Wednesday 17 January 2018

نظام التداول الساموراي


EliteRangeBarSystem.


نظام النخبة رانج بار فوركس متوفر الآن!


لماذا إطلاق النظام الخاص بك للجمهور؟


ما هو نظام شريط النخبة؟


ما الذي يجعل من نظام النخبة مجموعة بار مختلفة؟


ما هو غطاء نظام بار النخبة؟


ويتكون النظام من 60 + صفحة كتاب وأيضا 5+ ساعات من أشرطة الفيديو التي تغطي مجموعة واسعة من المواضيع. إن إعدادات التداول الفعلية نفسها بسيطة، محددة بوضوح، وجزء صغير فقط من الدورة الشاملة. حيث يكمن المحتوى الرئيسي هو في صب لي سنوات من الخبرة في التداول على الصفحة وفي أشرطة الفيديو، مما يتيح لك كل بت إضافية من المعلومات والدروس المستفادة التي أعرف أنها يمكن أن تساعد في تحسين التداول الخاصة بك. هناك الكثير جدا للذهاب أكثر من كل شيء بالتفصيل ولكن هنا هبوط الأساسي:


أنواع التجارة الثلاثة (انقر لمعرفة المزيد): هناك ثلاثة الاجهزة التي نستخدمها عادة في التداول لدينا ولكل هو معرف تماما في النظام. يتم تغطية معايير الإعداد وإدخالات ومخارج بالتفصيل. أساسيات: كل ما تحتاج إلى معرفته للبدء مع نظام النخبة مجموعة بار بما في ذلك الحانات مجموعة وكيفية استخدامها، وكيفية إعداد المخططات الخاصة بك لتداول شريط النطاق، وأكثر من ذلك. توقيت السوق: أنا تقديم جميع أنواع الحيل للتجارة لتحسين توقيت السوق التي تعلمت على مر السنين. توقيت حقا هو كل شيء! إدارة التجارة: نحن نغطي المبادئ التوجيهية لإدارة التجارة والسيناريوهات في العمق. هذا هو ما يمكن أن يحدث حقا الفرق في أداء التداول الخاص بك، لذلك هناك كمية كبيرة من المواد وساعات من الأمثلة الفيديو لتوفير كل ما تحتاجه لإدخالات استثنائية ومخارج. تقنيات متقدمة: نحن لا تتوقف عند مفاهيم وسيطة وبدلا من ذلك تذهب على طول الطريق إلى تقنيات متقدمة لمجموعة والإعدادات الاتجاه المعاكس لاتخاذ التداول الخاص بك إلى مستوى آخر. M5 حجم، بولينجر باند، وغيرها من المفاهيم المستخدمة لهذه الحافة اضافية مدرجة هنا. كما أنني تشمل بعض "مكافأة" الاجهزة للمتداول من ذوي الخبرة لاستخدامها من أجل الاستفادة من أي تحرك تقريبا يجعل السوق. 7+ ساعات عالية الوضوح الفيديو: نحن تغطية جميع جوانب الدورة بالتفصيل في حين يمر الدارمي واسعة في السوق لمناقشة الاجهزة، وإدارة التجارة، وتقنيات الخروج، وعدد من المفاهيم الأخرى. أكثر من ذلك بكثير.


يتم تغطية كل هذا في كتابنا بالطبع وأيضا في شكل فيديو. يتم إعطاء كل موضوع الاهتمام الذي يستحق ويوضح بالتفصيل الكامل مع العديد من الأمثلة الفيديو. ثم عند إضافة الدارمي مفصلة للغاية السوق (أكثر بكثير من المشاركة من تلك يوتيوب أنا أحيانا نشر) التي تبين نهجنا في كل شيء من العمل اليوم على رأس كل ذلك، كنت قد حصلت على شيء شامل حقا لاستخدامها للتداول سوق الفوركس. في النهاية تم تصميم كل شيء لتكون متاحة تماما للتاجر الجديد والسوق المخضرم على حد سواء. شعار بلدي عند تطوير نظم بلدي هو دائما نفسه، "بسيطة قدر الإمكان، ولكن لا أبسط". مع نظام النخبة رانج بار هذا ما هو كل شيء عن - مما يتيح لك بسيطة، واختبارها، والإعدادات المتكررة للغاية التي يمكنك استخدامها كل يوم في الوقت الذي توفر لك أيضا مع الأدوات اللازمة لتداول التداول الخاص بك إلى مستوى آخر كلما كنت على استعداد لجعل إدفع.


