Sunday 25 February 2018

مجانا فوريكس إشارات سوينغ


أفضل إشارات الفوركس الحرة.


علامات فيب مجانية.


خالية من الوقت غير محدود.


100٪ إشارات الفوركس الحرة، تب +45 نقطة.


مجانا نظام تخطيش بيبس.


كامل التلقائي تخطي التجارية.


نظام تخطي الحرة، 3-5 بيبس في التجارة.


بايمنت أوبتيون سيغنالس.


يمكنك استخدام وسيط الخاص بك.


إشارات لتداول الفوركس.


تداول الفوركس المباشر.


نحن المهنية أفضل الفوركس إشارات مقدمي. نحن نستخدم أدوات الفوركس الناجحة للتداول.


أفضل التنبيهات الفوركس.


يتم تسليم تنبيهات الفوركس لدينا في البريد الإلكتروني الخاص بك أو الرسائل القصيرة. لدينا أخذ الربح (تب) هو 15 †"45 نقطة. اختر خيار مجاني أو خيار الدفع.


تحليل الفوركس اليومي.


محللونا التداول يعلقون وينشرون إشارات يومية للتداول على أحد مواقع الفوركس الرائدة - فكستريت.


إشارات ميتاترادر.


تجارة الفوركس الآلي.


نحن التجارة باستخدام نيكستك أفضل استراتيجيات الفوركس: В أبك الكروشيه، ترندلينس الكروت، العرض & أمب؛ الطلب، تخصيص موجة إليوت.


أصبح تداول العملات الأجنبية سهلا جدا خاصة إذا كنت تستخدم إشارات الفوركس الصحيحة من مصدر موثوق من شأنها أن تسمح لك للتجارة أو الخروج في الوقت المناسب، ثيبيستفوريكسسينال هو هذا المصدر. الخدمات هنا هي من التجار المحترفين بدلا من تجار التجزئة، وهذا يؤكد جميع أعضائنا من المعلومات الدقيقة التي تعمل نحو نجاحها. ثيبستفوريكسسينال يستخدم أساليب حديثة لتوفير إشارات الفوركس والتنبيهات لجميع الأعضاء بغض النظر عما إذا كانوا مبتدئين، وسيطة أو والتجار المتداولين. يمكن أن يكون التداول الفوركس منصة مثيرة للاهتمام بالنسبة لك لبدء عملك جني الأرباح. سيكون لدينا مساعدة خاصة تلبية احتياجاتك وتوفير حلول شاملة لاسترضاء الشكوك الخاصة بك. تسجيل حساب معنا لبدء تلقي إشارات الفوركس دقيقة اليوم. Trading في الفوركس هو تحديا.


تريندلينس برياكوتس.


مجانا فس، الحرة إي البرمجيات.


الاستفادة من فس الحرة ونسخ التداول لدينا. يتم تسليم جميع إشارات الفوركس الآن على لدينا ناسخة التجارة إي.


واليوم، ومع تزايد عولمة الاقتصادات الفردية، اضطلعت العملات بدور محوري في ضمان النمو والاستدامة. انتشرت الشركات، مما أدى إلى بداية عصر حيث يمكن تداول العملات من حيث الفوركس. كل يوم، والأحداث من جميع أنحاء العالم تؤدي أنماط فريدة من سلوك العملة التي لها تأثير مباشر على الأسواق التجارية. إذا كنت مبتدئا في هذا العالم، يمكن أن تكون هذه التغييرات في البداية صعبة بالنسبة لك لفهم. نحن، في ثيستفوريكسسينال، هنا لمساعدتك في كل خطوة كنت تأخذ. نحن أفضل مزود إشارة الفوركس في العالم، مع فريق من الخبراء تتألف من الأفراد الذين لديهم أكثر من عشر سنوات من الخبرة في هذا المجال. لدينا المحللين جنبا إلى جنب مع برامج فعالة على قدم المساواة لدعم توقعات السوق لدينا، وهذا يجعلنا أفضل إشارات التداول لتختار. اتبع التداول لدينا وكسب.


