Monday 29 January 2018

لا إيداع مكافأة الخيارات الثنائية يو


مكافأة الخيارات الثنائية.


مكافأة الخيارات الثنائية هي أداة تداول كبيرة والتي تأتي في شكل من مزايا التداول أو الرافعة المالية التي تقدمها وسيط ثنائي كجزء من الترويج. ويمكن استخدامه من قبل التجار الذين هم جديد على هذا الوسيط معين من أجل التعود على أدوات التداول واردة على هذا المنبر، كما أنها يمكن أن تأتي مفيد جدا للتجار الذين يرغبون في اختبار استراتيجيات أو تقنيات جديدة أو استثمار كميات أعلى دون ارتكاب الكثير من رأس المال الخاص بهم. الخيارات الثنائية الخيارات مكافأة تحتاج إلى أن تدرس بعناية من قبل التاجر لأنها يمكن أن تختلف من وسيط إلى وسيط والتجار بحاجة إلى فهم واضح لشروط المكافأة الاستخدام.


علينا أن نذكر أن مكافأة الخيارات الثنائية قد تم إساءة استخدامها من قبل بعض السماسرة غير الخاضعة للرقابة من خلال فرض متطلبات دوران عالية بشكل غير معقول. يرجى ملاحظة أنه تحت أي ظرف من الظروف وسيط ثنائي منظم يمكن استخدام المكافأة كذريعة لتأمين الأموال المودعة من قبل التاجر على حساب التداول الخاص به. في أي وقت يمكن إزالة المكافأة من حساب التداول وفقا لتقدير التاجر وسحبها دون أي قيود. وسيط ثنائي يحتفظ بالحق في إلغاء الأرباح المتولدة مع مساعدة من المكافأة الثنائية.


العديد من التجار يترددون في قبول المكافآت الثنائية، لأنهم لا يريدون أن يكون الالتزام الذي يأتي مع عرض المكافأة. والبعض الآخر يجدها أدوات مفيدة نوعا ما تعطي عددا من المزايا التجارية. نحن نقدم أدناه بعض التوصيات لهؤلاء التجار الذين ليسوا متأكدين إذا كانوا يريدون قبول المكافآت على حسابات التداول الخاصة بهم أو الذين لديهم بالفعل تجربة سلبية التداول مع العلاوات التي يقدمها بعض السماسرة غير الخاضعة للرقابة.


يجب أن يتم إبلاغ شروط وأحكام المكافأة بوضوح لك من قبل مدير مبيعات الوسيط. يجب أن تكون دائما قادرة على العثور على معلومات مفصلة عن فوائد التداول في شروط الخدمة القانونية وضعت على موقع الوسيط على شبكة الإنترنت. قم ببحثك قبل فتح حساب تداول مباشر وقبول مكافأة. من أجل سحب الأرباح المتولدة مع مساعدة من مكافأة، وسوف يطلب منك بعض السماسرة لتلبية متطلبات حجم التداول معينة. متطلبات حجم يمكن أن تختلف من وسيط إلى وسيط، ولكن معظمهم استخدام صيغة مماثلة: المبلغ الإجمالي لجميع الصفقات التي تضعها على حسابك يجب أن تكون مساوية أو أعلى قيمة المكافأة مضروبا في 20. إذا كنت قد تلقيت $ 100 الخيارات الثنائية مكافأة، لسحب الأرباح الخاصة بك يجب أن يكون دوران مكافأة 20 × 100 $ = 2000 $. ويتيح الوسطاء الآخرون متطلبات دوران أكثر ملاءمة. العرض الأكثر سخاء تمكنا من العثور على هو 5 مرات مكافأة قيمة دوران الشرط التي تقدمها وسيط بريمتيمي المالية. وأفضل شيء عن هذا العرض هو أنه إذا قمت بوضع طلب الانسحاب قبل تلبية شرط سيتم إلغاء المكافأة الخاصة بك ولكن ليس الربح! يمكنك سحبه في أي وقت! ضع في اعتبارك مبلغ الإيداع الخاص بك ونسبة المكافآت الثنائية. إذا قمت بإيداع 500 $ وتلقي 50٪ مكافأة الخيارات الثنائية على الودائع الخاصة بك، ليس هناك ما يدعو للقلق حول حجم التداول تحتاج إلى توليد على حسابك قبل أن تتمكن من سحب الربح الخاص بك. ومن المهم جدا أن تكون قادرة على تلبية شروط الانسحاب في غضون أيام أو الحد الأقصى لعدة أسابيع التداول على أساس منتظم. ولكن إذا كنا نتحدث عن ودائع أكبر، على سبيل المثال $ 10 000 وما فوق، تحتاج حقا إلى تقييم أهداف التداول على المدى الطويل وقصيرة الأجل، على سبيل المثال مكافأة 100٪ على إيداع 10 000 $ سوف تتطلب ما يصل إلى 200 000 $ حجم دوران وقد لا تكون مناسبة لجميع التجار. شيء جيد حول المكافآت الكبيرة هو أنه سيكون لديك لتجميع حجم التداول الكبير والربح على حسابك قبل أن تكون قادرة على إجراء الانسحاب، وبالتالي سوف تكون قادرة على زيادة مبالغ الاستثمار الخاص بك بأمان ودون تعريض استراتيجية إدارة المخاطر للخطر . بعض الخيارات الثنائية وسطاء تقدم أي إيداع الخيارات الثنائية مكافأة، والتي يمكن أن تخضع أيضا لشروط الانسحاب. ومتطلبات دوران هذه العلاوات عادة ما تكون تقييدية للغاية ويصعب تحقيقها. تذكر لا يوجد شيء من هذا القبيل وجبة غداء مجانية في عالم الأعمال. وعادة ما يتم تقديم هذا النوع من المكافآت لفترة محدودة من قبل وسطاء جدد في سياق حملتهم الترويجية، وينبغي أن ينظر إليها في المقام الأول على أنها شكل من أشكال الحساب التجريبي، والذي يسمح لك للحصول على طعم التداول ثنائي وممارسة على حساب حقيقي.


