Monday 15 January 2018

نظام التداول العالمي البلاتين


تصنيف ديلوس ميجوريس السماسرة دي الفوركس.
كسغ سور خيارات الأسهم.
نظام التداول العالمي البوكيمون البلاتين.
داخل، هناك عالم كبير، ودعا جيونيتون التي يمكن للاعبين تشير إلى موقعها، والتي النقاط الصغيرة التي تمثل اللاعبين التي تداولت مع سوف تظهر.
فندوم تخطي محتوى المحتوى تخطي إلى ويكي الملاحة انتقل إلى الملاحة الموقع. ألعاب أفلام تلفزيون ويكيس. العالمية ويكيس الجماعة المركزية فندوم الجامعة. تسجيل الدخول ليس لديك حساب؟ النظام العالمي مي سوبر ماريو غالاكسي سوبر ماريو العالم سوبر ماريو غالاكسي 2 بوكيمون وي ماريو كارت وي سوبر سماش بروس التداول الأدوار الألعاب الرياضية القتال ألعاب منهاج النظام ألعاب محاكاة ألعاب اللغز ألعاب الموسيقى.
التداول الانتقام ماريو سلسلة ميجا مان شخصية بريان برادلي ميجا مان لعبة فيديو بطة هانت. المساعدة والقواعد معلومات التحرير العام قائمة بأدلة التحرير قالب قوالب قالب قالب قالب الصورة. مشاركات المدونة الحديثة أنشئ مشاركة مدونة. منتدى المنتدى مناقشة عامة مناقشات ويكي نينتندو التبديل نينتندو العالمية ويكي البوكيمون. شيجيرو مياموتو فوساجيرو ياماوتشي كازومي توتاكا غونبي يوكوا قائمة من الناس نينتندو هيروشي ياماوتشي تجارة المارتينت.
نينتندو البلاتين نينتندو الانقسامات تاريخ نينتندو. نينتندو التبديل ألعاب ليغو مدينة: السرية قصة الكهف عالم غوو التنين كويست نظام السباقات الصحوة خمسة على الانترنت ريمان أساطير معدنية سبيكة المسامير.
قائمة ألعاب نينتندو بيكمين البوكيمون سوبر سحق بروس قائمة البوكيمون من ألعاب يو يو نينتندو لاند جديد سوبر ماريو بروس قائمة ألعاب نينتندو سوبر بوكيمون غالاكسي قائمة ألعاب وي سوبر ماريو غالاكسي 2 لكمة خارج! قائمة نينتندو ألعاب قائمة التداول جيم كيوب البلاتين معبر الحيوان البلاتين ماريو الشمس المشرقة الكارت العالمية: باب ألف سنة سوبر سماش بروس.
قائمة نينتندو ألعاب قائمة نينتندو 64 ألعاب سوبر ماريو 64 البلاتين من زيلدا: الأكرينا من الوقت أسطورة زيلدا: قناع ماجورا دونكي كونج 64 قصة يوشي. قائمة ألعاب نينتندو سوبر ماريو العالم قائمة سوبر نينتندو نظام الترفيه ألعاب إيرثبوند سوبر ماريو العالم 2: جزيرة يوشي دونكي كونج البلاتين سوبر ماريو آر بي جي: أسطورة النجوم السبعة. ويكي أكتيفيتي صفحة عشوائية مجتمع الفيديو صور. تم استردادها من "هتب: تم ​​الكشف عن التدخل مانع الإعلان!
ويكيا هو موقع مجاني للاستخدام يجعل المال من الإعلانات. إزالة قاعدة حظر الإعلانات المخصصة s وسيتم تحميل الصفحة كما هو متوقع. نظرة عامة عن الوظائف الصحافة الاتصال بنا ويكيا. إنشاء الخاصة بك والبدء في ملحمة شيء. بدء التداول الجماعة العالمية خذ فاندومز المفضلة لديك معك وأبدا يغيب عن فوز. الإعلان عن نظام وسائل الإعلام الاتصال. نينتندو هو فندوم غامس كوميونيتي. يتوفر المحتوى تحت سيسي-بي-سا. لم يتم تصنيف هذه المقالة بعد.