فما الذي أحصل عليه من خلال نظام شراء نظام النخبة الخاص بي إليت رانج؟


و 60+ صفحة كتاب و 7 + ساعات من أشرطة الفيديو هد: مباشرة عند الشراء سوف تحصل على حق الوصول الكامل إلى نسخة رقمية من كتاب في شكل بدف وصلات لتحميل الفيديو. الوصول إلى الأعضاء فقط النشرة الإخبارية: سأرسل أحيانا الرسائل الإخبارية البريد الإلكتروني مع الأعضاء الجدد وأكثر مشاركة فقط الدارمي السوق، مناقشات مثيرة للاهتمام حول مواضيع مثل علم النفس السوق وإدارة التجارة، وحتى بعض الاجهزة اضافية يمكنك يحتمل أن تضيف إلى أدوات التداول الخاصة بك . على الاطلاق مجانا مدى الحياة تحديثات الدورة: إذا كنت من أي وقت مضى إضافة شيء إلى نظام النخبة مجموعة بار سوف تكون أول من يعرف! وسوف نقدم لكم مع أي تحديثات في شكل رقمي دون أي رسوم إضافية. مؤشرات وقوالب ميتاترادر ​​4 و نينجاترادر: سوف أقدم لكم جميع المؤشرات والقوالب التي استخدمها بما في ذلك بلدي إي لبناء المخططات شريط النطاق الخاص بك. A 30 يوم كامل، لا أسئلة-سؤال، ضمان استعادة الاموال: أكره الدورات التي توفر الكثير من المعلومات ومن ثم تعطيك أي وقت للتفكير حقا أكثر من والسماح لها تغرق في. أريد منك أن تأخذ وقتك وحقا الحصول على فهم جيد لكيفية الاقتراب من السوق كل يوم مع نظام النخبة مجموعة بار. هناك بعض السلطة التقديرية المعنية في ما نقوم به لذلك سوف يستغرق بضعة أسابيع من مشاهدة الرسوم البيانية والقيام قليلا من التجارب لتطوير مستوى راحتك والثقة. لا يوجد الاندفاع - التداول هو مهارة على المدى الطويل لذلك أنا لا أريد أي شخص قطع زوايا لأنهم يشعرون أنهم ليس لديهم الوقت المناسب للذهاب من خلال الدورة. قضاء بعض الوقت مع أسلوبنا ونرى كيف قوية يمكن أن يكون وأنا واثق جدا سوف تجد النخبة المدى بار نظام يستحق كل هذا العناء!


تجارة بولكوسكي مثل الساموراي.


كتبه وحقوق الطبع والنشر ونسخ؛ 2005-2018 من قبل توماس N. بولكوسكي. كل الحقوق محفوظة. تنويه: أنت وحدك هي المسؤولة عن القرارات الاستثمارية الخاصة بك. انظر الخصوصية / تنويه لمزيد من المعلومات.


ويستند هذا المقال على فكرة من التحليل الفني للأسهم & أمب؛ مجلة السلع التي كتبها ماكول، في ديسمبر 1994 بعنوان "انضباط المحارب للتجارة".


يمكننا أن نتعلم الكثير عن التعامل مع الإجهاد من التداول من خلال دراسة كيفية التعامل مع الساموراي معركة. خلق اختصارا يسمى أكتيون لتحديد خطة ست نقاط.


ويقول ماكول إن الساموراي قبلوا الموت كنتيجة محتملة للمعركة. وهذا ما أعطاهم الثقة في التصرف بجرأة، دون شك ذاتي. إذا كنت تعرف أنك ذاهب للموت، قد تذهب كذلك إلى أسفل القتال.


الاعتراف وقبول أن كل التجارة يمكن أن تكون خاسرة، والتخطيط وفقا لذلك. وهذا سوف تعطيك الثقة لجعل الخيارات المناسبة.


"C يدخل نفسك في الاعتبار والجسد والروح". ويوضح ماكول أن تمارين التنفس العميق تميل إلى تهدئة الأعصاب ويمكن أن تساعد في التغلب على الإثارة المفرطة أو الخوف. أفعل ذلك قبل مقابلة إذاعية للمساعدة على تهدئتي. إذا كنت لا تمرير من هايبيرفنتيلاتينغ، ثم أنا جيدة للذهاب.


"تصدأ مهاراتك الداخلية والحدس". في كثير من الأحيان أجد صوت يقول لي الخروج من التجارة لأن السعر سوف تتراجع. عندما أتصرف على هذه التعليمات، أفعل جيدا. تجاهلهم أو التخمين الثانية لهم وتتعامل بلدي يعاني.


