Thursday 1 March 2018

خيارات الأسهم مولكير


مؤشر متوسط ​​مؤشر الفوركس المتحرك.


متوسط ​​رينكو استراتيجية التداول.


خيارات الأسهم مولكير.


جومب تو مين نافيغاتيون الانتقال إلى المحتوى الرئيسي. آخر تحديث يوم الجمعة، مارس. حكومة الحزب الوطني الديمقراطي سيجبر المديرين التنفيذيين القطاع الخاص خيارات دفع الضرائب على جميع مزايا خيار الأسهم، واستخدام تدفق النقدية اللاحقة في محاولة لوضع حد لفقر الأطفال. وقال زعيم الحزب الوطنى للحزب توماس مولكير ملكير الخيارات فى كلمة القاها امام قمة التقدم فى معهد برودبنت قائلا انها وسيلة لتحقيق الهدف الذى حدده سلفه فى القضاء على فقر الاطفال فى كندا. وتختلف العائدات الضائعة من المخزون الضريبي من سنة إلى أخرى، وهذا يتوقف على التقلبات في سوق الأسهم. وقال مولكير ان الهدف هو الارتقاء الى مستوى الاقتراح الذي قدمه زعيم الحزب الوطني السابق "خيارات برودبنت" الذي اعتمد بالإجماع في مجلس العموم للقضاء على فقر الأطفال من خلال متابعة دانيال ليبلانك على تويتر: . الليبراليين، الحزب الوطني الديمقراطي يجب أن يرفض خط أنابيب ل مولكير مقاعد كيبيك، يقول زعيم طالب سابق. اكتشاف خيارات من غلوب و ميل التي قد لا تكون قد تأتي عبر. جريدة تسليمها إلى عتبة داركم. الاشتراك في الصحيفة. الرقمية كل مرور الوصول عبر الأجهزة. الاشتراك في غلوب غير محدود. الأسهم الرقمية من صحيفتنا. احصل على أهم قصص غلوب المرسلة إلى بريدك الوارد. الاشتراك في النشرات الإخبارية عبر البريد الإلكتروني. الحصول على الوصول الرقمي أو طبعة المطبوعة تسليمها الى الباب الخاص بك. اشترك في صحيفة نيويورك تايمز. غلوب الطبعة الرقمية غير محدود و Globe2Go تخفيضات مجموعة الورق الإلكترونية المتاحة. البيانات المالية للشركات والترخيص المحتوى الأسهم مؤسستك. الحزب الوطني الديمقراطي يتعهد بالقضاء على الضرائب على خيارات الأسهم إضافة ملكيير التعليقات مشاركة عبر البريد الإلكتروني حصة في الفيسبوك حصة على ملكير حصة على لينكيدين طباعة المقال الترخيص. ال التعريف، ألبرتا، الريفي، فلاج. العالم والبريد فيديو فيديو: الضرائب وتمويل الديون: كيف تعالج ميزانية ألبرتا العجز في الإيرادات. أخبار مالكيير المال خطأ الكنديين جعل الأخبار لا يزال النار الأكثر فتكا البرتغال لا يزال ينتحر بعد مقتل 62 شخصا أخبار U. ملكير على الأعمال التجارية تعين أوتاوا جوديث لاروك كرئيس مؤقت ل كرتس. يهدف المجلس الوطني للأوراق المالية الأسهم لتعزيز أعداد الموظفين مولكير. الاشتراك صحيفة الصحف العالمية والبريد تسليمها إلى عتبة داركم. غلوب غير محدود الرقمية كل مرور الوصول عبر الأجهزة. Globe2Go النسخة الرقمية من صحيفتنا. غلوب البريد الإلكتروني نوسليترز الحصول على أعلى قصص غلوب أرسلت إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك. نيويورك تايمز احصل على خيارات رقمية أو طبعة مطبوعة تسليمها الى الباب الخاص بك. غلوب الشركات مبيعات الأسهم غير محدود الطبعة الرقمية و Globe2Go تخفيضات مجموعة الورق الإلكترونية المتاحة. تعرف على المزيد من الخيارات المالية للشركات وترخيص المحتوى لمؤسستك. متاح للتحميل على الأجهزة التالية فون باد الروبوت بلاك بيري. حقوق الطبع والنشر ذي غلوب أند ميل Inc. لقد واجهنا خيارات. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


ستيفن هاربر فلوبس الإجابة على ثغرة خيارات الأسهم.


3 أفكار على & لدكو؛ ملكير الأسهم خيارات & رديقو؛


وفي هذا الصدد، كان يتناقض بشكل حاد مع الجو الأنيق للفيدرالي فيلادلفيا الاتحادية، العاصمة المؤقتة السابقة.


وبحلول يونيو / حزيران 1966، بعد عام من تاريخ الاكتمال، لم يتم الإفراج عن الدراسة، وما زالت محتوياتها سرية حتى للجنرال هيرشي.


لقد تطلبت درجة علم النفس بعض الوحدات الإلزامية.


هل يمكننا التوقف عن دعم خيارات الأسهم التنفيذية وإثراء الأغنياء؟


إذا كنت من كبار المسؤولين التنفيذيين في شركة كبرى، لا حاجة لقراءة المزيد. عليك أن تعرف كل هذا.


ولكن إذا كنت شخصا عاديا، قد لا. ربما كنت قد سمعت من "خيارات الأسهم التنفيذية" - وهو بيرك الذي يسمح المديرين التنفيذيين للشركات صفقة خاصة لشراء أسهم الشركة.


