Friday 2 March 2018

ستوكباير استراتيجية التداول


استراتيجية ستوكباير.


إذا كنت ترغب في التجارة مع الأصول والعملات، وكنت غير متأكد من أي وسيط للاختيار، من ستوكباير هو الخيار الصحيح بالنسبة لك. معروفة لمنصة متقدمة للغاية مع الكثير من البيانات التقنية والمالية والتقارير عن ظروف السوق، ستوكباير هي واحدة من السماسرة الرائدة في العالم الخيارات الثنائية. وقد تم إطلاقها في عام 2018 وأنشئت مقارها في قبرص. يتم تشفير جميع المعلومات المشتركة والمعاملات النقدية التي تتم مع ستوكباير من قبل سيسيك، الذي يضمن سلامة وموثوقية وسيط. في هذه المقالة سوف نناقش أفضل استراتيجية ستوكبير لمساعدتك على ترقية مهارات التداول الخاصة بك وكسب المزيد من المال، حتى تبقى القراءة.


استراتيجية ستوكباير | بعض الاستراتيجيات الأساسية.


استراتيجية ستوكباير الأولى التي سيتم تقديمها هي استراتيجية التحليل الفني. وهو واحد من أكثر الطرق الأساسية التي يستخدمها التجار الخيارات للتنبؤ بالاتجاهات في السوق من خلال تحليل الرسوم البيانية ومجموعة متنوعة من المعلمات من سلوك السوق في الماضي. وتأخذ هذه الإستراتيجية في الاعتبار التغيرات في سعر الأصل وحجم التداول، مع مختلف المؤشرات التي يمكن أن تساعدك على معرفة ما سيحدث مع بعض الأصول في المستقبل. بعض هذه المؤشرات هي رسي، البولنجر باندز، المتوسط ​​المتحرك وهلم جرا. هذه الاستراتيجية ستوكباير يمكن أن تكون مفيدة جدا في معظم الحالات، ولكن هناك أيضا أساليب أخرى يمكن أن تساعدك على التجارة بشكل أفضل. هناك، على سبيل المثال، استراتيجية ستوكباي يسمى استراتيجية التكامل المشترك، مع فكرة لتحديد متى & # 8216؛ الفجوة & # 8217؛ يتم إنشاء وتجارة عندما كنت الشيء الفجوة سوف تضييق. استراتيجية ستوكبير الثالثة شعبية جدا هي استراتيجية الدعم والمقاومة، حيث هدفك هو تحديد مستويات الدعم والمقاومة، ويمكنك القيام بذلك عن طريق استخدام البرمجيات الفنية الرسم البياني أو عن طريق اتباع المخططات ستوكبير الخاصة.


ستوكباير منصة التداول.


فهم السوق الخاص بك.


إذا كنت تريد أن تنجح كالتاجر، لديك لفهم الأصول والأسواق التي كنت تأخذ الموقف. والشيء الأهم الذي يجب القيام به هو تحديد احتمال تحركات الأسعار، لا سيما عند النظر في المخاطر المرتبطة بكل تجارة. ومن المهم جدا أيضا مراقبة مواقفك باستمرار، لأن الأسواق يمكن أن تؤثر عليهم فجأة. عليك دائما أن تأخذ في الاعتبار أن كل التجارة هي تجارة محفوفة بالمخاطر إلى حد ما. لحسن الحظ، ستوكباير الحد الأدنى للإيداع هو فقط 200 $، لذلك لديك الفرصة للتداول دون أخذ الكثير من المخاطر، وهناك أيضا ستوكبير مكافأة والتي سوف تعطيك بعض فرص التداول الإضافية.


استراتيجية ستوكباير | استنتاج.


ستوكباير دون أدنى شك واحدة من الشركات الرائدة في الخيارات الثنائية في العالم اليوم. أنها آمنة جدا للتجارة معهم، وأنها سوف توفر لك مع كل ما تحتاجه من معلومات لجعل الصفقات جيدة. ومع ذلك، لا أحد يستطيع أن يضمن لك أنك سوف تنجح: عليك أن تفعل ذلك بنفسك من خلال تطوير طريقتك الخاصة من التداول، ونحن على يقين من أن الاستراتيجيات من هذه المادة سوف تساعدك على القيام بذلك. فتح حسابك مع ستوكباير والعثور على استراتيجية مثالية اليوم!


مراجعة ستوكباير.


ستوكباير هو موقع الخيارات الثنائية فريدة من نوعها المملوكة من قبل نكسب للخدمات المالية المحدودة، وهي شركة بليز ينظمها إفسك البلاد. وكانت شركة "نكستراد وردويد ليمتد"، وهي شركة مقرها قبرص، تدير السمسار سابقا. ما يجعل ستوكباير مميزة جدا هو أنه جنبا إلى جنب مع تقديم الخيارات الثنائية عالية / منخفضة القياسية، فإنها تسمح أيضا للتجار للتجارة الخيارات الزوج الأسهم. مع خيارات زوج الأسهم، كنت زقاق للربح من الأداء النسبي من سهم واحد إلى آخر. قد يكون هذا المفهوم مألوفا للتجار الذين تداولوا الفوركس قبل، حيث يتم تداول عملة واحدة بالنسبة إلى عملة أخرى. تداول زوج الأسهم هو نفس الشيء مع الأسهم. سنناقش العملية بمزيد من التفصيل أدناه.


شيء واحد عظيم حول ستوكباير هو أنها تقبل العملاء من الولايات المتحدة وحول العالم. في غضون دقائق، يمكنك فتح حساب والبدء مع أقل من 200 $ أو ما يعادلها في جنيه استرليني أو يورو. هناك العديد من طرق الإيداع المتاحة بما في ذلك بطاقة الائتمان، حوالة مصرفية، سكريل، إديال، و كاش يو. لا توجد رسوم للودائع أو السحب أو التداول. هناك مبلغ الحد الأدنى للانسحاب المحدد في 20 $، ولكن هذا ليس شيئا بالمقارنة مع العديد من السماسرة الخيارات الثنائية الأخرى، الذين وضعوا الحد الأقصى في 100 $ أو أكثر.


ميزة أخرى مثيرة من ستوكباير هي مستويات حساب مختلفة. على الرغم من أنه يمكنك البدء بمبلغ 200 دولار، يمكنك ترقية حسابك من خلال إيداع المزيد من الأموال وتأكيد هويتك من خلال عملية التسجيل المتقدمة. فوق المستوى الأساسي، هناك أربعة مستويات أخرى: الفضة، الذهب، البلاتين، وكبار الشخصيات، ولكل منها مبلغ إيداع مختلف. $ 1،000 هو الإيداع الأولي لحساب الفضة. الحساب العلوي، كبار الشخصيات، هو فقط مفتوحة للمستثمرين القادرين على إيداع 50،000 $. ومن المطمئن أن نرى وسيطا الذي يهدف خدماتها في التجار المحترفين، في حين لا يزال جعل الأسواق في متناول التجار مع حسابات أصغر.