استنتاج.


مكافأة الخيارات الثنائية هي أداة التداول التي يمكن أن تعزز الربحية عند تطبيقها بشكل صحيح. يجب أن تدرس شروط المكافأة الثنائية بجد وفهمها تماما من قبل التاجر. التاجر بحاجة إلى توخي الحذر ومعرفة كيفية استخدام تداول الخيارات الثنائية مكافأة لصالحه ضمن الحدود التي حددتها خطة إدارة المخاطر له.


ترك التعليقات.


بدأت التداول وأخذ المكافأة في بنك دي ثنائي. كان خطئى. انهم لا اسمحوا لي أن تأخذ أموالي. الذين يمكن أن يقدم لي المشورة ما يجب القيام به. تجنب هذا الوسيط.


أعلى 4 وسطاء ثنائي.


النشرة الإخبارية.


أفضل وسطاء الاستعراضات.


المشاركات الاخيرة.


تداول الخيارات الثنائية يحمل مستوى عال من المخاطر، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم توفير جميع المعلومات الواردة في هذا الموقع، بما في ذلك الآراء والاستعراضات والمقالات والتحليلات، وما إلى ذلك كأبحاث السوق العامة ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل يوربيناريوبتيون المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.


© 2017 يوربيناريوبتيون. كل الحقوق محفوظة.


تعلم التجارة مثل برو.


بريمتيمي المالية هو الاتحاد الأوروبي منظم وسيط الخيارات الثنائية الرائدة، وأوصت بشدة من قبل الخبراء الثنائيين والتي يفضلها التجار.


سريعة وآمنة - ينظمها سيسيك تصل إلى 88٪ دفعات وأعلى أدوات التداول دعم العملاء المتميز.


أفضل المكافآت الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية عرض مكافأة هو مصطلح مناسب للتعاون وتلبية باستمرار جميع احتياجات العملاء. يتم تحديد مكافأة التداول عن طريق استخدام الرسوم من قبل الوسيط والمستثمر وتنقسم إلى مجموعتين تعويضات خاصة:


لحساب كل نوع لديه متطلباته الخاصة والخصائص أيضا مع الوقت والحالة والحجم التي تعتمد على شركة الوساطة ومع التعاون مع العملاء.


مكافأة التداول وميزته الرئيسية.


العديد من السماسرة تخدم عملائها مع بعض المكافأة، وتوفر لهم بعض الرسوم الخاصة لبعض الإجراءات. وتسلط الضوء على هذه الأمور:


الخيارات الثنائية الأولية مكافأة الإيداع لكل إيداع إضافي هناك مكافأة التداول.


كل وسيط لا توفر مع سياسات هذه الرسوم بحيث تحتاج إلى التأكد من أنك اخترت الشركة التي توفر مع فرص لعملائه.


الظروف.


في الغالب على أول إيداع إيداع يتم تطبيق وهناك عدد من الشروط التي قدمها وسيط إلى أن يتم تنفيذها والحصول على مكافأة يجب عليك؛


تحتاج إلى إكمال مع عملية التسجيل. يمكنك تمويل حساب التداول الخاص بك. تحتاج إلى تأكيد مع بيانات التسجيل.