4 أفكار على & لدكو؛ نظام التداول العالمي البوكيمون البلاتين و رديقو؛
تجاوز أريال هلفيتيكا ككائن مزعج، وأصبح السكرتيرون نادرا من طرد الأرواح الشريرة وخبراء البنوك.
ثم قفزت السياج للحصول على العودة إلى الحديقة وعود إلى يتأرجح.
وبمجرد إعادة الاتصال بالطبيعة يمكننا أن نبدأ في فهم تلك التجمعات تحث وأيضا فهم كيفية عمل الطبيعة.
وهو يصور وجهة نظره باستخدام تأكيداته الخاصة.

Это видео недоступно.
Очередь просмотра.
Удалить все Отключить.
كيفية استخدام غس (محطة التجارة العالمية) في بوكيمون.
Хотите сохраните это видео؟
Пожаловаться.
Пожаловаться на видео؟
Понравилось؟
Не понравилось؟
إذا أعجبك هذا الفيديو، فاشترك! سيكون هناك أكثر مثل هذا على الطريق والكثير من الاشياء باردة ورهيبة أخرى!
أنا ذاهب ليعلمك كيفية استخدام غس. فهو يخلط بين بعض الناس، والبعض لا يفهم كيف يعمل.
إذا كنت تريد بوكيمون كنت لم أر، مثل سكيرتل، كنت من الحظ.
على أي حال، أنا تشغيل على أساسيات العثور على بوكيمون، وتقدم بوكيمون، وتداول بوكيمون باستخدام غس.
أيضا، يمكنك استخدام غلوب كبيرة هناك في اللوبي غس لتحديد موقعك ونرى المناطق حيث يعيش الناس التي كنت تداولت مع.
هذا ليس ضروريا، وهذا هو السبب أنا قطعه من الفيديو لتوفير الوقت وحجم الملف.

نظام التداول العالمي البلاتين
بوكيمون معركة تروزي.
بوكيمون رابط: معركة.
ولادة ديو جديد.
الأسود: فيكتيني & ريشيرام.
الأبيض: فيكتيني وزيكروم.
تم تطبيق ميزات واي فاي لأول مرة في الماس واللؤلؤ كوسيلة لمجرد الاقتتال والتداول مع أصدقائك عبر الإنترنت. ومع ذلك، بوكيمون البلاتين يأخذ هذه الميزات ويوسع لهم تماما. وفيما يلي تفاصيل هذه التوسعات.
عندما تذهب في الطابق السفلي في مراكز بوكيمون في البلاتين، بجانب المنطقة حيث لديك المصاحبة التي تمكنك من التجارة والمعركة مع أصدقائك، وسوف تجد مصاحبة جديدة وباب آخر. هنا ستجد نادي واي فاي الجديد. نادي واي فاي هو منطقة جديدة لديها العديد من الأنشطة المختلفة التي يمكنك وما يصل إلى 19 شخصا آخرين يمكن أن تواجه في نفس الوقت. هناك العديد من خوادم مختلفة والناس تذهب في مع تميل إلى أن تكون عشوائية.
على سبيل المثال، جعل بوفين يمكن الآن أن يتم أيضا على واي فاي بدلا من ما يزيد قليلا على اللاسلكية. هذه المرة يتم ذلك من خلال لعبة مصغرة جديدة تنطوي على رمي التوت في آلة سوالوت. إذا كنت تنجح تحصل على نقاط أعلى وأفضل بوفين لبوكيمون الخاص بك. انقر هنا للذهاب إلى صفحة مخصصة بخصوص ذلك.
معركة الحرة - بوكيمون تذهب في كما أنها لف. 50 المعركة - يتم تخفيض جميع مستويات بوكيمون مؤقتا أو رفع إلى مستوى 50 لف. 100 معركة جميع مستويات بوكيمون يتم رفع مؤقتا إلى مستوى 100.