ويمكنك أن تشك في أن هذه الخيارات الأسهم ترتبط الجشع المستشري والفساد التي ابتليت عالم الشركات في السنوات الأخيرة. إذا كان الأمر كذلك، كنت على حق.


حتى كبار المفكرين الأعمال يتفقون.


وقال عالم الأعمال الشهير في جامعة ماكجيل هنري مينتزبرج في صحيفة وول ستريت جورنال إن خيارات الأسهم التنفيذية "تمثل أبرز شكل من أشكال الفساد القانوني الذي يقوض الشركات الكبيرة ونهب الاقتصاد العالمي".


وتضاعف كندا المشكلة من خلال إضافة إجازة ضريبية خاصة تجعل خيارات الأسهم التنفيذية أكثر ربحا - ومكلفة للخزانة الكندية.


لذلك عندما أعلن زعيم المعارضة توم مولكير في وقت سابق من هذا العام أن حكومة الحزب الوطني الوطني سوف تلغي الانقطاع الضريبي تماما، لم يندفع أحد إلى دفاعه. وتبين أن هذا الإيقاف الضريبي - الذي تحبه مجموعة الأعمال التي ضغطت بشدة من أجلها - بالكاد قادر على تقريب صديق خارج قاعة المجلس.


ووعد مولكير بتوجيه ادخار الايرادات - ربما مئات الملايين من الدولارات سنويا - الى الفقراء.


وحتى بين فترات الإخلال بالضرائب، فإن الخيار المتعلق بخيارات الأسهم التنفيذية يتسم بالفزع الشديد. ومع ذلك، كما يدور الجدل قبل الانتخابات حول تقسيم الدخل وفترات ضريبية أخرى ستيفن هاربر لصالح أصحاب الدخل المرتفع، وهذا - الغوريلا من جميع انقطاع الضرائب - لا يزال بعيدا عن الأنظار إلى حد كبير.


من الصعب التفكير في إجازة ضريبية أخرى تفيد عددا قليلا جدا من الناس - ولأي سبب وجيه.


فعلى سبيل المثال، كان 75 من كبار المديرين التنفيذيين في كندا البالغ عددهم 100 من كبار المديرين التنفيذيين قد وضعوا خيارات الأسهم التنفيذية في عام 2018. وقد أظهر إكونوميست هيو ماكنزي أن القيمة الإجمالية لمدخراتهم الضريبية تبلغ 495 مليون دولار، أو متوسط ​​توفير ضريبي قدره 6.6 مليون دولار لكل منهما.


وبعبارة أخرى، يقدم الكنديون إعانة ضريبية تقدر بحوالي نصف مليار دولار - إلى 75 شخصا فقط، وهم بالفعل غنيون جدا.


خيارات الأسهم التنفيذية تسمح للشركات لمكافأة كبار المديرين من خلال السماح لهم شراء أسهم الشركة في نقطة في المستقبل - بسعر اليوم.


لذلك، إذا كان السهم يستحق 10 $ للسهم اليوم، يمكن للسلطة التنفيذية ممارسة خيارها في المستقبل، ودفع فقط 10 $ للسهم الأسهم التي ارتفعت إلى 15 $، 20 $ أو حتى 50 $ للسهم - صفقة رائعة.


وفي كندا، يتم فرض ضرائب على هذا المبلغ المفاجئ فقط بنصف معدل الدخل العادي. (لا تقدم الولايات المتحدة أية إعفاءات ضريبية لخيارات الأسهم التنفيذية.)


ليس هناك خطر على السلطة التنفيذية. إذا انخفضت قيمة السهم، فهي ليست ملزمة بممارسة خيارها.


يقول كالفن جونسون، أستاذ الضرائب في كلية الحقوق بجامعة تكساس، أن هذا يجعل خيار مثل "الحصول على الرهان على سباق الخيل بعد تشغيل السباق".


كما يخلق الخيار حوافز ضارة، ويشجع المديرين التنفيذيين على محاولة دفع سعر سهم الشركة بشكل مصطنع على المدى القصير حتى يتمكنوا من الحصول على النقد، مما يدفعهم إلى تحمل المخاطر مع أصول الشركة، واستخدام الخداع المحاسبي، والتصرف بطريقة أخرى هي في أغراض متعددة مع أفضل مصالح طويلة الأجل للشركة، ومساهميها وعمالها.


ويقول جونسون إن خيارات الأسهم تشجع المديرين التنفيذيين "على القيام بمخاطر انتحارية بالنسبة للشركة ككل".


من بين الخداع المحاسبة هو ممارسة "يعود تاريخها" الخيار عندما كان السهم منخفضا بشكل خاص في القيمة، مما يسمح للمديرين التنفيذيين لتسجيل مكاسب كبيرة خاصة. وفي وقت سابق من هذا الشهر، أقرت شركة "ويست ويست بيتروليوم"، وهي شركة كندية للنفط والغاز، بالخيارات البديلة في قضية معروضة حاليا على المحاكم.


وتظهر خيارات الأسهم بشكل بارز في الهبوط الهائل الذي سجله الرئيس التنفيذي السابق لشركة نورتل جون روث.


روث، الذي بخ كندا لعدم تقديم مكافآت ضريبية أكبر لنجوم الشركات مثل نفسه، وصرف في خيارات الأسهم له في عام 2000 لتحقيق مكاسب شخصية من 135 مليون $ - كل ضرائب بسعر منخفض خاص - قبل وقت قصير من انهيار الشركة مذهلة ترك المستثمرين مع خسائر فادحة وآلاف من موظفي نورتل خارج العمل.