بعد الانتهاء من كل هذا الإجراء، سوف تتلقى مع مكافأة في حساب وحجم المكافأة قد تكون ثابتة أو تعتمد على مبلغ الإيداع. يتم إعطاء نسبة معينة من المبلغ المدفوع للعملاء من قبل الوسيط ويمكن الحصول على التعويض مع بعض النسبة المئوية من الإيداع الأولي.


يمكن سحب مكافأة تداول الخيارات الثنائية بعد استيفاء جميع شروط معينة من شركة الوساطة كما هو طبيعي لأنه لا أحد يعطي المال مثل هذا فقط. التاجر يجب أن تعمل مع صفقة على مكافأة ثم سحب مع هذا المبلغ معين ولكن في بعض الأحيان من الحساب الرئيسي هناك فقط هدية والمال لا يمكن إزالتها والتجار الذين تخصيص بحكمة لأموالهم والسيطرة الكاملة مع عملهم ليست مناسبة بالنسبة لهم.


الحصول على أفضل مكافأة الخيارات الثنائية الفعلية.


لبدء مهنة باعتبارها مكافأة إيداع التاجر هو فرصة جيدة وتحتاج فقط إلى تخصيص المال بحكمة، وسوف تكون قادرة على السيطرة على المخاطر مع مستوى كل معاملة.


24 أوبتيون & # 8211؛ 100٪ مكافأة الإيداع:


أوبتيونفير & # 8211؛ 100٪ مكافأة أو 5 عروض خالية من المخاطر:


بيناريبروكيرز & # 8211؛ 10 المخاطر الحرة الصفقات:


لا إيداع مكافأة الخيارات الثنائية.


لا إيداع مكافأة الخيارات الثنائية وسطاء تقدم نادرا جدا. رسوم إضافية هو نوع خاص وليس من الضروري التوازن لتجديد التجارة ولكن العديد من التجار في بداية العمل مع الودائع لا يمكن تجديد وهذا هو السبب الذي يصبح سبب الرفض لأي المستثمرين.


التداول لا إيداع مكافأة عادة ما يكون ملك هدية لمعظم التجار المخلصين. ولكن في هذه الحالة أنشطة تطوير وسيط تسير مباشرة تلبية العملاء في مجالات الخيار الثنائي.


تحتاج إلى إكمال عملية بسيطة من التسجيل للحصول على هدية مكافأة وهذا المبلغ ستقيد لحسابك ولكن عليك أن تتذكر بعد الحصول على المال هو أن.


المال لا يمكن أن يكون التعامل مباشرة إلى الحساب المصرفي الحقيقي وتوفير مع منصة الخيارات الثنائية. ويعطى هذا النوع من الرسوم مرة واحدة فقط وخلال العمليات غير ناجحة سوف تنفق الأموال على الاستمرار في التسهيلات الاستثمارية. فمن الضروري للتاجر لجعل الصفقة لسحب الأموال المحتملة التي تراكمت من قبل وسيط مع الأرباح وسحب في كثير من الأحيان لديك لإيداع الحد الأدنى من المبلغ.


إنستافوريكس & # 8211؛ أفضل مكافأة لا إيداع 2018.


لماذا يجب أن تأخذ المكافأة.


ويمكن استخدام هذا الحساب وفقا لتقديرها. ومن بين المجالات الأخرى التي تم تحديدها:


السيطرة على مستوى المخاطر، وزيادة الودائع تلعب دورا مساعد جيد لتخصيص الأموال المناسبة. نمو الأرباح؛ في مجال المكافأة يسمح لزيادة المعاملات خيار ثنائي للحصول على ما يكفي من الدخل. لفقدان التجارة هو أسهل العمل. مقدمة إلى منصة التداول. مع مكافآت يمكنك العمل بسهولة مع أساليب واستراتيجيات التجارة لوضع اللمسات الأخيرة على نقاط الضعف ومعرفة الفروق الدقيقة. إيداع لإخراج القيمة السلبية. يمكن للوسيط استخدام المال الإضافي الخاص بك لتغيير حالة حساب لك وأحيانا التاجر يمكن أن تذهب إلى السلبية والمكافأة سوف تساعد على استعادة مع التوازن في إيجابية لنشاط التداول.


Binaryoptionsfree. eu.


زيارة binaryoptionsfree. eu.


الخيارات الثنائية لا مكافآت الإيداع.


binaryoptionsfree. eu.


ملخص البيانات القابلة للعد.


