Wednesday 21 February 2018

نادكس إشارات التداول الثنائية


محاولة لدينا 14 يوم - 14 $ محاكمة!
سوف تتلقى 14 يوما تقويميا من الوصول الكامل إلى.
إشارات ثنائية الولايات المتحدة المصممة لسوق ناديكس.
سيتم تحصيل رسوم منك بقيمة 14 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) ثم 97 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) شهريا حتى يتم الإلغاء
ما الذي يجعل الإشارات الثنائية في الولايات المتحدة خاصة؟
يمكنك استخدام نادكس كوسيط الخاص بك - وسيط الولايات المتحدة الخيارات الثنائية الوحيدة المنظمة إشارات سريعة ودقيقة أرسلت في الوقت الحقيقي عبر البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة / تحديثات رسالة نصية الخاص بك الربحية والتاجر هو شاغلنا الوحيد - لا الولاء لأي وسيط يتم توفير إشارات في في الوقت الحقيقي 5 أيام في الأسبوع - يمكنك التجارة وقتما تشاء بأسعار معقولة بحيث يمكن لأي شخص الآن تحمل إشارات التداول المهنية.
حول إشارات التداول.
منذ فترة طويلة تم إنشاء الخيارات الثنائية كأبسط وأسهل طريقة للبدء في سوق الأسهم، الفوركس، أو تجارة السلع، ولكن تعلم كيفية أن تكون ناجحة في تداول الخيارات الثنائية يمكن أن يكون صعبا.
جعلت خوارزميات تحليلات الإشارات الثنائية الأمريكية الملايين للتجار المحترفين في جميع أنحاء العالم، والآن أنت أيضا يمكن كسب المال على الانترنت مع هذه التكنولوجيا المتطورة!
هذه الإشارات التجارية هي أسهل للقراءة ويمكن أن تجعل حتى أحدث تاجر الخيارات الثنائية ناجحة.
الاشتراك وتلقي إشارات في الوقت الحقيقي عبر البريد الإلكتروني والرسائل القصيرة / الرسائل النصية التحديثات.
مع إشارات متكررة على مدار اليوم ليس هناك مشكلة أبدا إذا كنت أفتقد إشارة حتى لو كنت مشغولا في العمل أو ببساطة فوق منام. سيكون هناك باستمرار المزيد من الفرص، حتى مجرد الجلوس والتمتع القهوة الخاصة بك في حين أن الأرباح لفة في!
تقنية.
ونحن قادرون على التنبؤ اتجاه السوق على المدى القصير مع دقة مذهلة في جميع الأسواق التي نراقبها بسبب مزيج من خوارزميات التداول والتقدم التكنولوجي الذي حدث في السنوات القليلة الماضية. وقد مكنتنا هذه التطورات التكنولوجية من إنتاج خدمة الإشارات الثنائية الأمريكية من خلال قوة وتطور برامجنا التنبؤية من الجيل التالي. نحن لا نهتم إذا كان السوق يذهب صعودا أو هبوطا - يمكنك كسب المال في الاتجاهين.
الأسواق & أمب؛ الصكوك.
تتوفر إشارات التجارة لأزواج الفوركس التالية: يوروس، ورجبي، أوسجبي، غبوسد، أوسشف، أودوس، أوسكاد، ورغب، أودجبي. ويمكن إضافة الأصول و / أو تغييرها دوريا تبعا لظروف السوق.
ملاحظة: سيتم إنشاء إشارات في المقام الأول لمرات انتهاء ساعة كل ساعة.
اطلع على مدى ربحية الإشارات الثنائية للولايات المتحدة خلال الثلاثين يوما الماضية!
راجع الرسم البياني أدناه لمعرفة مقدار الإشارات الثنائية الثنائية التي يمكن أن تساعدك على كسب المال عبر الإنترنت.
وهنا ما عليك أن تحصل على عند الاشتراك.
1. إشارات ثنائية الولايات المتحدة لأزواج الفوركس الرئيسية تسليمها في الوقت الحقيقي.
2. يتم توفير إشارات في الوقت الحقيقي 5 أيام في الأسبوع.
3. إشارات متعددة على كل أصل من خلال كل دورة.
4. الوصول إلى منطقة الأعضاء لدينا مع نصائح قيمة ومعلومات.
5. تحديثات مدى الحياة لخدمة عند الاحتفاظ اشتراك نشط.
أسئلة مكررة.