جنبا إلى جنب مع المواد التعليمية الأساسية في الجزء السفلي من الموقع (أسئلة وأجوبة، كيف لصفحات، دروس الفيديو - و "تجريبي" ليس حساب تجريبي على الإطلاق، ولكن فيديو تعليمي آخر)، وهناك موارد تعليمية إضافية وأدوات التداول المفتوحة للتجار على مستويات الحساب المختلفة. وتشمل بعض هذه المؤشرات المؤشرات، ومراقبة التجارة، وخصائص إدارة المخاطر، والتدريب على الاستراتيجيات، والاستعراض اليومي للسوق، والمساعدة من خبير في التجارة الشخصية.


كيف يعمل زوج الخيار تجارة.


منصة التداول ستوكبير يستخدم هو الملكية، ولديه بعض الميزات والقدرات الفريدة التي هي مثيرة للغاية. يمكنك التجارة على جهاز الكمبيوتر المنزلي أو على الروبوت الخاص بك أو اي فون. تبدأ الصفقات عند 20 دولارا وتتراوح ما بين 600 إلى 6000 دولار (يعتمد ذلك على مستوى الحساب الذي تستخدمه). هناك 109 أسهم مختلفة، والعملات، والمؤشرات، والسلع يمكنك التجارة.


هناك طريقتان للتداول على ستوكباير. يمكنك إما القيام القياسية عالية / منخفضة الخيارات الثنائية الصفقات، أو يمكنك القيام به الصفقات زوج الأسهم. هنا مثال على خيار زوج الأسهم التي يمكنك التداول. يمكنك الانتقال إلى منصة التداول ثم انقر على الخيار زوج الفيسبوك / جوجل. يطلب منك سؤال أساسي جدا من قبل منصة: "والتي سوف تؤدي بشكل أفضل؟ فاسيبوك أو غوغل؟ "


ثم كل ما عليك القيام به هو أن تقرر، استنادا إلى علمك، الذي الأسهم سوف تتفوق على الآخر خلال فترة زمنية معينة. إذا اخترت الأسهم عالية الأداء، ثم يمكنك الفوز تجارتك. إذا كنت لا، تفقد التجارة. يمكنك الفوز عوائد تصل إلى 83٪، على الرغم من عدم وجود مكافأة من خارج المال. ما هو مثير للاهتمام حول خيارات زوج الأسهم هو أنه يمكنك الاستفادة من الأسهم حتى لو كان السقوط، على افتراض أنه لا يزال يتفوق على الأسهم الأخرى المعنية. تقليديا، تجار الأسهم ربح من المكاسب وليس الخسائر. لذلك فمن المثير جدا للاهتمام أن تكون قادرة على الاستفادة من انخفاض المخزون بهذه الطريقة.


خدمة العملاء وسمعة.


ستوكباير هو تنظيم فضفاضة، ولكن منذ حوالي عام 2009، وكان لديه الكثير من الوقت لبناء سمعة كبيرة. وقد فازوا بعائدين من الجوائز، وتم إدراجهما ضمن أفضل الوسطاء من قبل العديد من المواقع الإلكترونية في عام 2018. وهناك مجموعة متنوعة من الطرق التي يمكنك من خلالها الوصول إلى خدمة العملاء، بما في ذلك عبر نموذج الويب والبريد الإلكتروني (هناك عناوين مختلفة لمختلف الإدارات و الاستفسارات)، الهاتف، أو الدردشة الحية. لم يكن هناك موظف واحد مكتب الدردشة الحية خلال أيام الأسبوع خلال ساعات التداول القياسية عندما فحصنا، ولكن هذا قد يكون شذوذا نظرا لسمعة الشركة القوية للخدمة الجيدة.


ستوكباير هو على الارجح واحدة من مواقع الخيارات الثنائية الأكثر فريدة من نوعها أنت ذاهب لإيجاد. في حين أن معظم مواقع الخيارات الثنائية تتخصص في تقديم خيارات عالية / منخفضة، بلمسة واحدة، والحدود، ستوكبير يقدم خدمة حصرية حقا من خلال السماح للتجار للتجارة الخيارات الزوج الأسهم. إذا كانت الأسهم هي شيء كنت تتفوق في التداول، وجود وسيلة جديدة للاستفادة من الأسهم حتى في الأسواق المتساقطة يمكن أن تكون مغرية جدا.


ميزة أخرى مثيرة للإعجاب من ستوكباير هو اختيارهم من مستويات الحساب. وتهدف مواقع الخيارات الثنائية عادة إلى جلب العملاء على متن الطائرة الذين لديهم أموال محدودة ويبحثون عن عوائق دخول منخفضة. يوفر ستوكباير حسابات مصممة لهؤلاء العملاء، ولكن أيضا يوفر الوصول إلى الشركات والأفراد مع الكثير من الأموال للتجارة.


والنتيجة هنا هي أن ستوكباير تبحث عن عملاء طويلين ومهنيين، وليس فقط العملاء الذين يحاولون عرضا حظهم في سوق الأسهم والذين لن يستمروا طويلا في الخيارات الثنائية. ومن المثير للاهتمام أيضا أن ستوكباير يسمح لأصحاب الحسابات مع حسابات أكبر لاستثمار المزيد من المال من أصحاب الحسابات الأصغر، تقريبا كما لو كانوا يحاولون المساعدة في فرض مبادئ إدارة الأموال المناسبة.


لجميع المؤشرات، ستوكباير هو وسيط جيد مع أنواع التجارة مثيرة والخدمات مدعومة بسمعة قوية. سواء كنت في الولايات المتحدة أو بلد آخر في جميع أنحاء العالم، وبغض النظر عما إذا كان لديك تمويل كبير أو صغير، ستوكباير هو وسيط التي ينبغي أن تهمك. إلقاء نظرة على موقعها والميزات، وتحقق من مستويات حسابهم لمعرفة ما إذا كان حساب في ستوكباير قد يكون مناسبا لك.


ستوكباير، 5.0 من أصل 10 بناء على 1 تقييم.


واحد استعراض المتداول.


انهم لا يقبلون التجار الولايات المتحدة ..


ترك التعليق.


موجز الأخبار.


الوسطاء الموصى بها.


الوسطاء الجدد.


النشرة الإخبارية.


تداول الخيارات الثنائية تنطوي على المخاطر. على الرغم من أن خطر تنفيذ الخيارات الثنائية مفتوحة لكل تجارة فردية، فمن الممكن أن تفقد كل من الاستثمار الأولي في مسار العديد من الصفقات أو في صفقة واحدة إذا تم استخدام رأس المال بأكمله لوضعه. من غير المستحسن أن تستند قراراتك الاستثمارية على أي معلومات مقدمة أو منشؤها من بيناريترادينغ. من خلال تصفح هذا الموقع يمكنك التعبير عن قبولك لشروط هذا العقد، وأنه لا يمكن اعتبار بيناريترادينغ مسؤولة عن أي خسائر قد تحدث نتيجة لتداول الخيارات الثنائية. بيناريترادينغ غير مرخصة أو مسجلة كمستشار مالي أو مستشار. بيناريترادينغ ليس وسيطا، ولا مدير الأموال. لا يقدم الموقع أي خدمات مدفوعة. يتم تقديم جميع محتويات بيناريترادينغ لأغراض تعليمية أو ترفيهية فقط.


تحذير المخاطر العامة: ينطوي التداول في الخيارات الثنائية على مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة استثمارك. على هذا النحو، قد لا تكون الخيارات الثنائية مناسبة لك. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار بشأن التجارة، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. تحت أي ظرف من الظروف، لن يكون لدينا أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات تتعلق بالخيارات الثنائية أو (ب) أي مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة ، أضرار تبعية أو عرضية على الإطلاق.


