Friday 23 March 2018

غير المنظمين الخيارات الثنائية السماسرة


الخيارات الثنائية وسطاء.


مراجعة أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


لماذا يجب أن تتداول مع وسطاء الخيارات الثنائية المنظمة.


وكان تنظيم السماسرة الخيارات الثنائية واحدة من المواضيع الساخنة التي ناقشها كل من المراقبين وكذلك اللاعبين في السوق الحق من عام 2008 عندما تم إدخال التداول ثنائي للمرة الأولى. وفي العادة، يشير التنظيم إلى وسطاء الخيارات الثنائية الذين يحصلون على ترخيص من السلطة التنظيمية المالية في البلد الذي أقاموا فيه عملياتهم.


أوصت وسطاء الخيارات الثنائية.


الحد الأدنى للودائع: $ 5 ينظم من قبل مفسا، مغا، ميفيد خيارات الإيداع: بطاقة الائتمان / الخصم، حوالة مصرفية، ويب ماني، سكريل، نيتيلر، الاندونيسية دفعات الإيداع المحلية: 80-90٪


الحد الأدنى للودائع: 10 $ خيارات الإيداع: بطاقة الائتمان، حوالة مصرفية، سكريل، كيوي، ويب ماني، كاش يو، إديال، فاساباي، نيتيلر، بوليتو العوائد: ما يصل إلى 91٪ ** المبلغ الواجب إضافته للحساب في حالة نجاح التجارة *


** تحذير المخاطر: المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره. *


بعد إدخال التداول عبر الإنترنت الخيارات الثنائية، وقد جاء عدد من مقدمي منصة إلى حيز الوجود بهدف الاستفادة من هذه الفرصة. بعض من السماسرة تبين أن لا يمكن الاعتماد عليها لأنها خدعت التجار الأبرياء وهربت مع أموالهم المكتسبة بجد. وقد دعا ذلك إلى اتخاذ تدابير تنظيمية صارمة لضمان حماية كافية للتجار.


في الولايات المتحدة، شكلت لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) الإطار التنظيمي وأعطت مسؤولية تنفيذ نفس الشيء على لجنة تبادل السلع والعقود الآجلة (كفتك) عندما بدأت الخيارات الثنائية في التطور كأداة استثمار جديدة. وحتى الآن، تقدم أميكس خيارات عوائد ثابتة على الأسهم والصناديق المتداولة في البورصة، يقدم بنك الكويت المركزي خيارات ثنائية على المؤشرات ويقدم ناديكس الخيارات الثنائية على مجموعة متنوعة من الأصول، بما في ذلك السلع والمؤشرات والعملات.


الهيئات التنظيمية المالية في أوروبا هي جميع أعضاء ميفيد، وهذا يعني وسيط الخيارات الثنائية التي أذن بها فكا في المملكة المتحدة يعتبر أن يكون مأذونا به من قبل بافين ألمانيا، صندوق النقد العربي في ألمانيا، الخ. لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك) ينظم عددا من وسطاء الخيارات الثنائية التي لديها مقر في البلاد.


وفي مالطة، نقلت الحكومة مسؤولية الإشراف على عمليات وسطاء الخيارات الثنائية من لجنة مالطة اليانصيب والألعاب إلى سلطة مالطا للخدمات المالية (مفسا). وقد تم تنفيذ ذلك بعد أن قامت ميفيد بتعديل مبادئها التوجيهية واعترفت بالخيارات الثنائية كأداة استثمار مالي.


كما أدخلت فافج اليابانية تغييرات واسعة النطاق لتنظيم سوق الخيارات الثنائية، مع تحديد ما هي أنواع التجارة التي يمكن أن يقدمها الوسطاء لتجار الخيارات الثنائية.


فوائد تداول الخيارات الثنائية مع الوسطاء المنظمين.


# 1: تنص السلطة المالية في بلد ما على مجموعة من الشروط التي يجب أن يمتثل لها وسطاء الخيارات الثنائية إذا كانوا يريدون توفير منصة تداول وتعزيز الاشتراكات في موقعهم على الانترنت. والوسطاء المنظمون هم الذين وافقوا على الامتثال لهذه الشروط. ومن ناحية أخرى، تواصل السلطات رصد عملياتها على أساس منتظم. وبشكل عام، لن يلجأ هؤلاء الوسطاء إلى أي نوع من الممارسات الخاطئة أو ينطويون على أنشطة تؤدي إلى خداع عملائهم.