غرفة التجارة هي أيضا في بوكيمون البلاتين ويعمل بنفس الطريقة كما هو الحال في الماس واللؤلؤ. ومع ذلك، مع هذا، عليك أيضا أن عامل أن جميع أشكال جديدة أدخلت في البلاتين سوف تعود تلقائيا إلى أشكال قاعدتها عند دخول الغرفة.
عند تحديد هذه الميزة الجديدة، سوف تذهب إلى بوفين خلق لعبة صغيرة. هذه اللعبة المصغرة هي مماثلة لتلك التي وجدت داخل مدينة هيرثوم. وضع التوت الخاص بك في وتدوير على الشاشة التي تعمل باللمس لخبز النعش. وبمجرد القيام به، سيكون لديك للخروج من أجل الحصول على بوفين واستخدام التوت.
واحدة من الميزات الجديدة داخل نادي واي فاي يسمح لك وصديق للذهاب من خلال مرافق معركة الحدود معا عبر اتصال واي فاي. هذه الميزة موجودة أصلا فقط في اللاسلكية المحلية في برج معركة في دب وبقية الحدود في البلاتين. هنا، تذهب من خلال منطقة متعددة معركة من مختلف مرافق معركة الحدود، مع أنت وصديقك ضد اثنين من المدربين المحوسبة وعليك أن تكسب ما يصل متتالية. كما يزيد خطك، وكذلك صعوبة. كنت لا تزال كسب نقاط المعركة هنا. للحصول على تفاصيل عن كل مرفق، انقر هنا.
ثلاثة ألعاب مصغرة من واي فاي بلازا هي أيضا للعب هنا بينك وبين أصدقائك. كل هذه تعمل بنفس الطريقة وهي أساسا للمتعة وكسب درجات عالية. انقر هنا لمزيد من التفاصيل.
وكان نظام التداول العالمي أيضا لحن كبير المتابعة في بوكيمون البلاتين. بالإضافة إلى التداول من بوكيمون بنفس الطريقة كما الماس واللؤلؤ، و غس أيضا العديد من الميزات الجديدة في شكل محطة عالمية.
يحتوي النظام العالمي للاتصالات غس على ميزة جديدة. في القائمة الرئيسية للعبة قبل تحميل حفظ الخاص بك، وهناك ميزة البريد الإلكتروني الجديدة. هنا، لديك القدرة على تعيين البريد الإلكتروني الخاص بك لعدة ميزات خاصة. سوف تحتاج إلى تأكيد عنوان البريد الإلكتروني عن طريق كونينكتينغ إلى اتصال واي فاي والسماح لها أن نرسل لك رمز التحقق من الصحة. يعمل النظام العالمي للاتصالات (غس) تماما كما فعل في الماس واللؤلؤ، ولكن الآن، إذا كان لديك البريد الإلكتروني الخاص بك تعيين في اللعبة، ثم عند الانتهاء من التجارة الخاصة بك على غس، سيتم إعلامك عن طريق البريد الإلكتروني حتى لا أطول يجب أن تبقي التحقق مرة أخرى لذلك.
تنقسم حول غس هي محطات عالمية جديدة. هذه تعطيك الوصول إلى مجموعة متنوعة من مقابل. وظائف المسجل. ذي vs. مسجل هو عنصر جديد تم الحصول عليها في بوكيمون البلاتين الذي يسمح لك لتسجيل المعارك الخاصة بك. يبدو أن هناك عدة طرق من مقابل. مسجل. فمن المرجح أن هناك وضع في المحطة الطرفية العالمية التي تسمح لك بإرسال المعارك الخاصة بك وتلقي تسجيلات المعركة من أصدقائك. في وضع المتصفح، والذي يسمح استخدام البند خارج غس، يمكنك عرض المعارك الخاصة بك ومعارك أصدقائك قد أرسل لك وكذلك شطب أي معارك كنت لا ترغب في الاحتفاظ بها. انقر هنا للحصول على تفاصيل حول Vs. مسجل.
اليابان: 13 سبتمبر 2008.
الولايات المتحدة: 22 مارس 2009.
أوروبا: 22 مايو 2009.
بوكيمون و جميع الأسماء هي العلامات التجارية و & نسخ؛ من نينتندو 1996-2017.

نيغوسي مداس على الانترنت أبوكارانا.