يتم تعقب Binaryoptionsfree. eu من قبلنا منذ يونيو 2018. على مر الزمن فقد تم تصنيفه يصل إلى 304 499 في العالم، في حين أن معظم حركة المرور يأتي من رومانيا، حيث وصلت إلى ما يصل إلى 5 723 الموقف. وقد استضافته شركة إلفسوفت و إنموتيون هوستنغ.


بيناريوبتيونسفري لديه جوجل جوجل رديئة ونتائج سيئة من حيث مؤشر ياندكس الاقتباس الموضعي. وجدنا أن Binaryoptionsfree. eu سيئة "اجتماعيا" فيما يتعلق بأي شبكة اجتماعية. وفقا ل ميوت، سيتادفيسور وجوجل تحليلات التصفح الآمن، Binaryoptionsfree. eu هو مجال خطير.


الجمهور في جميع أنحاء العالم.


Binaryoptionsfree. eu يحصل على 41.7٪ من حركة المرور من رومانيا حيث أنه في المرتبة # 14735.


تحليل حركة المرور.


يبدو أن عدد الزائرين ومشاهدات الصفحات على هذا الموقع منخفض جدا بحيث لا يتم عرضه، عذرا.


binaryoptionsfree. eu & غ؛ & غ؛ الخيارات الثنائية لا إيداع المكافآت.


ما هي المواقع المشابهة لهذا الموقع؟


الخيارات الثنائية لا إيداع المكافآت.


لا إيداع الخيارات الثنائية المكافآت هي المكافآت التي تقدمها السماسرة الخيارات الثنائية للتجار مجانا الحصول على أفضل إشارات الخيارات الثنائية الحرة والحصول على ثنائي تجارة السيارات.


وقد تم تقييم إحصاءات المجال binaryoptionsfree. eu مع البيانات المقدمة من قبل مقدمي الحوسبة السحابية. بالإضافة إلى ذلك، قد يتم سحب معلومات أمان السحابة من الخادم المضيف أو السحابة الخاصة التي سجلها أمازون.


هذا هو تقرير مجاني وشامل حول binaryoptionsfree. eu. يتم استضافة binaryoptionsfree. eu على ملقم مع عنوان إب من 173.247.252.44. الموقع binaryoptionsfree. eu ومن المتوقع أن يكسب ما يقدر 9 دولار أمريكي على أساس يومي. بيع binaryoptionsfree. eu ربما يكون يستحق 3،507 دولار أمريكي. ويستند هذا الرقم على إمكانات الإيرادات اليومية للموقع على مدى 12 شهرا. وفقا لتحليلنا عن جوجل غوغل باجيرانك، لديه الرابط الالكتروني هو binaryoptionsfree. eu حاليا لديه بيج رانك 1/10. binaryoptionsfree. eu ربما يتلقى ما يقدر ب 884 زائر فريد كل يوم.


binaryoptionsfree. eu المعلومات والإحصاءات.


binaryoptionsfree. eu حركة المرور والأرباح.


binaryoptionsfree. eu الرسم البياني حركة المرور (فترة 6 أشهر)


binaryoptionsfree. eu مصادر حركة المرور.


binaryoptionsfree. eu عنوان خادم الغيمة.


ما هي المواقع المشابهة لهذا الموقع؟


جميع الأسماء التجارية، الشعارات الخ هي خصائص لأصحابها. - سياسة الخصوصية.


تزج في العالم من الخيارات الثنائية ومكافآت رائعة!


أصبح التداول بالخيارات الثنائية أكثر من مجرد هواية أو بديل للمشاركة في سوق التداول المالي. العديد من التجار أعادوا توجيه الممارسة بأكملها إلى الثنائيات، لأنها سهلة التعلم، وسريعة، عندما يتعلق الأمر دفع تعويضات، وممكن جدا لجعل النتيجة النهائية. وعلاوة على ذلك - وفرة كبيرة من السماسرة مع الخيارات الثنائية يجعلها بسيطة ومريحة للتجار لتعويض عقولهم والنظر في الساحة المناسبة والمناسبة لتجربتهم. وبصرف النظر عن هذه، المكافآت هي عامل إضافي الذي يجعل التداول مع الخيارات الثنائية مثيرة جدا ومربحة. تقريبا كل وسيط خيار ثنائي واحد لديه نظام المكافأة المختلفة مع إضافات مختلفة لمجموعات مختلفة من التجار - مبتدئين، الوافدين الجدد، متقدمة، بونترز عالية وغيرها. لاكتشاف العالم من المكافآت الخيارات الثنائية ليست مهمة صعبة، ولكن عليك الحصول على أعدت مسبقا مع بعض المعلومات المفيدة. نحن هنا لتقديم هذه المعلومات لك من أجل تبسيط العملية برمتها من الحصول على أعمق في تجربة تداول الخيارات الثنائية. لذلك دعونا نبدأ و ليتس العثور على أفضل الخيارات الثنائية المكافآت من أي وقت مضى!