نصائح الفوركس.


200-800 نقطة شهريا.


لدينا متوسط ​​الأداء عادة أكثر من 200 نقطة في الشهر (تصل إلى 800). يمكنك أن ترى دائما كيف تداولنا، يعيش مع جميع المواقف المغلقة.


كل دقيقة ثمينة في سوق الفوركس. وتختلف تقلبات وحدات صرف العملات من الثانية إلى الثانية. يصبح من الصعب في بعض الأحيان أن تقرر ما إذا كان قبول أو رفض الصفقة. للتاجر لاتخاذ قرارات جديرة بالاهتمام، فمن المهم أن يكون مصدرا موثوقا أن يقدم إشارة متسقة. إشارة التداول يساعد الجميع من مبتدئ إلى ذوي الخبرة لتوجيه مواردها وكسب أقصى قدر من الأرباح. تقدم خدمات إشارات الفوركس معلومات محدثة لكثير من أزواج الصرف. وفيما يلي المعايير الرئيسية الثلاثة لاختبار مقدم الخدمة واختيار أفضل واحد لتداول الخاص بك. موثوقة وينبغي أن تكون موثوقة إشارة ونقلها في الوقت المناسب لجعل التاجر قادرة على اتخاذ قرار المناسب للعمل. إن الاستثمار في الصفقات الصحيحة من المعلومات الموثوقة سيساعد على تحقيق أقصى قدر من الأرباح. يجب أن تكون الإشارة سليمة من الناحية الفنية وأن تكون قادرة على عرض توقعات السوق بشكل صحيح.


نظام الفوركس المربح.


استراتيجية الفوركس مربحة.


حدد النظام والاستراتيجية والتحلي بالصبر. سوق الفوركس يتطلب منك أن تكون منضبطة جدا والمريض.


خذ المخاطر على الأكثر 3٪ من المبلغ الخاص بك.


إن تحديد موعد الشراء أو البيع في سوق صرف العملات هو مهمة صعبة. معظم التجار غير قادرين على فهم اتجاهات الصرف وتجربة خسارة في استثماراتهم. ومع ذلك، هناك التجار أكثر ذكاء الذين يفهمون الحاجة إلى بيانات موثوقة التي تساعدهم على التمتع الشرائط الفوز. هؤلاء المهنيين الاستثمار في أدوات مثل إشارات النقد الاجنبى. بعض الوسطاء الذين يقدمون هذه الإشارات يقدمون أيضا غرف أو مراكز تجارية مباشرة حيث يتصل الناس عمليا عبر الإنترنت ويتواصلون بسهولة. الاشتراك في إشارات التجارة الحية من مقدمي يؤكد لك النجاح. التعرض يعطي يعطي يساعد التجار على فهم الإشارات إلى حد كبير، وبالتالي يزيد من عائداتها الاستثمار. فوريكس التسويق لديها في الوقت الحقيقي أسعار الصرف والرموز. ليس عليك الانتظار لأكثر من نقرة للحصول على عرض جيد. يمكنك بسهولة الوصول إلى الصفقة والاستثمار.


اتصل بنا.


الروابط الأخيرة.


النشرة الإخبارية.


يرجى إدخال البريد الإلكتروني الخاص بك والاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا.


فوركس إشارات.


& # 8216؛ شاهد وتعلم & أمب؛ الربح معا & # 8217؛


99٪ من التجار تفشل. وفي الوقت نفسه، نحن في أعلى 1٪


تعلم من الأفضل داخل غرفة التداول الفوركس المباشر لدينا. بث مباشر، إشارات الفوركس، فيديو دورات، دردشة وأكثر من ذلك بكثير.


لدينا فريق من شأنها أن تجعلك تنجح في الفوركس.


أكثر من 50 عاما جنبا إلى جنب تجربة تجارة الفوركس.


