Sunday 14 January 2018

خيارات الأسهم وإدارة الأرباح


إدارة الأرباح.


ما هو "إدارة الأرباح"


إدارة الأرباح هي استخدام تقنيات المحاسبة لإنتاج التقارير المالية التي تقدم نظرة إيجابية للغاية للأنشطة التجارية للشركة والمركز المالي. تتطلب العديد من قواعد ومبادئ المحاسبة من إدارة الشركة إصدار أحكام. تستفيد إدارة الأرباح من كيفية تطبيق قواعد المحاسبة وإنشاء بيانات مالية تضخيم الأرباح أو الإيرادات أو إجمالي الأصول.


تراجع "إدارة الأرباح"


كيف يشعر المدراء الضغط.


يمكن للإدارة أن تشعر بالضغط على التعامل مع الممارسات المحاسبية للشركة لتلبية التوقعات المالية والحفاظ على سعر سهم الشركة. العديد من المديرين التنفيذيين يحصلون على مكافآت على أساس أداء الأرباح، والبعض الآخر قد تكون مؤهلة للحصول على خيارات الأسهم التي تولد ربحا عندما يزداد سعر السهم. يتم الكشف عن العديد من أشكال التلاعب في الأرباح في نهاية المطاف، إما من قبل شركة كبا إجراء التدقيق أو من خلال الكشف عن سيك المطلوبة.


أمثلة على التلاعب.


إحدى طرق التلاعب هي تغيير سياسة محاسبية تحقق أرباحا أعلى على المدى القصير. على سبيل المثال، افترض أن تاجر التجزئة للأثاث يستخدم الطريقة الأخيرة، الأولى (ليفو) لحساب تكلفة بنود المخزون المباعة، مما يعني أن أحدث الوحدات التي تم شراؤها يتم بيعها أولا. وبما أن تكاليف المخزون تزداد عادة مع مرور الوقت، فإن الوحدات الأحدث هي أكثر تكلفة، وهذا يخلق تكلفة أعلى للمبيعات وأرباح أقل. إذا تحول بائع التجزئة إلى الطريقة الأولى أو الأولى (فيفو)، تبيع الشركة الوحدات الأقدم والأقل تكلفة أولا. فيفو يخلق تكلفة أقل من حساب المبيعات وربح أعلى بحيث يمكن للشركة نشر أرباح أعلى على المدى القصير.


ويتمثل شكل آخر من أشكال التلاعب في تغيير سياسة الشركة بحيث يتم رسملة التكاليف بدلا من حسابها على الفور. إن رسملة التكاليف كموجودات تؤخر االعتراف بالمصروفات وتزيد األرباح على المدى القصير. على سبيل المثال، تفترض سياسة الشركة أن كل مصروفات تحت 1000 دولار يتم صرفها على الفور وتكاليف أكثر من 1000 دولار يمكن رسملتها كموجودات. إذا قامت الشركة بتغيير السياسة وبدأت في رسملة المزيد من الأصول، انخفضت النفقات على المدى القصير والأرباح زيادة.


العوملة في الإفصاحات المحاسبية.


غير أنه ينبغي تفسير التغيير في السياسة المحاسبية لقراء البيانات المالية، وأن الكشف عادة ما يرد في حاشية التقارير المالية. إن الإفصاح مطلوب بسبب مبدأ المحاسبة المتمثل في الاتساق. إن البيانات المالية قابلة للمقارنة إذا استخدمت الشركة نفس السياسات المحاسبية كل سنة، ويجب تفسير أي تغيير في السياسة لقارئ التقرير المالي. ونتيجة لذلك، عادة ما يتم الكشف عن هذا النوع من الأرباح التلاعب.


خيارات الأسهم التنفيذية، غاب الأرباح الأهداف وإدارة الأرباح.


49 بابليشيد: 21 أوج 2006.


ماري ليا ماكانالي.


جامعة تكساس A & M - قسم المحاسبة.


أنوب سريفاستافا.


مدرسة الثنية من الأعمال في دارتموث.


كوني D. ويفر.


جامعة تكساس A & M - قسم المحاسبة.


خيارات الأسهم التنفيذية، غاب الأرباح الأهداف وإدارة الأرباح.


خيارات الأسهم التنفيذية، غاب الأرباح الأهداف وإدارة الأرباح.


تاريخ مكتوب: 24 مايو 2007.