ما هي الإشارات الثنائية في الولايات المتحدة؟
ما أزواج العملات التي توفر إشارات ثنائي الولايات المتحدة إشارات لها؟
ما هي السماسرة التي توصي بها؟
هل يمكنني استخدام الإشارات على حساب تجريبي أم أحتاج إلى حساب حقيقي للبدء؟
كم من المال يمكنني جعل الخيارات الثنائية التداول باستخدام هذه الإشارات؟
كم من الوقت يستمر كل تداول؟
هل يتعين علي استخدام إستراتيجية محددة مع إشارات ثنائي الولايات المتحدة؟
كم عدد الإشارات التي سأحصل عليها في كل يوم من أيام السوق؟
ما هي الساعات التي يتم إرسال الإشارات إليها؟
ما مدى سهولة إعداد إشارات ثنائي الولايات المتحدة؟
كيف يمكنني الاستمرار في تلقي الإشارات بعد انتهاء التجربة المجانية؟
هل تقدم خدمة تجارة السيارات للإشارات الثنائية الأمريكية؟
ماذا عن دعم العملاء؟
حسنا، أنا مهتم. ولكن كم هو سهل للبدء؟
الاشتراك وتلقي إشارات في الوقت الحقيقي عبر البريد الإلكتروني والرسائل القصيرة / الرسائل النصية التحديثات.
جعل التجارة مفصلة في حالة تأهب في ناديكس أو وسيط من اختيارك.
انتظر الصفقة الخاصة بك لإنهاء في المال والتمتع عوائد مذهلة على الاستثمار الخاص بك!
محاولة لدينا 14 يوم - 14 $ محاكمة!
سيتم تحصيل رسوم منك بقيمة 14 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) ثم 97 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) شهريا حتى يتم الإلغاء
كليكبانك هو متاجر التجزئة للمنتجات على هذا الموقع. كليكبانك وسهل حصوي؛ هي علامة تجارية مسجلة لشركة كليك ساليس، Inc.، وهي شركة ديلاوير تقع في 917 S. لوسك ستريت، سويت 200، بويز إداهو، 83706، أوسا وتستخدم بإذن. دور كليكبانك لمتاجر التجزئة لا يشكل تأييدا أو موافقة أو مراجعة لهذه المنتجات أو أي مطالبة أو بيان أو رأي يستخدم في الترويج لهذه المنتجات.

غيل ميرسر - إشارات الثنائية.
غيل ميرسر الإشارات الثنائية.
اشترك الآن للحصول على إشارات الخيارات الثنائية.
تعليمات تداول الإشارات الثنائية.
تداول ثنائي خيارات التدريب أشرطة الفيديو.
إشارات ثنائية لخيارات نادكس الثنائية.
دون & # 8217؛ ر ملكة جمال هذه المقالات العظمى على تداول الخيارات الثنائية.
الاختلافات مع الخيارات الثنائية مقابل الفوركس.
إشارات ثنائية الاشتراك الشهري فقط 99 $.
غيل ميرسر إشارات الثنائية تقدم خدمة الاشتراك الشهري من 99 $ في الشهر. هناك ما يقرب من 20-30 إشارات الخيارات الثنائية في اليوم فوركس. الحد الأدنى لانتهاء الصلاحية هو ساعة واحدة على الأقل وطوال يوم كامل، اعتمادا على الإطار الزمني الذي يتم إنشاء الإشارة. يتم إرسال جميع الإشارات عبر تغذية تويتر الخاصة. أيضا، يرجى ملاحظة أن الإشارات تستخدم مؤشرات ترادرسيلبيسك ومحاولة تداول الإشارات دون مؤشرات يضعك في وضع غير مؤات لأنه لا ينبغي لأحد أن يتداول بشكل أعمى (بمعنى أنه يجب أن تقرأ المخططات الخاصة بك حتى مع الإشارات). أيضا، إذا كان لديك المؤشرات، ثم سوف غيل نرسل لك الاتجاهات للانضمام إلى غرفة سكايب حتى تتمكن من طرح الأسئلة ولكن يجب أن يكون لديك مؤشرات للانضمام إلى الغرفة.
قبل الاشتراك يرجى التأكد من مشاهدة التعلم للتجارة إشارات الخيارات الثنائية مع البارات العكسي وإدارة الفيديو الخاص بك ثنائي خيارات التجارة.
من خلال الاشتراك، فإنك توافق أيضا على الشروط والأحكام وإخلاء المسؤولية المنشورة أدناه.