تعلم استراتيجيات الفوركس مربحة لدينا. التجار أدناه هم المعلمين. مشاهدتها على الهواء مباشرة والحصول على إجابات لأسئلتك.


أندرو لوكوود.


أندرو هو تاجر سابق من حفر لندن، وأصبح خبيرا في تحديد القوة الناشئة في العملات واستخدامها لتحقيق الربح باستمرار من سوق الفوركس.


سوينغ / يوم التاجر.


مارك بينيل.


مارك هو فني المالية المعتمدة (فت) وحصلت على 15+ سنوات من الخبرة التجارية حتى مع خبرته، وقال انه يمكن أن تساعدك في والخروج من الصفقات الخاصة بك في الوقت المناسب.


سوينغ / يوم التاجر.


جويل كروجر.


بدأ جويل مسيرته كخبير استراتيجي في مجال العملات للمستشارين في بحوث الدخل الثابت من الدرجة الأولى ووسيط رئيسي في مجال الصرف الأجنبي. يمكن أن تساعدك مع جميع الجوانب المتعلقة بالتداول.


سوينغ / يوم التاجر.


كيف سنحولك إلى فائز.


سوف تتحول الخاص بك لعبة التداول الفوركس حولها.


تعلم بالضبط كيف نفعل ذلك.


برو أكاديمية التداول - ساعات من المحتوى الوصول إلى استراتيجيات مربحة حقيقية.


مشاهدة ساعات من المحتوى في أكاديمية برو للتجارة الفوركس. هنا يمكنك أن تتعلم كل شيء من الألف إلى الياء الذي يتضمن استراتيجيات التداول مربحة!


مشاهدة لنا وضعه موضع التنفيذ، ويعيش.


العديد من تيارات حية كل يوم نرى كيف نحن التجارة ما نعلمه.


سنكون تدفق لك يعيش كل يوم تغطي كل شيء من التداول التقني والأساسي.


انظر الصفقات لدينا ونسخها.


خطط التجارة الواضحة للخروج والخروج أفكار التجارة التفاعلية.


لدينا فريق من المهنيين نشر الفوركس إشارات الرسوم البيانية كل يوم للإشارة إلى الاتجاه الذي يبحثون للتجارة.


ولكن هذا ليس كل شيء.


هناك الكثير لتغرق أسنانك إلى!


& الدولار؛ 1،500 الهبة.


كل شهر ونحن جائزة الجوائز النقدية لأعضائنا. و الدولار؛ 700 في السحب، و الدولار؛ 500 إلى كبار المساهمين التجاري و الدولار؛ 300 إلى أعلى عضو في الشهر.


أخبار عالمية.


سوف تحصل على الوصول إلى مكبرات الصوت الرائدة في صناعة على الفور داخل غرفة التداول. وهذا يشمل أيضا كسر الأخبار الاقتصادية كما يحدث.


تسلسل المنتج.


نحن اللحاق المتابعة مع التجار المحترفين إدارة الملايين والفائزين لدينا كبار كبار السابقة حتى تتمكن من نصائح البيك اب.


الرسائل الحية.


الرسائل الفورية الحية يسمح لك بالتفاعل مع المجتمع والتجار كنت تتعلم من.


A غرفة التداول مثل لا أخرى.


عبر منصة ودية. تكنولوجيا لا مثيل لها والتعلم.


أحدث فكرة التداول.


أوسدكس بيع. دخول 91.977. تاريخ غرفة التداول لرؤية الرسم البياني، وصف التجارة ومستويات تب / سي.


وقد ساعدت فوركسسينالز 53،000 التجار في جميع أنحاء العالم.


شكرا لوضع غرفة التداول هذه معا. وأنا أقدر كل الأفكار القيت حول ومشاهدة المهنيين التجارة!


جادلباي (عضو منذ أوكت 2018)


تم عجائب بالنسبة لي! تحسنت حقا استراتيجيتي وأنا الكثير من المريض في انتظار الإدخالات.


