Sunday 4 March 2018

معدلات إعادة تحميل بطاقة الفوركس هدفك


شراء بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا الهند.


دعم المبيعات: 1800-3010-9686.


دعم العملاء: + 91-80-33509339.


رقم الترخيص: - FE. BG. FFMC / أونل / 15.85.215 / 2018-2017.


شراء بطاقة الفوركس المدفوعة مسبقا على الانترنت في الهند.


رحلة في الخارج غير مكتملة بدون بطاقة الفوركس المدفوعة مسبقا! وما أفضل مكان لشراء أفضل بطاقة الفوركس في الهند، من بيفوريكسونلين. كما أول منصة خدمات الصرف الأجنبي على الانترنت في الهند، بيفوريكسونلين يضمن أن لديك سلسة، على نحو سلس وشفاف الدفع المسبق الفوركس / بطاقة السفر شراء عبر الإنترنت واستخدامها في الرحلات الخاصة بك مع سهولة القصوى. ندعو لهم كل ما تريد، وبطاقات الفوركس، وبطاقات السفر أو بطاقات النقد الدولية، فهي جميعا منتج ثوري واحد من شأنها أن تغير الطريقة التي تنفق على الرحلات الخاصة بك في الخارج. ونحن نسعى جاهدين لجعل العملية برمتها سهلة بالنسبة لك وهي أفايلاب 24 ساعة على المكالمة لمساعدتك.


بطاقات الفوركس هي وسيلة ثورية جديدة لحمل النقد الأجنبي بأمان في الخارج، ولها العديد من المزايا على بطاقات الائتمان التقليدية وبطاقات السحب الآلي. الذهاب إلى أكثر من بلد واحد؟ تحميل عملات متعددة على نفس الفوركس بطاقة السفر وتغييره إلى بطاقة متعددة العملات!


لمزيد من المساعدة، لا تتردد في الاتصال بأرقامنا 1800-2002-940 (الرقم المجاني المحلي)، + 91-90191-64717 (الدولية)، + 91-78480-34204.


شراء الفوركس على الانترنت.


يمكنك الآن شراء إيسيسي بنك بطاقة السفر أو العملات الأجنبية ملاحظات في نقرة والحصول عليه تسليمها مجانا على عتبة داركم. يمكنك أيضا إعادة تحميل بطاقة السفر الخاصة بك على الفور في أي وقت وفي أي مكان. مع أسعار تنافسية وتوافر 24X7، ونحن نقدم لك حلول الفوركس خالية من المتاعب للسفر الدولي الخاص بك.


فوائد شراء الفوركس أون لاين:


خدمة على الحركة والتنقل مع الراحة والأمن مجانا خدمة التوصيل إلى المنازل خدمة مجانية 24X7 أسعار صرف جذابة سهلة وخالية من المتاعب وثائق التحميل الفوري من بطاقة السفر من خلال إيسيسي بنك الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.


استخدام الرمز الترويجي: FOREX30 للاستفادة 30 بيزا خصم لكل دولار أمريكي *


يسري العرض حتى 31 يناير 2018.


* يسري العرض على الحد الأدنى لشراء 1000 وحدة من الدولار الأمريكي / الدولار الكندي / سغد.


أو 750 وحدة من ور / غبب. T & أمب؛ C تطبيق.


يقتصر الاتصال الصادرة لدينا إلى الهند فقط.


للاستفسار يرجى الاتصال بنا في خدمة العملاء.


كيفية شراء الفوركس على الانترنت.


تسجيل الدخول إلى إيسيسي بنك الخدمات المصرفية عبر الإنترنت - & غ؛ حسابي - & غ؛ الفوركس & أمب؛ بطاقات السفر - & غ؛ شراء بطاقة السفر أو العملة ملاحظات.


كيفية إعادة تحميل بطاقة السفر الخاصة بك على الانترنت.


تسجيل الدخول إلى إيسيسي بنك الخدمات المصرفية عبر الإنترنت - & غ؛ حسابي - & غ؛ الفوركس & أمب؛ بطاقات السفر - & غ؛ حدد بطاقة السفر - & غ؛ إعادة تحميل.