ستوكباير الحد الأدنى للإيداع.


معاينة موقع الويب.


هذا وسيط منظم، بسبب قرار سيسيك، لم يعد يوفر الخيارات الثنائية المكافآت!


هناك الكثير من المبتدئين في صناعة الخيارات الثنائية و ستوكباير هو مكان عظيم لتبدأ. يوفر ستوكباير موارد تعليمية إضافية من شأنها أن تضمن التجار لديهم ما يكفي من المعرفة لجعل التداول مربحة. هذا الوسيط يقدم عوائد عالية ملحوظة جنبا إلى جنب مع بيئة آمنة.


يمكنني كسب المال مع ستوكبير.


ستوكباير هي واحدة من وسطاء ثنائي الرائدة في صناعة الثنائية حيث يمكن للتجار أولا تجريب حساب تجريبي للحصول على دراية منصة ومن الميزات. بعد حساب تجريبي، يمكن للتجار البدء في التداول الحقيقي مع واحدة من الحسابات التالية: الفضة، الذهب، البلاتين أو كبار الشخصيات. يقدم كل حساب العروض الترويجية والمكافآت المختلفة مع أكثر من 150 أصول التداول. التجار الذين اختاروا التجارة مع الخيارات الزوج العائمة قادرون على إغلاق موقفهم قبل والفوز في الأرباح المبكرة أو وقف الخسارة! التداول مع خيارات زوج يقلل من مخاطر السوق في حين يمكن للتجار التركيز على الأسهم والأداء التجاري الذي يمكن أن يؤدي إلى عوائد عالية.


وقد كلف ستوكباير قاعدة بيانات تعليمية كبيرة، لذلك يمكن للتجار تطوير استراتيجيات التداول الناجحة التي يمكن أيضا زيادة دخلهم في التداول ثنائي. يمكن للمتداولين تحسين معرفتهم حول الاستراتيجيات الفنية والتكامل المشترك، ومؤشرات السوق، وقواعد التداول والتواصل مع ستوكباير مدير حساب شخصي للحصول على نصائح إضافية.


عملية إيداع الأموال بسيطة جدا ولن يستغرق وقتا طويلا. ومع ذلك، ويرجع ذلك إلى ستوكباير رعاية كبيرة حول سلامة نظامهم والتجار، وسوف يكون هناك فحوصات أمنية مختلفة التي يتعين القيام بها. على الرغم من أن هذا يمكن أن يكون محبطا قليلا لكثير من الناس، وعملية الاختيار الأمني ​​بسيطة جدا.


هذا هو بالتأكيد أفضل من نظام إيداع سهلة غير آمنة على الإطلاق. الشيء الأكثر أهمية هو أن التجار لإيداع الأموال مع حساب الذي هو في اسمهم. ويفضل استخدام نفس الحساب لسحب الأموال أيضا لتجنب أي نوع من حالات التأخير.


ستوكباير التطبيق.


تطبيقات الهاتف المتحرك ستوكباير سريع جدا ويحتوي على نظام التحديث التلقائي التي تمكن التجار من تلقي التحديثات باستمرار في أي وقت يريدون. هناك عرض النطاق الترددي الكبير الذي يسمح لكل تاجر لضمان أن التطبيق سوف تبقى سريعة في كل وقت. وهذا يعني أن التجار قادرون على تحميل واستخدامها بغض النظر عن تخزين الهاتف.


واحدة من الفوائد الرئيسية لاستخدام تطبيقات الهاتف المتحرك ستوكباير هو أنه آمن للغاية وهذا هو شيء مهم جدا، وخاصة أن معظم التطبيقات النقالة في هذه الأيام ليست آمنة. هناك تطبيق للهواتف الذكية وآخر واحد عن بلاك بيري مما يعني أنه هو دائما قابلة للحياة.


شيء آخر عظيم حول استخدام التطبيق هو أنه يتيح التحقق من التحديثات بغض النظر عن مكان أو عندما يكون. مطلوب اتصال بالإنترنت أو خدمة واي فاي لربط وتلقي التحديثات. تماما مثل منصة التداول الخاصة بهم، وتطبيقات الهاتف المتحرك من السهل جدا للاستخدام وانها لن تأخذ الكثير من الوقت لتعتاد على ذلك.


بالإضافة إلى ذلك، ستوكباير يوفر خدمة العملاء والمساعدة لأي تاجر هناك الذي لديه مشاكل في تحميل التطبيق أو استخدامه. وهذا يثبت مرة أخرى كم الرعاية ستوكبير الكثير عن عملائها الذين يستخدمون خدماتهم وتريد التأكد من أنها توفر لهم أكبر قدر ممكن من المساعدة.


عروض ستوكباير 25٪ مكافأة الاشتراك.


هذا وسيط منظم، بسبب قرار سيسيك، لم يعد يوفر الخيارات الثنائية المكافآت!


يتم تقديم عملاء ستوكبايرز لتجربة مكافآت جذابة في جميع حسابات التداول. من أجل الحصول على مكافأة التجار لديهم لإيداع الحد الأدنى 500 $. التجار الذين يسجلون في ستوكباير للمرة الأولى و إيداع 500 $ سوف تحصل على 25٪ من مكافأة الاشتراك. الحد الأقصى للمكافأة التي يمكن الحصول عليها هو $ 20.000 وهذا هو قليلا فوق متوسط ​​الصناعة. نود أن نشير إلى أن التجار يمكن أن تبدأ في استخدام المكافأة بعد تنفيذ حجم التجارة التي هي 40 مرة قيمة المكافأة. يجب الوصول إلى هذا المجلد في غضون 45 يوما بعد أن تلقوا مكافأة. ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات على الصفحة الرئيسية ستوكباير، تحت مكافأة & أمب؛ أقسام الترقيات.


المزيد من الترقيات المتاحة خلال التداول.


وغالبا ما يتم تقديم التجار لتلقي الصفقات الحرة الخالية من المخاطر التي يمكن تنفيذها بعد تفعيل ذلك الترويج. لتجار حرية التداول يجب على التجار الاتصال بمدير الحسابات الذي سيشرح كيفية الوصول إلى مكافأة محددة. من بين العديد من المكافآت المفيدة، كما يقدم ستوكباير مكافأة كاشباك حيث يجب على التجار الوصول إلى الحد الأدنى من الرصيد لاسترداد النقود داخل آخر سبعة أيام التداول. يجب على التجار الحفاظ على هذا التوازن وضمان عدم الوقوع تحت الحد الأدنى ملحوظ.


ما هو الحد الأدنى للإيداع ل ستوكباير؟


بعد أن كنت قد سجلت مع ستوكباير، يمكن للتجار اختيار لإدارة حسابهم في واحدة من العملات التالية: جنيه استرليني، يورو أو دولار أمريكي. وبمجرد اختيار عملة التداول، ستتم إدارة جميع معاملاتك بنفس العملة. بعد تحديد العملة، لا يمكن تغييرها، لذا نوصي المتداولين باختيارها بعناية. الحد الأدنى للإيداع مع ستوكباير هو 200 $ وهو أمر شائع في صناعة الخيارات الثنائية.