في العديد من البلدان، يتم تشجيع التجار من قبل السلطات التنظيمية المعنية للعمل مع المواقع المرخصة أو منظم ثنائي منصة التداول مقدمي الخدمات. السبب في أن خطر العمل مع المحتالين المحتملين يقلل إلى حد كبير. وبالإضافة إلى ذلك، سوف تستفيد الحكومات أيضا لأن الضرائب الناتجة عن ثنائي الخيارات منصة التداول مقدمي الحصول على توجيه مرة أخرى إلى خزائن الدولة المعنية.


# 2: يجب على الوسطاء الخاضعين للرقابة أن يحافظوا على الحد الأدنى من قاعدة رأس المال (بالطبع، يمكن أن يختلف من بلد إلى آخر) كما هو محدد من قبل السلطة التنظيمية. على سبيل المثال، يجب على وسيط الخيارات الثنائية الذي يوفر منصة التداول في مالطا الامتثال لمتطلبات الحد الأدنى لرأس المال البالغ 730،000 يورو على النحو المنصوص عليه من قبل هيئة مالطا للخدمات المالية. هذا هو لضمان الاستقرار المالي للوسيط الخيارات الثنائية.


# 3: إلزامية لمقدمي منصة التداول الثنائية للحفاظ على الأموال المودعة من قبل التجار والأموال التي يحتاجونها لعملياتهم اليومية في حسابين مصرفيين منفصلين. وذلك للتأكد من أن أموال المستثمرين محمية إلى حد ما من الآثار الضارة مثل الإفلاس. في المملكة المتحدة، يطلب من الوسطاء المنظمين الإبلاغ عن الامتثال لهذه القاعدة على أساس شهري.


# 4: وسطاء الخيارات الثنائية الذين يتم رصد عملياتهم من قبل السلطات الحكومية تميل إلى أن تصبح أكثر أصالة في تعاملهم. وذلك لأن وسيط منظم ومن المتوقع أن تكون شفافة والالتزام بمعايير معينة.


# 5: وسيط الخيارات الثنائية المرخصة غالبا ما يضمن المدفوعات في الوقت المناسب للتجار، بغض النظر عما إذا كانت حالتها المالية جيدة أم لا. يمكن للمستثمرين تناول هذه المسألة مع السلطات التنظيمية، إذا فشل الوسيط في إجراء الدفعات كما وعدت. التجار الذين يعملون مع السماسرة التي لا ينظم لا يمكن الحصول على مشاكلهم فرزها من قبل أي شخص.


ومع ذلك، فإن جميع وسطاء الخيارات الثنائية غير الخاضعة للتنظيم لا يمكن تصنيفها تعسفا إما غش أو المحتالين. لا يزال السوق الثنائي غير منظم إلى حد كبير حتى الآن، وهناك عدد قليل من السماسرة الذين يزاولون الأعمال بطريقة أخلاقية على الرغم من أنها لا تقع تحت اختصاص وكالة تنظيمية. العديد من المستثمرين يختارون العمل مع هؤلاء السماسرة بسبب سمعتها في السوق وتتمتع بقدر كبير من الفوائد كذلك.


التنظيم قد يكون مفيدا في حماية مصالح التجار الخيارات الثنائية، ولكن يمكن أن يسبب مشاكل للأشخاص الموجودين بشكل خاص في الولايات المتحدة الأمريكية. على وجه الخصوص، سيسيك صارمة جدا حول هذا الموضوع. ولا تسمح الجهة التنظيمية للسماسرة الثنائية المنظمة بتقديم خدماتها لأي عملاء من الولايات المتحدة أو كندا. ومن الناحية الفنية، فإن اللوائح تمنع التجار الأمريكيين من الوصول إلى الخيارات فقط في السلع والعملات. ومع ذلك، فإن التعامل القاسي من قبل كفتك في الماضي حتى مع بعض الشركات الشرعية اضطر إلى توخي الحذر. وعلاوة على ذلك، فإن البت فقط في العمل مع السماسرة المنظمة يمنع التجار من الوصول إلى خيارات على بعض الأصول التي تؤدي أداء أفضل وبعض الميزات التجارية الكبيرة التي يقدمها وسطاء غير منظمين.