لا توجد المبالغ المستردة المقدمة للخيارات الثنائية إشارات التداول الفوركس خدمة الاشتراك. إذا كنت لا تحب الخدمة ثم ببساطة إلغاء اشتراكك قبل التجديد.
إخلاء المسؤولية وشروط الخدمة:
استخدام غيل ميرسر & # 8211؛ إشارات ثنائية للحصول على إشارات الخيارات الثنائية للتداول الخيارات الثنائية أو العقود الآجلة والفوركس هو وسيلة ممتازة التي يمكنك الاستفادة من الحركات في الأسواق المالية على مجموعة واسعة من الأصول. ومع ذلك، كما هو الحال مع أي شكل من أشكال الاستثمار المالي، وهناك مخاطر المرتبطة بها. في حين أن المسؤولية على حساب الخيارات الثنائية محدودة، لا يزال بإمكانك مواجهة خسارة كاملة لرأس المال إذا كنت لا تدير المال في حساب التداول الخاص بك بشكل صحيح. إذا كنت غير متأكد من مدى ملاءمة استخدام الإشارات المقدمة، فمن المستحسن الامتناع عن القيام بذلك وطلب المشورة المالية المستقلة قبل الاستفادة من أي من المواد الموجودة على هذا الموقع. يتم بذل العديد من الجهود لتوفير أفضل إشارات استراتيجية دقيقة ولكن غيل ميرسر & # 8211؛ الإشارات الثنائية لا يمكن أن تضمن أنك سوف تكسب أي أرباح باستخدام الطرق والإشارات المقدمة. في حين أن جميع المعلومات المقدمة على هذا الموقع والمستقبلية وإشارات الخيارات الثنائية تهدف إلى أن تكون دقيقة قدر الإمكان، فإنه لا يشكل المشورة الاستثمارية المباشرة. وعلاوة على ذلك، غيل ميرسر & # 8211؛ لن تكون الإشارات الثنائية مسؤولة عن أي نتائج إيجابية أو غير ذلك من استخدام المعلومات المنشورة على هذا الموقع ولا من المعلومات المقدمة في إشارات الخيارات الثنائية. هناك مخاطر تنطوي على تداول العقود الآجلة، الفوركس، السلع، والخيارات الثنائية، أبدا استثمار المزيد من المال مما كنت تستطيع أن تخسره.
تداول نادكس الخيارات الثنائية: الحفاظ على استراتيجيات بسيطة.
غيل ميرسر، وهو تاجر يحظى باحترام كبير، معلمه، ومؤلف قد صدر للتو كتابها الجديد، تداول نادكس الخيارات الثنائية: الحفاظ على استراتيجيات بسيطة، دليل لتداول الخيارات الثنائية نادكس وينتشر.
نادكس الخيارات الثنائية يوفر الكثير من الفرص لا تصدق & # 8212؛ 5 دقائق، 20 دقيقة، 2 ساعة، يوميا أو أسبوعيا، نادكس يقدم أفضل نموذج الخيارات الثنائية مع معظم إكسيراتيونس في الساحة الخيارات الثنائية.
في تداول نادكس ثنائي الخيارات: الحفاظ على استراتيجيات بسيطة الكتاب، غيل يظهر التجار تعلم كيفية بدء التداول بسهولة مع نادكس الخيارات الثنائية وينتشر باستخدام المؤشرات الرائدة التي بنيت في نافذة المخطط ثنائي نادكس مع قوة من أشرطة الانعكاس. بالإضافة إلى ذلك، يتم تضمين مسابقات لضمان أن التجار يفهمون فعلا المادة المقدمة داخل الفصل. هناك حتى خطط التداول بسيطة والأمثلة الرسم البياني (بالألوان الكاملة)، والتي تقوم على التقنيات التي تدرس في هذا الكتاب للتجار لبدء رحلة تداول الخيارات الثنائية.
كامل اللون الطبعة الورقية.
حول غيل ميرسر.
غيل ميرسر، هو تاجر يحظى باحترام كبير، مدرب، مؤلف، والمتحدث المقيمين في ولاية كارولينا الشمالية. لديها أكثر من 15 عاما من الخبرة في مجال التجارة وتطوير المؤشرات المخصصة. وهي مؤلفة ناجحة، وقد نشرت العديد من الكتب، كما أنها مساهم في الأسهم & أمب؛ مجلة السلع، بنزينغا، BinaryOptions. Nadex، والعديد من المواقع المالية الأخرى. وقد تم الاعتراف بها باعتبارها سلطة على تحليل حجم وقد طلب منه التحدث في معرض التجار، عالم التجار، مؤتمر ويكوف، ومجموعات المستخدمين تراديستاتيون.
