Monday 29 January 2018

خيارات التجارة الغريبة


خيارات غريبة: A المهرب من التداول العادي.
الخيارات الغريبة هي مثل الخيارات العادية، إلا أن لديهم ميزات فريدة من نوعها التي تجعلها معقدة. هذه الميزات الفريدة تكيف نفسها مع الحالات التي قد تتطلب خلاف ذلك بعض الهندسة المالية ماكرة بدلا من ذلك. الحالات التي تتطلب التحوط على غرار كل شيء أو لا شيء، والحالات التي يواجه المستثمر سعر الصرف ومخاطر الأسعار، فضلا عن العديد من الحالات الأخرى، يمكن حلها مع هذه الحزم مرتبة. هنا سوف نذهب على عدد قليل من أنواع مختلفة من الخيارات الغريبة وكيف يمكن استخدامها في محفظتك.
[في حين قد تشمل الخيارات الغريبة المعاملات المعقدة وتتطلب حالات فريدة من نوعها حتى يتم تنفيذها بشكل صحيح، فهي تستند كلها إلى 2 الأشياء: يضع ويدعو. وبدون فهم متين لهذين الخيارين الرئيسيين من أدوات الخيارات، لن يكون من المستصوب الغوص في عالم الخيارات الغريبة. إنفستوبيديا أكاديمي's أوبتيونس فور بيجينرز كورس يمنحك مراجعة تفصيلية من يضع والمكالمات، وخيارات التداول في السوق المفتوحة، فضلا عن استراتيجيات التداول أكثر تفصيلا. ]
يتم تعريف الخيار الثنائي أو الرقمي بواسطة طريقة العائد الفريد. وخلافا لخيارات المكالمة التقليدية التي تزيد فيها العوائد النهائية تدريجيا مع كل ارتفاع في سعر الأصول الأساسي فوق الإضراب، يوفر هذا الخيار للمشتري مبلغا مقطوعا محددا في تلك المرحلة وما بعدها. على العكس من ذلك، مع المشتري من خيار وضع ثنائي، يتم استلام المبلغ الإجمالي المحدد دفع تعويضات من قبل المشتري إذا كان الأصل يغلق تحت سعر الإضراب المعلنة.
إذا كنت تواجه مشكلة في تخيل هذا السيناريو، فلنلق نظرة على مثال. لنفترض أنك قمت بشراء خيار اتصال ثنائي بسعر 5.50 دولار، مع دفع تعويضات بقيمة 10 دولارات على شيز بسعر الإضراب 50 دولارا. دعونا سريع إلى الأمام: انها الآن تاريخ انتهاء الصلاحية، و شيز هو 50.25 $. نظرا لأن الأصل الأساسي، شيز، أعلى من سعر الإضراب البالغ 50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فستحصل على مبلغ إجمالي قدره 10 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). على العكس من ذلك، إذا شيز هو في 49 $، فإنك لن تتلقى أي شيء. إذا تم تسعير شيز بسعر 120 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في تاريخ انتهاء الصلاحية، فلا تزال عوائدك $ 10.
في هذا المثال، فإن مؤشر شيز الخيالي له حقوق ملكية كأصل أساسي. ومع ذلك، سوف تجد أن معظم الخيارات الثنائية المتداولة تستند إلى نتائج الأحداث بدلا من الأسهم. وعادة ما تكون الأمور مثل مستوى مؤشر أسعار المستهلك أو قيمة الناتج المحلي الإجمالي في تاريخ محدد هي الخيار النهائي للخيار. على هذا النحو، سوف تجد ممارسة في وقت مبكر المستحيل لأن الظروف الكامنة لن يكون قد تم الوفاء بها.
ما هو في منتصف الطريق تقريبا بين الولايات المتحدة وأوروبا؟ انها مكان صغير يسمى برمودا. إذا كنت على دراية بالخيارات، فستعرف أن هناك فرقا بين ما يسمى بالخيارات الأمريكية والخيارات الأوروبية. يمكن ممارسة الخيارات الأمريكية في أي وقت بين عملية الشراء وتاريخ انتهاء الصلاحية. أما الخيارات الأوروبية، فلا يمكن ممارستها إلا في تاريخ انتهاء الصلاحية. ومن المنطقي إذن أن تكون خيارات برمودا في مكان ما.
يمكن ممارسة خيارات برمودا في تاريخ انتهاء الصلاحية وكذلك تواريخ محددة معينة بين إنشاء وانتهاء حياة الخيار. هذا النمط من الخيارات قد يوفر للكاتب المزيد من السيطرة على عندما يتم ممارسة الخيار ويوفر للمشتري مع بديل أقل تكلفة قليلا إلى خيار أمريكي دون قيود الخيار الأوروبي (الخيارات الأمريكية تتطلب قسط أكبر قليلا بسبب " في أي وقت "ميزة التمرين).
خيارات ضبط الكمية، وتسمى أيضا الخيارات الكمية قصيرة، وتعرض المشتري للأصول الأجنبية ولكنها توفر سلامة سعر الصرف الثابت في العملة الرئيسية للمشتري. هذا الخيار كبير للمستثمر يتطلع إلى كسب التعرض في الأسواق الخارجية، ولكن قد يكون قلقا بشأن كيفية أسعار الصرف سوف يستقر عندما يحين الوقت لتسوية الخيار.
فعلى سبيل المثال، قد يجد المستثمر الفرنسي الذي ينظر إلى البرازيل حالة اقتصادية مواتية في الأفق ويقرر وضع جزء من رأس المال المخصص في مؤشر بوفيسبا، الذي يمثل أكبر بورصة في البرازيل. المشكلة هي أن المستثمر الفرنسي قلق قليلا حول كيفية استقرار سعر صرف اليورو والبرازيلي الحقيقي في هذه الفترة المؤقتة. الحل لهذا المستثمر الفرنسي هو شراء خيار المكالمة ضبط الكميات على بوفيسبا المقومة باليورو. هذا الحل يوفر للمستثمر مع التعرض ل بوفيسبا ويتيح تبقى العوائد المقومة باليورو.
وبصفته حزمة واحدة في واحد، فإن هذا الخيار سيطلب بطبيعته علاوة إضافية تتجاوز ما يتطلبه خيار الاتصال التقليدي. وهذا يوفر كتاب خيار تعديل الكمية مع قسط إضافي إذا كانوا على استعداد لاتخاذ على هذه المخاطر الإضافية من صرف العملات أيضا.
عندما يتعلق الأمر بخيارات التسعير، يمكن تسعير الخيارات التقليدية باستخدام صيغة التسعير الخيار بلاك سكولز. لا يمكن تسعير الخيارات الغريبة بسهولة، على الأقل ليس مع قياس مقبولة على نطاق واسع كما بلاك سكولز. وهذا يمكن أن يكون بمثابة فائدة فضلا عن عيب، حيث أن سوء التسعير المتأصل للخيارات الغريبة قد تعمل إما للمستثمر أو ضده.
وهناك معضلة أخرى تتمثل في توافر مخاطر السيولة ومخاطرها. في حين أن بعض الخيارات الغريبة لها أسواق نشطة إلى حد ما (الخيار الثنائي) البعض الآخر في الغالب يتم تداولها بشكل رقيق من دون وصفة طبية. قد يكون البعض حتى المعاملات نقية ثنائية الطرف، مع عدم وجود سيولة، كما وردت أسماء في العقد الأساسي.
الخيارات الغريبة لها الظروف الأساسية الفريدة التي تجعلها مناسبة تماما لإدارة محفظة نشطة عالية المستوى والحلول الخاصة بالحالة. وقد يؤدي التسعير املركب لهذه املشتقات إىل رفع املراجحة، األمر الذي ميكن أن يوفر فرصا كبرية للمستثمرين الكميين املتطورني. هناك العديد من أنواع الخيارات الغريبة، كثيرة جدا لوصف هنا، ولكن إذا كنت تعرف كيفية استخدامها، يمكنك تعلم للربح من أي سيناريو التداول تقريبا.