يقول ماكول أن ليس لديك فقط للثقة الأدوات التي تستخدمها ولكن أيضا الحدس الخاص بك. إذا كنت عدم الثقة النظام الخاص بك، ثم المسيل للدموع بعيدا عن بعضها البعض واستكشاف كيف يعمل حتى تفهم والثقة به. إذا كان النظام يعاني من نتائج سيئة، ثم ربما حان الوقت لحن تصل. افعل ما يلزم للتأكد من أن الأدوات التي تستخدمها تعمل بشكل صحيح. تضمين نفسك في هذا المزيج. إذا لم تتمكن من سماع هذا الصوت الحديث (الحدس) ثم تجارة الورق حتى تفعل.


"أنا ماغن النصر بوضوح". هذا هو موضوع متكرر في العديد من المقالات النفسية التي قرأت. طريقة أخرى للتعبير عن ذلك هو التفكير بشكل إيجابي. تخيل نتيجة إيجابية وهذا هو ما سوف تحصل عليه. بالتأكيد، قد يستغرق ثلاث سنوات من الخسائر قبل الفوز، ولكن الحفاظ على أمل والحفاظ على المحاولة.


مع العلم أن التجارة ستكون خسارة ليس فقط يجعلك غير سعيد، ولكن قد تجد نفسك تخريب الصفقات الخاصة بك مربحة المحتملة كذلك. إذا كنت تعتقد أن هذه التجارة سوف تنتهي في خسارة، ثم الخروج أو لا ندخل في المقام الأول.


يقول ماكول إن الخوف يؤدي إلى الإفراط في التحليل، وهو أمر لم أكن أعرفه ولكنه صحيح على الأرجح. هذا التخمين الثاني يلعب الفوضى على النظام الخاص بك ضبطها بدقة. لديك الثقة في المهارات والأدوات الخاصة بك والتي من شأنها أن تقلل من الشك الذاتي، والتردد، والسلوك الاندفاع الذي يجعل التداول صعبة للغاية.


التركيز على التجارة كما تتكشف، وليس على ما قد أو قد لا يحدث. لا يمكنك التحكم في ما سيحدث، ولكن يمكنك الحصول على الثقة للتعامل مع ما يحدث. أعتقد أنه كثيرا مثل الخوف من الطيران. إذا كنت تركز على نفسك يجري البريد المزعج في علبة، ثم يتم طهي أوزة الخاص بك (لخلط استعارة). التركيز على نهاية جيدة، أنه بعد تحطم الطائرة، والزوج السابق الخاص بك لن تحصل على عشرة سنتات من العقارات الخاصة بك!


"N التوقف عن أي وقت مضى مسار العمل مرة واحدة كنت قد بدأت". مرة أخرى، وهذا هو موضوع متكرر. التجار الناجحين يحبون لاستكمال المشاريع. إذا كان لديك الشجاعة لدخول التجارة، ثم لعب الشريط إلى النهاية. خطة التجارة الخاصة بك (وكان لديك خطة، أليس كذلك؟) والتجارة خطتك. إذا كان لديك شكوك حول التجارة في البداية، ثم لا تتاجر. فقط لا تستخدم ذلك كذريعة لتجنب التداول. نعلم أن هذه التجارة ستكون الفائز الكبير الذي كنت تنتظر، ومن ثم السماح لها يحدث.


هذه هي ستيمس ست من السامرائي وكيف أنها يمكن أن تحسن التداول الخاص بك. كن مستعدا للخسائر. حافظ على الهدوء عند التداول. ثق بنفسك والأدوات الخاصة بك. تخيل تجارة الفوز. التركيز على التجارة وليس ما قد يحدث. انظر التجارة حتى الانتهاء. التركيز ليس على المال ولكن على مدى تداولك جيدا، وسوف تصبح تاجر ناجح.


التاجر المتمركز. هل أنت نوع من المتداول الذي يتيح تدفق العواطف من دون رد فعل، ركز فقط على التجارة؟ خذ مسابقة لاختبار كيف تركزت وكيف وكيفية إصلاح أي مشاكل تكتشف. سر واحد لنجاح التداول: الالتزام. بولكوسكي ينظر في التزام التداول، والأخطاء التي التجار جعل وكيفية التعافي منها. تردد التداول. لماذا يتردد التجار عندما يدخلون صفقة تجارية أو يخرجون منها؟ قراءة هذا لمعرفة لماذا وماذا يمكنك القيام به لمنع الخسائر من النمو خارج نطاق السيطرة. صفات التاجر. هل لديك ما يلزم لتصبح تاجر ناجح؟ خذ هذا الاختبار لمعرفة. التعامل مع الإجهاد التجاري. كمية معينة من الإجهاد يمكن أن تحسن نتائج التداول الخاص بك، ولكن عندما تتدخل الحرف، يتصاعد الإجهاد يسبب القلق إضافية. تعلم كيفية التعامل مع الإجهاد والقلق التجاري لتوسيع منطقة الراحة الخاصة بك.