ما هو مكافأة الخيار الثنائي؟


مواقع التداول - الوسطاء الماليين - تقدم مجموعة متنوعة من الإضافات ووسائل الراحة للجمهور التجاري. هذا هو سياسة جيدة لجذب المزيد والمزيد من العملاء وعلى الجانب الآخر، بل هو وسيلة رائعة لتحفيز التجار على التجارة أكثر وأكثر في كثير من الأحيان. واحدة من هذه الإضافات هي المكافأة، ويمكن أيضا أن تجتمع باعتبارها تعزيز أو عرض خاص. كل هذه الشروط تشير إلى نظام المكافأة من أي وساطة تداول الخيارات الثنائية. كجزء من مجموعة مشتركة من السماسرة، وسماسرة الخيارات الثنائية لديها أنظمة المكافآت الخاصة بهم. وهو مشابه تماما لأنظمة مكافأة وسيط الفوركس التقليدية.


ما هو شائع حول مكافأة الخيار الثنائي هو أنه هو مجاملة بسيطة من مزود الخدمات المالية. أنت لا تدفع ثمن أي شيء، ولكن للحصول عليه، يجب أن تكون عضوا رسميا مسجل على موقع معين. بمجرد أن تصبح العملاء العادية، يمكنك التمتع بجميع المكافآت أيضا. ومع ذلك، ضع في اعتبارك أن بعض العلاوات لها متطلبات خاصة يتم المطالبة بها. على سبيل المثال، هناك مكافآت الخيارات الثنائية التي تكرس فقط للقادمين الجدد على الموقع وحتى لو كنت ولاء العملاء، لا يمكن أن يكون ذلك للمرة الثانية. يتم ربط العلاوات الأخرى بشروط خاصة - تسمى الشروط والأحكام - وعليك أن تجري نشاطك لهم من أجل الحصول على فوائد هذه المكافأة.


ما هي أنواع مختلفة من المكافآت الخيار الثنائي؟


لأن هناك الكثير من الخيارات الثنائية المختلفة ومجموعة كبيرة ومتنوعة من السماسرة للتسجيل في والتجارة مع هذه الثنائيات، والمكافآت عديدة، كذلك. لتحديد أفضل واحد من بينها، فمن الضروري والكبير بالنسبة لك أن تصبح على بينة من أنواعها المختلفة. لذلك، دعونا التعليم حول المكافآت خيار ثنائي معين للبدء ...


لا إيداع مكافأة.


مكافأة لا إيداع هي واحدة من المكافآت المالية الأكثر تفضيلا بشكل عام. الوضع لا يتغير، عندما يتعلق الأمر تداول الخيارات الثنائية. الشيء المثير للاهتمام حول هذا النوع من المكافأة هو أنه يتضمن مكافأة - كما مجاملة من شركة الوساطة - للانضمام إلى الموقع. هو عادة مبلغ من المال، الذي يعطى بمجرد إجراء التسجيل. هذا النوع من المكافأة الخيار الثنائي لا يتطلب، على الرغم من، من لك لجعل أي وديعة من أجل الحصول عليها واستخدامها.


على غرار نوع المكافأة السابق، مكافأة الترحيب هي أيضا مجاملة من شركة الوساطة لجميع الوافدين الجدد على موقعها التجاري. والشرط الوحيد هو جعل حساب ثم، لإيداع - الحد الأدنى من قيمة الإيداع الأول المطلوبة - وسوف تتلقى المكافأة في المحفظة الإلكترونية الخاصة بك على الموقع. نضع في اعتبارنا أن يتم قياس هذا المكافأة الخيار الثنائي في٪ ويتم احتساب مبلغ المكافأة النهائية وفقا لأول إيداع الأولي الخاص بك. وتكرس المكافأة ترحيب دائما فقط للقادمين الجدد وبمجرد أن تصبح عميل منتظم على وسيط الخيار ثنائي، لا يمكنك التقدم بطلب للحصول على هذه المكافأة مرة أخرى.