ريوسلي (عضو منذ ديسمبر 2018)


لقد تم استخدام مؤشر الزخم منذ حصلت على العودة من الرحلات، وأنا هادئ أعجب معها!


ماكسبرو (عضو منذ سبتمبر 2018)


أكثر من 40 مراجعة التحقق على الفوركس جيش السلام.


جعل بدوام كامل أو الدخل السلبي من تجارة الفوركس الآن.


نحن هنا لمساعدتك في تداول أسواق الفوركس بشكل مربح. الانضمام إلينا الآن وسريع المسار إلى تجارة المهنية.


فوركس إشارات.


مجانا فوريكس إشارات من المعلم - أفراميس ديسبوتيس.


الوصول غير المحدود لأصحاب الحسابات الحية.


بصفتك صاحب حساب حقيقي، يحق لك الدخول المجاني وغير المحدود إلى مركز إشارات التداول، المتوفر في منطقة الأعضاء. يمكنك تحميل تحليل أداة لكل من التواريخ الحالية والسابقة مجانا في أي وقت. يتم تقديم إشارات الفوركس اليومية للأدوات التالية: ور / أوسد، غبب / جبي، أوسد / جبي، غبب / أوسد، ور / جبي، أود / أوسد، غولد، US30، نيكي أند أويل.


تغطية 10 الأدوات المالية تسليمها يوميا مرتين في اليوم (لحاملي الحساب الحقيقي) إشارات مع الدخول، جني الأرباح ومستويات التوقف.


الوصول غير المقيد إلى إشارات التداول اليومية المجانية.


10 الآلات، مرتين يوميا.


كيفية الوصول إلى إشارات التداول.


يتم تحديث محور الإشارة مرتين يوميا. يتم تسليم المكالمة الصباحية في الساعة 10 صباحا وقت الخادم ويتم تسليم المكالمة بعد الظهر في الساعة 4 مساء بتوقيت الخادم كل يوم من الاثنين إلى الجمعة.


يمكن لأصحاب الحسابات التجريبية تسجيل حساب حقيقي في أي وقت من أجل الوصول إلى مركز إشارات الفوركس في منطقة الأعضاء شم.


حول أفراميس ديسبوتيس.


أفراميس ديسبوتيس هو فني مالي معتمد ويحمل درجة الماجستير من جامعة أثينا للاقتصاد والأعمال وبكالوريوس في الاقتصاد من كلية لندن الجامعية.


لدى أفراميس ديسبوتيس خبرة تجارية واسعة في مجال النقد الأجنبي، وأسواق المال، والدخل الثابت، والسلع، والأسهم، والمشتقات، والتي تنبع من سنوات من التداول كتجارة بين البنوك. على مدى السنوات القليلة الماضية تدريس التحليل الفني وإدارة المخاطر والتمويل السلوكي لأكثر من 20،000 التجار، وخاصة في أوروبا والشرق الأوسط.


ومن بين العملاء الذين شملهم التعليم، رويترز، هسك، دويتشه بنك، ساكسو بنك، جمعية كامبست الدولية (إيكا)، جمعية الأسواق المالية (إسي)، جمعية الأسواق المالية الكويتية، بنك كريدي أجريكول، بنك بيرايوس، بنك الكويت الوطني، باريبا، سوسيتيه جنرال، البنك الأهلي التجاري، البنك العربي، بيت التمويل الكويتي، البنك التجاري الكويتي، بنك الكويت الدولي، وبنك باركليز.


حسابات التداول.


أدوات التداول.


شروط التداول.


منصات MT4.


منصات MT5.


الراعي الفخور ل.


يوسين بولت.


8 × بطل الأولمبية و 11 × بطل العالم.


قانوني: يتم تشغيل هذا الموقع من قبل شم العالمية مع عنوان مسجل في رقم 5 شارع كورك، مدينة بليز، بليز، C. A.