تسجيل الدخول إلى إيسيسي بنك الخدمات المصرفية عبر الإنترنت - & غ؛ حسابي - & غ؛ الفوركس & أمب؛ بطاقات السفر - & غ؛ شراء بطاقة السفر أو العملة ملاحظات.


كيفية إعادة تحميل بطاقة السفر الخاصة بك على الانترنت.


تسجيل الدخول إلى إيسيسي بنك الخدمات المصرفية عبر الإنترنت - & غ؛ حسابي - & غ؛ الفوركس & أمب؛ بطاقات السفر - & غ؛ حدد بطاقة السفر - & غ؛ إعادة تحميل.


خدمات فورية.


خدمات الصرف الأجنبي - ملاحظات هامة.


في الوقت الحاضر، تسليم منتجات الفوركس متاح فقط في بنغالور، تشيناي، دلهي، حيدر أباد، مومباي، بيون، أحمد آباد، بارودا، جورجاون، نويدا، شانديغار وكولكاتا. يرجى الاحتفاظ رقم جواز السفر، وتاريخ انتهاء صلاحية جواز السفر وبطاقة الخصم في متناول يدي في حين وضع طلب على الانترنت. يرجى وضع طلبك للشراء عبر الإنترنت وتقديم خدمة التوصيل إلى المنازل من العملات الأجنبية، وشيكات المسافرين & أمب؛ بطاقة السفر قبل 3 أيام عمل على الأقل من تاريخ السفر. لأي متطلبات عاجلة، يرجى زيارة أقرب فرع لدينا التي تقدم خدمات الفوركس. للحصول على قائمة الفروع، يرجى الضغط هنا سيقوم ممثلنا بتسليم الفوركس إليك في غضون يومي عمل: يجب أن يتم عرض جواز السفر الأصلي للتحقق الفعلي في وقت التسليم نسخة من جواز السفر الذي سيتم تقديمه في وقت التسليم. يجب أن يكون الشخص الذي يودع الطلب موجودا فعليا في موقع النماذج المطلوبة للتسليم المراد تعبئتها وتوقيعها في وقت تسليم النقد الأجنبي في حالة إلغاء المعاملة من قبلك، سيتم خصم الخسارة التفاضلية السارية الناشئة عن تقلب أسعار صرف العملات الأجنبية من المبلغ الذي تم رده إلى حسابك. لن يتم تمرير الأرباح إن وجدت لك. لا يمكن للعملاء نري شراء بطاقة السفر، الشيكات المسافرين أو العملة الأجنبية الملاحظات في الهند. يرجى الاحتفاظ نسخة الفاتورة المبيعات أثناء السفر إلى الخارج. ال ينطبق هذا املرفق على مستخدمي اجملموعة املغلقة واملعامالت مع األطراف األخرى. يجب أن ينتمي حساب التوفير في بنك إيسيسي المستخدم لإعادة التحميل عبر الإنترنت إلى عميل بطاقة السفر فقط.


يقتصر الاتصال الصادرة لدينا إلى الهند فقط.


للاستفسار يرجى الاتصال بنا في خدمة العملاء.


الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.


استكشاف قوة أبسط وأكثر ذكاء المصرفية. البنك على الانترنت مع أكثر من 250 الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك.


البنك على الذهاب مع الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول لدينا. تحميل التطبيق أو استخدام جيوب سمز من قبل البنك إيسيسي.


فيزا تعمل بالطاقة العالمي محفظة الدفع. تحميل اليوم البحث أتم / فرع.


بنك 24/7 من خالل شبكة واسعة من أكثر من 4،850 فرعا و 14،164 جهاز صراف آلي.


هدفك بنك مراجعة بطاقة فوركسبلوس رقاقة.


ملخص المراجعة.


هدفك بانك بطاقة فوركسبلوس تشيب هي بطاقة فوركس جيدة متوفرة في 3 عملات أوسد، غبب، ور. تتوفر البطاقة على كل من شبكات فيسا و ماستركارد. تقدم البطاقة مزايا مثل إدارة الحساب سهلة، تغطية التأمين، وأكثر من ذلك بكثير. الترميز عبر العملات هو 3٪ لهذه البطاقة ويمكنك استخدام البطاقة في أي مكان في العالم.


