Sunday 28 January 2018

خيارات تجارة التفاح العمل


خيارات العمل.
دان ناثان يرى خيارات غير عادية النشاط في فريبورت-مكموران.
على نبك & كوت؛ خيارات العمل & كوت ؛، تحدث دان ناثان عن نشاط خيارات المكالمة العالية في فريبورت-مكموران إنك (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز نيس: فكس). وقال إن عدد المكالمات يتجاوز 2 إلى 1 في اليوم الذي وصل فيه السهم إلى أعلى مستوى له في 52 أسبوعا. وكانت أكبر تجارة في الاسم شراء 5000 عقود من.
دان ناثان يرى خيارات غير عادية النشاط في تسلا.
على نبك & كوت؛ خيارات العمل & كوت؛ دان دان ناثان تحدث عن نشاط الخيارات غير عادية في شركة تسلا (نسداق: تسلا). وقال ان عدد المكالمات يتجاوز 2 الى 1 يوم الثلاثاء. وخلال الجلسة، لاحظ ناثان شراء 4000 عقد في يناير 330/345 انتشار المكالمة لمدة 4 $. فواصل التجارة.
مايك خو يرى خيارات غير عادية النشاط في ميكرون.
على نبك & كوت؛ خيارات العمل & كوت ؛، مايك خو تحدث عن حجم خيارات عالية في ميكرون تيشنولوغي، Inc. (نسداق: مو). وقال إن الرهانات الصاعدة تفوق الرهانات الهبوطية بنحو 2 إلى 1 الخميس. خلال جلسة التداول، لاحظ بيع كبير من 45 أبريل يضع في الاسم. حول.
دان ناثان يرى خيارات غير عادية النشاط في تويتر.
تحدث دان ناثان عن نبك & كوت؛ خيارات العمل & كوت؛ حول نشاط الخيارات العالية في شركة تويتر (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز نيس: توتر). وقال إن حجم الخيارات في الاسم ثلاثة أضعاف متوسط ​​حجم الخيارات اليومية والمكالمات التي يفوق عددها يضع 4 إلى 1. كان هناك الكثير من النشاط في ديسمبر و.
مايك خو يرى خيارات غير عادية النشاط في الأسواق الناشئة إتف.
على نبك & كوت؛ خيارات العمل & كوت ؛، مايك خو قال انه رأى تجارة كبيرة حقا في إشاريس مسي الأسواق الناشئة إندكس (إتف) (نيس: إيم) الخميس. باع شخص ما 64500 عقدا من الإضراب في 39 يونيو، واشترى 64500 عقدا من انتشار المكالمات في 46 يونيو / حزيران. التاجر على استعداد لامتلاك.
دان ناثان يرى خيارات غير عادية النشاط في إتف أشباه الموصلات.
على نبك & كوت؛ خيارات العمل & كوت ؛، تحدث دان ناثان عن نشاط الخيارات الهبوطية غير العادية في فانيك فيكتورس أشباه الموصلات إتف (رمزها في بورصة نيويورك: سمه). وضع خيارات حجم كان الأربعاء 7 أضعاف متوسط ​​حجم الخيارات اليومية وضع. عندما كانت إتف تتداول عند 97 $، لاحظ ناثان البائع ليغلق.
مايك خو يرى خيارات غير عادية النشاط في ديزني.
على نبك & كوت؛ خيارات العمل & كوت ؛، وقال مايك خو أن شركة والت ديزني (نيس: ديس) تداولت أكثر من 105،000 عقود المكالمة يوم الاثنين، وهو أربعة أضعاف متوسط ​​حجم خيارات المكالمات اليومية. وكان الأكثر نشاطا المكالمات 110 يناير ومكالمات 115 مارس. حوالي 4،300 عقود من يناير كانون الثاني.
دان ناثان يرى خيارات غير عادية النشاط في أدفانسد ميكرو ديفيسس.