تلخيص، وقد بدأ تنظيم السماسرة الخيارات الثنائية سوى بضع سنوات إلى الوراء. وقد صدرت تراخيص لبعض الوسطاء في بعض البلدان، وتقوم السلطات حاليا بإصدار تراخيص للكثيرين في بلدان أخرى. مع الأخذ بعين الاعتبار الفضائح والأزمة المالية التي شهدها العالم خلال العقد الماضي، لا يمكن انتقاد التجار إذا كانوا يحاولون القليل جدا من الحذر عن طريق اختيار العمل فقط مع وسطاء منظمة.


ينظم وسطاء الخيارات الثنائية.


تنظيم، مرخصة، أذن أو معتمدة، نسميها ما تريد، ولكن التغيير يحدث في صناعة السماسرة خيار ثنائي!


حاليا، يتم تنظيم أكثر من عشرة وسطاء خيار ثنائي من قبل سيسيك. قبرص هي عضو في الاتحاد الأوروبي، وتقبل رخصة سيسيك من قبل جميع دول الاتحاد الأوروبي. قراءة شرح ميفيد هنا.


ويستند أفضل السماسرة في أستراليا ومرخصة ومنظمة من قبل أسيك في أستراليا. لا يقبل سيسيك أو أسيك سماسرة منظم تجار الخيارات الثنائية من الولايات المتحدة.


تأكد من قراءة حول أفضل الوسطاء.


المستثمرين الذين يريدون روبوت التداول الآلي الحقيقي، وسوف ننظر فكس ماستر بوت.


معلومات عامة عن الوسطاء المنظمون.


من المفترض أن يتم تنظيم سماسرة الخيارات الثنائية الشائعة من قبل لجنة مكافحة الإرهاب في الولايات المتحدة، أو من قبل أسيك في أستراليا. معظم الوسطاء المنظمون اليوم مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية، وهي عضو في الاتحاد الأوروبي.


استخدام وسيط الخيارات الثنائية منظم ليس ضمان أن أموالك آمنة. سيسيك ليست هي نفسها كتك الولايات المتحدة، ولا تقدم للمستثمرين نفس المستوى من الحماية لأموالهم. ومن المشكوك فيه إذا كانت سيسيك توفر الحماية للمتداولين الموجودين خارج قبرص، على الرغم من أن دول الاتحاد الأوروبي تعترف بتنظيم سيسيك كسلطة مالية سليمة نظرا لوضعها في الاتحاد الأوروبي وقواعد ميفيد.


وبرزت مسألة تنظيم السمسار خلال الأزمة المالية القبرصية في عام 2018. وكان العديد من تجار الخيارات الثنائية قلقين بشأن سلامة حساباتهم التجارية. الخيار الأفضل للتاجر الخيارات الثنائية هو الاتصال وسيط منظم وتسأل أين يتم إيداع الأموال حساب التداول، وما يضمن، إن وجدت، وسيط يمكن أن توفر لضمان أموالك آمنة.


يجب على التجار فتح حسابات مع اثنين من مختلف السماسرة خيار ثنائي منظم. اختبار منصة التداول، واختبار إجراءات الانسحاب والتأكد من أنه من السهل لجعل عمليات السحب.


من المهم للمتداولين فهم المشاكل باستخدام وسيط غير مرخص. قراءة عن الشكاوى وسيط، مشاكل الانسحاب والحوادث البرمجيات التجارية.


عذرا، التعليقات مغلقة لهذا المنصب.


المقالات الأكثر شعبية.


أفضل وسطاء الفوركس اليوم!


برامج التداول الآلي.


لا تستخدم وسيط وهمية.


الشكاوى حول الوسطاء.


تحديد الفرق بين استثمارات الغش والسماسرة المرخصة والمنظمة.


الإفصاح: الموقع لا يقدم المشورة الاستثمارية. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في أي بلد، حيث يكون هذا التوزيع ضد القوانين أو اللوائح المحلية. الاستثمار في الفوركس، كفد & # 8217؛ ق والخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية، تأكد من التشاور أولا مع مستشار مالي مرخصة.