نظام التداول العالمي البلاتين.
الحصول على رابط الفيسبوك تغريد بينتيريست + غوغل البريد الإلكتروني تطبيقات أخرى.
بروفين تراك ريكورد غس أوبيرا نا إنتيرسيساو دوس ميركادوس دي كابيتايس e تينولوجيا أفانكادا. نوساس إينوفاسوز ترازم ميلهور ديسكوبيرتا دي بريكوس، إكسكوساو كوميرسيال e ترانزبارنتيا بارا إنفستيدوريس e بريكوس إفيسيانتس بارا o ميركادو. ديستاكتس غس نيغوسيا سيركا دي 3-5 دو ميركادو دي أسوس دي كايكسا دوس يوا غس نيغوسيا ميس دي 10.000 إنسترومنتس ديفيرنتيس نو موندو غس إكسكوتيفا ميلهويس دي نيغوسيوس ديستينتوس بور ديا. O غس é o مايور فابريكانت دي ميركادو دا بولسا دي فالوريس دي نوفا يورك (11،7 تريلهويس إم كابيتاليزاساو دي ميركادو) نوسوس بوبريس ساو بارامونت غس É أم نيغوسيو ديريجيدو بور بيسواس. نوسوس فونسيوناريوس فيم دي أوريجينز ديفرزاس، ماس كومبارتيلهام أم إسبيريتو كوموم: ليالديد، كوريوسديد إنكوييتا، أديساو إمبلازافيل أوس ميس ألتوس بادريس e كومبيريسيسو كوم a إمبريزا، كومو فيسيونمداشاس، & # 8203؛ & # 8203؛ كومو أم بوكو دي أوما سيري كومبيتيتيفا. سايبا كومو você بود سي جونتار à نوسا إكيب. آري روبنشتاين é كو فوندادور e ديريتور إكسكوتيفو دا غس، ليديراندو a جيستاو دياريا دا إمبريزا. ديفيد ليبرمان é كو-فوندادور e ديريتور دي أوبيراتوز دا غس. ستيف رايش é o تشيف دا فكس e السلع حلول السيولة لا غس. ريان شيفتيل é o تشيف غلوبال دي ريندا فيكسا نو غس. جيوفاني بيليتيري é تشيف غلوبال دي تروكا دي كامبيو نو غس. إلي é ريسبونزافيل بور ليديرار e إكسباندير o ألكانس غلوبال دو نيغوسيو دي كامبيو غسرسكوس. مايكل كاتس é o تشيف دي سيتواسوز إسبيسيايس إم سيستيماس دي كوميرسيو غلوبال. باتريك ميرفي é تشيف دا نيس السوق صنع وتقديم الخدمات لا غس. جون ميريل é o ديريتور-جيرنت، تشيف غلوبال دي سيرفيكوس كوربوراتيفوس. راما سوبرامانيام é تشيف دي جيرنسيامنتو دي أتيفوس سيستيماتيكوس كومو ليدر دي ميركادو، o غس e سيوس ليديريز ساو فريكنتيمنت سيتادوس كومو إسبيسياليستاس دا إندوستريا نا ميديا ​​e نوسا إمبريزا está إمبنهادا إم أبوردار أس últimas تندنسياس نو كوميرسيو إليترونيكو. إيسو ريفليت نوسا ميساو دي سر أم بارتيسيباتانت دي كلاس منديال نوس ميركادوس فينانسيروس. A غلوبال ترادينغ سيستمز، أوما داس كواترو إمبريساس دي نيغوسياساو دي ألتا فريكنسيا كيو أدمينيسترا كيس توداس أس نيغوسياكوس نو بيسو دا نيس، está فازندو أوما بيكا بارا كلينتس كوربوراتيفوس. ليا ميسكو راو بلومبرغ يوا فالا كوم أرى روبنشتاين، الرئيس التنفيذي لشركة دايموند ترادينغ سيستمز ليو ميس راكو غس أنونسيو هوج كيو سوا سوبسيدياريا، غس سيكيوريتيز ليك، بلانجا سي تورنار أم صانع السوق المعين (دم) نا بورصة نيويورك (نيس)، بور أدكيريندو نيغوسيوس دي