تدرس هذه الورقة ما إذا كانت منح خيارات الأسهم تفسر أهداف الأرباح المفقودة، بما في ذلك الخسائر المبلغ عنها، وتراجع الأرباح، وفقدت توقعات المحللين. وتشير الأدلة والدراسات المستقاة من القصص إلى أن المديرين يعتقدون أن فقدان هدف الأرباح يمكن أن يؤدي إلى انخفاض أسعار الأسهم (غراهام وآخرون، 2006). الدراسات التجريبية تدعم هذه الفكرة (سكينر وسلون 2002، لوبيز و ريس 2002). وبالتالي، فإن الهدف المفقود يمكن أن يفيد أحد المسؤولين التنفيذيين عن طريق انخفاض سعر الإضراب على منح الخيار اللاحقة. ولا تستكشف الدراسات السابقة للمنح سوى الإدارة العامة لإدارة الأرباح (بلسم وآخرون، 2003، بيكر وآخرون 2003)، ولكن دراستنا هي أول من استكشف ما إذا كانت منح الخيار تشجع أهداف الأرباح المفقودة. في الواقع، إذا كانت الأهداف المفقودة تدفع النتائج السابقة، فشلت الأدب في توثيق نتيجة سلبية هامة للحوافز خيار الأسهم. نستخدم بيانات ربع سنوية وسنوية لخيارات التاريخ الثابت الممنوحة بعد أن تعلن الشركات أنها فقدت أهداف الأرباح. ونجد أن الشركات التي تفتقر إلى أهداف الأرباح لها منح أكبر وأكثر قيمة بعد ذلك. وعلاوة على ذلك، نجد أن احتمال فقدان الأرباح المستهدفة للشركات التي تدير الأرباح يتراجع مع منح الأسهم الخيار. وللتحکم في إمکانیة أن تفتقد الشرکات لأھداف الأرباح لأسباب تشغیلیة، فإننا لا ندرج إلا الشرکات التي من المرجح أن تدیر الأرباح إلی الأسفل (ديشو إت آل 1996، فيليبس إت آل. 2003). ولا يمكن أن يفسر توقيت المنح أو التوقيت الانتهازي نتائجنا لأننا لا ندرج إلا منح المنح المحددة. في حين أن العديد من الدراسات تنظر صراحة فيما إذا كان المديرون يلبيون أهداف الأرباح أو يضربونها، فإن أول دراسة لنا هي أن بعض المديرين قد يسعون إلى تفويت أهداف الأرباح (بورستاهلر أند ديشيف، 1997).


كلمات البحث: خيارات الأسهم، وإدارة الأرباح، أهداف ملكة جمال الأرباح، كتاب الضرائب الفرق، لقاء أو أهداف فوز، باكداتينغ الخيار تواريخ المنح، توزيع الأرباح، والمستحقات، والضرائب المؤجلة.


جيل التصنيف: H25، J33، M41، M43، M52.


ماري ماكانالي (جهة الاتصال)


جامعة تكساس A & M - قسم المحاسبة (البريد الإلكتروني)


كوليج ستاتيون، تكس 77843-4353.


أنوب سريفاستافا.


مدرسة الثنية للأعمال في دارتموث (البريد الإلكتروني)


هانوفر، نه 03755.


كوني ويفر.


جامعة تكساس A & M - قسم المحاسبة (البريد الإلكتروني)


كوليج ستاتيون، تكس 77843-4353.


إحصاءات الورق.


المجلات الإلكترونية ذات الصلة.


المحاسبة المالية إجورنال.


الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.


S & P العالمية الاستخبارات سوق أبحاث سلسلة ورقة.


الاشتراك في هذه المجلة المجانية لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.


تمويل الشركات: الحوكمة، مراقبة الشركات والمنظمة إجورنال.


الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.


أوراق الموصى بها.


روابط سريعة.


حول.


يتم استخدام ملفات تعريف الارتباط بواسطة هذا الموقع. لرفض أو معرفة المزيد، انتقل إلى صفحة ملفات تعريف الارتباط. تمت معالجة هذه الصفحة بواسطة apollo3 في 0.156 ثانية.


إدارة الأرباح حول الموظفين إعادة إصدار الأسهم الخيار.


جيفري ل. كوليز، مايكل هيرتزل، سواميناثان كالباثي.


مخرجات البحث: البحث - مراجعة النظراء> المادة.