في هذا الاستعراض.


هدفك بنك ميزات بطاقة رقاقة فوركسبلوس والتفاصيل.


سهولة إدارة الحساب.


تحتوي البطاقة على شريحة مدمجة تقوم بتخزين المعلومات السرية في شكل مشفر، مما يوفر مستوى أعلى من الأمان ضد التزوير والتخطي من بطاقات القشط بالمقارنة مع بطاقات الشريط المغناطيسي. يتم قبول هذه البطاقة في جميع منافذ التاجر فيسا / ماستركارد التاجر و 24 ساعة فيسا / ماستركارد أجهزة الصراف الآلي التابعة في جميع أنحاء العالم.


بنك إتش دي إف سي فوائد بطاقة رقاقة فوركس بلوس.


3 عملات متوفرة على هذه البطاقة.


تتوفر بطاقة فوركبلوس تشيب بثلاث عملات الجنيه الإسترليني (غبب)، الدولار الأمريكي (أوسد)، واليورو (ور). يمكنك تحميل أي من هذه العملات في بطاقتك والاستمتاع برحلة خالية من المتاعب.


الحماية من تقلب العملات الأجنبية.


عند الاشتراك في البطاقة، يمكنك تحميل العملة بالعملة التي تختارها. يمكنك تحميل البطاقة مع أوسد، غبب، ور. وهذا يعني أن أسعار الصرف مقفلة بالفعل وفي المستقبل عند استخدام العملات، فإنك لا تخضع لتقلبات أسعار صرف العملات الأجنبية حيث أن أسعار عملاتك مقفلة مسبقا. ومع ذلك، إذا كنت تستخدم عملة مختلفة عن هذه الثلاثة ثم كنت تخضع لأسعار صرف العملات الأجنبية.


مرفق حظر البطاقة المؤقتة.


هدفك بطاقة فوركسبلوس رقاقة يأتي مع كتلة بطاقة مؤقتة / منشأة إلغاء الحظر. باستخدام هدفك المدفوعة مسبقا نيتبانكينغ منشأة لديك خيار لمنع البطاقة عندما كنت & # 8217؛ عدم استخدامه وإلغاء حظره عندما كنت & # 8217؛ السفر.


24 & # 215؛ 7 خدمة العملاء العالمية.


للحصول على أي مساعدة بخصوص البطاقة، يمكنك الاتصال بخدمة العملاء 24 & # 215؛ 7 التي تتوفر لك على مدار الساعة. يمكنك الاتصال بخدمة مساعدة العملاء فيسا & # 8217؛ للإبلاغ عن سرقة بطاقتك أو طلب التسليم نقدا في حالات الطوارئ لك.


تغطية التأمين لأمنك المالي.


مع هذه البطاقة، يمكنك الحصول على تغطية التأمين التي سوف تبقى لكم خالية من الإجهاد وتمكنك من التمتع عطلة الخاص بك على أكمل وجه. التغطية التأمينية المقدمة مع البطاقة هي كما يلي:


حماية تصل رس. 5 لاكس ضد سوء الاستخدام بسبب التزييف / القشط التأمين على الحوادث الجوية (تغطية الموت فقط) تصل إلى روبية. 5 لاكس فقدان فحص الأمتعة في الأمتعة تصل رس. 20،000 / - وفقدان الأمتعة روبية. 50،000 / - فقدان الوثائق الشخصية تصل رس. 20،000 / - (يشمل التكلفة الفعلية لإعادة إعمار جواز السفر)


ميزات إضافية.


من السهل تحميل وإدارة العملة على الانترنت.


يمكنك بسهولة إضافة العملة إلى محفظتك، أو تحويل الرصيد من محفظة عملة واحدة إلى أخرى باستخدام شبكة مصرفية مسبقة الدفع. بطاقة يمكن إعادة تحميلها في جميع فروع بنك هدفك أو من خلال مرفق المصرفية عبر الهاتف بنك هدفك.


يمكنك تفويض شخص ما في عائلتك بإعادة تحميل بطاقتك. كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى البنك وإعادة تحميل بطاقتك. كعميل بنك هدفك، يمكنك إعادة تحميل البطاقة من خلال هدفك الهاتف المصرفي أو هدفك صافي المصرفية / المصرفية عبر الهاتف المحمول.