شم هي اسم تجاري لشركة ترادينغ بوينت هولدينغز لت التي تمتلك بالكامل ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس أوك لت (شم أوك) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس بتي لت (شم أوستراليا) و شم غلوبال ليميتد (شم غلوبال) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال الصكوك المحدودة (شم قبرص).


شركة شم أوك مرخصة من قبل هيئة السلوك المالي (رقم مرجعي: 705428)، شركة شم أستراليا مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (رقم مرجعي: 443670)، يتم تنظيم شم غلوبال من قبل إفسك (60/354 / تيسي / 17) وينظم شم قبرص من قبل لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (رقم مرجعي: 120/10).


شم العالمية (سي) المحدودة مع مكاتب في بناء غالاكسيا، ماكاريو و 36 أجياس إلينيس، 1061، نيقوسيا، قبرص.


تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس المال المستثمر. يرجى قراءة وتأكيد فهمك الكامل لمخاطر الإفصاح.


المناطق المحظورة: لا تقدم شم غلوبال ليميتد خدمات للمواطنين في مناطق معينة، مثل الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وإسرائيل.


تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر. قد لا تكون المنتجات المستدقة مناسبة للجميع. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.


FOREX.


توب ترادر ​​فري فوريكس ترادينغ سيغنالس.


نجاحهم هو نجاحكم!


التحليل الفني اليومي.


توب ترادر ​​ماركيت أناليسيس.


منصة بسيطة لصناعة السيارات في التداول.


أعلى الصفقات التاجر هي 1 انقر بعيدا.


إشارات الفوركس مجانا.


تابعنا مع أوتوترادينغ.


تحليل فوري فوريكس.


التحليل الفني اليومي.


استعراض إشارات الفوركس.


وقد تم استعراض منتجاتنا من قبل مواقع مختلفة وانتقادات. عندما نجد واحدة من تلك المراجعات نحن بكل سرور قراءة ذلك، واستخدامها لتحسين أعمالنا عند الضرورة ومن ثم نشره على موقعنا على الانترنت بحيث يمكن لجميع المستخدمين قراءتها. يتم تحديث هذه الصفحة باستمرار حتى إبقاء العين على ذلك!


افتح حساب تجريبي.


عرض منصة لا خطر الآن، مجانا!


على استعداد للقفز إلى التداول مع حساب تجريبي مجاني؟ جرب حساب ميتاتريدر 4 الرائج. وقد كانت ميتاترادر ​​رائدة في مجال برامج تداول العملات الأجنبية لسنوات.


افتح حساب حقيقي.


فتح حساب حقيقي مع الحد الأدنى للإيداع 250 $.


هذا وسوف تعطيك إمكانية التسجيل لخدمات أوتوترادينغ لدينا، وبالتالي الحصول على أفضل إشارات الفوركس من قبل كبار التجار لدينا تماما مجانا!


إيدياس إنكوباتور S. A. - بيازا إنديبندنزا، 3 6830 تشياسو (سويتزرلاند)


فوريكسوكلوك هو مدعوم من قبل فكس. فكس يوروب مرخصة من قبل هيئة مالطا للخدمات المالية، إد # C48817.


حساب التداول مع فكس يخضع لسياسة الخصوصية. يجب على العميل قراءة تحذير المخاطر العالية وقبول بنود وشروط الاستخدام في وقت فتح الحساب.


ينطوي تداول العملات الأجنبية على درجة عالية من المخاطر التي قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. النفوذ يخلق مخاطر إضافية والتعرض للخسارة. قبل أن تقرر التجارة النقد الأجنبي، والنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على تحمل المخاطر. هل يمكن أن تفقد بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك. لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. تثقيف نفسك بشأن المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي أو ضريبي مستقل إذا كان لديك أي أسئلة.