كتبه وحقوق الطبع والنشر ونسخ؛ 2005-2018 من قبل توماس N. بولكوسكي. كل الحقوق محفوظة. تنويه: أنت وحدك هي المسؤولة عن القرارات الاستثمارية الخاصة بك. انظر الخصوصية / تنويه لمزيد من المعلومات. القراصنة تفعل ذلك مع كل أنواع الأحرف.


سامورايفوريكسترادينغ مراجعة زيارة الموقع.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من سامورايفوريكسترادينغ في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


أولا، إذا كنت تبحث عن استراتيجية الروبوت ثم نهج النخبة المدى بار ربما ليس لك كما أشار البعض. تحتاج إلى أن تكون تاجر نشط الذين يمكن مشاهدة السوق واتباع قواعد للتجارة بها. منذ أن كنت بالفعل التجارة بنشاط كل يوم لم يكن هذا مشكلة، لذلك كان من السهل لتنفيذ استراتيجية لمدة 3-4 ساعات خلال أوروبا أنني التجارة في الأسواق.


أنا لا أخشى أن أعترف أن الأمر استغرق مني قليلا للحصول على فهم هذا النمط من التداول. أنا جديد تماما على قضبان النطاق حتى على الرغم من أن بعض استراتيجية مماثلة لما أفعل بالفعل (أنا التجارة في الغالب M5 و M15 مع المتوسطات المتحركة)، هناك فرق كاف أن الوقت استغرق وقتا طويلا. استغرق الأمر حوالي ثلاثة أسابيع للعثور على الاتساق وزوجين أكثر لبدء رؤية أرباح جيدة. منذ تلك النقطة ولكن أنا مندهشة كيف اتسق لقد كنت. رائع حقا حقا، كما أن لدي القليل من الخبرة ولكن ليس الكثير مع هذا النوع من التداول. أكبر شيء هو أنه حقا تحسين التداول بلدي في السوق الصعبة المفتوحة. أنا لا تجعل الربح كل يوم ولكن لا معظم أيام ولم يكن أسبوعا خاسرا في حوالي شهرين. أنا على أمل الحصول على أن تكون مربحة 90٪ من أيام ولكن أنا لست هناك حتى الآن.


وأعتقد أن من المهم أن يفهم الناس أنني قد اضطررت إلى بذل الكثير من الجهد في للوصول إلى هذه النقطة، وقضيت بعض عطلة نهاية الأسبوع دراسة الرسوم البيانية واختبار لتحسين. شعرت أنه سيكون من المفيد عندما قرأت الدورة وكان من المؤكد. إذا كنت على استعداد لوضع في وقت قليل، ويمكن التجارة لمدة لا تقل عن بضع ساعات كل يوم ثم وهذا هو نظام التداول جيدة جدا.


عندما حصلت في الشجاعة من استراتيجية ومع ذلك أدركت أن حافة في هذا هو تقديرية إلى حد كبير. وعلاوة على ذلك، والتداول من الرسوم البيانية تتحرك بسرعة يتطلب الكثير من التركيز ومع الذاتية وجدت صعوبة في تنفيذ في الوقت الحقيقي.


ليس لدي شك في الوقت والصبر يمكنك كسب المال مع هذا ولكن في نهاية المطاف أنا أبحث عن شيء أكثر على أساس القواعد وأقل تقديرية لبناء تجربتي في السوق.


ومع ذلك فإنني أتناول بعض الدروس من ذلك فيما يتعلق بالتوقيت، وخاصة في الدورة الأوروبية، والمجلدات. شيء يجب أن يكون جميع التجار على بينة من.


وأخيرا، كان غاريت من دواعي سروري التعامل مع وعلى وجه السرعة أصدرت لي مع استرداد عند الطلب.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


تسجيل سريع.


مقالات ذات صلة.


7 & لسو؛ السامرائي للتجارة و [رسقوو]؛ الاستعراضات.


يكمل بلدي أسلوب التداول حسنا.