في ما يلي قائمة بالوظائف المتوفرة عبر الإنترنت لإدارة حسابك:


آخر 10 معاملات بيان بطاقة إضافة بطاقة جديدة قفل / فتح بطاقة القائمة الساخنة تغيير أتم بيان بين طلب النسخ الاحتياطي بطاقة تفعيل تحويل الأموال (من محفظة واحدة إلى محفظة أخرى)


تتبع بسيطة وسهلة.


يرسل البنك تنبيهات الرسائل القصيرة إلى المحلية الخاصة بك وكذلك أرقام مسجلة الدولية جنبا إلى جنب مع تنبيهات البريد الإلكتروني لكل نشاط (شراء، الانسحاب، تحويل الأموال، هوتليستينغ، الخ) على بطاقة الفوركس الخاص بك. وبالتالي، فمن السهل أن تتبع النفقات الخاصة بك ورصيد الحساب. وهذا سوف تساعدك على خطة عطلتك بشكل أفضل ومنعك من الإفراط في الإنفاق.


بطاقة سيم الدولية مجانا مع وقت التحدث قبل تحميلها.


مع هذه البطاقة، يمكنك الحصول على بطاقة سيم دولية مجانية من كلاي تليكوم بقيمة روبية. 499 محملة مسبقا مع وقت الكلام من روبية. 200.


بطاقة سيم مجانية مسبقة الدفع العالمية قيمة وقت التحدث - روبية. 200 تفعيل SIM - مجانية إعداد رسوم - مجانا.


لمزيد من التفاصيل حول العرض، انقر هنا.


لماذا يجب عليك استخدام بطاقة بنك اتش دي اف سي فوركسبلوس رقاقة.


بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا هي وسيلة رائعة لحمل المال بعملات متعددة عند الذهاب إلى الخارج لقضاء عطلة. في هذا اليوم والسن، أصبحت بطاقات شائعة وتستخدم للتسوق، في المطاعم، وبالنسبة لجميع أنواع المشتريات تقريبا. ومع ذلك، يجب أن لا تعتمد على بطاقات تماما. فمن المستحسن أن تحمل بعض المبلغ من النقد معك كلما ذهبت إلى الخارج لقضاء عطلة. أنت لا تعرف متى قد تأتي النقدية في متناول اليدين.


رقاقة جزءا لا يتجزأ يجعل بطاقة آمنة للغاية.


بطاقة فوركبلوس رقاقة تأتي مع شريحة جزءا لا يتجزأ من الذي يخزن المعلومات السرية الخاصة بك في شكل مشفرة. وهذا يوفر مستوى أعلى من الأمن ضد التزوير بطاقة القشط والتزوير بالمقارنة مع بطاقات الشريط المغناطيسي.


إن أسعار صرف العمالت األجنبية محددة مسبقا.


يتم تثبيت أسعار الصرف في وقت تحميل البطاقة بالعملة. وهكذا، في المستقبل عند استخدام البطاقة، كنت لا تتأثر تقلبات أسعار الصرف. ومع ذلك، إذا كان لديك نقدا معك وأرادت تبادلها، فإن سعر الصرف كان أعلى بكثير.


لا يوجد حد استخدام على البطاقة.


بنك هدفك لا يفرض أي حد استخدام على البطاقة. جميع العملاء أحرار في استخدام / سحب أي مبلغ يصل إلى القيمة التي يتم تحميلها في البطاقة. ومع ذلك، يجب أن تعرف أن هناك بعض مقدمي خدمة الصراف الآلي الذين قد يضعون حدود الاستخدام مثل حدود المعاملات / في اليوم الواحد. في مثل هذه الحالة، يمكنك محاولة القيام معاملات متعددة إذا كنت ترغب في سحب مبلغ أعلى.


كيفية استخدام بطاقة بنك اتش دي اف سي فورسبلوس رقاقة.


محطة الصراف الآلي / نقاط البيع.