ما هي طرق الدفع ستوكباير؟


هناك المزيد من خيارات الدفع المتاحة للإيداع والسحب مع ستوكباير:


بطاقات الائتمان & # 8211؛ فيزا، ماستر كارد، دينرز كلوب، مايسترو، فيسا إليكترون، كارتيبليو، كارتا + سي، جسب، ديسكوفر كارد، دانكورت ... محافظ إلكترونية & # 8211؛ سكريل / مونيبوكيرز، جيرو الدفع)


كيفية تقديم وديعة من خلال حساب ستوكباير؟


الحد الأدنى للاستثمار التجاري مع ستوكباير هو فقط 20 $ حتى التجار سوف تكون قادرة على تنفيذ 10 الصفقات إذا كانوا يستثمرون الحد الأدنى للإيداع 200 $. من أجل جعل وديعة مع ستوكباير، تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى حسابك الشخصي وانقر على "إيداع الأموال" علامة التبويب. بعد اختيار طريقة الدفع وتقديم المعلومات الشخصية الخاصة بك، سوف تضع مبلغ الإيداع المطلوب وانقر على زر الإيداع. الودائع التي تتم مع بطاقات الائتمان ستكون مرئية على الفور. إذا كان التجار يستخدمون طرق دفع مختلفة، قد يكون وقت المعالجة أطول قليلا.


إشارات ستوكباير.


هناك طلب قوي جدا لإشارات دقيقة وموثوق بها، وخصوصا عندما يتعلق الأمر تداول الخيارات الثنائية. هذا هو السبب في ستوكباير يحاول قدر الإمكان لتزويد التجار مع إشارات دقيقة. الإشارات المتعلقة بالخيارات الثنائية يمكن أن تساعد التجار في اتخاذ قرارات مستنيرة والتنبؤات المستنيرة وزيادة فوزهم. هذا هو السبب ستوكبير يضمن أن جميع التجار فهم الطريقة الثنائية إشارات إشارات العمل.


كما تساعد هذه الإشارات التجار في التنبؤ بالاتجاهات التي ستجري في المستقبل. على سبيل المثال، إذا كانت الاتجاهات تظهر أن الأصول تؤدي بطريقة متماثلة عن سعر معين، فإن ذلك سيؤدي إلى اختيار التجار الأوقات المواتية لانتهاء الصلاحية وجعل الاستثمار بناء على ما تشير إليه هذه الإشارات.


يوفر ستوكباير التجار مع إشارات الخيارات الثنائية، وقد تم مراجعتها عدة مرات من قبل خبراء المالية. على الرغم من أنه قد يكون من المغري اتخاذ إجراء بشأن كل إشارة، فمن تماما لتجار الخيارات الثنائية لتحليل دقيق للإشارات التي تمثل الفرص المربحة. وبالإضافة إلى ذلك، من الضروري أن نفهم أنه ليس مضمونا على الإطلاق أن الإشارات سوف تولد الأرباح المتوقعة. ومع ذلك، فإنها يمكن أن تقلل بالتأكيد المخاطر وتعزيز إمكانيات تلقي العوائد خلال تداول الخيارات الثنائية.


استراتيجية ستوكباير.


وتتمثل الاستراتيجية الرئيسية التي يتبعها ستوكباير في توفير ميزات وخدمات عالية الجودة للعملاء. وهي توفر مختلف الأصول التي يمكن للمتداولين الاختيار من بينها مع التركيز بشكل خاص على أسواق الأسهم. سواء التجار مهتمون في السلع، المؤشرات، الأسهم، أو حتى العملات، وأنها سوف تجد أنه مع ستوكبير.


كل هذا سيتيح للمتداولين فرصة الاستفادة من معارفهم والاستثمار في الأسهم أو الخيارات التي يحلو لهم.


هناك العديد من الأصول والاستراتيجيات التي ستوكباير يمكن الاستفادة من. إذا واجه التجار أي مشاكل مع تجارة محددة، فإنها يمكن بسهولة الاتصال بقسم خدمة العملاء وأنها سوف تتلقى كل المساعدة التي يحتاجونها. على الرغم من أن كل هذه الاستراتيجيات المختلفة يمكن أن تبدو مربكة في البداية، وهذا أمر طبيعي تماما والتجار سوف تكون قادرة على فهم كل شيء بعد أن استخدام الحساب التجريبي التي تقدمها ستوكباير. حساب تجريبي مفيد جدا لأنه يمكن التجار لفهم ما هو عليه أن التجارة مع المال الحقيقي وتصبح مألوفة مع جوانب مثل أوقات انتهاء الصلاحية.


خيارات تداول ستوكباير.


ومن المعروف ستوكباير لمنصة بديهية وسهلة الاستخدام. باستخدام منصة، يمكن للتجار اختيار الأسهم من قائمة ضخمة من أزواج الأسهم أو الخيارات الثنائية من القائمة. عند اختيار زوج أو خيار، يمكن للمتداولين استثمار مبلغ 20 إلى 6000 دولار. يمكن للمتداولين الذين يستخدمون ستوكباير أن يختاروا التداول من ستة بورصات تم العثور عليها في أمريكا وأوروبا وأستراليا.


وسوف تكون أيضا قادرة على الاختيار من بين مجموعة متنوعة من أزواج الحالية مثل ور / أوسد و أوسد / تشف. يمكن للمتداولين رؤية التغييرات التي تجري مباشرة أو يمكنهم تنفيذ أنشطة أخرى أثناء انتظار انتهاء الوقت. ستوكبير يوفر نوعين مختلفين من الخيارات الزوج التي هي:


خيارات الزوج الثابت: - وهذا ينطوي على رهان التجار على أداء أحد الأصول بالنسبة إلى مادة عرض مختلفة. يتم تحديد أداء السهم على أساس أدائه من وقت الشراء إلى الوقت الذي تنتهي فيه. إذا كان الاختيار صحيحا، فسيحصل التجار على عائد بقيمة 82٪. واحدة من المزايا الرئيسية لاختيار هذا النوع من الخيارات هو أن التجار سوف لا داعي للقلق حول الحركات العامة التي تحدث في السوق. خيارات الزوج العائم: - يتم تحديد أداء الأسهم استنادا إلى أدائها خلال إطار زمني محدد مسبقا. قد يكون هذا يوما أو أسبوعا أو شهر. سيظهر المتداولون قيمة العائد عند النسبة المئوية عند انتهاء صلاحية الخيار.


اعترف ستوكباير أن التجار مختلفة ولها أسلوب التداول الفردي الخاصة بهم. هذا هو السبب في أنها توفر التجار مع أربعة خيارات الحساب المختلفة. كل نوع حساب لديه متطلباته الخاصة للحد الأدنى للإيداع. واحد من أفضل شيء عن حسابات المخزونات هو أنه بمجرد الحصول على الحد الأدنى للإيداع للحساب، فإنه سيتم تلقائيا ترقية.


مقالات ستوكباير.


قوائم وسيط ثنائي.


كازينو الأعلى تقييما.


دقيقة. إيداع الاشتراك مكافأة $ 10 تصل إلى 300 $.


وسيط الفوركس الموثوق به.


دقيقة. إيداع ماكس. الرافعة المالية $ 250 1: 400.


أعلى منصات التداول.