موثوقة وصادقة وسطاء الخيارات الثنائية.


أنت ذاهب إلى الحصول على الكثير من المواقع على الانترنت الخيارات الثنائية السمسرة، ولكن عليك أن تكون متأكدا 100٪ أن الموقع الذي تستخدمه يوفر منصة التداول التي يمكن الاعتماد عليها وسوف نقدم لك النوع الدقيق من خيارات التداول التي تسعى.


هناك الكثير من صريح الخيارات الثنائية وسيط حول وعند التحقق من أي موقع هو دائما شيء جيد للخروج حيث أنها تستند، إذا كانت توفر 24 ساعة في اليوم دعم العملاء، وأيضا معرفة ما يقوله الناس الآخرين حول معهم.


كلمة فمه مهمة جدا في عالم تداول الخيارات الثنائية، وإذا كان الموقع لا يقدم كل ما يمكن، وينبغي أن يكون ثم كلمة قريبا يحصل حولها!


يسرنا أن نعلمك بأن جميع مواقع التداول الثنائية المدرجة والمصنفة لدينا هي صادقة وموثوق بها، وبعد أن اختارنا كل واحد منهم أنفسنا ووضعها على المحك يمكننا أن نضمن أنها سوف نقدم لكم كل ما كنت تسعى من موقع الخيارات الثنائية بغض النظر عن عندما كنت ترغب في الحصول على الانترنت والبدء في التداول!


سوف تجد أيضا علامة موقع تداول الخيارات الثنائية صادقة هو واحد مرخص بالكامل، وعند التحقق من أي موقع قد لا تأتي أبدا عبر قبل معرفة أي الترخيص الترخيص أصدرت لهم مرخصة للتجارة!


موثوق به وسطاء الخيارات الثنائية.


دون القيام ببعض البحوث عندما كنت تبحث لوضع والتجارة الخيارات الثنائية على الانترنت ثم كنت حقا تحت رحمة بعض من سوء تشغيل وتشغيل المواقع التجارية، مع هذا في الاعتبار يرجى التأكد من أن لديك نظرة حول موقعنا على الانترنت ل كل موقع واحد المدرجة قد وضعت كل مربعات الحق في ما يتعلق بما لديهم لتقديم عملائها، وعلى هذا النحو يتم سرد موثوق به وسطاء الخيارات الثنائية.


لا تتأرجح في الانضمام إلى أي موقع تداول الخيارات الثنائية التي تأتي عبر الإنترنت لأن هناك العديد من المواقع التي تقدم ببساطة ضخمة الاشتراك المكافآت ولكن تفشل في كل جزء آخر من عملها، وعلى هذا النحو فإنه من غير المجدي الحصول على مكافأة كبيرة ولكن بعد ذلك تجد لديك سوى عدد محدود من الخيارات الثنائية التي يمكن تداولها!


أنت لن تجد أنك محدودة في ما يتعلق بنوع الخيارات الثنائية التي يمكنك التداول في أي واحد من المواقع الموثوق بها والمدرجة، وأنها تقدم كل شيء من تجارة الأصول إلى تجارة المعادن الثمينة الخيارات، وبطبيعة الحال نقدم لك الكثير من العملات الاقتران إذا كنت تبحث في تداول عملتين مختلفتين مرة أخرى بعضهما البعض.


يرجى إلقاء نظرة فاحصة حولها كما أنك لن تجد أكبر أو أكثر بحثا واختيارهم اختار من مواقع تداول الخيارات الثنائية الأسترالية الموثوقة أن تلك المدرجة والمراجعة على موقعنا على الانترنت!


شرعي خيارات الخيارات الثنائية.