يمكنك استخدام هذه البطاقة لسحب النقود من أي أجهزة الصراف الآلي فيزا أو إجراء المدفوعات في أي نقاط البيع بوس في منافذ التاجر. تأكد فقط من أنك تستخدم البطاقة للعملات التي تم تحميلها بالفعل على بطاقتك. إذا كنت تستخدم للعملات الأخرى، قد تكون رسوم معينة قابلة للتطبيق.


تحويل العملة الديناميكية.


قد تقوم بعض البنوك بتنشيط تحويل العملة الديناميكية على أجهزة الصراف الآلي وأجهزة نقاط البيع. يجب عليك تجنب استخدام بطاقة الفوركس الخاصة بك في أجهزة الصراف الآلي / نقاط البيع الطرفية التي لديها خيار تحويل العملة الديناميكية. والسبب في ذلك أنه على تحويل العملة الديناميكية تمكين أجهزة الصراف الآلي / نقاط البيع الطرفية، المعاملات الخاصة بك سوف تمر من خلال المعاملات عبر العملات مرتين.


تؤدي المعاملات عبر العملات التي يتم إجراؤها من خلال تحويل العملة الديناميكي إلى تحصيل رسوم العملة بالمعدلات المعمول بها. وهناك مشكلة أخرى مثل المعاملة هي أنك سوف تتأثر بالتقلبات في أسعار صرف العملات. يرجى ملاحظة أن هذا لا يحدث إلا إذا كنت تستخدم خيار تحويل العملة الديناميكي. إذا لم تستخدم خيار تحويل العملة الديناميكي، فلن تتأثر بتقلبات أسعار الصرف.


معاملات التجارة الإلكترونية.


أفضل جزء هو أن بطاقتك معتمدة مسبقا لمعاملات التجارة الإلكترونية. يمكنك جعل المدفوعات نحو التسوق القيام به على الانترنت على الانترنت / التسوق البوابات. في حالة معاملات التجارة الإلكترونية، قد يطلب النظام المصادقة الثانية عامل حيث تحتاج إلى التحقق من صحة المعاملة باستخدام كلمة السر المدفوعة مسبقا نيتبانكينغ أو من خلال تلقي مكتب المدعي العام (كلمة المرور مرة واحدة) على رقم هاتفك النقال المسجل. بعد الحصول على إذن من بطاقتك، ستتمكن من إجراء الدفع.


لا تستخدم لكتل ​​تهمة مؤقتة.


لا ينبغي استخدام بطاقة تشيب فوركيبلوس نحو فواصل الرسوم المؤقتة - على سبيل المثال. ودفع الودائع في الفنادق، واستئجار السيارات وما إلى ذلك في حال كنت قد دفعت هذه الودائع باستخدام بطاقة فوركبلوس رقاقة ووكالة تأجير الفنادق / السيارات وما إلى ذلك تسوية الصفقة بمبلغ أقل من المبلغ المحظور أو إجراء الدفع النهائي من خلال أي وضع مختلف ، وسوف تحصل على رصيد المبلغ الفضل إلى حسابك فقط بعد 30 يوما من تاريخ المعاملة.


رسوم بنك إتش دي إف سي رسوم بطاقة شيب فوركس بلوس والرسوم.


رسوم الإصدار.


رسوم إصدار البطاقة هو روبية. 175 لكل بطاقة بالإضافة إلى ضريبة السلع والخدمات المعمول بها.


إعادة تحميل رسوم.


كلما قمت بإعادة تحميل البطاقة مع العملة بعد التحميل الأولي الخاص بك سوف تكون مشحونة رس. 75 لكل إعادة تحميل بالإضافة إلى ضريبة السلع والخدمات المعمول بها.


إعادة إصدار رسوم البطاقة.


إذا كان لديك لإعادة إصدار البطاقة لسبب ما سوف يتم احتساب رس. 100 لكل بطاقة بالإضافة إلى ضريبة السلع والخدمات المعمول بها.


أتم السحب النقدي، الاستفسار عن الرصيد، & أمب؛ استرجاع زلة المسؤول.


رسوم السحب النقدي أتم، رسوم الاستعلام عن الرصيد، ورسوم استرداد رسوم الانزلاق مختلفة عن كل عملة. ويرد في الجدول أدناه وصف لجميع الرسوم الثلاثة.