على نبك & كوت؛ خيارات العمل & كوت؛ دان دان ناثان تحدث عن نشاط خيارات عالية بشكل غير عادي في أدفانسد ميكرو ديفيسس، Inc. (نسداق: أمد). انظر أيضا: محلل: بيتكوين التعدين سوف يعني أقل ل سيميس في عام 2018، أمد هو أكثر عرضة من نفيديا واحد اشتهرت تجارة كبيرة نسبيا.
مايك خو يرى خيارات غير عادية النشاط في الصين إتف.
تحدث مايك خو عن نبك & كوت؛ خيارات العمل & كوت؛ حول نشاط الخيارات الهبوطية بشكل غير عادي في إشاريس فتس / شينخوا مؤشر الصين 25 (إتف) (رمزه في بورصة نيويورك: فكسي). وقال إن خيارات الخيارات تفوق عدد المكالمات من يومين إلى يوم الثلاثاء، وكان ذلك إلى حد كبير نتيجة انتشار واسع تم شراؤه.
دان ناثان يرى خيارات غير عادية النشاط في إتف المصرفية الإقليمية.
تحدث دان ناثان عن نبك & كوت؛ خيارات العمل & كوت؛ حول نشاط الخيارات العالية بشكل غير عادي في سبدر كبو ريجيونال بانكينغ (إتف) (رمزها في بورصة نيويورك: كر). عندما كان السهم يتداول عند 56.11 $، بعد وقت قصير من افتتاح يوم الاثنين، كان هناك مشتر من 14،000 عقد من المكالمات 57 ديسمبر ل 0.70 $. ال.

دليل تداول الخيارات ناسداك.
وقد حظيت خيارات الأسهم اليوم بأنها واحدة من أنجح المنتجات المالية التي سيتم إدخالها في العصر الحديث. وقد أثبتت الخيارات أن تكون أدوات الاستثمار متفوقة وحكيمة تقدم لك، والمستثمر، والمرونة والتنويع والسيطرة في حماية محفظتك أو في توليد دخل الاستثمار إضافية. نأمل أن تجد هذا ليكون دليلا مفيدا لتعلم كيفية التجارة الخيارات.
خيارات الفهم.
الخيارات هي الأدوات المالية التي يمكن استخدامها بشكل فعال في ظل كل حالة السوق تقريبا، ولكل هدف استثمار تقريبا. من بين بعض الطرق العديدة، يمكن أن تساعدك الخيارات:
حماية استثماراتك مقابل انخفاض أسعار السوق زيادة دخلك على الاستثمارات الحالية أو الجديدة شراء حقوق الملكية بسعر أقل الاستفادة من ارتفاع أو انخفاض سعر السهم دون امتلاك حقوق الملكية أو بيعه بشكل مباشر.
فوائد خيارات التداول:
منظم، كفاءة والسوق الأسواق.
وتسمح عقود الخيارات الموحدة لأسواق الخيارات المنظمة والفعالة والسائلة.
المرونة.
الخيارات هي أداة استثمارية متعددة الاستخدامات. وبسبب هيكلها الفريد للمخاطر / المكافآت، يمكن استخدام الخيارات في العديد من التوليفات مع عقود الخيارات الأخرى و / أو الأدوات المالية الأخرى للحصول على الأرباح أو الحماية.
ويتيح خيار حقوق الملكية للمستثمرين تحديد السعر لفترة محددة من الزمن يمكن للمستثمر من خلالها شراء أو بيع 100 سهم من حقوق الملكية مقابل علاوة (سعر)، وهي نسبة مئوية فقط مما يدفعه أحد لامتلاك حقوق الملكية بشكل مباشر . وهذا يسمح للمستثمرين الخيار للاستفادة من قوتهم الاستثمارية مع زيادة المكافأة المحتملة من تحركات أسعار الأسهم.
مخاطر محدودة للمشتري.