وبالنظر إلى ميلهم إلى تشجيع السلوك الضار في حين إثراء الأغنياء جدا، حان الوقت توقفنا عن دعم خيارات الأسهم التنفيذية من خلال النظام الضريبي. ومن المؤكد أن مجموعة الشركات المفرطة لا تحتاج إلى مساعدة مالية إضافية من جيوب الكنديين العاديين الذين يعملون بجد.


الكاتب والصحافية ليندا ماكويغ هو مرشح الحزب الوطني الديمقراطي في مركز تورونتو للانتخابات الاتحادية 2018. نيل بروكس هو أستاذ فخري من قانون الضرائب والسياسة في كلية أوسغود قاعة القانون. شاركوا في تأليف مشكلة مع المليارات. تم نشر هذا العمود لأول مرة في تورونتو ستار وأعيد طباعته هنا بإذن.


شكرا لك على قراءة هذه القصة.


المزيد من الناس يقرأ rabble. ca من أي وقت مضى وعلى عكس العديد من المنظمات الإخبارية، ونحن لم طرح بايوال - في ربل كنا نعتقد دائما في جعل لدينا التقارير والتحليل مجانا للجميع. ولكن وسائل الإعلام ليست حرة لإنتاج. من المرجح أن تكون الميزانية الإجمالية ل ربل أقل مما تنفقه وسائل الإعلام الكبيرة للشركات على النسخ الضوئي (نحن طفل لا أنت!) وليس لدينا أي مؤسسة رئيسية أو كفيل أو مستثمر ملاك. أنصارنا الوحيدون هم الناس والمنظمات - مثلك. هذا هو السبب في أننا بحاجة لمساعدتكم.


إذا كان كل من يزور الرعاع ويحب ذلك متقطع في بضعة دولارات في الشهر، ومستقبلنا سيكون أكثر أمنا بكثير ونحن يمكن أن تفعل أكثر من ذلك بكثير: مثل الأشياء قرائنا يقول لنا انهم يريدون أن نرى المزيد من: المزيد من الصحفيين الموظفين وأكثر من ذلك والعمل على استكمال الترقية من موقعنا على الانترنت.


نحن نسأل ما إذا كان يمكنك تقديم تبرع، الآن، لوضع ربل على قدم صلبة في عام 2017.


وقال توماس مولكير أن الحزب الوطني سيغلق ثغرة ضريبية على أرباح خيار الأسهم.


ويريد الديمقراطيون الجدد القضاء على فقر الأطفال الذين يأخذون المال بعيدا عن الأغنياء جدا ومنحهم الكنديين ذوي الدخل المنخفض.


أوتاوا & # x2017؛ الديمقراطيون الجدد يريدون القضاء على فقر الأطفال عن طريق أخذ المال بعيدا عن الأغنياء جدا وإعطائها للكنديين ذوي الدخل المنخفض.


& # x201c؛ وسيكون هذا التحويل من الدولار مقابل الدولار في منافع من هم في أشد الحاجة إليها لمن هم في أشد الحاجة إليها، & # x201d؛ قال توماس مولكير زعيم الحزب الوطنى لنواب الشعب اليوم الجمعة فى كلمة القاها فى قمة التقدم التى نظمها معهد برودبنت اليسارى.


يقول ملكير إنه إذا كان الحزب الوطني يشكل الحكومة بعد انتخابات هذا العام، فسوف يغلق & # x201c؛ الثغرة الضريبية التي يتمتع بها حاليا المديرون التنفيذيون بشأن خيارات الأسهم & # x201d؛ واستخدام الإيرادات الاتحادية الإضافية لزيادة كل من استحقاقات ضريبة الدخل على العمل والمكمل الوطني لاستحقاقات الطفل.


يقول مولكير أن هذا من شأنه أن يساعد الحزب إعادة الالتزام بتعهد & # x2017؛ مدعوما من قبل إد برودبنت عندما كان زعيم الحزب الوطني الديمقراطي من خلال اقتراح تم تمريره بالإجماع من قبل مجلس العموم في 1989 & # x2017؛ للقضاء على فقر الأطفال في كندا.


وكان الموعد النهائي الأصلي هو عام 2000.


ولم يتضمن الخطاب أي تفاصيل أخرى حول إعلان السياسة، ولكن القواعد الحالية تسمح لموظفي الشركة & # x2017؛ عادة كبار التنفيذيين & # x2017؛ على دفع الضرائب على 50 في المائة فقط من إيراداتها من خيارات الأسهم كجزء من مجموعات التعويضات.


وفي آخر تقرير عن النفقات والنفقات الضريبية، توقعت إدارة المالية الاتحادية أن يكلف الخصم من خيار أسهم الموظفين 750 مليون دولار في عام 2017.


وقال الحزب الوطني إنه سيأخذ كل هذه الأموال ويستخدمها لزيادة الإعانة الضريبية على دخل العمل والمكمل الوطني لاستحقاقات الطفل الذي يوفر إعفاء ضريبيا للأسر ذات الدخل المنخفض.


ولكن لاري تشابمان، المدير التنفيذي والرئيس التنفيذي لمؤسسة الضرائب الكندية، قال إن هذه الخطوة لن تزيد في الواقع الإيرادات الاتحادية، لأنه إذا لم يعد مسموحا للموظفين باستخدام خصم الأسهم، يمكن خصم الخيارات من قبل الشركات.


& # x201c؛ هذه الأنواع من التغييرات، لأنها تجعل المسرح السياسي الكبير، ولكن لا أعرف ما إذا كان الحزب الوطني حقا الحصول على الكثير من المال في نهاية المطاف، & # x201d؛ وقال تشابمان في مقابلة اليوم الجمعة.