هناك العديد من الميزات البارزة التي يجب أن تكون تبحث عن أي شرعي الخيارات الثنائية المشروعة وأدناه قمنا بتسليط الضوء على بعض منهم، عندما كنت في السوق لالموقع الموثوق به والشرعية الخيارات الثنائية السندات ثم التمسك دائما لتلك المواقع التي تقدم لك كل من أدناه تبرز الميزات:


الصفقات الصغيرة والكبيرة: لا يهم إذا كنت تاجر الخيارات الثنائية الصغيرة أو الكبيرة، يجب أن تبحث عن موقع يتيح لك تداول أي حجم من الخيارات الثنائية، تلك المواقع التي تقدم مجموعة متنوعة من حدود الشراء غالبا ما تكون تلك العروض أفضل مستويات الخدمة. خيارات الدفع المتعددة: لا يتعين عليك إجبارك على استخدام خيار واحد فقط من طرق الدفع عند استخدامك لخدمات موقع تداول الخيارات الثنائية وعلى هذا النحو، يمكنك البحث عن المواقع التي لديها العديد من خيارات الإيداع والسحب المختلفة، خيارات الموقع لديه ثم المزيد من الفرص سيكون لديك من العثور على طريقة فعالة من حيث التكلفة. لا حدود: العديد من المواقع الثنائية خيار التداول لن تضع في مكان الحدود القصوى ليس فقط كم يمكنك جعلها الربح في التجارة ولكن أيضا يحد من كم يمكنك في الواقع النقدية في أي وقت واحد!


هذا هو الشيء الذي لا وسطاء الخيارات الثنائية المشروعة سيجعل العملاء تحمل، وعلى هذا النحو عند البحث عن موقع تجاري جيد وموثوق بها البحث عن أولئك الذين ليس لديهم أو حدود عالية جدا فيما يتعلق كم من الأرباح يمكنك جعل في التجارة وأيضا تلك التي سوف تمكنك من سحب جميع الأرباح الخاصة بك دون أي حدود ما من أي وقت مضى!


كندية الخيارات الثنائية وسطاء & # 8211؛ لمحة عامة.


وكانت كندا واحدة من عدة بلدان حيث لم يكن هناك إضفاء الشرعية على مكان تداول الخيارات الثنائية. وهذا هو حتى منتصف عام 2017، عندما أبرزت مراجعة خسائر المستثمرين وعمليات الوساطة غير المشروعة حالات الغش ضد المستثمرين من قبل وسطاء عديمي الضمير. وأدى ذلك إلى تشكيل هيئة إدارية جديدة. وقبل أيار / مايو 2017، كانت المقاطعات العشر وثلاثة أقاليم في كندا مسؤولة عن تنظيم الأوراق المالية الخاصة بها. ومنذ أيار / مايو 2017، نرحب بإداريي الأوراق المالية الكنديين (سسا)، وهو إعداد هيئة لحماية المستثمرين المقيمين داخل كندا، من خلال الأخذ بنهج منسق لتنظيم الأوراق المالية في جميع أنحاء البلاد. ويشمل هذا تقسيم يسمى فرقة العمل الخيارات الثنائية (بوتف) لزيادة حماية المستثمرين. يرأس هذا الذراع التنظيمي من قبل المحقق كبار الاحتيال، جيسون روي من لجنة مانيتوبا للأوراق المالية.


وكما هو الحال، فإن جميع تشريعات الأوراق المالية الكندية تقتضي استيفاء شروط تسجيل وإفصاح محددة في معظم الحالات. كما أنه يتعلق بتعزيز وبيع الخيارات الثنائية، مطلوب التسجيل في جميع الولايات القضائية الكندية. وحتى الآن، لم يحصل أي من مقدمي الخيارات الثنائية أو الموردين على التسجيل المناسب مع أي سلطة تنظيمية كندية. على هذا النحو، أي الترويج الحالي أو بيع الخيارات الثنائية للكنديين غير قانوني. وعلى هذا النحو، فإننا لا نعزز تداول الخيارات الثنائية للمستثمرين الكنديين. ونحن ننصح بشدة أي مستثمرين كنديين النظر في تداول الخيارات الثنائية لنلقي نظرة على هذا الموقع سسا، الإعداد لتثقيف وإبلاغ نفسك من المخاطر على رأس المال الاستثماري الخاص بك.


التجار غير الكنديين يبحثون عن وسيط مناسب يمكن أن نرى لدينا قائمة من وسطاء موثوق بها ومنظمة عن طريق النقر هنا أو النظر في الجدول أدناه.


أفضل 10 وسطاء الخيارات الثنائية الموثوق بها.


أوصت وسطاء الخيارات الثنائية لجميع التجار.