تجربتي مع السامرائي للتجارة الفوركس كانت إيجابية جدا. لقد تم تداول ما يقرب من 15 عاما ولكن فقط في الآونة الأخيرة لم أبدأ في النظر في رينكو والحانات مجموعة. في بحثي وجدت أن هناك عدد قليل جدا من النظم المتاحة لي للدراسة على شبكة الإنترنت، وخصوصا عندما يتعلق الأمر التداول شريط النطاق.


ثم جاءت عبر الحانات إيليت رانج التي تم تطويرها من قبل التاجر الذي اتبع مسار مماثل بالنسبة لي. اشتريت بالطبع وذهب من خلال ذلك فوجئت تماما في كم المحتوى كان هناك. انها لا تتوقف فقط في النظام نفسه، ولكن أيضا يذهب إلى الكثير من المجالات الأخرى مثل التوقيت والحجم وتقنيات الإدارة وغيرها من الاشياء أيضا. لقد اكتسبت بالتأكيد بعض الأشياء من البتات الإضافية التي هي قليلا من مفاجأة بعد التداول طالما لدي.


في نهاية المطاف لدي النظم الخاصة بي أنا النامية وأنها تناسب بلدي منطقة الراحة بشكل جيد، ولكن لقد نفذت بعض الاجهزة والمنظور من النخبة في أسلوبي الخاص. بالطبع والنظام كان يستحق الثمن النظر في كم ساعدتني في تسريع نمو النظام الخاص بي. لقد قضيت عدة مرات أكثر من هذا على غيرها من المنتجات قبل أن تبقى فقط مع أي شيء من القيمة على الإطلاق ولكن حصلت على أكثر بكثير مما دفعت للنظر في الأفكار التي تلقيتها من هذا المنتج التاجر.


نمط تداول جيد.


أنا أحب التداول مع مجموعة قضبان الكثير جدا واستخدام هذا النمط. حتى الآن لقد تم التداول لمدة 5 أسابيع و إم بشكل جيد. أحصل على المزيد من الصفقات كل يوم وأكثر يفوز أيضا. وتغطي الدورة العديد من الأشياء كثيرة وعندما كنت في حاجة الى القليل من المساعدة غاريت في السامرائي للتجارة كانت مفيدة جدا بالنسبة لي. لقد أرسلت بعض الرسوم البيانية ودائما ردود الفعل كانت جيدة جدا وجعلني أفضل. أخطط للحفاظ على التداول بهذه الطريقة لفترة طويلة إذا استمر النجاح.


إليت رانج بارس جيد حتى الآن!


لقد اشتريت نظام التداول بارت إليت رانج قبل بضعة أشهر وأردت أن أعطي خبراتي. حتى الآن أنا مسرور جدا مع تقدم التداول بلدي.


لقد تم تداول 5 دقائق و 15 دقيقة الرسوم البيانية لفترة طويلة ولكن بدأت مؤخرا للنظر في الحانات رينكو. بحثي قد تأتي عبر هذا النظام شريط مجموعة. قررت أن تحاول ذلك، وكان مفاجأة سارة من كم إينفورماتاتيون بالطبع الواردة. ليس فقط الاجهزة ولكن الكثير على الإدارة وأشياء أخرى مثل التوقيت والأخبار كذلك. أعتقد فقط من الكتاب لقد اكتسبت بعض الأشياء التي من شأنها أن تساعد بلدي التداول إذا كنت تستخدم بلدي الاجهزة القديمة.


قضيت حوالي شهر يبحث في الرسوم البيانية مجموعة والقيام ببعض التجريبي، وخلال الشهر الماضي تم استخدام حساب حي صغير وأنا أتعلم. لقد تم بشكل جيد جدا من خلال المعايير العادية. كنت تبحث عن الاتساق على أكثر من أسبوعي / شهري أساس ولكن مع هذا يشعر أنني يمكن أن تفعل بشكل جيد على أكثر من مستوى يومي / أسبوعي. لا يزال لدي بعض الأيام السيئة ولكن ليس الكثير و الأيام الجيدة جيدة جدا.


هذا بالطبع هو جيد إذا كنت تريد أن تتعلم كيفية التداول بطريقة تسمح لك الحصول على أي مكان من 10-30 نقطة في التجارة وكنت لا تريد أن تعقد لفترة طويلة. يمكنك الحصول على عدد من الصفقات في اليوم الواحد حتى عدد الأنابيب يمكن أن تكون جيدة جدا. قد يكون سريع بعض الشيء لبعض ويحتاج التركيز ولكن يبدو أن النتائج لجعلها تستحق كل هذا العناء للتعلم.


طريقة التداول جيدة جدا.