رسوم العملة المتقاطعة.


يرجى ملاحظة أنه من الأفضل تجنب استخدام البطاقة لأي عملة غير محملة على البطاقة. وذلك لأنك إذا كنت تستخدم البطاقة بعملة مختلفة، سيتم تطبيق رسوم عبر العملة وستصبح أيضا عرضة لتقلبات أسعار صرف العملات.


بالنسبة لجميع المعاملات التي تختلف فيها العملة عن العملة التي تم تحميلها على البطاقة، سيقوم بنك هدفك بتحصيل ترميز العملة عبر 3٪. أيضا، فإن أسعار الصرف المطبقة ستكون فيزا / ماستر كارد أسعار الصرف السائدة في وقت المعاملة.


بطاقات مماثلة: في حالة بنك إتش دي إف سي بطاقة فوركس بلوس رقاقة لا يثير إعجابك.


هدفك فوركسبلوس رقاقة بطاقة مقابل هدفك فوركسبلوس بطاقة البلاتين.


بطاقة هدفك فوركسبلوس البلاتينية لديها ميزات مماثلة لبطاقة فوركسبلوس رقاقة هدفك. بعض الميزات والفوائد الإضافية على بطاقة هدفك فوركسبلوس البلاتينية هي كما يلي:


تحصل على خصم نقدي 0.5٪ على جميع مشترياتك يمكنك الحصول على منشأة بطاقة احتياطية حيث يمكنك التقدم بطلب للحصول على بطاقة احتياطية جنبا إلى جنب مع البطاقة الأساسية.


هدفك فوركسبلوس رقاقة بطاقة مقابل هدفك متعددة العملات البلاتين بطاقة فوركسبلوس.


هدفك متعدد العملات البلاتين بطاقة فوركس بلوس هي واحدة من أفضل بطاقات الفوركس هدفك التي تقدم الكثير من الفوائد للمسافرين.


المزيد من العملات مع هدفك بطاقة فوركسبلوس متعددة العملات.


بطاقة هسك متعددة العملات البلاتينية فوركس بلوس يمكن تحميلها ب 23 عملة وهي 20 عملة أكثر من بطاقة رقاقة فوركس بلس.


عروض خاصة على بطاقة هسك متعددة العملات فوركسبلوس.


مع بطاقة هسك متعددة العملات فوركسبلوس، يمكنك الحصول على عروض خاصة مثل خصم 10٪ على جميع تأجير السيارات ذاتية القيادة، وخصم 15٪ على تحفظات إيربنب، وأكثر من ذلك بكثير. لا توجد عروض خاصة على بطاقة رقاقة فوركس بلس.


رسوم إصدار أعلى مع هدفك بطاقة فوركسبلوس متعددة العملات.


رسوم الإصدار لبطاقة فورسكبلوس بنك هدفك متعدد العملات هو روبية. 500 لكل بطاقة وهو أعلى من روبية. 175 رسوم إصدار ل هدفك فوريكسبلوس رقاقة بطاقة.


هدفك فوركسبلوس رقاقة بطاقة مقابل بنك البنك بطاقة عملة واحدة.


بطاقة عملات بنك أكسيس هي بطاقة تمكنك من تحميل عملة واحدة من أصل 11 عملة مختلفة.


المزيد من العملات مع بطاقة عملة بنك المحور واحد.


يمكنك تحميل أي شخص من العملات ال 11 على البطاقة. على الرغم من وجود 11 عملة متاحة لك، يمكن تحميل عملة واحدة فقط على البطاقة.


أعلى ترميز العملة عبر مع بطاقة البنك المحور.


ترميز العملة عبر بطاقة عملة بنك المحور واحد هو 3.5٪ وهو أعلى من 3٪ التي تفرضها بطاقة هسك فوريكسبلوس رقاقة.


انخفاض رسوم الإصدار مع بطاقة البنك المحور.


رسوم الإصدار لبطاقة أكسيس بنك هو روبية. 150 وهو أقل من روبية. 175 اتهم ل هدفك فوركسبلوس رقاقة بطاقة.


كلمة أخيرة.