غيل هو أيضا مؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ترادرسيلبديسك، ومكرسة لمساعدة التجار على تحقيق النجاح. إن منهجيتها الفريدة متجذرة في فلسفتها بأن النجاح لا يعتمد على مؤشرات التاجر ولكن القدرة على الاستمرار في التركيز والاستجابة للسعر. فالمسؤولية الذاتية، وهي حجر الزاوية الآخر لعملها، توفر المرآة لما يحتاج إليه المتداول من معرفة نفسه أو له علاقة بالأسواق. العمل مع كل من الجوانب الداخلية والخارجية من التداول، غيل ميرسر يوفر مخطط متكامل وشامل للازدهار في الأسواق.
وقد تم تداول غيل ميرسر الخيارات الثنائية وينتشر منذ أن قدمتها نادكس. وقالت انها أصبحت مهتمة فقط في الخيارات الثنائية وينتشر كوسيلة لزيادة ربحيتها عند تداول العقود الآجلة والفوركس. ومع ذلك، الآن معظم التداول لها هو فعليا عن طريق الخيارات الثنائية وينتشر لأنها تقدم فرصة خطر محدودة، عند استخدام من الخيارات الثنائية المال، في حين يسمح عائد أكبر على الاستثمار. في غرفة التعليم المجاني يوم الثلاثاء، يظهر غيل التجار كيف يمكن للخيارات الثنائية والانتشار أن تعزز نهج التفكير المنطقي أكثر في التداول ومتى لاختيار ثنائي على انتشار. كما أنها تبين كيفية دمج تحليل حجم مع الدعم والمقاومة لتحديد حيث السعر من المرجح أن تذهب خلال تقرير السوق المتقلبة عالية.
لقراءة مقالات نشرت غيل ميرسر في الأسهم & أمب؛ السلع، بنزينغا، الرسوم البيانية التداول، و ترادسورلد، انقر هنا.
تم تعطيل هذه الوظيفة ل غيل ميرسر - إشارات الثنائية.

تداول الخيارات الثنائية مع ناديكس.
بناء على اقتراح بسيط نعم / لا، الخيارات الثنائية المتداولة في البورصة توفر وسيلة بديهية وموثوقة للتجارة في الأسواق المالية.
ما هي الخيارات الثنائية؟
الخيارات الثنائية هي عقود محدودة المخاطر بناء على نعم / لا سؤال بسيط حول حركة السعر في السوق، مثل هذا:
"هل سيكون هذا السوق فوق هذا السعر في 3:00 اليوم؟"
إذا كنت تقول نعم، يمكنك شراء ثنائي. إذا كنت تعتقد لا، كنت تبيع. إذا كان في 3:00، كنت على حق، وتحصل على كامل $ 100. إن لم يكن، يمكنك الحصول على الصفر. تداول ثنائي هو وسيلة بسيطة، لكنها قوية للتداول مؤشرات الأسهم الأكثر نشاطا، الفوركس، السلع & أمب؛ والأسواق الأخرى، مع مخاطر محدودة، مضمونة.
فوائد نادكس.
تداول أسواق متعددة من حساب واحد، على جهاز ماك أو جهاز كمبيوتر شخصي أو جهاز جوال. التداول في بورصة آمنة ومقرها الولايات المتحدة. التجارة مع منخفضة التكلفة، لا عمولات وسيط، ومضمونة مخاطر محدودة.
العقود المدرجة يوميا.
أسعار الإضراب إلى التجارة.
الأسواق من حساب واحد.
نادكس وقد ظهرت في.
إذا كان لديك أسئلة قبل البدء، يمكنك الاتصال بنا مجانا: 1 877 776 2339.
ويبينار القادمة.
30 دقيقة التاجر.
01/04/2018 - 16:00 إست.
30 دقيقة التاجر هي منهجية أنشئت لاتخاذ 30 دقيقة فقط يوميا لتحليل وإنشاء وإدارة التداول الخاص بك باستخدام ناديكس.
اتبع ناديكس على تويتر.
البدء.
ملء الطلب عبر الإنترنت في بضع دقائق فقط. ستحصل على استجابة سريعة. وبمجرد الموافقة عليه، يمكنك تمويل حسابك والتداول في غضون دقائق.
التجارة في جميع الأسواق التي تحبها.
الرقم المجاني المجاني: 1 877 776 2339.
311 جنوب واكر محرك.
شيكاغو، إيل 60606.
التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. أي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.