ومع ذلك، فإن رسالة عدم المساواة في الدخل وتأثيرها على الاقتصاد الأوسع الذي يشق طريقه إلى معظم خطابات ملكير في الأشهر التي سبقت الانتخابات حصلت على دفعة من الاقتصادي الرئيسي في بنك تد كريج ألكسندر، الذي قال إن الاتجاهات الحالية من المرجح أن تزداد سوءا.


& # x201c؛ نحن & # x2019؛ لدينا نمو ضئيل جدا ولكن ما نمو الدخل نحن & # x2019؛ الحصول على يميل إلى أن يكون في نهاية عالية جدا من حجم الدخل، & # x201d؛ وقال الكسندر فى جلسة حول توزيع الثروة غير المتكافئ يوم الجمعة.


وقال الكسندر ان هناك اعترافا متزايدا بان التشوهات فى توزيع الدخل يمكن ان تهدد براعة اقتصادية فى البلاد.


& # x201c؛ هناك & # x2019؛ s نقطة حيث (مستوى عال من عدم المساواة في الدخل) في الواقع تصبح تآكل. فإنه يبدأ فعلا لتقويض اقتصادكم. في الواقع يبدأ في عرقلة النمو، & # x201d؛ هو قال.


& # x201c؛ عندما تتحدث عن تفاوت الدخل المتأصل، فإن ما تقوله حقا هو أن الناس لن يحققوا كامل إمكاناتهم. وذلك بحكم التعريف يعني أنك سوف تنتهي في نهاية المطاف مع نتيجة دون المستوى الأمثل. هذا & # x2019؛ لأنه يعني أن الناس لا يتم الاستفادة الكاملة، أنها ليست في الواقع قادرة على فتح جميع إمكاناتهم، & # x201d؛ وقال الكسندر.


وقال ألكسندر أن الحكومات بحاجة إلى معالجة المشكلة مع حلول متعددة الأوجه التي تأخذ في الاعتبار الحاجة إلى & # x201c؛ الهزيل & # x201d؛ ضد عدم المساواة في الدخل، وفي الوقت نفسه لا يقوض القوة الاقتصادية في كندا.


& # x201c؛ نحن بحاجة إلى الاقتصاد الكندي للنمو، ونحن بحاجة إلى الدخل في الارتفاع ومن ثم نحن بحاجة إلى ديفف ذلك. لذلك علينا فعليا أن ندير سياسات تحافظ على القدرة التنافسية في كندا ولكننا بحاجة أيضا إلى إيجاد سياسات تمنع تفاوت الدخل من الارتفاع المادي، & # x201d؛ هو قال.


هل تريد أن تساعد في تشكيل.


مستقبل تورونتو ستار & # x27؛ ق المستقبل؟


الانضمام إلى فريقنا من القراء الذين هم متحمسون للصحافة وتبادل وجهات نظركم.


المزيد من تورونتو ستار & أمب؛ الشركاء.


جار التحميل.


حقوق الطبع والنشر المملوكة أو المرخصة من قبل تورونتو ستار الصحف المحدودة. كل الحقوق محفوظة. يحظر جمهور أو توزيع هذا المحتوى صراحة دون الحصول على موافقة خطية مسبقة من تورونتو ستار نوسبابرز ليميتد و / أو المرخصين لها. لطلب نسخ من مقالات تورونتو ستار، يرجى الانتقال إلى: تورونتوستاربرينتس.


الرأي: كشف الحقيقة وراء سانتا.


إن هديته السحرية الحقيقية ليست في ما يضعه تحت الشجرة بالنسبة لنا، ولكن ما يعلمنا يمكننا أن نفعله لبعضنا البعض، ومع بعضنا البعض، عندما نقرر أن جعل كل منا سعيدا هو هدفنا، يكتب إدوارد كينان.


ملاكير: سوف تغلق خطة التنمية الوطنية الثغرات الضريبية لخيارات الأسهم لمساعدة الأسر الفقيرة.


وقد تعهد توم مولكير بقيام حكومة اتحادية وطنية بإغلاق الثغرات الضريبية التي يستخدمها الكنديون بشأن خيارات أسهمهم ومن ثم إعادة توجيه الأموال للأسر ذات الدخل المنخفض.


وكان زعيم الحزب الوطني الديمقراطي توم مولكير يكشف النقاب عن منصة الحزب الوطني الديمقراطي شيئا فشيئا. شون كيلباتريك / الصحافة الكندية.


وقال زعيم الحزب توم مولكير إن الحكومة الاتحادية للحزب الوطني لنقابات الشعب ستغلق الثغرات الضريبية التي يستخدمها الكنديون بشأن خيارات أسهمهم، ثم تعيد توجيه الأموال للأسر ذات الدخل المنخفض.


أعلن مولكير هذا اليوم الجمعة كجزء من الالتزام بتخفيض التفاوت فى الدخل فى كندا والتحرك نحو القضاء على فقر الأطفال. وقال إن الثغرات الضريبية تستفيد في المقام الأول الكنديين الأثرياء، بمن فيهم المديرين التنفيذيين للشركات الذين يستخدمونهم لتخفيض الضرائب المدفوعة عندما يكون لديهم نقد في خيارات أسهمهم.


ومن المتوقع اجراء انتخابات اتحادية في الخريف، ويتنافس الحزب الوطني مع الليبراليين جوستين ترودو كخيار المفضل للناخبين "التقدميين" الذين يريدون إزالة المحافظين من منصبه.