هذه المكافأة هي أيضا تعتمد على مبلغ الودائع الخاصة بك. وتعطى أيضا في٪ ويضاف إلى حساب تداول الخيارات الثنائية عند إجراء معاملة لإيداع. ومع ذلك، فإن الفرق بين هذه المكافأة والسابقة هو أن مكافأة الإيداع يمكن أن تشير إلى جميع أنواع العملاء - الوافدين الجدد والعملاء المخلصين - وأنها أيضا مناسبة لمكافأة ثابتة. وبعبارة قصيرة، يتم إضافة هذه المكافأة الخيار الثنائي إلى محفظة حسابك في كل مرة تقوم بإيداع استثمار جديد من الأموال لنشاط التداول الخاص بك. الخيارات الثنائية إيداع مكافأة للتحفيز المنتظم للتجار، الذين إيداع، هو أيضا معروفة باسم إعادة تحميل أو أنواع المكافأة القابلة للاسترداد.


المكافآت ثنائي الخيار المحمول.


ومع تقدم أحدث الابتكارات، لا يمكن للسوق المالي البقاء فقط بعيدا دون أن يتأثر هذا التقدم أيضا. وبمجرد دخول الأجهزة النقالة في العالم الرقمي، فقد تم إدخالها أيضا إلى الصناعة المالية والسوق، وكذلك. وهكذا، فإن المكافآت المتنقلة - بما في ذلك النشاط تداول الخيار ثنائي - دخلت العالم الرقمي، كذلك. الشيء المحدد حول المكافأة الخيار ثنائي المحمول هو أن تحصل عليه بمجرد أن تصبح عميل المحمول من الوساطة معينة. تتطلب هذه العملية منك لتحميل وتثبيت النسخة المحمولة من برنامج وسيط على الجهاز المحمول الخاص بك - قرص، آي باد، اي فون، الهاتف الذكي مع الروبوت أو بلاك بيري. طبيعة هذا النوع المكافأة قد تكون مختلفة، ولكن عادة ما يشبه الترحيب أو لا إيداع الخيارات الثنائية المكافآت.


إحالة مكافأة صديق.


إحالة صديق هو وسيلة باردة للسماسرة مع الخيارات الثنائية لجذب المزيد والمزيد من العملاء على موقعه على الانترنت. ويخصص هذا النوع مكافأة ثنائي الخيار للتوسع للجمهور، وفي نهاية المطاف الجميع - بما في ذلك العملاء - كسب بعض الأرباح. هذه المكافأة يعمل بسهولة وكل ما عليك القيام به هو دعوة صديق لك، الذي يحرص على الثنائيات، أيضا. يمكن إحالة هذا العميل الجديد يمكن أن يكافأ في بعض الحالات (أو أن تكون أكثر تحديدا في بعض أنواع وسيط)، أيضا. ومع ذلك، فإن الإحالة التي تجلب عملاء جدد تكافئ دائما بمكافأة - إما في شكل مبلغ ثابت من المال أو كنسبة مئوية من إيداع أول من الوافد الجديد.


مكافأة التداول الحر للمخاطر.


هذا النوع من المكافأة قد يكون نادرا، ولكن من الجيد أن تعرف عن ذلك أيضا. يظهر مكافأة التداول خالية من المخاطر كاستراتيجية الادخار في العديد من أنواع تجربة الخيارات الثنائية. الوسطاء ببساطة مكافأة كل لاعب، الذي يفتح حساب لأول مرة، مع عدد ثابت من الصفقات خالية من المخاطر. لذلك، إذا فقدت، لا تفقد أي شيء في الواقع مع هذه المكافأة، ولكن إذا كنت الفوز، الوساطة مضاعفة النتيجة النهائية الخاصة بك. هذا النوع من الخيارات الثنائية المكافأة محدودة بالوقت أو بعدد الصفقات التي يمكنك إجراؤها.


على غرار نوع المكافأة التي سبق شرحها، يمكن أن يكون الحساب التجريبي مفيدا جدا - خاصة للمبتدئين في تداول الخيارات الثنائية. هذا هو السبب في أننا لا يمكن أن تمر فقط من قبل حساب تجريبي دون جعلها تبدو مماثلة لأنواع المكافأة نعلم بالفعل. خيار الحساب التجريبي متاح لجميع الوافدين الجدد على موقع الوسيط. انها تسمح لك لممارسة النشاط تداول الخيارات الثنائية، وكذلك لاختبار الاستراتيجية الخاصة بك. ما كنت اختبار، على الرغم من ذلك، في التفاصيل مع حساب تجريبي هو الموثوقية والبيئة من وسيط، في حد ذاته. عادة، يتم إعطاء إمكانية حساب تجريبي لفترة معينة من الزمن. خلال هذه الفترة تظهر على الظاهري (غير حقيقي) خيارات تداول الخيارات الثنائية ويمكنك جعل الصفقات دون استثمار المال الخاص بك. وبعبارة أخرى، أنت لا يفوز أو يخسر أي شيء.


المكافآت الخيار الثنائي للعملاء العادية.