وبخلاف الاستثمارات الأخرى التي قد لا تكون للمخاطر حدود لها، فإن تداول الخيارات يقدم خطرا محددا على المشترين. خيار المشتري على الاطلاق لا يمكن أن تخسر أكثر من سعر الخيار، والعلاوة. لأن الحق في شراء أو بيع الضمان الأساسي بسعر محدد ينتهي في تاريخ معين، فإن الخيار تنتهي لا قيمة لها إذا لم يتم الوفاء الشروط لممارسة مربحة أو بيع عقد الخيار بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية. ومن جهة أخرى، قد يواجه بائع الخيار غير المكشوف (الذي يشار إليه أحيانا باسم الكاتب المكتوب للخيار) مخاطر غير محدودة.
يوفر دليل تداول الخيارات هذا لمحة عامة عن خصائص خيارات الأسهم وكيفية عمل هذه الاستثمارات في القطاعات التالية:
الحصول على خيارات الأسعار.
أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:
مركز الخيارات الرئيسية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

خيارات يوم العمل الأمريكي الإجراء.
النداء النهائي: زلف & إنتك 01:08.
أحمر حار رقاقة مخزون حول إلى كسر خارج حتى أعلى 03:03.
الرسوم البيانية تشير إلى تجمع سانتا كلوز للقبعات الصغيرة.
كيفية شراء بوينغ بأقل من 5 $ 06:19.
هذا الأسهم التجزئة قد ذهب بعيدا جدا، سريع جدا 04:29.
أحدث فيديو.
يقدم مايك خو من أوبتيميز أدفيسورس نظرة عامة عن كيفية حساب التحرك الضمني للأسهم.
ميليسا لي هو المضيف من نبك "المال السريع" و "خيارات العمل."
خيارات العمل التجار.
الرئيس، تحسين المستشارين.
المؤسس المشارك والمحرر، ريسرفرزال.
رئيس فني السوق.
من الراعي لدينا.
الحصول على تدق الخاص بك الجوارب قبالة الأدوات، بسيطة بنقرة واحدة أوامر، في الوقت الحقيقي تداول الورق لصقل المهارات الخاصة بك، ودعم 24/7 من متخصصين متخصصين التداول. التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما والحصول على ما يصل إلى 600 $ نقدا.
المزيد من الخيارات الإجراء.
"خيارات العمل" يتميز التجار الخيار من بعض من أكبر الشركات في وول ستريت. كل أسبوع، يجتمعون من أجل عرض سريع الخطى، لمدة نصف ساعة يركز على كيفية زيادة الأرباح والحد من الخسائر باستخدام تقنيات الخيارات المشتركة. طازجة من مكتب التداول، و "خيارات العمل" لوحة إزالة الغموض عن المصطلحات الشاقة التي غالبا ما تستخدم عند الحديث عن الخيارات، وتبسيط هذه الزاوية السريعة النمو والحاسمة من السوق. إمي المرشحة ميليسا لي نبك هو المضيف.
"خيارات العمل" يتميز التجار الخيار من بعض من أكبر الشركات في وول ستريت. كل أسبوع، يجتمعون من أجل عرض سريع الخطى، لمدة نصف ساعة يركز على كيفية زيادة الأرباح والحد من الخسائر باستخدام تقنيات الخيارات المشتركة. طازجة من مكتب التداول، و "خيارات العمل" لوحة إزالة الغموض عن المصطلحات الشاقة التي غالبا ما تستخدم عند الحديث عن الخيارات، وتبسيط هذه الزاوية السريعة النمو والحاسمة من السوق. إمي المرشحة ميليسا لي نبك هو المضيف.
الجمعة، 5: 30 بت إت.
خيارات العمل النشرة الإخبارية:
اشترك لتلقي المحتوى الحصري خيارات العمل. كل شهر سوف تتلقى رسالة حصرية من المضيف ميليسا لي والبصيرة مباشرة من أحد أعضاء لوحة خيارات العمل. حافظ على نبضك في السوق من خلال النشرة الإخبارية "خيارات العمل".

تجارة التفاح في خيارات الخيارات
امتيازات الطاقة تصل. هل ينبغي للمستثمرين شراء ترتد الطاقة؟ مع نبك ميليسا لي والتجار خيارات العمل.
يناقش دان ناثان المساهم نبك رهانه الصاعد على النفط الخام.