توفر فوركسوكلوك مراجع وروابط إلى مدونات مختارة وغيرها من مصادر المعلومات الاقتصادية والسوقية كخدمة تعليمية لعملائها وآفاقهم ولا تؤيد آراء أو توصيات المدونات أو مصادر المعلومات الأخرى. وينصح العملاء والآفاق النظر بعناية في الآراء والتحليلات المعروضة في بلوق أو مصادر المعلومات الأخرى في سياق التحليل الفردي أو احتمال الفرد وصنع القرار. ولا يعتبر أي من المدونات أو مصادر المعلومات الأخرى بمثابة سجل حافل. الأداء السابق ليس ضمانا للنتائج المستقبلية و فوركسوكلوك تنصح العملاء و التوقعات على وجه التحديد لمراجعة جميع المطالبات و الادعاءات المقدمة من قبل المستشارين والمدونين ومديري الأموال وبائعي النظام قبل استثمار أي أموال أو فتح حساب مع أي تاجر فوركس. يتم تقديم أي أخبار أو آراء أو أبحاث أو بيانات أو معلومات أخرى ضمن هذا الموقع كتعليق عام على السوق ولا تشكل نصيحة استثمارية أو تجارية. فوركسوكلوك تنكر صراحة أي مسؤولية عن أي خسارة رأس المال أو الأرباح دون قيد والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. وكما هو الحال بالنسبة لجميع هذه الخدمات الاستشارية، فإن النتائج السابقة لا تشكل أبدا ضمانا للنتائج المقبلة.


مرحبا بكم في مسح حافة فكس.


النجاح في سوق الفوركس أمر صعب لكنه ليس مستحيلا إذا كنت تستخدم الاستراتيجية الصحيحة لوضع احتمالات في صالحك. في كليردجيفكس التجار لدينا توفر إشارات الفوركس ثابتة، عالية الاحتمال التي تعظيم الأرباح وتقليل الخسائر. إذا كنت تبحث عن خدمة من شأنها أن تحسن التداول الخاص بك محاولة لنا في أي تهمة لمعرفة ما نحن & # 8217؛ كل شيء عن. ونحن واثقون من أننا يمكن أن تساعدك على أن تصبح تاجر أفضل.


تقديم إشارات فوركس عالية الاحتمال لمساعدتك على التغلب على السوق.


حماية رأس المال هو المفتاح لتحقيق الربحية المتنامية ونمو الأسهم.


احصل على إشارات فوريكس مجانا لمدة 30 يوما.


خطط العضوية.


خطط العضوية.


انقر هنا للاشتراك لمدة شهر واحد.


انقر هنا للاشتراك لمدة 3 أشهر.


انقر هنا للتسجيل لمدة 12 شهرا.


أداء.


أداء.


* النتائج السابقة ليست مؤشرا على الأداء المستقبلي.


* النتائج السابقة ليست مؤشرا على الأداء المستقبلي.


* النتائج السابقة ليست مؤشرا على الأداء المستقبلي.


* النتائج السابقة ليست مؤشرا على الأداء المستقبلي.


أسئلة مكررة.


لماذا كليريدجيفس؟


نحن & # 8217؛ إعادة فريق من ثلاثة تجار مقرها في كندا مع أكثر من 20 عاما من الخبرة التجارية الناجحة في سوق الصرف الأجنبي. قررنا إطلاق خدمتنا لسببين: تعلم التجارة عملية صعبة تجعل العديد من التجار الطامحين محبطين، وعلاوة على ذلك، لا يوجد نقص في خدمات الإشارات السيئة التي تستفيد من هؤلاء التجار. وهدفنا هو مساعدة التجار الطموحين على تحقيق أرباحهم في الوقت الذي يتعلمون فيه التجارة، وحتى لو لم يكن لديهم الوقت أو المهارات لكي يصبحوا مربحين من تلقاء أنفسهم، فلا يوجد سبب يمنع تجار التجزئة من السماح لهم والاستفادة من سوق الفوركس.