هذه المكافآت الخيار الثنائي هي في الغالب المتاحة للمترددين عالية أو التجار التي لا تزال على وسيط معين لفترة أطول. يتم إعطاء هذه المكافأة في شكل برنامج، والذي يتضمن معاملة خاصة، وامتيازات وإضافات جديدة للعميل المخلصين. نضع في اعتبارنا أن بعض برامج مكافأة العملاء العادية لا يتم الإعلان رسميا على مواقع وسيط، لذلك عندما تصل إلى مثل هذا المستوى من الخبرة، فمن المستحسن بالنسبة لك للاتصال ممثلي دعم العملاء من أجل المطالبة للحصول على عرض عميل ثنائي المخلصين .


كيفية الحصول على وسحب مكافأة الخيار الثنائي؟


فمن السهل لمعرفة أنواع المكافأة المتاحة على موقع ثنائي خيار معين. وعلاوة على ذلك - معظمها تظهر كإعلانات مباشرة على الصفحة الرئيسية للوسيط، لذلك أنت فقط لا يمكن أن تفوت عليها أي فرصة. ومع ذلك، فمن السهل أن نرى لهم، ولكن كيفية الحصول عليها؟ السؤال كيفية الحصول على وسحب مكافأة الخيار الثنائي يجب أن تهم جميع المبتدئين الجدد في التداول. لذلك عليك أن تعرف هذه الممارسة، كذلك. في معظم الحالات، ومكافأة الخيار الثنائي - بغض النظر عن نوعه - يأتي مع الظروف المصممة خصيصا وأعلن دائما. وهذا يعني أن عليك أن تشير (أو النشاط الحالي الخاص بك على الموقع) لهذه الشروط من أجل أن يكافأ مع القيمة الترويجية. وبصرف النظر عن هذه الشروط، يميل الوسطاء إلى تجنب الإساءات والممارسات غير التنافسية من خلال وضع بعض القيود على سحب المكافآت. وعادة ما تكون هذه الحدود هي التالية:


لا يمكنك سحب مكافأة الخيار الثنائي وترك حسابك فارغا لا يمكنك سحب مكافأة الخيار الثنائي خلال أول أيامك النشطة على الموقع وعليك أن تدور كمية معينة من الأموال على الموقع لا يمكنك سحب مكافأة الخيار الثنائي والبقاء مع مبلغ يشير إلى مبلغ الإيداع الأساسي.


اقرأ دائما الشروط والأحكام لكل مكافأة تداول الخيارات الثنائية. فهو يوفر لك ضمان أنك تعرف كيفية استخدام وقضاء ذلك دون كسر قواعد وسيط. اطلع على مزيد من المعلومات حول الأخطاء الشائعة عند تداول الخيارات الثنائية، بما في ذلك المطالبة بالمكافأة الخاطئة.


هو رمز مكافأة الشيء نفسه مثل مكافأة الخيار الثنائي على الموقع؟


ربما سمعت عن رموز المكافأة. أنها شائعة جدا، بالمناسبة، لمواقع تداول الخيارات الثنائية. بعض المستخدمين الحصول على الخلط، عندما يكون هنا الترقيات ورموز المكافأة في آن واحد. والسؤال هنا هو ما إذا كانت هذه الأمور هي 100٪ نفسه؟ الجواب هو أن رمز المكافأة هو مجرد رمز - أو شرط - للحصول على مكافأة. عادة، المكافأة المستلمة هي واحدة من المكافآت التي وصفناها أعلاه. الفرق هو فقط في حقيقة أن لديك لإدراج هذا الرمز في مكان ما في الموقع الذي يتم التداول في. عندما يولد وسيط هذا النوع من نظام المكافآت، يتم نشر هذه الحالة بوضوح على موقعه على الانترنت، ويتم تسليم التعليمات البرمجية لك في حقل "معلومات" أو في حقل "رمز المكافأة" من قائمة الترويج. وفي الوقت نفسه، هناك المئات من المواقع المستقلة التي يتم تقديمها للمساعدة في التجار الخيارات الثنائية والتي تجمع كل رموز المكافأة المتاحة في فترة معينة من الزمن ومن جميع السماسرة الرقمية عبر شبكة الإنترنت.