نبك المساهم دان ناثان يناقش الرهانات الهبوطية على فريبورت-مكموران.
نبك المساهم دان ناثان يناقش رهاناته الصاعدة على تسلا.
نبك ميليسا لي والتجار خيارات العمل مناقشة الأسهم التي سوف يراقب الأسبوع المقبل.
يناقش التجار في خيارات الخيارات ما إذا كانت بوينغ يمكن أن تذهب أعلى من المستويات الحالية.
الخيارات يتداول التجار ما إذا كانت أسهم كوستكو لديها مجال للتشغيل.
خيارات عمل تاجر مايك خو يعطي له اتخاذ على ميكرون.
يناقش التجار في خيارات الخيارات ما هي نظرية داو التي يمكن أن تخبر المستثمرين عن هذه الأسهم.
خيارات العمل المتداول دان ناثان ينهار ما إذا كانت جنرال موتورز يمكن أن ترتفع محفظتك في العام المقبل.
يناقش المساهم نبك مايك خو رهاناته الصاعدة لميكرون.
نبك ميليسا لي والتجار خيارات العمل مناقشة الأسهم التي سوف يراقب الأسبوع المقبل.
الوقت لشراء رقاقة مزق؟ زيادة الأسهم رقاقة، مع نبك ميليسا لي والتجار خيارات العمل.
ممثل برادي يتحدث عن فاتورة الضرائب. مع يان موي نبك، ميليسا لي وتجار الخيارات العمل.
انهيار البنك الكبير. هل هناك مشكلة أمام البنوك الكبيرة؟ مع نبك ميليسا لي والتجار خيارات العمل.
أحدث الإصلاحات الضريبية، مع نبك ميليسا لي والتجار خيارات العمل.
نبك المساهم دان ناثان يناقش رهاناته الصاعدة على تويتر.
يناقش المساهم نبك مايك خو التحركات الضمنية في أوراكل بعد تقرير أرباحها.
يناقش المساهم نبك مايك خو رهاناته الصاعدة على ديزني.
نبك المساهم دان ناثان يناقش الرهانات الهبوطية على إشاريس ناسداك التكنولوجيا الحيوية إتف.
ميليسا لي هو المضيف من نبك "المال السريع" و "خيارات العمل."
خيارات العمل النشرة الإخبارية:
اشترك لتلقي المحتوى الحصري خيارات العمل. كل شهر سوف تتلقى رسالة حصرية من المضيف ميليسا لي والبصيرة مباشرة من أحد أعضاء لوحة خيارات العمل. حافظ على نبضك في السوق من خلال النشرة الإخبارية "خيارات العمل".
الجمعة، 5: 30 بت إت.
روابط ذات صلة.
الحصول على تدق الخاص بك الجوارب قبالة الأدوات، بسيطة بنقرة واحدة أوامر، في الوقت الحقيقي تداول الورق لصقل المهارات الخاصة بك، ودعم 24/7 من متخصصين متخصصين التداول. التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما والحصول على ما يصل إلى 600 $ نقدا.

تجارة أبل شركة (آبل) الأسهم كما اي فون 8 الحدث يسقط شقة.
بيع على المدى القصير انتشار الدعوة الدب إلى موقف للتوحيد في الأسهم آبل.
بواسطة تيم بيغام، إنفستوربليس مساهم.
سهم شركة أبل. (نسداق: آبل) بدأت في النهاية لتبرد قليلا أمام الحدث المرتقب 12 سبتمبر. بالتأكيد، الضجيج المحيطة الحدث هو المسؤول عن جزء عادل من الارتفاع الأخير. وبالنظر إلى حجم التحرك على مدى الأسابيع القليلة الماضية، فإنني أبحث عن مخزون آبل للتداول جانبيا هذا الأسبوع وتوحيد قبل العرض الكبير يوم الثلاثاء المقبل.