وسيط الحد الأدنى. إيداع دقيقة. استثمار استعراض $ 250 $ 25.


يرجى زيارة الرعاة.


حقوق الطبع والنشر © 2018-2017 جميع الحقوق محفوظة معرض الخيارات الثنائية - وا.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول فيربيناريوبتيونس باعتبارها توصية للتداول الخيارات الثنائية أو اعتبار المشورة في مجال الاستثمار. فيربيناريوبتيونس غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


هل هذا هو القرار النهائي؟


نقترح عليك زيارة واحدة من وسطاء شعبية بدلا من ذلك!


مساعدة فيربيناريوبتيونس تبقى عادلة.


مهلا هناك، لاحظنا أنك تستخدم أدبلوك. على الرغم من أننا نفهم أن الإعلانات قد تكون مزعجة، فإننا نعتمد على العائد من المعلن لإدارة موقعنا على الويب.


استراتيجية ستوكباير.


بعض استراتيجيات ستوكبير الهامة.


مفهوم الخيار ثنائي وزوج خيار التداول بسيط. في الخيار الثنائي، يمكنك الاستثمار في الأصول واحد والتنبؤ ما إذا كان سعره سوف تتحرك صعودا أو هبوطا. في خيار الزوج، يمكنك فحص المواقف النسبية من أصلين ومحاولة التنبؤ التي سوف تؤدي بشكل أفضل. وهذان الأصلان كانا يؤديان تاريخيا معا - ربما هما نفس الصناعة أو يخدمان نفس السوق.


على الرغم من أنها بسيطة جدا، لا تزال بحاجة إلى استراتيجيات مصممة بشكل جيد من أجل تحقيق الربح باستمرار. هذه هي استراتيجيات ستوكبير التي يمكنك استخدامها.


أنواع مختلفة من استراتيجيات ستوكباير.


هنا نظرة عامة قصيرة من أنواع مختلفة من استراتيجيات ستوكباير:


استراتيجية ستوكبير الأكثر شيوعا المتبعة في تداول الخيارات الثنائية هي استراتيجية الأصول / السوق الواحدة. هذا هو بالتأكيد أفضل إذا كنت الوافد الجديد في السوق ومجرد تعلم الحبال. اخترت مادة عرض واحدة تعرف عنها شيئا وتركز كل ما تبذلونه من جهود على دراسة السوق لذلك الأصل. بدلا من ذلك، يمكنك تركيز انتباهك على سوق واحدة عن أي فكرة لديك والاستثمار في الأصول المتداولة في تلك السوق. ستساعد هذه الاستراتيجية على تضييق نطاق تركيزك وتحسين فرص الربحية بشكل كبير. عادة ما تعرف استراتيجية ستوكبير المشتركة لتداول الخيارات الثنائية بأنها تجلس على استراتيجية السور. وينبغي اعتماده عندما لا تكون متأكدا من كيفية أداء الأصول في السوق. لذلك، يمكنك اختيار كل من الدعوة وخيار وضع في انتهاء مختلفة بحيث يمكنك تحقيق الربح على الأقل في تجارة واحدة. يمكنك أيضا التداول في خيار الزوج مع ستوكباير حيث يمكنك الاستثمار على الأداء المقارن لزوج من الأصول. هناك استراتيجيات محددة للاستثمار في خيارات الزوج أيضا. واحدة من هذه الاستراتيجية ستوكبير لخيار الزوج يعرف باسم استراتيجية التكامل المشترك. هذا هو أفضل ينطبق على أزواج التي انتقلت الأسعار تاريخيا ومن ثم تأتي معا في دورة محددة. لذلك، إذا وجدت فجوة بين اثنين من هذه الأسعار الأصول، يمكنك وضع التجارة الخاصة بك في مثل هذه الطريقة التي تتوقع أن هذه الفجوة سوف تغلق. هذه الاستراتيجية ستوكباير مربحة للأصول التي دائما تقريبا أداء معا. استراتيجية ستوكبير آخر لخيار الزوج هو استراتيجية الدعم والمقاومة. في زوج من الخيارات، إذا كان أحد الأصول يواجه مقاومة والآخر لا، فإن هذا الأخير أداء أفضل. وبالمثل، إذا وجد المرء بعض الدعم والآخر لا، فإن الأول أداء أفضل. يوفر ستوكباير برامج الرسوم البيانية المتقدمة لدراسة هذه الخطوط من الدعم والمقاومة في السوق.


اختيار أفضل استراتيجية ستوكبير لكسب أرباح عالية.


بعض استراتيجيات ستوكباير يمكن اتباعها من قبل الجميع في حين أن البعض الآخر قد تتطلب بعض الأدوات المتقدمة. المدربين التداول في ستوكباير هم دائما على استعداد لتقديم المشورة لكم مع اختيار الاستراتيجية الصحيحة. هذا يمكن أن تساعدك على كسب أكثر من 80٪ الأرباح على الاستثمار الأصلي الخاص بك.


7 الخيارات الثنائية.


أوبديت (01.05.2017):


وقد أغلقت ستوكباير عملياتها.


مراجعة قديمة:


ستوكباير هي شركة تجارية عبر الإنترنت وقائدة في الخيارات الثنائية وسوق الخيارات الزوج. وقد تم التداول منذ عام 2018 كجزء من عائلة نكستراد في جميع أنحاء العالم من الشركات.


مرخصة في الاتحاد الأوروبي وتنظمها واحدة من الهيئات المالية الأكثر صرامة في العالم، لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات، يمكن للعملاء ستوكباير أن تطمئن إلى أنها محمية من قبل بعض من اللوائح الأكثر صرامة في عالم اليوم من التداول عبر الإنترنت.


كما كنت تتوقع من شركة تجارية على الانترنت السمعة، ويقود ستوكبير من قبل فريق من المهنيين ذوي الخبرة العالية. لقد وجدنا هذا الفريق ليكون مؤهلا بشكل جيد للغاية لمساعدتنا على تعلم الحبال من الخيارات الثنائية وزوج.


كما التجار عديمي الخبرة نسبيا، أدركنا على الفور أن الفريق كان حريصا على ضمان أننا تمكنا من تحقيق الفوائد الكاملة من الخدمات التي عروض ستوكبير. دعم العملاء الرائدة في السوق جعلنا نشعر بدعم كل خطوة على الطريق من أول تجارتنا على منصة التداول ستوكباير الرائدة.


معلومات اساسية:


على الإنترنت منذ عام 2018.


البرمجيات: منصة سبوكبير.


الحد الأدنى للإيداع: 250 دولار أمريكي.


الحد الأدنى للاستثمار: 20 دولار أمريكي.


الحد الأقصى للاستثمار: 6000 دولار.


العملات: أوسد، ور، غبب.


الدول: الولايات المتحدة الأمريكية.


مجموعة واسعة من المواد التعليمية استرداد النقود المتاحة منصة التداول سهلة الاستخدام دعم العملاء الرائدة في السوق عوائد تصل إلى 85٪


لا تقبل التجار من الولايات المتحدة.


7 الخيارات الثنائية التصنيف:


تجربة التداول لعملائها هي ذات أهمية قصوى ل ستوكباير، حتى أنها قد تأتي مع مكافأة جذابة جدا للعملاء جعل الودائع الأولى. للترحيب بنا في خدمات الخيارات الثنائية والأزواج، قدم لنا فريق ستوكباير مكافأة ترحيب مجانية بقيمة 500 دولار أمريكي.