أنا أحب هذه الطريقة من التداول كثيرا. لقد كان خطوة صعبة بالنسبة لي من الرسوم البيانية اليومية على المدى الطويل ولكن أنا على ما يرام الآن. فإنه يأخذ فقط بعض الممارسات لفهم كيفية التجارة مع نتائج أكثر فعالية.


حتى بعد الشهر الأول كنت لا تزال الحصول على الراحة ولكن في الشهر المقبل كنت أفعل نقاط جيدة معظم الأيام. أود أن أوصي الحانات مجموعة النخبة لمعظم الناس الذين يرغبون في تعلم الفوركس. القواعد واضحة وهناك الكثير من الاجهزة معظم الايام.


يجب أن تعطي الجهد على الرغم من. لقد حاولت الروبوتات وأنها سهلة ولكن تفشل. وهذا هو أصعب لأن التداول متروك لكم ولكن النتائج هي أفضل مع الممارسة. أنها جيدة جدا وأود أن أقول حاول ذلك إذا كنت ترغب في تداول الفوركس.


الحانات مجموعة النخبة.


هذا النظام هو جيد جدا ولقد تعلمت الكثير عن الفوركس منه. التداول بهذه الطريقة يعطي منظورا جديدا للنهج الحالية وكبار السن أيضا. بالطبع هو الإعلامية والإعدادات مفهومة. لا يزال يحتاج إلى التفكير في التجارة ولكن كل تجارة جيدة جدا لا. أنا أحب أن استخدام هذا خلال السوق يفتح كمكافأة مع الاستراتيجيات الأخرى التي تعمل بشكل جيد. أتمنى فقط كان هناك غرفة حية ربما ولكن ليس هناك حاجة الاجتماعية فقط يمكن أن تكون جيدة. ربما خطط لأحد؟ عموما ممتاز!


حقا تتمتع مجموعة شريط التداول.


على مدى الشهرين الماضيين لقد تم العمل مع هؤلاء الرجال ونظام شريط مدى بهم. لقد استخدمت مجموعة قضبان قليلا قبل ولكن لم يكن حقا أي تدريب فيها حتى لا يعرف كيفية استخدامها على نحو فعال. هذا بالطبع أعطاني بعض الاجهزة الجيدة لاستخدام و أنا وجود الكثير من النجاح.


بالنسبة للسعر (حصلت عليه أرخص باعتبارها واحدة من المحاكمة في وقت مبكر / ردود الفعل الناس) كان سرقة وأنا بالتأكيد يسر. النتائج تتحسن كما أذهب، ولكن لا يزال تحسن على ما كنت أفعل من قبل.


النخبة المدى بار نظام الفوركس هو عظيم!


لقد كنت أعمل مع هؤلاء الرجال خلال الشهرين الماضيين مع نظام بار إليت رانج و أنا معجب. لقد تم تداول الفوركس لبضع سنوات الآن وسمعت من خلال صديق أنهم كانوا يبحثون عن الناس لتشغيل من خلال مسار جديد لمدة شهرين وإعطاء التغذية الراجعة.


أنا دائما أتطلع إلى تعلم استراتيجيات جديدة، ولكن لم أكن أتوقع شيئا مختلفا حقا. فتحت عيني على طرق جديدة تماما للتداول مع قضبان النطاق وأنا تنظر بجدية أبدا العودة إلى الوقت على أساس الرسوم البيانية. لقد كان لدي الكثير من النجاح والنتائج أفضل (أكثر اتساقا بكثير) مما رأيت في حين.


كنت حقا تعلم الكثير مع هذا النهج وردود الفعل حصلت على الأسئلة والرسوم البيانية كان كبيرا. أنا أوصي بالطبع بالطبع للأشخاص الذين يرغبون في تعلم التجارة الفوركس يوم.


نظام التداول اليوم ستا.


بعد القراءة من خلال بعض المحتوى والتجارة الدارمي هنا في أكاديمية السامرائي للتجارة كنت تريد على الأرجح أن نعرف أكثر قليلا عن كيفية التجارة. نظام التداول لدينا اليوم هو الذي يوفر هيكل وقواعد موضوعية للقادم الجديد التجاري ولكن أيضا يوفر قدرا كبيرا من المرونة للمتداول من ذوي الخبرة التي تسمح لهم لتحقيق أقصى قدر من نتائجها. هذا المزيج لا يسمح فقط لاتساق استثنائي لأولئك الذين لا تزال تتطور كتجارة ولكن يعطي الحرية التي يحتاجها قدامى المحاربين في السوق لتغيير نهجهم بسرعة على أساس ظروف السوق.


أهمية نظام تداول اليوم التكيفي.


