم، ويعد بأن يكون أكبر معرض من أي وقت مضى مع 40 عارضا دوليا ورعاة وأكثر من 1500 مشارك تجمعوا في مكان واحد.
سوف يحضر التجار من جميع أنحاء العالم هذا المعرض الذي، كما هو الحال في تراديتش فكس السابق هو الاجتماع السنوي العالمي الوحيد للمستثمرين كبار المستوى فكس شراء كبار المستثمرين، ويوفر فرصة مثالية لتحديد كيفية اعتماد استراتيجيات تطلعية وتقنيات لبناء إدارة محفظة فكس فائزة.
سوف يحضر التجار من جميع أنحاء العالم هذا المعرض الذي، كما هو الحال في التجار السابقين من جميع أنحاء العالم سوف يحضر هذا المعرض الذي، كما هو الحال في السنوات السابقة، وقد ثبت أن تكون فرصة ممتازة للقاء والاختلاط مع السماسرة والأقران التجارية في صناعة الفوركس.
الموقع: الخبر، المملكة العربية السعودية.
أي شخص مهتم في نقل أعمالهم على الفور على طول يجب أن لا تفوت القادمة 2018 الصين (شنغهاي) اكسبرس الفوركس.
إذا كنت تريد أن تصبح مألوفة مع سوق الفوركس اليابانية الشاسعة، فإنك لن تريد أن تفوت القمة السنوية ماغنيتس المالية.
مجانا دورات التداول الفوركس.
هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.
الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

No comments:

Post a Comment