جعلت المهنيين دعم العملاء من أولوياتها لضمان أننا على بينة من أفضل الاستراتيجيات لتحقيق أقصى قدر من استثماراتنا. كان 500 $ مجانا دفعة محددة لأول خطواتنا مبدئية في مجال تداول الخيارات الثنائية على الانترنت.


تقدم ستوكباير عوائد سخية للغاية على الاستثمارات. إذا انتهت تجارتك "في المال"، كما يقول العالم التجاري، ستوكبير يوفر عائدات تصل إلى 85٪ على الاستثمار الأولي الخاص بك. وبالإضافة إلى ذلك، تقدم بعض الحسابات معدلات استرداد النقود تصل إلى 3٪، وزيادة الأرباح الخاصة بك.


لقطة شاشة.


أنواع الحسابات.


ستوكباير تعترف بأن ليس كل تاجر الأوراق المالية على الانترنت لديه نفس الاحتياجات أو نفس المستوى من الخبرة. هذا هو السبب في أنها توفر مجموعة من الحسابات مصممة خصيصا لاحتياجات عملائها.


أنواع الحسابات.


كجزء من بحثنا، ونحن نلقي نظرة فاحصة على الميزات المختلفة التي تقدمها حسابات ستوكباير. ركزنا في المقام الأول على حسابات الفضة والذهب والبلاتين وكبار الشخصيات.


الحساب الفضي & # 8211؛ يقدم الحساب الفضي للعملاء مبلغ إيداع بحد أدنى 1000 دولار للبدء. هذا الحساب في المقام الأول للمتداولين المبتدئين. حساب الذهب & # 8211؛ أصحاب حساب الذهب قادرون على إيداع الحد الأدنى من 5000 $. هذا الحساب مثالي للتجار الوسيطة، الذين قد يحتاجون إلى مساعدة خبير التجارة التكميلي الذي يأتي كمعيار مع هذا الحساب. حساب بلاتينيوم & # 8211؛ يمكن لحاملي البلاتين إيداع من 20،000 $. مصممة خصيصا لتلبية احتياجات التجار الأكثر خبرة، الذين ملتزمون بتحقيق الأرباح، وهذا الحساب يوفر معدل استرداد النقود جذابة من 2٪. حساب فيب & # 8211؛ حساب فيب هو عرض ستوكبير ل نخبة التجار عبر الإنترنت. يمكن لأصحاب الحساب إيداع من 50،000 دولار. مصممة لتلبية متطلبات صارمة من التجار المحترفين، ويقدم هذا الحساب المبالغ استرداد النقود تصل إلى 500،000 $.


هل نعتقد أن ستوكباير هو عملية احتيال؟


بعد أن رصدت ستوكباير لأكثر من خمس سنوات، يمكننا أن نقول بثقة أنه ليس حتى في أقل قليلا عملية احتيال. على مر السنين نظرنا في العديد من المنتديات الخيارات الثنائية المختلفة وتحدثت إلى التجار الذين استخدموا الخدمات. الشركة على ما يبدو رعاية التجار لها أي العملاء والجميع يحصلون على أموالهم في الوقت المحدد.


لذلك، حتى الآن لم نواجه أي شكاوى خطيرة. وتنظم الشركة من قبل أي شيء آخر سيسيك فضلا عن غيرها من المنظمين الأوروبي بما في ذلك فكا في المملكة المتحدة. يمكنك العثور على قائمة كاملة من المنظمين التي تنظم ستوكباير بالضغط هنا.


تم التحديث & # 8211؛ يناير 2017: من الممكن الوصول إلى ستوكباير عبر مجالين، أي المخزون والمخزونات. كلا المجالين تظهر تدفق مستمر من حركة المرور ودون أي طفرات مثيرة للقلق والتي غالبا ما تكون مع وسطاء وهمية.


ومع ذلك، لقد لاحظنا أن "" أساسا يتردد ويستخدمها الأوروبيين. 25.31٪ من حركة المرور من فرنسا، 7.81٪ زائر من ألمانيا والمملكة المتحدة يشكلون 8.66٪ من الزوار. و "" هو في معظمه زارها الناس من جنوب أفريقيا أي 12.13٪.


هل ينبغي للمتداولين فتح حساب مع ستوكباير؟


ستوكبير هي واحدة من عدد قليل من السماسرة التي يمكن أن ندعو واحدة من نوع في صناعة تداول الخيارات الثنائية. لم نتمكن من العثور على أي وسيط متنافس واعد آخر قادر على تقديم قائمة واسعة من الإضافات. الموقع هو متعة لاستخدام والتصفح من خلال تجربة ممتعة، ناهيك عن كونها سهلة الاستخدام.


بالإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة للمتداولين الذين يستخدمون النظام فوق المتوسط ​​الأرباح مقارنة مع الوسطاء الآخرين بمتوسط ​​82٪ العائد على جميع الأصول تقريبا. آخر إضافي يستحق أي شيء هو ثورباري الثوري خيار تداول ثنائي يسمى كيكو. كيكو يساعد التجار الذين غالبا ما يكافحون مع اختيار وقت انتهاء من خلال القضاء تماما على وقت انتهاء الصلاحية.


كيكو هو اختصار ل نوك-إن - نوك أوت، وما يعنيه هذا هو أن منصة تقدم التجار خيارين أو أسعار واحد منها هو فوق السعر الحالي واحد أقل من ذلك. جميع التجار بحاجة إلى اختيار واحد (الأصول) أنهم يعتقدون سيتم لمس أولا. إذا استغرق الأمر حوالي اثنتي عشرة ساعة للوصول إلى أحد الأهداف، فلا داعي للقلق بشأن ذلك لأنه ليس هناك أي وقت انتهاء، وهو ما يعني أنه يمكن أن يستمر إما ثانية واحدة أو يوم واحد، طالما أن فإنه يأخذ للوصول إلى السعر المستهدف.


العيب الوحيد لهذا الخيار هو أن العوائد المحتملة هي أقل قليلا مقارنة مع خيار أعلى / أسفل العادية على الرغم من أن الفرق ليس كبيرا في رأينا أي 75٪ ل كيكو و 80٪ لأعلى / أسفل.


وبصرف النظر عن كونها واحدة من الرواد في تداول الخيارات الثنائية، فقد تمكنت ستوكباير أيضا من وضع نفسها مع نظام المكافآت الجديد الذي لا يقدم أي قيود على سحب المتداول الذي يمثل مشكلة كبيرة في هذه الصناعة.


وتقدم الشركة المكافآت التي يتم ذكرها على أنها "معلقة"، ثم يتم تحريرها إلى حساب التاجر عندما يتاجرون الحجم المطلوب. انها مجرد نقطة أخرى تثبت أن ستوكباير هو تاجر ودية بشكل استثنائي.


منصة التداول من السهل جدا مما يجعل من الممكن للمتداولين مبتدئ حتى لفهم كيفية منصة يعمل بشكل كامل. تجربة التداول على ستوكباير هو أبسط وليس معقدة مثل غيرها من الخيارات الثنائية وسطاء مع منصات معقدة. لذا، فإن السؤال الذي يجب أن تسأل نفسك "لماذا يجب أن لا" بدلا من "لماذا يجب" اختيار المنصة.