وقال مولكير فى كلمة القاها فى مؤتمر نظمه معهد برودبنت، وهو مركز بحثى يميل الى اليسار، "ان شيئا غير كندى اساسيا يحدث". "إن الثروة الهائلة التي يتم توليدها في هذا البلد اليوم تهبط في أيدي أقل وأقل.


"ويتمتع أولئك الذين يتمتعون في أعلى المرتفعات بفوائد ضريبية لا تستطيع الأغلبية الوصول إليها.


"وهذا يعني أن الطبقة الوسطى اضطرت إلى تحمل المزيد من العبء، وأن المزيد والمزيد من الكنديين قد سقطوا من خلال الشقوق. وقد خلق هذا تفاوتا متناميا في كندا ".


وقال مولكير انه بعد تسع سنوات من المحافظين رئيس الوزراء ستيفن هاربر فى السلطة، فان عائلات الطبقة المتوسطة - وتلك التى تناضل من اجل الدخول الى الطبقة الوسطى - "تعمل بجد لكنها تتراجع اكثر".


واضاف "اعتقد ان الوقت قد حان لاعادة ربط الكنديين بوعد متجدد، حيث يكافأ العمل الشاق وتتاح الفرصة للجميع".


وعلى وجه الخصوص، قال مولكير، إن الحكومة بحاجة إلى بذل المزيد من الجهد لمساعدة الأسر ذات الدخل المنخفض. وتحدث عن الكيفية التي قاد بها زعيم حزب العدالة والتنمية إد برودبنت حينئذ اقتراحا في عام 1989، أقره مجلس العموم بالإجماع، للقضاء على فقر الأطفال في كندا بحلول عام 2000.


ومنذ ذلك الحين، فشلت الحكومات الليبرالية والمحافظة فى اتخاذ اجراءات لتحقيق هذا الهدف. "لم يكن نقص الموارد. لم يكن هناك نقص في الأدوات. واضاف ان "الافتقار الى الارادة السياسية".


وقال ملكير انه اذا كان يشكل حكومة الحزب الوطنى، فسوف يلتزم "بتخفيض التفاوت فى الدخل و" تجديد "الالتزام بالقضاء على فقر الاطفال.


ومن شأن خطة التنمية الوطنية أن تغلق الثغرة الضريبية "التي يتمتع بها حاليا المديرون التنفيذيون بشأن خيارات الأسهم" - مع قيام الحكومة بدلا من ذلك بتوجيه الأموال مباشرة إلى الأسر ذات الدخل المنخفض من خلال تعزيز ضريبة الدخل على العمل وزيادة الملحق الوطني لاستحقاقات الطفل.


وقال مولكير "سيكون هذا تحويلا للدولار مقابل فوائد من من هم في أشد الحاجة إليها لمن هم في أشد الحاجة إليها".


على الرغم من أن مولكير وضع التركيز على كيفية إغلاق الثغرة للمديرين التنفيذيين، قال مسؤولون في الحزب الوطني الديمقراطي إن إلغاء الإجازة الضريبية ينطبق على أي شخص لديه خيارات الأسهم.


وقال الحزب الوطني إن أكثر من 95 في المائة من قيمة هذه الثغرة الضريبية في عام 2009 ذهبت إلى اثنين في المائة من أصحاب الضرائب الذين دخلوا أكثر من 000 150 دولار.


ويقول الحزب إن الإجازة الضريبية "البوتيك" تكلف الخزانة الاتحادية 625 مليون دولار في 2018، و 750 مليون دولار في 2017 - وأن الإيرادات الضريبية المفقودة يمكن أن تكون أعلى من ذلك في السنوات الأخرى عندما يقوم الناس بالنقد في أسهمهم.


وتستخدم خيارات الأسهم كشكل من أشكال التعويض بين المديرين التنفيذيين وكبار المسؤولين التنفيذيين في الشركات الكبيرة. انتقد النقاد أغنى المديرين التنفيذيين في البلاد لعدم الاضطرار إلى دفع الضرائب على 50 في المائة من الدخل المستلم من صرف أموال الشركة المستلمة كجزء من حزمة التعويضات.


في كلمته، لم يوجه مولكير أي إشارة مباشرة إلى ترودو أو الليبراليين. ولكنه قدم عرضا على مستوى الحملة للجمهور حول سبب تأييد الناخبين له في الانتخابات المقبلة.


وقال إن الحزب الوطني الديمقراطي يقدم عرضا واضحا للكنديين: حكومة توسع الطبقة الوسطى وتدعمها، وتخلق فرص العمل، وتحمي البيئة، وتقدم المعاشات التقاعدية لكبار السن.


وقال مولكير "سنبنى كندا حيث تحترم التقاليد الديمقراطية فى الداخل، وسمعتنا كدولة تحترم فى الخارج".


اتصل بنا.


صنف.


شراء وبيع والتجارة أكثر ذكاء.


قصص وصور وتحية للحياة. عرض ومكان نعي، وأكثر من ذلك.


تبادل الفرح. أخبر العالم. قراءة ومكان الإعلانات هنا.


طريقة أسرع، أعذب وأكثر اخضرارا للتسوق النشرات.


العثور على الوظيفة التي تريدها في مدينتك. عرض ووضع قوائم الوظائف، وأكثر من ذلك.


ملاكير: سوف تغلق خطة التنمية الوطنية الثغرات الضريبية لخيارات الأسهم لمساعدة الأسر الفقيرة.


اعمال.


&نسخ؛ 2017 بوستيديا نيتورك Inc. جميع الحقوق محفوظة.