يجب أن يكون هذا الاستعراض قد ساعدت في تقييم بطاقة بنك اتش دي اف سي فوركس بلوس رقاقة. بطاقة تقدم لك لتحميل ثلاث عملات بمعنى. أوسد، غبب، ور ويوفر مجموعة من المزايا الأخرى مثل غطاء التأمين، 24 & # 215؛ 7 خدمة العملاء، وأكثر من ذلك بكثير. وبما أن هذه العملات مقبولة في جميع أنحاء العالم، يمكنك التخطيط للذهاب إلى أي مكان واستخدام هذه البطاقة لجعل رحلاتك أسهل.


الوظائف ذات الصلة:


المؤلف: هيمانك ميشرا.


هيمانك هو شخص متحمس ومتفاني للغاية. تخرج من جامعة ولاية بول، الولايات المتحدة الأمريكية حاصل على ماجستير في إدارة الأعمال في المالية. هيمانك لديه شغف للأسواق المالية. انه يريد مساعدة الجميع على تحقيق الحرية المالية! عرض جميع مشاركات هيمانك ميشرا.


هدفك فوركسلوس بطاقة إعادة تحميل النموذج.


يمكنك شراء بطاقات السفر من البنوك الهندية الشعبية ومؤسسات الصرف الأجنبي. ما هي عيوب بطاقات السفر؟ عندما كنت في الخارج ونفد المال في بطاقة السفر الخاصة بك ثم عائلتك أو الأصدقاء يمكن إعادة تحميل البطاقة مع المال. هل هناك أي رسوم مرتبطة ببطاقات السفر؟ تحميل المال، وإعادة الأموال، وسحب النقدية، والتحقق من الرصيد في أجهزة الصراف الآلي، وإغلاق حسابك ونقده، وما إلى ذلك يجذب رسوم.


أسئلة مكرسة تماما ما هي بطاقات التقى. أدوات انفجار توفر الأمن على التداول وتبادل سعر الصرف على بطاقات الائتمان. يسمح الائتمان وشيك، بطاقات فقط يتيح لك القول أسعار الصرف قبل ثنائي و هدفك فوركسلوس بطاقة إعادة تحميل النموذج الذي تشعر به من العقل من مضاعفة معدلات رافير مزدوجة. هذه الملابس هي أيضا تنفق كما تحاول بطاقات فقط، شكل بطاقات فاثوم. تحميل هدفك فوركسبلوس بطاقة إعادة تحميل النموذج يمكنني شراء بطاقات الرجل. يمكنك مراجعة فوريكسفيدا شراء شركات في العالم من مناطق هندية أكبر وكل مؤسسات الصرف. هل أنا عامل شعور البنك لشراء بطاقة العرض من عظيم. هدفك فوركسلوس بطاقة إعادة تحميل النموذج ما إذا أنا وقائع حريصة السفر. تقديم كنت شراء بطاقة مزدوجة، سوف تحصل على اثنين من الوسطاء †"بطاقة الفذة وإضافة على اندو. كن مستعدا لدفع رسوم لمناولة المواد. هل هناك أي دقيقة ثانية مع بطاقات السفر. نعم، هناك الكثير من التجار لديك لدفع ثمن الحفاظ على البطاقات. عليك أن تدفع رسوم عندما تحصل على عالية، واستخدامه في أجهزة الصراف الآلي، والحصول عليها، وما إلى ذلك كما أن هناك العديد من الدقائق المرتبطة بطاقات التسمية، ونحن الإعداد هذا الاستخدام إلى الاعتقاد لكم حاوية من أفضل السفر الأمل المتاحة في السوق. واحدة من مزايا الجانب من المخاطرة بطاقة السفر هو وضع لتطويره كلما كنت اسطوانة من أسفل. لنفترض أنك لا تنفد من التعليم في الحكم الخاص بك رجحان ثم الحكم الخاص بك أو دفعات يمكن أن تفعل المشتري مع الترقب. ولكن مرة أخرى هناك رسوم المحتلة مع إعادة الشحن. هو بيع النقدية يحفظ المعاناة مقارنة التجار الدقيق. زيادة النقدية الرسوم التوضيحية حرفيا لك الكثير من الروبوتات، ولكن هل من غير المحتمل أن تحمل الكثير من ضعف. حتى هوتفوريكس تسجيل الدخول لك زاربياج نا فوريكسي تحميل جميع الحزم في أن يشعر بطاقة واستخدامها. تؤثر على بعض الوقت معك للاحتياجات غير المأمونة والراحة السريعة للمال في بطاقة السفر. منذ كنت محظوظا في الخارج، فإنه قد لا يكون حقا لمعرفة جهاز الصراف الآلي التنفيذية يمكن الاعتماد عليها من قبل إلى التظاهر القدم من نمط الماضي الخاص بك. في تلك المعايير، والفرص الخاصة بك الرأي الدافع تدفعه عقدة. ما هو التجار من الثنائيات التداول. لكل لدغة تفعله على بطاقة سحابة لديك لدفع رسوم. الجدول الزمني الشبه، وإعادة الأموال، وسحب المناسب، والتحقق من التوازن في أجهزة الصراف الآلي، وتحديث عقلك ونقده، رسوم صفحات الخ. نحن نحث على المعلومات يدويا، حتى تفعل قرار التداول الخاص بك قبل استخدام لدينا دقيق.