ستوكباير برامج التداول.


ستوكباير جعلت التداول الخيارات الثنائية سهلة جدا بفضل براءات الاختراع في انتظار، والبرمجيات الملكية. البرنامج هو واحد من المجالات التي يضيء وسيط، وأنه & # 8217؛ ق لماذا قمنا بتغطية الكثير عن المنصة في هذا الاستعراض. الرسوم البيانية تسمح للتجار بدراسة التاريخ والمشاعر العامة للأصول التي قد تكون مهتمة في التداول.


على عكس منصات أخرى، جعل النظام من السهل جدا لمراقبة الصفقات من خلال مجرد إلقاء نظرة على الموقف على الشاشة على الجانب الأيمن. عند النقر على رابط التحليل الفني، ستتمكن من سحب مخطط كامل مع خطوط الاتجاه وبولينجر باندز. العديد من التجار الذين يستخدمون منصة تعتمد على أدوات الدردشة لجعل الصفقات على علم لأنه & # 8217؛ ق فقط أن جيدة!


زوج الخيارات.


ستوكباير لديه ميزة مبتكرة ومفيدة جدا والتي تسمح للتجار للتجارة الخيارات الزوج. يتيح الخيار للمتداولين الرهان على اثنين من الأسهم يقرر أي واحد سوف تفعل أفضل من الآخر في إطار زمني محدد. في اختبارنا، اشترينا فودافون مقابل بت لهوامش أكبر بنسبة 93٪ دفع تعويضات.


ومع ذلك، من المثير للاهتمام دفعات يمكن أن ترتفع إلى ما يصل الى 350٪ على الاستثمار. ستوكباير لديها اكثر من 150 الأصول التي تشمل تسعة أزواج العملات والأسهم من أستراليا وأوروبا وأمريكا والعديد من المؤشرات المختلفة، فضلا عن السلع مثل النفط والفضة والذهب.


التجار لديهم خيار تسجيل الدخول إلى حساب ستوكباير من أجهزتهم النقالة عبر التطبيق الأصلي. التطبيق المحمول هو إضافة ممتازة للتجار الذين يرغبون في التجارة عندما على الذهاب أو إذا كانوا يريدون مراقبة الصفقات في حين ليس في المكتب.


حساب تجريبي ستوكباير.


وسيط يقدم التجار حساب تجريبي الذي يتوفر فقط جنبا إلى جنب مع حساب الحية التي تم تمويلها على النحو الواجب. الحساب التجريبي هو جزء من عملية التدريب ويمكن أن يكون عن طريق الاتصال بمدير الحساب. الحد الأدنى للإيداع لكل من يريد حساب تجريبي هو 500 دولار. ومع ذلك، وجدنا أن معظم الناس لم تستخدم حساب تجريبي لأن منصة النفس التفسيرية للجزء الأكبر.


ستوكبير معلومات الوسيط.


إعداد النظام المالي والمصرفي من قبل ستوكباير من نوعية استثنائية. لقد كنا إيجابيين جدا حول ستوكباير كوسيط، والممارسات المصرفية الخاصة بهم جيدة على قدم المساواة. يمكن للمتداولين الاستفادة من الودائع الفورية وكذلك السحب بسرعة فائقة. وخلافا لغيرها من المتداولين وسطاء المتداولين ليس لديهم أي صعوبة في سحب وإضافة أموال إلى حساباتهم.


وقد وضعت ستوكباير الحد الأدنى للانسحاب عتبة منخفضة جدا. $ 20 هو الحد الأدنى الذي يمكن سحبه، وهو ممتاز للتجار مبتدئ. بالإضافة إلى ذلك، يمكن تمويل الحسابات، ويمكن سحب الأموال باستخدام سكريل (تسمى رسميا مونيبوكيرز) فضلا عن المحافظ الأخرى على الانترنت التي تقدم رسوم المعاملات منخفضة.


إذا كنت قد طلبت الانسحاب وقررت في وقت لاحق لإلغاء أنه 's بسيطة مثل الانتقال إلى قسم أمين الصندوق وضرب زر إلغاء بجوار علامة التبويب "تفاصيل الانسحاب". على الرغم من أننا لم تختبر هذه الميزة ولكن ككل يتوقع الانسحاب لتكون سريعة.


وقال ستوكباير أن الأموال هي منفصلة من جميع الحسابات المصرفية العاملة. والسبب هو أنه في حالة نادرة أن المتداول يقرر وقف التداول، فإن جميع الأموال لا تتأثر مما يسمح للعملاء للحصول على أموالهم إلى الحساب. هذا هو الإعداد مختلفة تماما من حيث يستخدم الوسطاء أموال العملاء لأغراض التسويق والتشغيل، وإذا أفلست، ثم يختفي المال الجميع. ولكن مع ستوكباير فرص لهم الذهاب التمثال منخفضة وحتى لو كانوا يفعلون التجار محمية.


منذ نشر هذا الاستعراض علمنا أن ستوكباير توقفت عن التداول في أمريكا وأعلنت أن سيسيك الآن ينظم عملياتها. ستوكباير الآن عضوا في نادي الحصري من أنواع الانضمام إلى عدد قليل من وسطاء الخيارات الثنائية الذين ينظمون في جميع أنحاء العالم.


كما كنت تتوقع، ستوكباير لديها مجموعة قوية جدا من الأصول للاختيار من بينها، بغض النظر عن كمية من تجربة الخيارات الثنائية. وتشمل هذه الموجودات ما يلي:


السلع (الذهب والفضة والغاز والنفط) أزواج العملات (ور / غبب، أوسد / جبي و غبب / أوسد)، مثل أبل، الفيسبوك و ميكروسوفت مؤشرات مثل فتس، دوجس و إكس.


في إجمالي ستوكباير يضع مجموعة رائعة من أكثر من 150 الأصول في متناول يدك.


الودائع والسحب.


منصة ستوكبير بديهية تجعل من السهل للغاية وآمنة بالنسبة لك لإيداع وسحب الأموال من وإلى حساب التداول الخاص بك. يمكنك اختيار ما إذا كنت ترغب في إدارة حسابك بالدولار الأمريكي أو اليورو أو الجنيه البريطاني، وأن طرق الإيداع والسحب التالية متوفرة:


الحد الأدنى لمبلغ الإيداع لحساب التداول الأساسي $ 250 وكل معاملة تجريها محمي بواسطة أحدث بروتوكولات التشفير الأمني.


دعم العملاء.


كما تتوقعون من شركة تضع تجربة عملائها في مركز كل ما تقوم به، خدمة دعم العملاء ستوكباير لا يعلى عليه. انها واحدة من الأسباب الرئيسية التي تجعل من واحدة من الشركات التجارية على الانترنت الخيارات الثنائية المفضلة في السوق. كنا معجبين مع وكلاء خدمة العملاء مفيدة وداعمة التي كانت متاحة على مدار 24 ساعة في اليوم، سبعة أيام في الأسبوع.


ويمكن الحصول على دعمهم المهني من خلال الدردشة المباشرة والبريد الإلكتروني والهاتف بعدة لغات، مثل الإنكليزية والفرنسية والإسبانية والعربية. بغض النظر عن الطريقة التي ترغب في الوصول إلى دعم العملاء أو اللغة التي تتحدث، لا بد أن يكون ستوكباير الحل الذي يناسبك.