الخيار الغريبة.
ما هو "الخيار الغريبة"
الخيار الغريب هو الخيار الذي يختلف في هيكل من الخيارات الأمريكية أو الأوروبية المشتركة من حيث الأصول الأساسية، أو حساب كيفية أو عندما يتلقى المستثمر مكافأة معينة. عادة ما تكون الخيارات الغريبة أكثر تعقيدا من خيارات الفانيلا البسيطة، مثل المكالمات وتضع تلك التجارة في البورصة.
كسر أسفل "الخيار الغريبة"
أمثلة الخيار الغريبة.
في حين أن هناك العديد من أنواع الخيارات الغريبة المتاحة، وفيما يلي تفاصيل ثلاثة من أكثر تداولا.
خيارات المجمع هي الخيارات التي تعطي المالك الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء خيار آخر بسعر محدد في أو بحلول تاريخ محدد. وعادة ما يكون الأصل الأساسي لخيار المكالمة أو الخيار هو ضمان حقوق الملكية، ولكن الأصل الأساسي لخيار مجمع هو دائما خيار آخر. خيارات مجمع تأتي في أربعة أنواع: دعوة على المكالمة، والدعوة على وضع، وضعت على وضع، ووضع على المكالمة. وتستخدم هذه الأنواع من الخيارات عادة في أسواق الصرف الأجنبي وأسواق الدخل الثابت.
وتتشابه خيارات الحاجز مع دعوات الفانيليا العادية وتضعها، ولكنها تصبح فقط مفعلة أو تنطفئ عندما يصل الأصل الأساسي إلى مستويات أسعار معينة. في هذا المعنى، قيمة خيارات الحاجز يقفز صعودا أو هبوطا في قفزات، بدلا من تغيير في السعر في زيادات صغيرة. ويتم تداول هذه الخيارات عادة في أسواق الصرف األجنبي وأسهم األسهم. هذه الخيارات الغريبة تأتي أيضا في أربعة أنواع: صعودا وهبوطا، أسفل والخروج، حتى في، وإلى أسفل وإلى أسفل. على سبيل المثال، قد يتم كتابة خيار حاجز مع سعر المغلوب 100 $ على الأسهم التي تتداول حاليا عند 80 $. سوف يتصرف الخيار كالمعتاد من الأسعار التي تتراوح من 80 $ إلى 99.99 $، ولكن بمجرد أن سعر السهم الأساسي يصل إلى 100 $، يتم ضرب الخيار تخرج وتصبح لا قيمة لها.
تمنح خيارات المناقص المالك فترة زمنية معينة لتقرر ما إذا كان الخيار الذي يمتلكه سيصبح خيار اتصال أوروبي أو خيار وضع أوروبي. وتستخدم هذه الأنواع من الخيارات عموما في سوق الأسهم، ولا سيما على المؤشرات. تعد خيارات المنتقي خيارا رائعا عندما يتوقع حدوث تقلبات كبيرة في الأسعار في المستقبل القريب، ويمكن شراؤها عادة بتكلفة أقل من المكالمة ووضع خيار الخيار.