نادكس إشارات التداول الثنائية
غالبا ما نطرح أسئلة حول الإشارات القابلة للتجارة في ناديكس. بما أن إشاراتنا يتم نشرها في نفس الوقت كل صباح وتغلق في & # 8220؛ نهاية اليوم & # 8221؛، فإنها تجعل مثاليا ل نادكس. إليك بعض الأسئلة الشائعة بخصوص استخدام إشاراتنا على منصة ناديكس.
س: هل يمكنني تداول إشاراتك على ناديكس؟
ج: نعم! ونحن واحدة من مقدمي إشارة الخيار الوحيد ثنائي التي تقدم إشارات ودية ناديكس. تقدم منافستنا عادة إشارات تنتهي صلاحيتها خلال دقائق. هذه الإشارات قصيرة الأجل لا تعمل بشكل جيد على نادكس. وبما أن إشاراتنا هي نهاية اليوم، فيمكن تنفيذها بسهولة على منصات مجموعة ناديكس / إيغ. نحن حتى تحديد أي من إشاراتنا هي الأصول المعروضة على ناديكس.
س: كم عدد إشارات نادكس هل تقوم بنشرها يوميا؟
ج: هذا يختلف. في بعض الأيام سيكون لدينا 6 أو 7 إشارات نادكس في حين أيام أخرى قد يكون لدينا لا شيء. من الواضح أن شركة ندكس توفر أصولا أقل بكثير من معظم & # 8220؛ الوسطاء الخارجيين & # 8221؛، وبطبيعة الحال هناك فرص أقل لإشارة أننا نشعر بالراحة مع نشر. تذكر أننا نركز على جودة إشاراتنا على كوانتيتي.
س: كيف يمكنني تداول الإشارات على نادكس باستخدام الثنائيات الخاصة بهم؟
ج: الطريقة الأكثر أمانا لوضع إشاراتنا على الثنائيات نادكس هي لتحديد سعر الإضراب أدناه السعر الحالي على إشارات كال، وحدد سعر الإضراب فوق السعر الحالي على إشارات بوت. على سبيل المثال، لنفترض أن مادة عرض الإشارة هي حاليا 103 دولارات، وأن خيارات ناديكس هي 100 و 105. إذا كانت الإشارة هي بوت، فستحتاج إلى تحديد 105. إذا كانت الإشارة عبارة عن كال، فأنت تريد تحديد 100 .
س: أي وقت إغلاق يجب أن حدد؟
A: فوركس = 15: 00ET (3pm)، إنديسز = 16: 15ET (4:15 بيإم)، غولد = 13: 30ET (1:30 بيإم)، سيلفر = 13: 25ET (1:25 بيإم)، أويل = 14: 30ET 2:30 مساء)، الذرة = 14: 15 بت (2:15 مساء).

نادكس إشارات السيارات 2017.
معاينة موقع الويب.
لسوء الحظ، نادكس لا توفر وسيلة للتجارة تلقائيا.
نادكس هو من بين التبادلات الثنائية الأكثر موثوقية في العالم، وخاصة بالنسبة للتجار الولايات المتحدة كما هو منظم من قبل كفتك. ما نادكس هو توفير لجميع التجار العديد من المواد التعليمية التي يمكن أن تحسن المعرفة من التاجر، لذلك انه لن تحتاج إشارات على الإطلاق. هناك بعض مقدمي الإشارات التي تدعي أنها نادكس مقدمي إشارة السيارات الرسمية، ولكن في الواقع أرين & # 8217؛ ر.
يمكن للتجار دائما استخدام الأخبار اليومية وتحديثات السوق من أجل معرفة ما يجري في السوق. ويمكنهم تنفيذ المعلومات المذكورة لتحليلهم ومعرفة ما هي الاستراتيجية التي تعمل بها. توفر منصة نادكس العديد من الاحتمالات التي يمكن استخدامها خلال التداول، ويمكن للمتداولين الذين هم على دراية بجميع الأدوات والميزات الاستفادة منها بالتأكيد.
نادكس إكسيري تيمس.