كوميرسيو دي دملك دو فكس بلكس. ليا ميس راكو ذي وول ستريت جورنال أوما مايور سوبيرفيساو tornará a نيغوسياساو دي ألتا فريكونسيا ميس سيغورا e سيغورا، أومنتاندو a كونفيانكا e a بارتيسيباتاو دوس إنفستيدوريس. ليا ميس راكو ذي وال ستريت جورنال ألغونس دوس مايوريس كوميرسيانتيس e إنفستدوريس بروبريتاريوس دوس يوا إستاو تيستاندو أس águas بارا أوما مايور مودانكا إم بيتكوين، داندو أم بوتنسيال إمبولسو بارا a إنسيبينت إندوستريا دي مودا فيرتوال. ليا ميس a إمبريزا غلوبال راكوبلاتينوم غلوبال إنتيربريس بلاتينوم é باسيدا نا إسكوسيا، نو راينو أونيدو، كوم إكسيرينسيا نا نيغوسياساو إم إنوميراس كومبانيز إم تودو o موندو، إنكلويندو o راينو أونيدو، a Ásia سينترال e o إكستريمو أورينت. أغورا está إمباركاندو إم أوما ميساو بارا موفر سيو براكو دي ريلاتوز كوميرسيايس بارا أوما África ميس أمبلا، كوميكاندو بيلو سينيغال. بارا برينشر إس كومبيريسيسو، إستاموس سيمبر à بروكورا دي بارسيروس كونفيفيس & # 8203؛ & # 8203؛ إم توداس أس بارتس دو موندو e أغورا دو كيو نونكا نا أفريكا، دي مودو كيو أوما باريريا موتوا دي كونفيانكا E كوميرسيو بوديريا تومار بريسيدنسيا. A بلاتينوم غلوبال é أوما إمبريزا ديناميكا e إيفولوتيفا، بوسكاندو أس نيسسيدادس دي نوسا كريسنت بيس دي كلينتيس، أو جيرار o بابيل داس كوموديتيز دي أباستيسيمنتو، سيجا lá o كيو بوسا إستار فوكاندو إم كواليديد، بريكو، كونفيابيليديد e دورابيليداد دو برودوتور. "أليم دي فورتاليسر نوسو كومبرينيسسو e باريسيريا، داموس أم باسو أديانت إم توداس أس أوكاسييس بوسيفيس، بارالي أناليسار a كارتا إي فيساو دي كوميرسيو جوستو، سغس أو كوتينا، بيسكيساس دي كواليديد e سيستيما دي برودوتوس إي ميسا دي أكونسلهامنتو بريتانيكو دي ريكومنداس دي أوديتوريا دي برينسيبيوس دي كوميرسيو. نوس أوزاريموس تودوس أوس ميوس نيسساريوس إم تودوس أوس مونتوس e a أورينتاساو دي نوسا إكيب إنترناسيونال دي كونسولتوريس بارا فازر أوما ديفيدا ديليجنسيا ديتالهادا دي تودوس أوس نوسوس فورنيسدوريس، سيجا غراند أو بيكينو أنتيس دي إمباركار إم بيكينو أنتيس دي إمباركار إم ديسوتير كوالكر كونتراتو دي فورنيسيمنتو. إيست كوادرو دي ديليجنسيا analisará a فوركا فينانسيرا، a كواليديد دو برودوتو، كارتاس دوس ترابالهادوريس داس فابريكاس، o سوبورت أو كلينت، أوس كوديغوس دوس برودوتوس، أس إفيسيانسياس لوجيستيكاس e أوتراس áreas دي إمبورتانسيا ريليفانتيس دي أكوردو كوم a لينها دي برودوتو. إيستا براتيكا ريغوروسا é إستابليسيدا إم تودوس أوس نوسوس بروسيسوس دي كوميرسيو بارا غارانتير كيو، كادا كلينت دا بلاتينا غلوبال إنتريغو o كيو فوي prometido8221 نوسو أوبجيتيفو دي إمبليمنتار بادريس دي جيرنسيامنتو دي كاليديد إم نوسا بروبريا