بعد ذلك يمكنك أن تجد مقالات مفيدة بالنسبة لك لقراءة عند اختيار أفضل وسيط الخيارات الثنائية أو عند البحث عن معلومات وأدوات إضافية:


كيفية العثور على أفضل مكافأة الخيار الثنائي؟


في هذه اللحظة بالذات يجب أن تكون أكثر ثقة حول أنواع المكافآت الخيار الثنائي. لقد تعلمت أساسيات حولهم، والآن حان الوقت بالنسبة لك لمعرفة أين وكيفية العثور عليها. بالنسبة لطرق البحث، لديك عدة خيارات. أولا وقبل كل شيء، وجعل البحوث الخاصة بك واستخدام المتصفح الخاص بك لجعل قائمة مع وسطاء التي تقدم أفضل المكافآت الخيار الثنائي. ثانيا، اطلب من صديق أو شخص تعرف أنه متقدم جدا في تداول الخيارات الثنائية. هو أو هي يمكن أن توجهك إلى بعض وسطاء باردة حقا مع أنواع نظام المكافآت حتى أكثر برودة. أخيرا، وليس آخرا، الطريقة الأكثر تأمينا وموثوق بها للعثور على أفضل المكافآت الخيار الثنائي، هو، ببساطة، لقراءة الاستعراضات. وتشمل مراجعات الوسيط دائما فئة خاصة أو قسم مع أنواع المكافأة المتاحة على موقع تحليل معين. الطريقة الأخيرة هي الأكثر فائدة، لأنه بغض النظر عن تعلم موقع أفضل المكافآت، سوف تحصل على بعض المعلومات الإضافية للطبيعة وسيط التي توفر لهم. وحتى الآن - أي نوع من وسيط يمكن أن نقدم لكم أفضل نظام المكافآت الثنائية الخيار؟ ما ينبغي أن يبدو أن تكون موثوقة بما يكفي لنقدم لكم بيئة جيدة للتداول جنبا إلى جنب مع الترقيات جيدة. وهنا بعض العوامل التي تولي اهتماما في، عندما كنت تبحث عن هؤلاء السماسرة:


سمعة قوية وتنظيم جيد & # 8211؛ كل من العوامل تؤثر على بعضها البعض. ويعني التنظيم الجيد أن الوسيط يجب أن يكون مرخصا رسميا وبدعم من هيئة تنظيم وطنية أو مستقلة. سوق الخدمات المالية مليء بالكثير من الوكالات الأساسية، والتي عادة ما تأخذ جميع الوسطاء الذين يحتاجون إلى التنظيم والدعم. ومع ذلك، فإن الاتحاد الأوروبي هو دائما وسيلة إضافية أو مزدوجة لمراقبة والإشراف على النشاط المالي على الساحة وسيط. في نهاية المطاف، إذا كانت هذه الأشياء متاحة في وسيط، فإنه يمكن أن يسمى السمعة ويصبح مشهورا عبر الجمهور. خدمات دعم العملاء الصلبة & # 8211؛ لا يمكنك استخدام مكافأة الخيار الثنائي الخاص بك، إذا كنت لا تعرف كيف. في بعض الأحيان، حتى قراءة شروطها وشروطها ليست كافية لتصبح على بينة من القيود مكافأة أو جوهر. وهكذا، والشعب الوحيد الذي يمكن أن تتحول إلى ممثلي دعم العملاء. ومع ذلك، هم دائما سعداء لمساعدتك في أي شيء آخر، ولكن ليس مع المكافآت فقط. لذلك يجب أن يكون وسيط مثل هذه الخدمات بكل الوسائل، وينبغي أن تكون على مستوى عال. مجموعة متنوعة من الأدوات الجيدة & # 8211؛ من خلال أدوات نعني كل شيء - من خيار كبير من الأصول لحزمة مذهلة من الميزات الخاصة على موقع تداول الخيارات الثنائية. هنا، يمكنك تضمين خيارات مثل مدير الحساب الشخصي، مركز التعليم، وفرة من أدوات التداول وغيرها. مع مجموعة متنوعة من الميزات الرائعة على وسيط الخيار ثنائي، ومجموعة متنوعة من مختلف العملاء المسجلين حديثا يأتي، كذلك.


يمكننا أن نذكر عدة عوامل أكثر من شأنها أن تشكل في نهاية المطاف وسيط الخيار الثنائي المثالي مع نظام مكافأة ممتازة. ومع ذلك، فإنه ليس من الضروري حتى، لأن كل تاجر واحد لديه متطلباته الخاصة بها من منصة تداول الخيارات الثنائية. لذلك كل ما تعتقد أنه مهم لتجربة التداول الفردية الخاصة بك يجب أن يذكر في استعراض وسيط تقرأ - بما في ذلك نظام مكافأة رائعة!


تحذير - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


&نسخ؛ أفضل المكافآت الخيارات الثنائية.


تريد أن تكون أول من يعرف العروض السرية والمكافآت لكبار الشخصيات؟ الاشتراك في قائمة حصرية لدينا!

No comments:

Post a Comment