الخيارات الثنائية مستحيلة دون أوقات انتهاء الصلاحية. أوقات انتهاء الصلاحية، بعد كل شيء، ما يجعلها مثيرة للاهتمام جدا للتداول. يمكن تعريف وقت انتهاء الصلاحية على أنه مدة الخيارات الثنائية أو الفترة التي يتم فيها تداول الخيارات الثنائية. وهي واحدة من العناصر الرئيسية للخيارات الثنائية. أوقات انتهاء صلاحية نادكس هي 5 دقائق، ساعة، 24 ساعة، نهاية اليوم، نهاية الأسبوع ونهاية الشهر. نادكس لا يدعم خيارات توربو في أطر زمنية قصيرة للغاية مثل 60 ثانية. وتعتبر هذه الخيارات أكثر ربحية، ولكنها أيضا أكثر خطورة من الخيارات التي تتم في أطر زمنية أطول. ومع ذلك، 5 دقائق هو وقت انتهاء جيدة للتجار الذين يفضلون الأطر الزمنية أقصر. توصي شركة نادكس بأن يتم استخدام وقت انتهاء الصلاحية في ما يسمى بالأسواق المسطحة.
1 ساعة و 24 ساعة ونهاية اليوم تعتبر لي أوقات انتهاء الصلاحية متوسطة الأجل في حين تعتبر نهاية الأسبوع ونهاية الشهر خيارات طويلة الأجل. وتوصف الخيارات طويلة الأجل بأنها طريقة أكثر موثوقية للاستثمار.
يمكن أن يكون تداول الخيارات الثنائية أكثر نجاحا عندما يتم الجمع بين أوقات انتهاء الصلاحية المختلفة أثناء عملية الاستثمار، كما أن أوقات انتهاء صلاحية نادكس تمكن التجار من تخصيص أموالهم. وينصح باستخدام الخيارات قصيرة الأجل وطويلة الأجل وطويلة الأجل من أجل خفض المخاطر وتحقيق إدارة أفضل للأموال، كما يتيح تبادل نادكس للمتداولين القيام بذلك.
كما يوفر نادكس إمكانية إغلاق الصفقة قبل انتهاء فترة انتهاء الصلاحية.
نادكس مقابل الفوركس.
NADEX؟ فوركس؟ هاتان الكلمتان لا تتساوى إلا في الصوت، ولكنهما مختلفتان تماما، ويجب على التجار عدم الخلط بينهما. نادكس قصيرة بالنسبة للصكوك المشتقة في أمريكا الشمالية. ومن منصة التبادل الذي هو بمثابة جسر بين الجانبين المهتمين في تداول الخيارات الثنائية. وهي كيان منظم لديه جميع التراخيص اللازمة لتقديم بعض الخدمات المالية مثل تداول الخيارات الثنائية.
الفوركس قصير لسوق الصرف الأجنبي. الفوركس هو سوق لامركزية عالمية لتداول العملات، ويعتبر أكبر سوق في العالم.
من الصعب مقارنة نادكس مقابل الفوركس، حيث أن الشركة هي التي تقدم خدمات التداول، والآخر يعتبر سوقا. نادكس يدعم تداول العملات الأجنبية، أو عقود الفوركس، وحتى يشير إلى تداول الخيارات الثنائية العملات كخيارات ثنائية: الفوركس بقعة. يمكن للتجار الذين يرغبون في تداول العملات في بورصة نادكس أن يعتمدوا على 10 أزواج من العملات، مصنوعة من معظم العملات الشائعة في العالم (الدولار الأمريكي، الجنيه الإسترليني، الفرنك السويسري، الدولار الأسترالي، الين الياباني).
ينظمها.
مقالات نادكس.
كازينو الأعلى تقييما.
دقيقة. إيداع الاشتراك مكافأة $ 10 تصل إلى 300 $.
وسيط الفوركس الموثوق به.
دقيقة. إيداع ماكس. الرافعة المالية $ 250 1: 400.
أعلى منصات التداول.
وسيط الحد الأدنى. إيداع دقيقة. استثمار استعراض $ 250 $ 25.
يرجى زيارة الرعاة.
حقوق الطبع والنشر © 2018-2017 جميع الحقوق محفوظة معرض الخيارات الثنائية - وا.
تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.
لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول فيربيناريوبتيونس باعتبارها توصية للتجارة الخيارات الثنائية أو أن تعتبر المشورة في مجال الاستثمار. فيربيناريوبتيونس غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.
هل هذا هو القرار النهائي؟
نقترح عليك زيارة واحدة من وسطاء شعبية بدلا من ذلك!
مساعدة فيربيناريوبتيونس تبقى عادلة.
مهلا هناك، لاحظنا أنك تستخدم أدبلوك. على الرغم من أننا نفهم أن الإعلانات قد تكون مزعجة، فإننا نعتمد على العائد من المعلن لإدارة موقعنا على الويب.

No comments:

Post a Comment