نحن نحقق في سلوك السوق في إطار حيث ينبغي أن تكون الحوافز الإدارية للتلاعب في الأرباح وسعر السوق واضحة قبل المشاركين في السوق. ونجد أدلة على وجود استحقاقات تقديرية منخفضة بشكل غير طبيعي في الفترة التالية لإعلانات إلغاء خيارات الأسهم التنفيذية حتى وقت إعادة إصدار الخيارات. ومع ذلك، لا يتم تضليل المحللين والمستثمرين. ولا تتمتع الاستحقاقات التقديرية إلا بقدر ضئيل من القوة في تفسير أداء أسعار الأسهم خلال هذه الفترة. وعلاوة على ذلك، فإن الاستحقاقات التقديرية لا تفسر أخطاء توقعات المحللين اللاحقة. وبالتالي، تشير نتائجنا إلى أن المحللين والمستثمرين لا يستجيبون لإدارة الأرباح في هذا الوضع الشفاف.


بصمة.


أسواق رأس المال المستحقات التقديرية إدارة الأرباح التعويض التنفيذي خيارات الأسهم.


أسكك سكوبوس مجالات الموضوع.


المحاسبة الاقتصاد والاقتصاد القياسي المالية.


مخرجات البحث: البحث - مراجعة النظراء> المادة.


T1 - إدارة الأرباح حول الموظفين إعادة إصدار الأسهم الخيار.


أو - كوليز، جيفري L.


N2 - نحقق في سلوك السوق في بيئة حيث ينبغي أن تكون الحوافز الإدارية للتلاعب بالأرباح وسعر السوق واضحة قبل المشاركين في السوق. ونجد أدلة على وجود استحقاقات تقديرية منخفضة بشكل غير طبيعي في الفترة التالية لإعلانات إلغاء خيارات الأسهم التنفيذية حتى وقت إعادة إصدار الخيارات. ومع ذلك، لا يتم تضليل المحللين والمستثمرين. ولا تتمتع الاستحقاقات التقديرية إلا بقدر ضئيل من القوة في تفسير أداء أسعار الأسهم خلال هذه الفترة. وعلاوة على ذلك، فإن الاستحقاقات التقديرية لا تفسر أخطاء توقعات المحللين اللاحقة. وبالتالي، تشير نتائجنا إلى أن المحللين والمستثمرين لا يستجيبون لإدارة الأرباح في هذا الوضع الشفاف.


أب - نحقق في سلوك السوق في بيئة حيث ينبغي أن تكون الحوافز الإدارية للتعامل مع الأرباح وسعر السوق واضحة قبل المشاركين في السوق. ونجد أدلة على وجود استحقاقات تقديرية منخفضة بشكل غير طبيعي في الفترة التالية لإعلانات إلغاء خيارات الأسهم التنفيذية حتى وقت إعادة إصدار الخيارات. ومع ذلك، لا يتم تضليل المحللين والمستثمرين. ولا تتمتع الاستحقاقات التقديرية إلا بقدر ضئيل من القوة في تفسير أداء أسعار الأسهم خلال هذه الفترة. وعلاوة على ذلك، فإن الاستحقاقات التقديرية لا تفسر أخطاء توقعات المحللين اللاحقة. وبالتالي، تشير نتائجنا إلى أن المحللين والمستثمرين لا يستجيبون لإدارة الأرباح في هذا الوضع الشفاف.


كو - أسواق رأس المال.


كو - المستحقات التقديرية.


كو - إدارة الأرباح.


كو - التعويض التنفيذي.


كو - خيارات الأسهم.


جو - مجلة المحاسبة والاقتصاد.


T2 - مجلة المحاسبة والاقتصاد.


جف - مجلة المحاسبة والاقتصاد.


الوصول إلى المستند.


يتم استخدام ملفات تعريف الارتباط بواسطة هذا الموقع. لرفض أو معرفة المزيد، انتقل إلى صفحة ملفات تعريف الارتباط.


الأداء المخازن خيارات الأسهم وإدارة الأرباح.


30 الصفحات نشرت: 21 نوفمبر 2008.


يو فلورا كوانغ.


لم يتم تقديم الانتماء إلى سرن.


التاريخ مكتوب: 2008-05.