التوزيع غير المصرح به، نقل أو إعادة ممنوع منعا باتا.


إعلانات مبوبة.


خدمات.


الخصائص.


سجل حساب جديد سجل دخول.


باستخدام حسابك الحالي من:


أو مع حساب السوق الخاص بك:


تسجيل الدخول إلى حسابك.


مرحبا بعودتك، !


تسجيل الدخول إلى حسابك.


مرحبا بعودتك، !


تم إلغاء تنشيط الحساب.


حسابك تم تعطيله.


أخفق تنشيط الحساب.


عذرا، لم نتمكن من التحقق من عنوان البريد الإلكتروني هذا.


تم تفعيل الحساب.


تمت إعادة تنشيط حسابك.


مطلوب التحقق من البريد الإلكتروني.


يجب التحقق من عنوان بريدك الإلكتروني قبل تسجيل الدخول. تحقق من بريدك الإلكتروني في رسالة التحقق، أو أدخل عنوان بريدك الإلكتروني في النموذج أدناه لإعادة إرسال الرسالة الإلكترونية.


يكاد ينتهي!


يرجى تأكيد التفاصيل أدناه.


بوستميديا ​​يريد تحسين تجربة القراءة الخاصة بك وكذلك تبادل أفضل العروض والعروض الترويجية من المعلنين معك. سيتم استخدام المعلومات أدناه لتحسين المحتوى وجعل الإعلانات عبر الشبكة أكثر ملاءمة لك. يمكنك دائما تغيير المعلومات التي تشاركها معنا عن طريق تعديل ملفك الشخصي.


انتباه طباعة المشتركين صحيفة.


للتحقق من العروض المقدمة للمشتركين (مثل إيبابر، الوصول الرقمي، مكافآت المشترك)، يرجى إدخال رقم هاتف الاشتراك في صحيفة الطباعة والرمز البريدي.


بالنقر على "إنشاء حساب"، أعطي إذن إلى ماركيت لاستخدام معلومات حسابي لإنشاء حسابي.


كما أنني أقبل وأوافق على الالتزام ببنود وشروط بوستمديا فيما يتعلق باستخدامي للموقع ولقد قرأت وفهم بيان الخصوصية بوستميديا. أوافق على جمع معلوماتي واستخدامها وصيانتها والإفصاح عنها وفقا لسياسة خصوصية بوستميديا.


يكاد ينتهي!


يرجى تأكيد التفاصيل أدناه.


هل لديك حساب؟ تسجيل الدخول.


بوستميديا ​​يريد تحسين تجربة القراءة الخاصة بك وكذلك تبادل أفضل العروض والعروض الترويجية من المعلنين معك. سيتم استخدام المعلومات أدناه لتحسين المحتوى وجعل الإعلانات عبر الشبكة أكثر ملاءمة لك. يمكنك دائما تغيير المعلومات التي تشاركها معنا عن طريق تعديل ملفك الشخصي.


انتباه طباعة المشتركين صحيفة.


للتحقق من العروض المقدمة للمشتركين (مثل إيبابر، الوصول الرقمي، مكافآت المشترك)، يرجى إدخال رقم هاتف الاشتراك في صحيفة الطباعة والرمز البريدي.


من خلال النقر على "إنشاء حساب"، وأنا سمعي منح إذن بوستمديا لاستخدام معلومات حسابي لإنشاء حسابي.


كما أنني أقبل وأوافق على الالتزام ببنود وشروط بوستمديا فيما يتعلق باستخدامي للموقع ولقد قرأت وفهم بيان الخصوصية بوستميديا. أوافق على جمع معلوماتي واستخدامها وصيانتها والإفصاح عنها وفقا لسياسة خصوصية بوستميديا.


فيرفي البريد الإلكتروني الخاص بك.


لقد أرسلنا إليك رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني. يرجى التحقق من البريد الوارد واتباع الإرشادات لتأكيد عنوان بريدك الإلكتروني.


أنشئ كلمة مرور جديدة.


اتبع هذه الخطوات البسيطة لإنشاء كلمة مرور جديدة.


1. أدخل عنوان بريدك الإلكتروني أدناه.


2. انتظر حتى تصل التعليمات في بريدك الوارد.


3. اتبع التعليمات لتحديث كلمة المرور الخاصة بك.


أنشئ كلمة مرور جديدة.


لقد أرسلنا رسالة إلكترونية تتضمن إرشادات لإنشاء كلمة مرور جديدة. لم يتم تغيير كلمة المرور الحالية.


دمج حساباتك.


سجل الدخول لإكمال دمج الحساب.


إعادة ارسال بريد التحقق.


عذرا، لم نتمكن من التحقق من عنوان بريدك الإلكتروني. يرجى إدخال بريدك الإلكتروني أدناه، وسنعيد إرسال إرشادات التحقق من البريد الإلكتروني.


تم إرسال رسالة التحقق بالبريد الإلكتروني.


تحقق من بريدك الإلكتروني للحصول على رابط للتحقق من عنوان بريدك الإلكتروني.


تم التحقق من البريد الإلكتروني.


نشكرك على التحقق من عنوان بريدك الإلكتروني.


تغيير كلمة السر.


تم تغيير كلمة السر.


لقد تم تحديث كلمة السر الخاصة بك بنجاح.


إنشاء كلمة مرور جديدة.


لم نتعرف على رمز إعادة تعيين كلمة المرور. يرجى إدخال بريدك الإلكتروني أدناه، وسنرسل إليك رمزا جديدا لإعادة تعيين كلمة المرور.