وقد حصل العديد من الوسطاء الذين تمت مراجعتهم من قبلنا على تراخيص تشغيل كاملة ويتم تنظيمها ضمن نطاق سلطة معترف بها. ونحن على ثقة أيضا من أن جميع الوسطاء المعرضين هم من أعلى المعايير، ومع ذلك نحن نشجع دائما التجار لإجراء البحوث الخاصة بهم للتأكد من أنك لا تتعامل مع أي كيانات عديمي الضمير.


فينرالي - التجار الذين يبحثون عن مجموعة متنوعة من ميزات الحساب ومنصة التداول مباشرة تحتاج إلى مزيد من البحث. يستخدم فينيرالي منصة خيارات ثنائية كبيرة مع واجهة مستخدم بسيطة وقائمة شعبية من الأصول لتقديم التجار مع تجربة التداول بسيطة. وسيط موجه أساسا نحو التاجر التعليم والتجار الجدد، ولكن التجار من جميع المستويات ورحب. إق أوبتيون - ذيس بروكرز & # 8217؛ استراتيجية لتزويد التجار بقيمة كبيرة مع الحد الأدنى للإيداع 10 $ والحد الأدنى لحجم التجارة من 1 $. نوصي إق الخيار للغاية، حيث منصة التداول الخاصة بها للدولة من بين الفن الملكية هي واضحة وتنظم تماما في ولايات قضائية متعددة. يمكنك وضع خيار ثنائي تداول في دقائق وبفضل أدلة التداول بالمعلومات، فهي مناسبة لجميع التجار.


تداول الخيارات الثنائية غير المنظم غير قانوني في كندا.


لا يوجد حاليا نو ثنائي وسطاء الخيار الذي يحمل رخصة صالحة للعمل في البلاد.


سنقوم بإعلامك بهذه التغييرات.


أفضل 5 وسطاء الفوركس.


أعلى 5 وسطاء ثنائي.


أفضل الروبوتات الثنائية.


من نحن سياسة الخصوصية الشروط اتصل بنا خريطة الموقع © 2017-2017 حقوق الطبع والنشر تريدرساسيت. كل الحقوق محفوظة. يتضمن التداول أدوات متقلبة. هناك خطر كبير من فقدان الاستثمار الأولي الخاص بك على كل معاملة فردية. لا يتحمل مالكو الموقع المسؤولية عن أي خسائر أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو مصاريف من أي نوع كانت قد تكبدتها أنت أو أي طرف ثالث.


المتداولون قد يحصلون على عمولات من المعلنين على هذا الموقع.


ثنائي الغش الخيار.


تداول الخيارات الثنائية مع وسيط الخيارات الثنائية غير المنظم هو القمار في الأساس. لا يتم تنظيم العديد من وسطاء الخيارات الثنائية، ويستند العديد من السماسرة في الملاذات الضريبية أو أماكن مثل جزر مارشال، سانت فنسنت و # 8217، ق سيشيل أو فانواتو.


وهذا يسبب كثير من الناس على تحمل جميع الخيارات الثنائية هي الحيل، ولكن الحقيقة ليست كل الوسطاء هي الحيل. التداول مع مرخص & أمب؛ وسيط منظم هو الشيء الذكي للقيام! اقرأ عن الوسطاء المنظمين هنا.


الآلي الروبوتات & أمب؛ أنظمة التداول.


يقدم معظم الوسطاء نوعا من إشارات التداول لعملائهم. هناك عدد قليل من السماسرة الذين لديهم في الواقع برامج إشارات التداول. لدينا العديد من المقالات حول الروبوتات خيار ثنائي وإشارات انظر هنا.


يمكنك قراءة مراجعات أكثر تفصيلا من وسيط على الغش وسيط. هناك سوف تجد استعراضات من السماسرة خيار الخيارين المشروعة واحتيال.


في الآونة الأخيرة، قررت لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة إدراج الخيارات الثنائية في قائمة الأدوات المالية التي تقع ضمن اختصاص خدمات الاستثمار والأنشطة وقانون الأسواق المنظمة. يمكنك العثور على قائمة كاملة من شركات الاستثمار هنا.


هنا اقتباس من واحد وسطاء الخيارات الثنائية الموقع.