وتتحقق هذه الورقة من تأثيرات خيارات الأسهم المستندة إلى الأداء (بسوس) على ميل المديرين للمشاركة في إدارة الأرباح. وباستخدام المالحظات من أكبر 240 شركة غير مالية في المملكة المتحدة، أظه ر أن المدراء أكثر عرضة للمشاركة في إدارة األرباح عندما يحصلون على نسبة أكبر من تعويضاتهم في منظمات دعم القطاع الخاص. وعند تصنيف الفئات الإحصائية على أساس المسافة التي تفصلها عن نهاية فترات الأداء، تبين النتائج أن الحوافز الإدارية لإدارة الإيرادات تنبع أساسا من نظم مراقبة السفن التي تم منحها في السنوات السابقة ولكن في غضون فترة تقييم الأداء (أي بفسو قبل الاستحقاق). وعالوة على ذلك، تؤثر األهداف االستثمارية على العالقة بين إدارة األرباح وتعويضات بفسو. وتتفق النتائج مع فرضية تمهيد الأرباح: تواجه المدراء المحملون بشكل كبير بمدارس الاستغلال الفيدرالي قبل الاستحقاق أداء أعلى من خلال توليد قدر أكبر من الاستحقاقات المحاسبية، في حين يتمتع هؤلاء المديرون بحوافز خلال السنوات التي تحقق فيها أداء جيدا، الأداء الحالي المبلغ عنه عن طريق إدارة الأرباح إلى أسفل حتى يتمكنوا من زيادة الأرباح حسب الحاجة في المستقبل.


يو فلورا كوانغ (جهة الاتصال)


لم يتم تقديم الانتماء إلى سرن.


لا يوجد عنوان متاح.


إحصاءات الورق.


المجلات الإلكترونية ذات الصلة.


المحاسبة المالية إجورنال.


الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.


S & P العالمية الاستخبارات سوق أبحاث سلسلة ورقة.


الاشتراك في هذه المجلة المجانية لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.


وروبيان فينانس إجورنال.


الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.


العمل: اقتصاديات الموظفين إجورنال.


الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.


الأداء المخازن خيارات الأسهم وإدارة الأرباح.


هذه هي ورقة وايلي بلاكويل النشر. رسوم وايلي بلاكويل النشر $ 38.00.


إذا كنت ترغب في شراء الحق في عمل نسخ من هذه الورقة لتوزيعها على الآخرين، يرجى تحديد الكمية.


روابط سريعة.


حول.


يتم استخدام ملفات تعريف الارتباط بواسطة هذا الموقع. لرفض أو معرفة المزيد، انتقل إلى صفحة ملفات تعريف الارتباط. تمت معالجة هذه الصفحة بواسطة apollo7 في 0.125 ثانية.


الأسهم الخيار التعويض والحوافز إدارة الأرباح.


معلومات المادة.


ونفحص ما إذا كان هيكل التعويض التنفيذي، وتحديدا خيارات الأسهم المتعلقة بأشكال الأجور الأخرى، مرتبطا بالاستخدام الانتهازي للاستحقاقات التقديرية في الأرباح المبلغ عنها. وتشير البحوث السابقة إلى أن استخدام الخيارات يخلق حافزا لخفض سعر سهم الشركة مؤقتا قبل تاريخ منح الخيار، وبالتالي خفض سعر ممارسة الخيارات. نحن نفترض، ونجد أدلة على أن تعويض الخيار العالي نسبيا يرتبط بخيارات الاستحقاق التقديرية للدخل في الفترات السابقة لتاريخ منح الخيارات. وعلاوة على ذلك، نجد أن هذه الرابطة أقوى عندما يتمكن المديرون من الإعلان علنا ​​عن الأرباح قبل تاريخ منح الخيار. نتائجنا تتفق مع الآثار العامة من البحوث السابقة أن تعويض الخيار يخلق الحوافز الانتهازية للمديرين إلى الوقت الافراج عن الأخبار الجيدة والسيئة إلى السوق.


المراجع.


مقاييس المادة.


مقالات ذات صلة.


الأسهم الخيار التعويض والحوافز إدارة الأرباح.


تيري بيكر *، دينتون كولينز **، أوستن ريتنغا *** * كلية كالواي للأعمال والمحاسبة، جامعة ويك الغابات ** كلية المحاسبة، جامعة ممفيس *** كلية إدارة الأعمال، جامعة تكساس في سان أنطونيو.


جورنال أوف أكونتينغ، أوديتينغ & أمب؛ المالية.


المجلد 18، العدد 4، الصفحات 557 - 582.


إذا كان لديك تثبيت البرامج المناسبة، يمكنك تحميل بيانات الاقتباس المادة لمدير الاقتباس من اختيارك. ببساطة حدد برنامج مديرك من القائمة أدناه وانقر على تحميل.

No comments:

Post a Comment