يمكنك أيضا الهاتف ستوكباير من أجل الحصول على المساعدة التي تحتاج إليها:


في جميع أنحاء العالم +44 2030269430 الولايات المتحدة الأمريكية +1 (917) 3832217 المملكة المتحدة +44 2030269430 كندا +1 (416) 8001693 فرنسا +33 975180570 قبرص +35 725025062 إيطاليا +39 0699367406 إسبانيا +34 911230437 البحرين +973 16199853 جنوب أفريقيا +27 105003980 أستراليا +61 261710710 هونغ كونغ +85 236931492.


الاستنتاج / ملخص.


ربما أفضل طريقة لتلخيص تجربتنا في التداول مع ستوكباير سيكون الاقتباس من وصف أنفسهم:


نحن نعمل بجد لتوفير لكم مع أفضل بيئة التداول.


كل اتصال أو معاملة كان لدينا مع الشركة يقنعنا بالتأكيد من تركيزهم على تجربة العملاء. إضافة إلى ذلك، فإنها توفر بعض من أكثر الحسابات تنافسية في السوق مع ميزات مصممة خصيصا لاحتياجات التجار من المهارة والخبرة متفاوتة.


ويتمتع التجار المحترفين بشكل خاص في شكل حساب كبار الشخصيات. ومع ذلك، لا يتم تجاهل المبتدئين بأي حال من الأحوال مع الحساب الأساسي. تقديم الحد الأدنى للإيداع 250 $، انها الطريقة المثلى للمبتدئين لخفض أسنانهم التداول.


ونحن نود أن نوصي بصدق ستوكباير، الذي هو على قدم المساواة مع إق الخيار والخيار روبوت، سواء كنت المخضرم أو تاجر المبتدئين، والدعم الشامل لهم حقا سوف تضمن أن تجني ثمار الاستثمارات الخاصة بك. ونحن نوصي أيضا التحقق من ثنائي الخيار الروبوت إذا كنت تبحث عن جعل الأرباح سهلة.


معلومة اضافية.


خدمة العملاء: الدردشة الحية، البريد الإلكتروني أو الهاتف.


اللغات: الإنجليزية، الإسبانية، الفرنسية، الألمانية، الإيطالية، الهولندية، اليابانية، العربية، البرتغالية.


خيارات التداول: عالية / منخفضة، لمسة واحدة، الخيار البناء، ميتا المخططات، خيارات سلم.


الأصول: العملات، الأسهم، المؤشرات، السلع.


الإغلاق المبكر: نعم.


وقت انتهاء الصلاحية: 60 ثانية، 15 دقيقة، 30 دقيقة، 1 ساعة، 24 ساعة +


الودائع والسحوبات: فيزا، ماستركارد، أميكس، بنك الأسلاك، سكريل مونيبوكيرز.


الانسحاب الوقت: 2 أيام، 3 ساعات مع سكريل.


حساب تجريبي: نعم.


7 استعراض الخيارات الثنائية: ستوكباير: 4،5 النجوم.


جون ميلر.


آخر المشاركات التي كتبها جون ميلر (انظر جميع)


مقابلة من داريا غلازكو من إق الخيار - 20 يوليو 2018 إيكوبتيون يضيف ميزة إيداع جديدة وأشكال الشراكة الجديدة - 5 يوليو 2018 كيف تغيرت الخيارات الثنائية حياتي و غوت لي الخروج من الديون - 7 يونيو 2018.


المحتوى ذو الصلة:


6 تعليقات.


أنا استخدام هذا النظام وليس لديهم أي سبب للشكوى حتى الان.


من الجيد أن نسمع أن كوزو.


أنا & # 8217؛ سمع فقط الأشياء الإيجابية حول هذا النظام. تستحق المحاولة. أي شخص آخر يستخدمه؟


ستوكباير هو ربما أفضل وسيط الخيارات الثنائية في جميع الجوانب الممكنة: منصة التداول، غرفة التداول، والأدوات التعليمية، ودعم العملاء، وسياسات الإيداع والسحب. كما أنها توفر واحدة من أفضل الشروط للمكافآت. أنا حقا وجدت أنها تعمل بالنسبة لي لأنني قدمت بعض الأرباح الضخمة الشهر الماضي وسحبت بنجاح. شكر!


الحقيقة البسيطة هي أن ستوكباير لديها منصة كبيرة دون أي هيكوبس، وأنها سوف تدفع الانسحاب الخاص بك في الوقت المحدد، وتتيح لك العيش دون ضغوط إضافية. بسيطة ولكنها نادرة.


مرحبا! منذ أنني بدأت التداول لقد فقدت الكثير، فقدت الأمل تقريبا في التداول، وأنت تعرف لماذا؟ فقط لأنني لم يكن لديها استراتيجية ولا يتوقع تاجر من ستوكباير لمساعدتي! ولكن عندما وجدت خبير تاجر فتو إنقاذ لي من بلدي سقوط، تغيرت حياتي. وكان قادرا على التجارة بالنسبة لي، وفي الوقت نفسه تعلمت منه مع الاستراتيجية الصحيحة لتطبيق، أدوات التداول للاستخدام. أنت أيضا يمكن أن تصبح سعيدة مثلي ببساطة عن طريق العثور على الخبراء منها من وسيط لطيفة.


ترك الرد إلغاء الرد.


أفضل روبوت تجارة السيارات.


متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO 2017 الفائز - أفضل روبوت.


أفضل الروبوتات وخدمات الإشارة.


وسيط الموصى بها.


أفضل معدل رضا (96٪) منصة التداول ممتازة أفضل خدمة العملاء جائزة 7BO 2017 الفائز - أفضل وسيط.


تتجه السمسار التعليقات.


أفضل وسيط الولايات المتحدة.


المواد شعبية.


احدث التعليقات.


كايل على إكسيرتوبتيون الفن لاكورس على بلومبيكس خيارات ريان على ستيرن خيارات جينو جانسي توني على بيناريمات تصوير في جايبور على ثنائي الخيار روبوت [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] على وسطاء إيغور على إمبيروبتيون.


7 الخيارات الثنائية الأخبار.


النشرة الإخبارية.


روبوت الموصى بها.


متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO جائزة 2018 - أفضل روبوت.


7BinaryOptions في جميع أنحاء العالم.


معلومات عنا & # 038؛ تنصل.


تنويه: 7 الخيارات الثنائية لن تكون مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف. 7binaryoptions هو فقط موقع على شبكة الانترنت يقدم المعلومات - وليس وسيط منظم أو مستشار الاستثمار، وليس المقصود من أي من المعلومات لضمان النتائج في المستقبل.


تداول الخيارات الثنائية على الهامش ينطوي على مخاطر عالية، وغير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الخيارات الثنائية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر.


وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، 7BinaryOptions علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة في هذا الموقع، و 7 BinaryOptions يمكن تعويض إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم.


باستخدام هذا الموقع فإنك توافق على القيود والاستثناءات من المسؤولية المنصوص عليها في هذا إخلاء المسؤولية و صفحة إخلاء المسؤولية منفصلة. إذا كنت لا توافق معهم، يجب عدم استخدام هذا الموقع.

No comments:

Post a Comment