وتتركز الشائعات المحيطة الإعلانات في هذا الحدث على طبعة الذكرى الجديدة فون 8، وأبل ووتش و هوميبود وسيري. ولا يتوقع أن تكون هناك أعمال ترقيات رئيسية في التصميم في السلسلة 7 الحالية. أيضا، لا يتوقع أن تكون أجهزة إيباد و ماك جزءا من الحدث. حتى في حين بالتأكيد ليس غير منطقي، الحدث يبدو أن تقصر على الألعاب النارية اللازمة للحفاظ على الارتفاع الأخير.
كما أن حركة السعر في مخزون آبل تظهر أيضا علامات على أن الألعاب النارية قد تكون كذلك. بعد الارتفاع لمدة ستة أيام متتالية وثمانية من أصل التسعة الماضية، آبل تحصل على قراءات ذروة شراء كانت مؤشرا على قمة في الماضي.
سهم أبل الآن في قراءة متطرفة أكثر من 81 على أساس مؤشر القوة النسبية لمدة خمسة أيام، مع قراءة تتجاوز 80 يدل على أن تكون مؤشرات موثوقة لفترات التوطيد وشيكة على مدى الأشهر الستة السابقة.
بعد التراجع إلى الدعم عند 155 $ في 21 أغسطس، ارتفع سهم آبل بنسبة 9٪ خلال الأيام التسعة الماضية إلى أعلى مستوى جديد على الإطلاق. هذا قد يكون على الأرجح حالة بعيدة جدا، وسريعة جدا لأسهم أبل.
يوم الجمعة، مع تداول أبل تصل إلى 164.94 $ خلال اليوم قبل عكس لإغلاق بالكاد إيجابية عند 164.05 $، هو علامة على أن الأسهم قد تبدو قليلا استنفدت في هذه المستويات.
كليك تو إنلارج في الأساس، آبل يتداول أيضا في أقصى الحدود. أبل الآن الرياضة أعلى نسبة P / E على مدى السنوات الخمس الماضية في 18.60. ويقارن ذلك بمتوسط ​​ربحية السهم لمدة خمس سنوات ل 13.73 فقط لمخزون أبل.
وكانت آخر مرة تداولت فيها آبل عند مكرر الربحية أكثر من 18 في نوفمبر 2017، والتي كانت أعلى قمة في مخزون آبل.
مع أحداث 12 سبتمبر تلوح في الأفق، والتقلب الضمني (الرابع) في خيارات أبل عالية، وهذا يعني أن الخيارات مكلفة نسبيا. وهذا يجعل خيار بيع استراتيجيات أكثر جاذبية.
لذلك لموقف لمدة أسبوع من التوحيد أمام الحدث أبل كبير الثلاثاء المقبل، وانتشار المكالمات على المدى القصير يجعل الشعور بديهية.
خيارات الأسهم آبل.
شراء آبل 8 سيبت $ 167.50 المكالمات والبيع آبل 8 سيبت $ 165 يدعو للحصول على 55 سنت صافي الائتمان.
الحد الأقصى للمكاسب في التجارة هو 55 دولارا لكل انتشار مع الحد الأقصى للمخاطر 195 $ لكل انتشار. العائد على المخاطر هو 28.20٪. يتم وضع ضربة 165 $ قصيرة فقط فوق أعلى مستوى في اليوم الواحد من 164.94 $.
يعني تاريخ انتهاء صلاحية 8 سبتمبر أن الصفقة ستنتهي قبل أحداث أبل القادمة في 12 سبتمبر.
حتى وقت كتابة هذا التقرير، لم يكن تيم بيغام يشغل منصبا في أي من الأوراق المالية المذكورة أعلاه. أي شخص مهتم في معرفة المزيد عن الاستراتيجيات القائمة على الخيار أو للحصول على نسخة تجريبية مجانية من تقرير بحث مكتب دلتا يمكن البريد الإلكتروني تيم في تيمبيغام @ غميل.
مقالة مطبوعة من إنفستوربليس ميديا، إنفستوربليس / 2017/09 / تريد-أبل-إنك-آبل-أس-إيفون-8-إيفنت-فالس-فلات /.
& كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك.
المزيد من إنفستوربليس.
المزيد حول إنفستوربليس:
بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.

No comments:

Post a Comment