ما هي فلسفة التداول وأسلوبك؟


نحن في المقام الأول أولا وقبل كل شيء المتداولين سوينغ العمل السعر. نحن إما التجارة مع الاتجاه أو نحن تراجع الأسعار التجارية عندما نرى احتمال في صالحنا. من الواضح أننا لا نفوز دائما، ولكن الصفقات الفائزة لدينا تتجاوز تلك التي ليست وهدفنا الربح تأخذ دائما أكبر من وقف الخسارة لدينا. نحن ننظر إلى أطر زمنية متعددة لتأهيل الاجهزة التي تحدد حافة التداول لدينا. نحن نولي اهتماما وثيقا إلى الرسوم البيانية الأسبوعية، اليومية و 4 ساعات، وغالبا ما تستند إدخالاتنا من الرسم البياني لمدة ساعة واحدة. أسلوب التداول لدينا هو حول المرونة والاستفادة من الفرص عندما تنشأ. هناك أوقات عندما نغلق صفقاتنا في وقت مبكر عندما نرى أن السبب الكامن وراء دخولنا التجارة لم يعد صالحا بغض النظر عما إذا كانت التجارة مربحة أم لا، وسنقوم بإعلامك أيضا إذا قمنا بإلغاء أمر معلق. نحن لسنا التجار الميكانيكية في حد ذاته. سيكون هناك أوقات عندما سنترك السوق ضرب أهدافنا السعر ولكن سيكون هناك أيضا أوقات عندما نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية الخروج مواقفنا في وقت مبكر. يمكن أن تستمر صفقاتنا في أي مكان من بضع ساعات إلى عدة أيام تبعا لظروف السوق. وبشكل عام، فإننا لن نتجاوز أكثر من خمسة مراكز في أي وقت واحد، وأهدافنا هي في أي مكان من 50 إلى 125 نقطة مع وقف الخسائر حوالي 25-50 نقطة اعتمادا على تقلب السوق.


كم عدد الإشارات التي ترسلها شهريا؟


في المتوسط ​​يجب أن تتوقع أن تتلقى حوالي 15-30 إشارات في الشهر ولكن هذا بالطبع يعتمد على ظروف السوق الحالية التي تختلف دائما. وتستند الاستراتيجية الأساسية للخدمة لدينا على أوامر المعلقة التي عادة ما تكون حوالي 40-70 نقطة من سعر السوق الفورية. على هذا النحو، عندما نبيع نحن ننتظر السعر لترتفع حتى نتمكن من الحصول على في مستوى أفضل، وعندما نريد لشراء نحن ننتظر حتى تنخفض لنفس السبب. لقد قمنا بتصميم خدمتنا بطريقة تسمح لمتداولى التجزئة بالقبض على مجموعاتنا دون الحاجة إلى تنفيذ الإشارات على الفور. كما سنبلغك إذا ألغينا طلبا معلق. فبعض الأشهر نتاجر أكثر وأحيانا تتاجر نحن أقل إذا رأينا أنه لا توجد فرص تستحق الاستكشاف. نحن أكثر أو أقل الافراج عن جميع إشاراتنا خلال لندن ونيويورك جلسات التداول.


كم عدد النقاط التي يمكنني إجراؤها شهريا بعد إشاراتك؟


وجهة نظرنا هي أن التداول بشكل أساسي هو عمل وليس مخطط سريع الغنية. عموما تقوم الشركات بتقييم أدائها على أساس ربع سنوي، ونعتقد أن هذه هي الطريقة الأكثر منطقية لقياس أدائنا. هدفنا القياسي هو توليد ما يقرب من 1000 (ألف) نقطة في الربع و 4،000 نقطة على أساس سنوي. هذا بالطبع لا يعني أننا نضمن 1000 نقطة كل ربع سنة لأن ظروف السوق تتغير باستمرار. الأهم من ذلك، نحن أكثر اهتماما بحماية رأس مالنا والتقليل من السحب لدينا من نحن مع توليد المزيد من النقاط في ظل ظروف أكثر خطورة بكثير. ومن الجدير بالذكر أيضا أنه ليس من الضروري أن تكون مربحة كل ربع سنة من أجل أن يكون تاجر مربح. عمليات السحب هي حقيقة من الحياة التجارية وهدفنا هو جعلها صغيرة كما يمكننا حتى لو كان ذلك يعني أننا سوف تضطر إلى التضحية ببعض النقاط الإضافية. ولأسباب نفسية يكون من الأسهل التسامح مع عمليات السحب الأصغر مع المكاسب الأصغر من عمليات السحب الأكبر مع المكاسب الأكبر.