إنشاء كلمة مرور جديدة.


لقد أرسلنا إليك رسالة بريد إلكتروني تحتوي على إرشادات لإنشاء كلمة مرور جديدة. لم يتم تغيير كلمة المرور الحالية.


دورة تدور: هل هناك أي إيرادات الضرائب في خطة الحزب الوطني الديمقراطي لإغلاق خيار الأسهم "ثغرة"؟


وكان الهدف من اقتراح توم مولكير جمع 500 مليون دولار سنويا لمكافحة فقر الأطفال.


إيرا باسن كبك نيوس.


نشر: أوكت 08، 2018 5:00 بيإم إت.


تاريخ آخر تحديث: أوكت 08، 2018 5:55 بيإم إت.


وتعهد زعيم الحزب الوطني الديمقراطي توم مولكير بأن إغلاق فوائد خيار الأسهم سيؤدي إلى تحويل الدولار مقابل الدولار إلى مكافحة الفقر. ريان ريميورز / الصحافة الكندية.


معظم الكنديين لا تنفق الكثير من الوقت القلق حول مقدار الضرائب التي سوف تدفع على خيارات الأسهم الخاصة بهم.


إلا إذا كنت من كبار المسؤولين التنفيذيين في شركة تجارية عامة، أو كنت تعمل من أجل بدء تشغيل التكنولوجيا، وهناك فرص تدفع لك الطريقة القديمة: صاحب العمل يدفع لك راتب، وتدفع ضريبة على هذا الراتب في وهو معدل يحدده دخلك.


ولكن الآلاف من الكنديين، وكثير منهم غنيون جدا، يحصلون على الأقل على جزء من تعويضاتهم في شكل خيارات الأسهم التي توفر فيها الشركة للموظف خيار شراء أسهم الشركة بسعر محدد في تاريخ لاحق. وعند وصول ذلك التاريخ، يكون ذلك الشخص حرا في بيع تلك الأسهم في السوق المفتوحة.


إذا ارتفع سعر السهم بحلول تلك النقطة، فإن الموظف يقف لتحقيق أرباح مرتبة. ولأن خيار الأسهم هذا كان جزءا من حزمة تعويضات شخص ما، فإنك تتوقع من الموظف دفع الضرائب على كامل المبلغ.


ولكن الحكم الوارد في الميزانية الاتحادية لعام 1984 يسمح للموظف بخصم 50 في المائة من الاستحقاق الذي حصل عليه، وهو خصم تقتطعه إدارة المالية تكاليف الخزانة التي تبلغ حوالي 750 مليون دولار في السنة.


وقد تم خصم خيار الأسهم الموظف تحلق تحت الرادار لفترة طويلة. لكن ليس بعد الآن.


في هذه الحملة، يبدو أن المحافظين يفضلون الوضع الراهن، في حين دعا كل من الليبراليين والحزب الوطني إلى تغييرات.


وكان الحزب الوطني الديمقراطي أول من خرج من البوابة. وقد جعل الحزب خيار "الثغرة" فى الاسهم سلاحا رئيسيا فى حربه ضد فقر الاطفال.


وتتوقع أن تحقق 500 مليون دولار سنويا على مدى السنوات الأربع المقبلة عن طريق جعل الخيارات خاضعة للضريبة بنسبة 100 في المائة، وستذهب كل هذه الأموال للوفاء بالتزام جميع الأطراف في مجلس العموم في عام 1989 بالقضاء على فقر الأطفال بحلول عام 2000.


وقال زعيم الحزب الوطني الديمقراطي توم مولكير عندما أعلن عن السياسة في الربيع الماضي: "سيكون هذا تحويلا للدولار مقابل فوائد من أولئك الذين هم في أشد الحاجة إليها، لمن هم في أشد الحاجة إليها".


لدى الليبراليين أيضا خيار خصم الأسهم في مشاهدهم. وفي برنامجهم الذي صدر في وقت سابق من هذا الأسبوع، اقترح الحزب وضع سقف على المبلغ الذي يمكن المطالبة به من خلال الاستقطاع.


جوستين ترودو يجعل إعلان الابتكار 2:05.


من خلال تحديد المبلغ، يقدر الليبراليون أنهم يمكن أن يحققوا 560 مليون دولار في السنة، على الرغم من أنه بخلاف الحزب الوطني، إلا أنهم لم يستهدفوا على وجه التحديد أين تذهب هذه الأموال.


مكافحة تدور.


للوهلة الأولى، والقضاء على أو وضع حد للخصم خيار الأسهم هو الفاكهة منخفضة شنقا لأي طرف يبحث عن مصدر موثوق من الإيرادات لدفع وعود الحملة. بعد كل شيء، لماذا يجب على المديرين التنفيذيين الأغنياء الحصول على استراحة ضريبية على حزمة التعويضات التي لا أحد منا على الحصول على رواتبنا؟


ولكن اتضح أنه ليس فقط رؤساء البنوك والأقطاب الصناعية الذين يستفيدون من هذا الخصم.


خيارات الأسهم هي أيضا شكل شعبية للتعويض عن الشركات الناشئة التكنولوجيا العالية التي ليس لديها الكثير من النقود في متناول اليد لتعويض كبار المديرين والمهندسين. وهؤلاء الناس في ارتفاع الطلب، وخيارات الأسهم هي واحدة من الطرق الهامة لجذب والاحتفاظ بها.


ليس من المستغرب أن صناعة التكنولوجيا لم تستجب بشكل جيد لخطة الحزب الوطني للقضاء على خصم خيار الأسهم.