AvaOptions.
التداول مع أفاوبتيونس.
منصة متقدمة لكل تاجر، والتي تقف على خط المواجهة للعالم المالي العالمي ورؤية تطلعية.
افتح حسابك وحدد أفاوبتيونس كمنصة.
تمويل الحساب مع رأس المال لدخول الأسواق.
تحميل أفوبتيونس وتسجيل الدخول مع بيانات الاعتماد الخاصة بك.
مزيج من بقعة وأنواع الخيارات. انتهاء الصلاحية من يوم واحد إلى سنة واحدة. 40+ أزواج الفوركس والذهب والفضة. سهولة التداول من البرامج أو الويب. أدوات متقدمة لإدارة المخاطر.
لماذا أفاوبتيونس؟
تمكين لك.
أفابتيونس يساعدك على تتبع الأسواق وتمكنك من جلب تجربتك والمعرفة في الاستخدام اليومي.
أنواع الخيارات.
تداول أي مزيج من بقعة، يدعو، ويضع على منصة ديناميكية واحدة لإنشاء محفظة الخيارات الأمثل.
الوقت هو صديقك.
شراء وبيع الخيارات لمدة يوم أو أسبوع أو شهر أو سنة - أي الإطار الزمني الذي تريده هو متاح لك على أفاوبتيونس.
مجموعة متنوعة من الأدوات.
أكثر من 40 أزواج الفوركس والذهب والفضة مع المكالمات الفانيليا ويضع، في أي يوم، أي ضربة لتنويع التداول يومك.
أداة إدارة المخاطر.
يتضمن أفاوبتيونس أداة إدارة المخاطر المهنية لتحليل المخاطر الخاصة بك، والمحفظة محفظة، وأكثر من ذلك بكثير.
خيارات التجارة مع أوامر الحد.
التجارة باستخدام خيارات وقف والحد أوامر بناء على قسط، مما يتيح لك إضافة السيطرة على دخول التجارة والخروج.
أفاتريد هي الرائدة في العالم خيارات الفانيليا وسيط - الانضمام إلينا اليوم!
بدء التداول.
افتح حساب التداول الخاص بك و ابدأ التداول من أقل من 100 دولار. انضم الآن واحصل على ما يصل إلى 10،000 دولار مكافأة ترحيبية على الإيداع الأول.
ممارسة التداول.
هل تريد التداول؟ بدء تجربة التداول الخاص بك مع 100،000 $ التجريبي، مما يسمح لك لممارسة التداول بمساعدة من فريق الدعم لدينا.
يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس أوستراليا بتي لت من قبل أسيك (No.406684)
يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس بتي من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا (فسب No.445984)
أفا تريد جابان K. K. ينظمها الجيش الحر في اليابان (رقم 166) والجبهة الاتحادية لتحرير فلسطين (رقم 1574)
اقرأ أفاتريد الكشف عن المخاطر قبل التداول الفوركس، عقود الفروقات، الرهان أو خيارات الفوركس. يشمل تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات، والرهان على الرهان، وخيارات تداول العملات الأجنبية مخاطر كبيرة من الخسارة، وهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين.
حقوق الطبع والنشر © 2007-2017 أفا تريد يو المحدودة جميع الحقوق محفوظة.
تداول العقود مقابل الفروقات، الرهان، خيارات تحمل المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال الخاص بك.