هل يمكنني متابعة إشاراتك إذا كان لدي وظيفة بدوام كامل؟


إطلاقا. التداول على الأجهزة النقالة يجعل من السهل جدا لمتابعة خدمة الإشارة لدينا.


كيف أعرف متى يتم إصدار إشارة جديدة؟


هي عبر البريد الالكتروني لدينا إشارات وأعلن على موقعنا تغذية تويتر في الوقت الحقيقي.


كيف أشترك في خدمتكم؟


مرة واحدة تنتهي صلاحية النسخة التجريبية المجانية سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني منا مع وصلة إلى باي بال أن يقبل جميع بطاقات الائتمان الرئيسية من خلال خادم آمن باي بال. أو إذا اخترت يمكنك النقر هنا لبدء عملية الاشتراك.


ماذا يحدث بعد الوصول إلى الإصدار التجريبي المجاني لمدة 30 يوما؟


قبل بضعة أيام من انتهاء الفترة التجريبية المجانية & # 8217؛ ستتلقى رسالة بريد إلكتروني منا تتيح لك معرفة أن الخدمة المجانية على وشك التوقف عن العمل مع توجيهات حول كيفية الاشتراك في خدماتنا.


إذا كان لديك أي أسئلة يرجى مراسلتنا على البريد الإلكتروني ونحن & # 8217؛ ليرة لبنانية نعود اليكم فورا.


معلومات الاتصال.


تجربة مجانية.


إشارات فوريكس مجانا لمدة 30 يوما. بدء النسخة التجريبية الخاصة بك الآن.


بدء محاكمة مجانية.


تجربة مجانية لمدة 30 يوم.


* جميع الحقول مطلوبة. نحن لا نبيع أو تبادل المعلومات الخاصة بك مع أي شخص آخر.


إشارات التداول لمساعدتك على التغلب على سوق الفوركس.


ابدأ تجربتك المجانية الآن!


موارد الفوركس.


لقد قمنا بمراجعة وتصنيف قائمة الكتب التي يجب أن يقرأها كل تاجر الفوركس.


&نسخ؛ كليريدجيفس 2017 | جميع الحقوق محفوظة | تصميم الموقع أن سبروت | asprott.


إخلاء المسؤولية تداول العملات الأجنبية ("الفوركس") على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى خبرتك، والتجارة فقط مع المال الذي كنت على استعداد لانقاصه. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة تزيد عن كل الأموال المودعة الخاصة بك، وبالتالي يجب أن لا التكهن مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالعملات الأجنبية. يجب أن يكون العملاء على الأقل 18 سنة لاستخدام خدمات كليريدجيفس. أنت تقر بأن الأداء السابق ليس مؤشرا على العوائد المستقبلية وأن الإشارات إلى الأداء في هذا الموقع يتم تقديمها كمعايير تاريخية فقط. كليريدجيفس لا تتحمل المسؤولية عن الخسائر التي تكبدتها نتيجة لإشارات التداول لدينا. من خلال الاشتراك كعضو أنت تقر بأننا لا نقدم المشورة المالية، وأنك اتخاذ قرار لاستخدام الصفقات لدينا على حسابك الخاص. جميع المعلومات التي تقدمها كليريدجيفس، في أي شكل، هو لأغراض تعليمية فقط.

No comments:

Post a Comment