وقد تم تصميم نهج التداول لدينا مع القدرة على التكيف والربحية على المدى الطويل في الاعتبار. وبما أن أي شخص كان موجودا في الأسواق لفترة طويلة من الوقت يمكن أن يخبرك، تتغير الأسواق ويجب على المتداول أن يعرف كيفية الرد على خلاف ذلك أنهم قد يتعرضون لخطر التخلف عن الركب. هناك دائما مؤشر "سحري" جديد يمكن أن يتنبأ بالماضي بدقة كاملة، لكنهم جميعا يفشلون حتما في مرحلة ما في المستقبل. من أجل أن تكون مربحة باستمرار على أساس يومي وأسبوعي، ونحن بحاجة إلى القيام بالأشياء بشكل مختلف.


بدلا من التركيز على زيادة التعقيد وإضافة المزيد والمزيد من المؤشرات، ونحن نأخذ النهج المعاكس. ونحن نسعى جاهدين للحفاظ على الأمور بسيطة من خلال التركيز على السعر وزخم السوق في حين تستخدم فقط بعض المؤشرات الأساسية لمساعدتنا بسرعة تقييم الصورة العامة للسوق. كما قال ليوناردو دي فينشي، "البساطة هي في نهاية المطاف التطور". نحن نبقي المخططات لدينا نظيفة وسهلة القراءة حتى نتمكن من التكيف بسرعة مع ما يحدث في الواقع الآن بدلا من المؤشرات التي لا تزال متخلفة في الماضي.


وهناك فوائد هائلة لهذا النهج. واحد، وتعلم القراءة السعر والزخم التجاري الطريقة التي نفعلها في أكاديمية ساموراي للتجارة يسمح لك للتداول في أي سوق مع النجاح. في حين أننا نضع معظم تركيزنا على السوق الآجلة إميني S & أمب؛ P 500 (إس)، يمكن تطبيق فهم السعر والحركة بشكل فعال في أي مكان. هذه التقنيات تسمح لنا أيضا أن تكون قادرة على التكيف إلى حد كبير مع أي نوع من ظروف السوق.


العديد من التجار الذين يركزون على المؤشرات وحدها تكافح من أجل التكيف بسرعة عندما تتحول الأسواق. بعض النظم جيدة في النطاقات، والبعض الآخر في الاتجاهات، ولكن قليلة هي مربحة في كل من أنواع السوق أو في الانتقال بينهما. باستخدام السعر والزخم لإيجاد فعالة عالية الجودة الاجهزة التداول ونحن قادرون على التجارة بشكل جيد في أي حالة تقريبا في السوق يعرض لنا. وهذا يؤدي إلى اتساق ملحوظ على أساس أسبوعي ومع اكتساب الخبرة يمكن للتاجر أن يكون التوقعات لتحقيق أرباح ممتازة كل يوم تقريبا.


الهدف في أكاديمية ساموراي للتجارة هو للتجار لدينا لجعل 10-15 نقطة من الأرباح في الأسبوع مع نظام التداول ستا.


للحصول على فكرة أفضل عن كيفية تحقيق ذلك مع أمثلة من الصفقات النموذجية، باستخدام الهامش والرافعة المالية، وإلقاء نظرة على الدخل المحتمل للتجار اليوم وأنا أشجعكم على قراءة الجزء 3 من سلسلة التداول يومنا إيميني يسمى كيف يتم جعل المال كما إيميني يوم التاجر.


ملامح نهج التداول لدينا.


القراد الرسوم البيانية.


يعتمد العديد من تجار التجزئة على الرسوم البيانية المستندة إلى الوقت (مثل 5 دقائق، 15 دقيقة أو 4 ساعات) ولكن هناك مزايا كبيرة للنظر خارج المخططات التقليدية. نحن نستخدم المخططات القراد التي طباعة شريط جديد في كل مرة تم الانتهاء من عدد محدد من المعاملات في السوق. هذا الانفصال عن الوقت يسمح لنا أن نرى العديد من التفاصيل الدقيقة للسعر. حيث قد يخفي الرسم البياني 15 دقيقة بعض من تدفق النظام الذي هو مهم بالنسبة لنا والتجار اليوم، وهو مخطط القراد يسمح لنا أن نرى هذه التفاعلات بشكل واضح حتى نتمكن من التخطيط وفقا لذلك في المستقبل.


اثنين أو ثلاثة مؤشرات.