الخيارات الغريبة التجارية
تراينينغ فوريكس سيمبرو I ميغليوري بروكر بير إيل فوريكس فوريكس أوبتيون فولتيليتي سينتروم ديريكت لت فوريكس ساعات عمل الفوركس عند الجمع بين المواقف التقليدية مع خيار الفوركس، يمكن استخدام استراتيجيات التحوط للحد من مخاطر الخسارة. استراتيجيات الخيارات مثل سترادلز، الخنق والفروق هي طرق شعبية للحد من احتمال الخسارة في تجارة العملات. (لمعرفة المزيد حول هذا الموضوع، انظر الخيارات الغريبة: هروب من العاديين. كما يستمر تداول العملات الأجنبية في التوسع في مساحة تجارة التجزئة، أحد جوانب السوق التي تساءل الكثير من التجار عن تداول الخيارات. على الرغم من أنها ليست مشتركة حتى الآن جزء من تجارة الفوركس الفوركس بقعة، يمكن للاعبين السوق الفردية الحصول على تداول الخيارات - اعتمادا على وسيطهم. الخيارات في الفوركس الفوركس أزواج العملات الأجنبية العملات. في سوق صرف العملات، وهناك سيناريوهات التي تصبح العملة نادرة، و حيث أن العملات الغريبة هي عادة من الدول النامية مثل أقسام في آسيا وأفريقيا والشرق الأوسط والمحيط الهادئ، على ما يبدو، غريبة.
تداول العملات الأجنبية الأسبوعية.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

كيفية تداول الخيارات الثنائية.
الخيارات الثنائية مماثلة للخيارات العادية في العديد من النواحي، ولكن مع اختلاف رئيسي واحد. وتستند الخيارات الثنائية إلى نظام يعرف فيه أقصى قدر من الربح والخسارة مسبقا. وبسبب هذه الميزة، فمن السهل نسبيا لحساب المخاطر والمكافأة لأي تجارة الخيار ثنائي.
فتح حساب مع وسيط. إذا كان لديك بالفعل حساب التداول الذي يسمح لك للتجارة الخيارات العادية، وربما كنت قادرا على التجارة الخيارات الثنائية كذلك.
اختيار سوق الخيارات الثنائية للتجارة. هناك أسواق الخيارات الثنائية لعدد من الأسهم والعملات والفهارس والسلع. على سبيل المثال، تقدم بورصة شيكاغو خيارات الخيارات الثنائية على مؤشر S & أمب؛ P 500 ومؤشر التقلب كبوي. وتشمل الأسواق الأخرى التي يجب مراعاتها أزواج العملات مثل ور / أوسد أو السلع مثل الذهب والنفط.
وضع التجارة. كما هو الحال مع الخيارات العادية، وشراء خيار الاتصال إذا كنت تتوقع سعر السوق في الارتفاع، أو خيار وضع إذا كنت تتوقع سعر السوق في الانخفاض. تحتاج أيضا إلى اختيار سعر المخالفة التي لشراء الخيار. عند اختيار سعر الإضراب، اختيار السعر الذي السوق لديه فرصة واقعية لتجاوز في الإطار الزمني للتجارة.
الخروج من التجارة. يتم تسمية الخيارات الثنائية لذلك لأنه، على عكس الخيارات التقليدية، فإنها تقوم على & كوت؛ كل شيء أو لا شيء & كوت؛ الدفع عند انتهاء الصلاحية. وهذا يعني أنه إذا انتهت صلاحية الخيار الثنائي فوق سعر الإضراب (المكالمة)، أو أقل من سعر الإضراب (وضع)، فستتلقى مبلغ دفع محدد سلفا. إذا انتهت صلاحية الخيار الثنائي من المال، تخسر القسط المدفوع للخيار.

No comments:

Post a Comment