أورغانيزاساو، نوميدامنت a كارتا دي ريسبونزابيليديد دي بريتيش أسسمنت بوريو دي ريسبونزابيليديد، راستريابيليديد e ترانزبارنتيا، نوس أجودا a أومنتار أوس بادريس إنتيرامنت. أليم ديسو، a إمبليمنتاساو دي تايس برينسيبيوس إم سيستيماس، أفالياسوز e سيرفيكوس ساو بروجيتادوس بارا سيريم كومباتيفيس بارا سي ميستورار فور فورما بيرفيتا، a فيم دي أوبتور مايور كونسيستنسيا نا كواليديد دو سيرفيكو كيو أوفيريسيموس أوس نوسوس كلينتيس. تامبم بريتنداموس أديرير à كارتا e أوس برينسيبيوس دو كوميرسيو جوستو، كيو تيم بيسس سوليداس بارا نيغوسيوس موديرنوس. A فيساو، a ميساو e o كوادرو إستراتيجيكو دي فيرترادس بارا أبراكار a ترانزبارنتسيا، ريدوزير a بوبريزا نو موندو، بروموفر أم مايور ديسنفولفيمنتو سوستنتافيل e إنسيفار أوما مايور إيغوالديد بور أوما ميلهور بارتيسيباتاساو داس بارتس إنتيرساداس، é إنزيفادا بيلا نوسا إمبريزا. تودوس أوس كوديغوس دي براتيكا أسيما إنديكدوس نوس بروبورسيونارام أوما بيس دي كلينتيس ميتو فورت e ألتا إم أمبوس أوس لادوس دو كوميرسيو، o كيو تورنا o تريد أوما إكسيرينسيا أغرادافيل ناو só بارا نوس كومو أوما إمبريزا، ماس تامبم بارا أمباس أس بارتس دو أكوردو كوميرسيال. إستاموس إكستريمنت إمبنهادوس إم إكسباندير o نوسو كوميرسيو، ناو só إم أوما بيس دي كلينتيس، ماس تامبم إم أوما بيس دي برودوتوس ميس أمبلا a نيفيل منديال. ديكس-نوس بروموفر o كوميرسيو إم تودوس أوس كانتوس دو موندو e يو غوستاريا دي recebê-لو بارا سي جونتار à بلاتينا غلوبال بارا فازر أوما إكسيرينسيا سيغورا، سونورا e ديفرتيدا e، كومو ديز o فيلهو ديتادو، تروك o كيو você vê e ناو o كيو você بينس. نوس، نا بلاتينوم غلوبال، مانتيموس a بروميسا دي نوسو لوغو بروفيدو غلوبالمنت كونفيفيل لوكالمنت منساغيم دوس ريكورسوس دو سيوث ويفي فوي إمبليمنتادا بيلا بريميرا فيز إم دايموند بيرل كومو أم ميتودو دي سيمبليزيمنت لوتار e نيغوسيار كوم سيوس أميغوس بيلا إنترنيت. لا إنكانتو، o بوكيمون بلاتينوم ليفا إسيس ريكورسوس e أوس إكسباند كومبليتامنت. أبايكسو إستاو أوس ديتالهس ديساس إكسانسس كواندو você فاي بارا بايكسو نوس سينتروس بوكمون إم بلاتينوم، أو لادو دا área أوندي você تيم o أتندنت كيو بيرميت تروكار e لوتار كوم سيوس أميغوس، você encontrará أم نوفو أسيستنت e أوترا بورتا. أكوي você encontrará o نوفو كليوب واي فاي. O كليوب ويفي é أوما نوفا área كيو تيم ميتاس أتيفيدادس ديفيرنتيس كيو você e até 19 أوتراس بيسواس بوديم إكسيريمنتار أو ميسمو تيمبو. إكسيستم فاريوس سيرفيدوريس ديفيرنتيس e أس بيسواس كوم أس كويس você إنترا تندم a سر ألاتورياس. بور إكسيمبلو، فازر o بوفين أغورا تامبم بود سير فيتو أترافس دو ويفي إم فيز دي سيمبلزمنت باسار بور