حذر توبي لوتك، الرئيس التنفيذي لشركة شوبيفي، وهي شركة برمجيات للتاجر بالتجزئة مقرها في أوتاوا، والتي ذهبت إلى الجمهور في الربيع الماضي، "سيكون هناك عدد أقل من الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا" إذا كانت خيارات الأسهم قابلة للضريبة بالكامل.


وتعد صناعة التكنولوجيا المزدهرة في كندا مصدرا كبيرا للوظائف الجيدة الأجر وغير الملوثة، وكثير منها في مناطق حساسة من الناحية الانتخابية مثل جنوب غرب أونتاريو وبي سي.


لا يريد السياسي أن ينظر إلى فعل أي شيء قد يحصل في طريقها. لذلك عندما يصرخ الرجال الفنيون خلال حملة انتخابية، أصواتهم تميل إلى الحصول على سماع.


ولهذا السبب أعلن ملكير في خطاب كتب في 25 سبتمبر أنه خلافا لإعلانه في الربيع الماضي، فإن خطته لفرض ضريبة كاملة على خيارات الأسهم "لا تشمل الخيارات التي تمنحها الشركات في مرحلة مبكرة".


وهذا هو السبب في أن منصة ليبرالية تدعو خيارات الأسهم "أداة تعويض مفيدة للشركات الناشئة"، ووعد بأن الموظفين مع ما يصل إلى 100،000 $ في المكاسب الخيار الأسهم السنوية لن تتأثر بأي سقف جديد.


هناك اتفاق واسع النطاق بين الناس الذين يدرسون هذه القضية أن القضاء على اقتطاعات خيار الأسهم هو السياسة العامة الحكيمة.


ويقول ليندساي تيدس، الأستاذ في كلية الإدارة العامة بجامعة فيكتوريا، إن خيارات الأسهم المتاحة للموظفين هي "شكل من أشكال التعويض التنفيذي السيئة، بل هي ضارة بالفعل"، وأن المعاملة الضريبية التفضيلية "تؤدي فقط إلى تفاقم المشكلة".


وأعلن تقرير صدر في وقت سابق من هذا الشهر من قبل جاك مينتز وفالاجي فينكاتاشلام من كلية السياسة العامة في جامعة كالجاري أن "الحزب الوطني الليبرالي والليبراليين على فكرة جيدة في اقتراح طريقة أكثر كفاءة لفرض الضرائب على خيارات الأسهم، بغض النظر عن من الذي يفوز في الانتخابات، هو النهج الصحيح ".


ولكن اتباع النهج الصحيح لا يعني بالضرورة أنه سيحقق النتيجة المرجوة، مشيرا مينتز وفينكاتاشلام بها. وهناك عدة أسباب للاعتقاد بأن كل هذه الإيرادات الجديدة التي تأمل أحزاب المعارضة في تحقيقها من خلال فرض ضرائب كاملة على خيارات الأسهم لن تتحقق أبدا.


وتقول خطة التنمية الوطنية إن خطتها سوف تسفر عن 500 مليون دولار في كل من السنوات الأربع المقبلة، ولكن هذا يفترض أن الشركات ستواصل إصدار العديد من خيارات الأسهم بعد إزالة الميزة الضريبية كما فعلت من قبل.


ولكن في الواقع، كانت شعبية خيارات الأسهم كشكل من أشكال التعويض في الانخفاض لعدة سنوات، حتى مع انقطاع الضرائب.


وقد اختار الموظفون بشكل متزايد أشكالا أخرى من التعويض، مثل تلقي أسهم فعلية للشركات بدلا من الخيارات لأن هناك مخاطر أقل.


وفي عام 2017، انخفضت منح خيارات الأسهم إلى الرؤساء التنفيذيين لأكبر 100 شركة في كندا بنسبة 40 في المائة في المتوسط، في حين ارتفعت المنح المقدمة من الوحدات المشتركة بنسبة 37 في المائة. ومن املرجح أن تؤدي إزالة التخفيض الضريبي على خيارات األسهم إلى تسريع هذا االجتاه فقط، مما سيتيح مالا أقل من املال كل عام ملواجهة حزب العدالة والتنمية ضد فقر األطفال.


وهناك مشكلة أخرى، كما أشار مينتز وفينكاتاشلام في تقريرهم، أنه في حين يستفيد الموظفون حاليا من خصم خيار الأسهم، فإن الشركات التي تصدرها تعاقب فعلا لأنها لا تحصل على خصم قيمتها من ضريبة دخل الشركات لأنها إذا دفعوا هذا التعويض كمرتب.


ويرى أصحاب البلاغ أنه إذا تمت إزالة الخصم الشخصي، فسيتعين السماح لأصحاب العمل بأن يأخذوا نفس الاستقطاع كما يفعلون مع أي شكل آخر من أشكال التعويض. وبمجرد القيام بذلك، لا يوجد مكاسب صافية يمكن تحقيقها من فرض الضرائب الكاملة على خيارات الأسهم.


في الواقع، فإنهم يحسبون أن هناك خسارة صافية لحكومات المقاطعات والحكومات الفيدرالية بنحو 12 مليون دولار.


واضاف "ان الانتقال الى فرض ضريبة كاملة على خيار خيار الاسهم مناسب فيما يتعلق بالكفاءة والمساواة"، وانهما يخلصان الى "ولكن هناك القليل من الاموال التى يمكن الحصول عليها".


وهذا يعني أن أحزاب المعارضة سوف تجد المال في مكان آخر لتمويل حربها على فقر الأطفال والوعود الانتخابية الأخرى.

No comments:

Post a Comment