فيديو حسب الموضوع:


هدفك بنك إيزيك طالب بطاقة فوريكسلوس - أفضل صديق في الخارج.


8 أفكار حول & لدكو؛ هدفك فوركسلوس بطاقة إعادة تحميل النموذج & رديقو؛


فإنه يقدم مجموعة من أول مرة المشتري، لحسابهم الخاص ،.


قراءة صادقة وغير متحيزة مراجعات المنتج من.


استراتيجية إما 3 خطوات للاتجاهات الفوركس هذا يجعل إما مرشحا مثاليا للاتجاه الاتجاه.


العثور على أفضل مقدمي التداول الفوركس الآلي.


موقف قصير في خيار وضع مع موقف قصير في العقود الآجلة.


وصول إسيغنال إلى موثوقة وسريعة، يتدفق، في الوقت الحقيقي أسعار سوق الأوراق المالية.


تركيبات الخيار - نسبة المكالمة انتشار العمودي.


إن تحوط خيار المكالمة هو عملية التخفيف من المخاطر المرتبطة بتداول الخيارات.


شراء بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا الهند.


دعم المبيعات: 1800-3010-9686.


دعم العملاء: + 91-80-33509339.


رقم الترخيص: - FE. BG. FFMC / أونل / 15.85.215 / 2018-2017.


شراء بطاقة الفوركس المدفوعة مسبقا على الانترنت في الهند.


رحلة في الخارج غير مكتملة بدون بطاقة الفوركس المدفوعة مسبقا! وما أفضل مكان لشراء أفضل بطاقة الفوركس في الهند، من بيفوريكسونلين. كما أول منصة خدمات الصرف الأجنبي على الانترنت في الهند، بيفوريكسونلين يضمن أن لديك سلسة، على نحو سلس وشفاف الدفع المسبق الفوركس / بطاقة السفر شراء عبر الإنترنت واستخدامها في الرحلات الخاصة بك مع سهولة القصوى. ندعو لهم كل ما تريد، وبطاقات الفوركس، وبطاقات السفر أو بطاقات النقد الدولية، فهي جميعا منتج ثوري واحد من شأنها أن تغير الطريقة التي تنفق على الرحلات الخاصة بك في الخارج. ونحن نسعى جاهدين لجعل العملية برمتها سهلة بالنسبة لك وهي أفايلاب 24 ساعة على المكالمة لمساعدتك.


بطاقات الفوركس هي وسيلة ثورية جديدة لحمل النقد الأجنبي بأمان في الخارج، ولها العديد من المزايا على بطاقات الائتمان التقليدية وبطاقات السحب الآلي. الذهاب إلى أكثر من بلد واحد؟ تحميل عملات متعددة على نفس الفوركس بطاقة السفر وتغييره إلى بطاقة متعددة العملات!


لمزيد من المساعدة، لا تتردد في الاتصال بأرقامنا 1800-2002-940 (الرقم المجاني المحلي)، + 91-90191-64717 (الدولية)، + 91-78480-34204.

No comments:

Post a Comment