التداول جيدا لديه القليل للقيام مع عدد من المؤشرات على الرسوم البيانية الخاصة بك - انها كل شيء عن كيفية استخدامها! كثير من الناس يعتقدون أن إضافة التعقيد ومؤشرات إضافية إلى المخططات الخاصة بهم وتحسين نتائجها ولكن هذا هو نادرا ما يحدث. كل ذلك يؤدي إلى "الشلل عن طريق التحليل" حيث العديد من المؤشرات تعطي قراءات متضاربة مما يجعل من المستحيل تقريبا للتجارة بشكل فعال. نحن نحافظ على المؤشرات اللازمة لدينا إلى أدنى حد ممكن حتى نتمكن من التركيز على زخم السوق والسعر دون الهاء إضافية. يستخدم التجار ستا هذا النهج الحد الأدنى لأنه يساعدهم على تقييم بسرعة السوق واتخاذ قرارات التداول عالية الجودة دون الهاء لا لزوم لها.


سوق واحد.


يركز جميع المتداولين الجدد في أكاديمية ساموراي التجارية على سوق واحدة: إيميني S & أمب؛ P 500 (إس). في حين أن المتداول من ذوي الخبرة يمكن أن يحتمل تجارة الآخرين أيضا، هناك فوائد كبيرة للتركيز على مجرد سوق واحدة خلال تطوير المتداول وخارجها. و إميني S & أمب؛ P 500 هو السوق المثالي لتطوير التجار لأنه لديه تقلب جيد (ليست مرتفعة جدا أو منخفضة)، والعمل على نحو سلس الاتجاه تتجه، ويحافظ على إمكانات ربح عالية طوال اليوم. سوق إس هو أيضا كبيرة للغاية مع سيولة ممتازة، والكثير من أولئك الذين يتحولون المهنية تستمر في التجارة على المدى الطويل لأنه يمكن بسهولة استيعاب أحجام موقفها الكبير.


شاشة واحدة، رسم بياني واحد.


هناك الكثير من المزايا لتداول الطريقة التي نقوم بها ولكن ربما أيا منها هي مقنعة كما وجود إعداد مخطط واحد الذي يتطلب فقط شاشة واحدة. وهذا يسمح لنا للتجارة من أي مكان في العالم حيث لدينا اتصال إنترنت لائق. وجود الحرية الكاملة والتنقل في حياتك المهنية قيمة للغاية لأنها تسمح لك أن تعيش أي نمط الحياة التي تريدها. بدلا من الحاجة إلى أن تكون حول جهاز الكمبيوتر متعدد المكاتب مكتب التداول الخاص بك يمكنك القيام بعملك بشكل فعال مع جهاز كمبيوتر محمول من مجموعة كبيرة من المواقع.


مهتم في برنامج التدريب ستا؟


برنامج التدريب ستا هو دورة تدريبية لمدة 3 أشهر يعني لأولئك الذين يريدون أن يصبحوا تجار اليوم مربحة باستمرار. ويشمل منهجا مكتوبا شاملا، ونظام التداول اليومي، والتدريب على السوق الحية، جنبا إلى جنب مع التدريب الشخصي والتوجيه. يمكنك معرفة المزيد عن برنامج التدريب ستا هنا. يمكنك أيضا استخدام شريط القوائم في الجزء العلوي من الشاشة لعرض الأسئلة الشائعة وبعض الشهادات من طلاب ستا لدينا.


شكرا لاهتمامك، ونحن نتطلع إلى مساعدتك على تحقيق أهداف التداول الخاص بك!


منطقة الأعضاء ستا تسجيل الدخول.


مقالات ستا الكلاسيكية.


بي سوسيال & # 8211؛ ستا & # 038؛ كودي هند.


© ساموراي ترادينغ أكاديمي - كشف المخاطر: ينطوي تداول العقود الآجلة على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو أسلوب الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. كفتك الأداء البدني إخلاء المسؤولية: النتائج الأداء البدني لديها العديد من القيود الأصيل، وبعض ما هو موضح أدناه. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك فروق شاسعة بين نتائج الأداء الظاهري والنتائج الفعلية التي تحققت لاحقا من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من حدود نتائج الأداء البدني هي أنها تم إعدادها بشكل عام مع الاستفادة من الألفة. بالإضافة إلى ذلك، التداول البدني لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا سجل التداول الظاهري يمكن أن يكون حسابا كاملا لتأثير المخاطر المالية للتجارة الفعلية. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو إلى وجود برنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي النقاط المادية التي يمكن أيضا أن تؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج التداول الفعلية. هناك عوامل أخرى هامة تتعلق بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن محاسبته بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الظاهري وكل ما يمكن أن يؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج التداول.

No comments:

Post a Comment