مثل العديد من الصكوك الأخرى التي تأخذ قيمتها على أساس قيمة الأصول الأساسية، الخيارات الثنائية ليس لها تبادل مركزي التي يتم تداولها. يبيع الوسطاء العقود مباشرة إلى المشترين دون مشاركة طرف ثالث، والمعروف في العالم المالي بأنه التداول دون وصفة طبية. وبما أن الخيارات الثنائية تتداول بشكل حصري تقريبا عبر الإنترنت، فإن ذلك يسمح للسماسرة بأن ينشئوا أنفسهم في مناطق ذات أنظمة مالية مواتية. فعلى سبيل المثال، يوجد العديد من الوسطاء في قبرص التي لديها معدل ضريبي منخفض. بخلاف السياسات الضريبية المحلية، هناك القليل من التنظيمات لتداول الخيارات الثنائية. منصة من دون وصفة طبية ومواقع وسيط مختلفة تعمل معا ضد تنفيذ أي لوائح حقيقية.


فمن الضروري أن الشخص الذي يفكر في تداول الخيارات الثنائية لا أبحاثهم قبل إعطاء وسيط أموالهم. ببساطة عن طريق إجراء بحث وقراءة نقدية للوسيط معين، يمكن للتاجر ضمان أن يتم الاحتفاظ أموالهم بشكل آمن ومسؤول.


هذا الوسيط هو أقول لك أن لا فتح حساب مع شركة الخيارات الثنائية الوساطة، إلا إذا كنت تحقق من أن لديهم سمعة طيبة.


اثنين من القضايا التي تأتي باستمرار مع وسطاء الخيارات الثنائية هي:


هل تسمح لك بسحب أرباحك؟ هل اقتباساتهم صحيحة؟


على سبيل المثال، إذا كنت تضع رهان على ور / أوسد. ما السعر الذي يقتبسونه؟ هل هو نفس السعر الذي تراه على سم غلوبيكس، وسطاء التفاعلية، فكسم؟ كل وسيط يشكلون أسعارهم الخاصة. عند تداول الخيارات الثنائية على السهم. هل يستخدم الوسيط بياناته الخاصة؟ هل يأخذون اقتباسات من بورصة نيويورك، نيمكس والتبادلات الإلكترونية أو من نظامهم الداخلي.


هنا هو ما يكتبه العديد من الوسطاء في إخلاء المسؤولية عن أسعار السوق.


إن أسعار الخيارات المعروضة على المنصة هي أسعار إرشادية تشير إلى أن الشركة مستعدة لبيع الخيارات في، وربما لا تتوافق مع عروض السوق الحية أو الأسعار المعلنة عند نقطة البيع.


عند قراءة التعليقات من المهم أن تعرف من هو كتابة الاستعراض. كنت أفضل حالا التحدث مع الأصدقاء الذين لديهم فعلا حساب مع هذا الوسيط وكان لديهم تجربة تداول المال الحقيقي معهم قبل أن تقرر فتح حساب.


في 6 يونيو 2018 وضعت سيك الولايات المتحدة من تنبيه المستثمر بشأن الحيل الخيار الثنائي. قراءة التنبيه بأكمله على موقع المجلس الأعلى للتعليم هنا.


أحدث فحص لدينا في أبريل 11th 2018، يظهر أكثر من 200 مختلفة ثنائي الخيار وسطاء، مع العديد من الحيل لا تزال نشطة. انظر القائمة الكاملة أدناه.


لم نتمكن من التحقق من أن جميعهم لا يزالون في طور التشغيل ولكن الذين لديهم روابط تتداول بنشاط.


المقالات الأكثر شعبية.


أفضل وسطاء الفوركس اليوم!


برامج التداول الآلي.


لا تستخدم وسيط وهمية.


الشكاوى حول الوسطاء.


تحديد الفرق بين استثمارات الغش والسماسرة المرخصة والمنظمة.


الإفصاح: الموقع لا يقدم المشورة الاستثمارية. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في أي بلد، حيث يكون هذا التوزيع ضد القوانين أو اللوائح المحلية. الاستثمار في الفوركس، كفد & # 8217؛ ق والخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية، تأكد من التشاور أولا مع مستشار مالي مرخصة.

No comments:

Post a Comment