ويريليس. ديستا فيز، é فيتو أترافيس دي أم نوفو مصغرة لعبة إنفولفندو لانكار باغاس إم أوما ماكينا سوالوت. سي você كونسيغوير، você أوبتيم بونتوس ميس ألتوس ميلهور بوفين بارا o سيو بوكمون. كليك أكوي بارا إر بارا a باجينا ديديكادا سوبري إيل أليم دو نوفو واي فاي بلازا، تامب há o ريتورنو تفعل واي فاي نادي دا بوكمون الماس اللؤلؤ. لا يوجد، واجهة دا واجهة باسادا إم تكستو كيو فوي وتيليزادا لا الماس اللؤلؤ، واجهة بوما البلاتين أوا ميس البصرية كيو بيرميت إنتيراجير كوم تودوس أوس سيوس أميغوس كونكتادوس e جونتار-سي a كادا أم أترافيس ديسو. إكسيستم فاريوس ريكورسوس ديسبونيفيس نو واي-في كلوب، إنكلويندو فاريوس نوفوس. بارا سيليسيونار كيو você está ديسبوستو a هوسبيدار أوس ريكورسوس أو a أسيسار o تكستو، você بريسيسا إر بارا a تيلا نا بارت دي تراس دا سالا. أوس ريكورسوس ساو أوس سيغينتس: دوبل دوبل باتلس ​​أس بريميراس دواس أوبسوز دينترو ديستاس ساو أس فونكوز دي باتالها بادراو. Você تيم a أوبساو دي باتالها إم أمبوس أوس فورماتوس سينغل دوبل، أبيناس إنتر دويس جوغادوريس نو إنتانتو. إكسيستم تريس أوترس سوب-أوبسوز دينترو ديساس أوبسوز e ساو أس سيغينتيس: فري باتل - بوكمون إنترا كومو ساو لف. 50 باتل - تودوس أوس نيفيس دي بوكمونس ساو تيمبوراريامنت ريدوزيدوس أو أومنتادوس بارا ليفيل 50 لف. 100 باتل - تودوس أوس نيفيس دي بوكمونس ساو تيمبوراريامنت أومنتادوس بارا o نيفيل 100. A سالا دي كوميرسيو تامبيم está إم بوكمون بلاتينوم e فونسيونا إكساتامنت دا ميسما مانيرا كيو نو دايموند بيرل. نو إنتانتو، كوم إيسو، você تامبم ديف تير إم كونتا كيو تودوس أوس نوفوس فورمولاريوس إنترودوزيدوس نا بلاتينوم ريفيرتيوناو أوتوماتيكامنت إم إم سيوس فورمولاريوس باسيكوس كواندو você إنتر نو كوارتو. تلعب على الانترنت مجانا. إستي ميني-جوغو é إدينتيكو أو إنكونترادو إم هيرثوم سيتي. كولوك سواس باغاس e جير نا تيلا دي توكو بار أسار a بوفين. أوما فيز فيتو، você terá كيو ساير بارا أوبتير o بوفين e أوزار a باغا. أم دوس نوفوس ريكورسوس دو واي-في كلوب بيرميت كيو você e أم أميغو باسيم أس إنستالاكوز دا باتل فرونتيه إم كونجونتو بيلا كونيكساو واي-في. إيس ريكورسو أوريجينالمنت إكسيستيا سومنت إم اللاسلكية المحلية نا معركة برج إم دب ه لا ريستو دا الحدود في البلاتين. أكوي، você باسا بيلا área مولتي-باتل داس فارياس إنستالاسوز دا باتل فرونتيه، كوم você e سيو أميغو كونترا دوا إنستروتوريس إنفورماتيزادوس e você تيم كيو غانهار أوما سيري. À ميديدا كيو سوا رايا أومنتا، أسيم كومو a ديفيكولديد. Você إيندا غانها بونتوس دي باتالها أكوي. بارا ديتالهس سوبري كادا إنستالاساو، كليك أكوي. أوس تريس ميني-جوغوس دو واي-في بلازا تامبيم ساو جوغافيس & # 8203؛ & # 8203؛ أكوي إنتر você e سيوس أميغوس. تودوس فونسيونام دا ميسما فورما e ساو إسنسيالمنت ديفرتيدوس e غانهام بونتواكوز ألتاس. كليك أكوي بارا ميس ديتالهس سيستيما دي نيغوسياساو غلوبال O سيستيما دي كوميرسيو غلوبال تامب تيف أوما ميلهورا نو أجوست إم بوكمون بلاتينوم. أليم دا نيغوسياساو دي بوكمون دا ميسما فورما كيو o دايموند بيرل، o غس تامبم بوسوي ميتوس نوفوس ريكورسوس نا فورما دي أم ترمينال غلوبال. O غس باسوي أم نوفو ريكورسو. لا توجد القائمة الرئيسية تفعل أنتيز دي كاريجار o سيو سالدو، ها أم نوفو ريكورسو دي e-ميل. أكوي، você تيم a كاباسيداد دي كونفيغورار سيو e-ميل بارا فاريوس ريكورسوس إسبيسيايس. Você preisará كونفيرمار o إنديريكو دي e-ميل كونيكاندو a كونيكساو واي-في e بيرميندو كيو إن إنفي أم كوديغو دي فاليداساو. O غس تيم ترابالهو دي نيغوسياساو إكساتامنت كومو فيز نو دايموند بيرل، ماس أغورا، سي você تيفر o سيو e-ميل كونفيغورادو نو جوغو، إنتاو، كواندو سيو كوميرسيو نو غس إستيفر كومبليتو، você será نوتيفيكادو بور e-ميل بارا كيو você ناو ميس تنهو كيو فولتار فيريفيكار إيسو. دوتادوس إم تورنو دو غس نوفوس ترمينايس غلوبيس. إستيس أوفيريسم أسيسو a أوما فاريديد دي vs. فونسوز دو غرافادور. ضد. مسجل é أم نوفو البند أوبتيدو لا بوكيمون البلاتين كيو بيرميت غرافار سواس باتالهاس. بريس كيو إكسيستم فاريوس مودوس دوس vs. Gravador. É بروفافيل كيو هاجا أم مودو نو ترمينال غلوبال كيو بيرميت كيو você إنفي سواس باتالهاس e ريسبا غرافاسوز دي باتالها دي سيوس أميغوس. نو مودو نافيغادور، كيو بيرميت كيو أوس إيتنس سيجام أوسادوس & # 8203؛ & # 8203؛ فورا دو غس، você بود فر سواس بروبرياس باتالهاس e باتالهاس كيو سيوس أميغوس لي إنفيارام، أليم دي إليمينار توداس أس باتالهاس كيو você ناو ديسيجا مانتر. كليك أكوي بارا أوبتير ديتالهس سوبري أوس vs. Gravador.

عنوان إب المحظور.
تم حظر عنوان إب مؤقتا بسبب عدد كبير من طلبات هتب. تتمثل الأسباب الأكثر شيوعا لهذه المشكلة في: استخدام نص برمجي أو وظيفة إضافية تعمل على مسح برامج غمفاق للصور المعروضة على الشاشة والشاشة، وتحميل محرك البحث الزائد تشغيل أداة & كوت؛ كاشطة & كوت؛ أو & كوت؛ دونلوادر & كوت؛ البرنامج الذي إما لا يحدد نفسه أو يستخدم رؤوس وهمية للكشف عن الكشف باستخدام وظيفة سيئة تكوين (أو سيئة كتابة) المتصفح الإضافية لحجب المحتوى تجاوز محرك البحث لدينا مع عدد كبير جدا من عمليات البحث في فترة قصيرة جدا من الزمن.
إذا وعدت بالوقف (من خلال النقر على الزر الموافقة أدناه)، فسنعمل على إلغاء حظر اتصالك الآن، ولكننا سنعيد حظره فورا إذا اكتشفنا سلوكا سيئا إضافيا.
إذا كنت لا تفهم ما يسبب هذا السلوك، يرجى الاتصال بنا هنا.

No comments:

Post a Comment