Friday 16 February 2018

خيارات أودا فكس


تبادل العملات الأجنبية رؤى ل.


والتمويل، والخزانة، والتكنولوجيا.


المقالات الأخيرة.


ومع إدخال الهند أكبر عملية إصلاح ضريبي منذ أشهر قليلة، ستحتاج الشركات إلى الالتزام بالنطاقات الضريبية الجديدة والتغييرات التنظيمية. وهنا ما هو تغيير ومزايا النظام الضريبي الجديد للشركات التي تمارس الأعمال التجارية في الهند.


وعلى الرغم من دعم بنك الاحتياطي الفيدرالي لأسعار الفائدة ثلاث مرات في عام 2017 والبدء في فك سياستها في بورصة قطر، فقد انتهى الدولار "الأقوياء" إلى أن يكون أسوأ أداء في مجموعة العشرة في العام الماضي. أما الآن فقد بدأ عام 2018 عند مستويات منخفضة جديدة.


فتحت أسواق الأسهم الأمريكية دون تغيير، بعد يوم واحد من نشر خسائر صغيرة على الرغم من الإصلاح الضريبي بنجاح في طريقها من خلال الكونغرس في الوقت المناسب لقضاء العطلات.


ويمكن أن يؤثر تقلبات أسعار صرف العملات الأجنبية سلبا على أرباح الشركات، وتترك خط الأعمال في حالة سيئة، وتقلل في نهاية المطاف قيمة المساهمين. كيف يمكن للشركات تخفيف المشاكل تسبب التقلب وتحويلها إلى فرصة؟


التدفقات النقدية التي هي شريان الحياة لجميع الشركات. المنظمات التجارية من جميع الأحجام تحت الضغط لتحسين الكفاءة والفعالية. نحن نغطي 5 اتجاهات المدفوعات لمساعدة الشركات B2B إدارة التدفقات النقدية بنجاح.


ومن المتوقع ان يتم التصويت على خفض الضرائب فى الولايات المتحدة يوم الثلاثاء، ومن المؤكد انه سيتم تمريره. وسوف يجرى التصويت على مجلس الشيوخ فى وقت لاحق من الاسبوع وربما يسمح للرئيس ترامب بتوقيعه فى القانون قبل عيد الميلاد.


وتعد الصين من بين القوى المالية العالمية الكبرى التي تكشف النقاب عن القوانين الضريبية الجديدة وتغييرات سياسة الاستثمار الأجنبي في عام 2018. في خضم حملة إصلاحية اقتصادية وضريبية كبيرة تهدف إلى تخفيف اللوائح والقيود، ماذا يعني ذلك للشركات التي تمارس أعمالا في الصين؟


وجاء رفع أسعار الفائدة الذي طال انتظاره في ديسمبر، ولكن الدولار الأمريكي لا يزال عرضة لنتائج تصويت الإصلاح الجمهوري للضرائب.


بدأ التداول في عقود بيتكوين الآجلة في طوكيو الليلة الماضية، حيث أصبح مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات أول تبادل رئيسي لتقديم العقود المرتبطة ب كريبتوكيرنسي. سوف تبدأ عقود مماثلة التداول في أسبوع على مجموعة سم كاختبار ما إذا كانت الأموال المؤسسية سوف تذهب بعد بيتكوين.


INFOGRAPHIC.


أسعار الصرف للجميع:


كيفية التعرف على الفوركس المثالي.


مجموعة البيانات لكل دور واستخدام الحالة بما في ذلك:


المحاسبة والمالية مدققو الحسابات مدراء صناديق التحوط مديري منتجي الخزينة.


هناك العديد من أنواع مختلفة من مجموعات البيانات فكس للاختيار من بينها، فكيف يمكن للمهنيين فهم ما هو الأفضل بالنسبة لهم؟


الحصول على هذا إنفوغرافيك مجانا لمعرفة ذلك.


أدوات & أمب؛ محاليل.


أخبار الصرف الأجنبي، واتجاهات السوق، وأفضل الممارسات لشرائح التمويل والتكنولوجيا.


أوراق بيضاء، الرسوم البيانية، ندوات عبر الإنترنت، ودراسات الحالة والمزيد من أفضل الممارسات فكس المالية العالمية والمهنيين التكنولوجيا.


صرف العملات الأجنبية من الصعب. نحن هنا لجعلها سهلة. التحدث مع خبراء فكس لدينا.


الوصول الآلي والبيانات موثوقة الفوركس على الطلب من خلال موقعنا على شبكة الإنترنت أبي.


حل المدفوعات الدولية المصممة لمساعدتك على تنمية عملك على الصعيد العالمي.


25+ سنة من البيانات التاريخية، أكثر من 38،000 أزواج العملات، بالإضافة إلى 25 أسعار صرف البنك المركزي - كل للتحميل في شكل كسف.


مصدر موثوق به في العالم من بيانات العملات الأجنبية.


موثوق بها من قبل الآلاف من الشركات والأفراد في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك:


تبادل العملات الأجنبية صعب. نحن جعلها سهلة.


البقاء دائما على رأس اتجاهات سوق العملات الأجنبية، وتحليل، وأفضل الممارسات مع النشرة الإخبارية الأسبوعية.


© 2017 أواندا كوربوراتيون. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها. المواد في هذه البوابة هي لأغراض المعلومات العامة فقط، وأنها لا تقدم المشورة الاستثمارية. الآراء هي المؤلفين - وليس بالضرورة أواندا، وضباطها أو مديريها. تطبق شروط استخدام أواندا وسياسة الخصوصية.


منتدى أواندا الفوركس.


تاريخ من الشفافية.


أواندا تستضيف واحدة من أطول المنتديات الفوركس على شبكة الإنترنت. ومنذ حزيران / يونيه 2000، منح محفلنا تجار الفوركس وسيلة لتبادل الآراء، وإثارة المظالم، والتعلم من بعضهم البعض. عضوية في منتدى أواندا فوركس يأتي مع إمكانية الوصول إلى مواضيع المواضيع المتنوعة التي يرجع تاريخها إلى أول منتدى الفوركس المشاركات.


انضم إلى النقاش مع زملائك من التجار في أواندا عن طريق تسجيل الدخول باستخدام حساب فستريد الحالي أو حساب فكستريد براكتيس. إذا لم يكن لديك بالفعل حساب تداول العملات الأجنبية مع أواندا، يمكنك البدء من خلال تسجيل واحد اليوم.


الجذر & راكو؛ جديد & أمب؛ التجار المبتدئون & راكو؛ النفس روث الموجه الفوركس خيارات إيرا.


# 1 فبراير 2، 2008 09:18:00.


النفس روث الموجه الفوركس خيارات إيرا.


فوركس ليكيديتي (بأي حال من الأحوال)


# 2 فبراير 2، 2008 10:23:00.


النفس روث الموجه الفوركس خيارات إيرا.


# 3 فبراير 3، 2008 13:32:00.


النفس روث الموجه الفوركس خيارات إيرا.


لدى إفكسغروب حسابات تداول إيرا. فهي جزء الفوركس من مبترادينغ. شكرا ويم A. سوف تحقق من ذلك.


أوكاندا في بوكسوبتيون يفتح عصر جديد في تداول خيارات العملة.


نيويورك (بزنيس واير): أغسطس. 1، 2005 - أواندا:


- الأول من نوعه: خلال اليوم، خيارات العملة المعرفة من قبل العملاء.


- يكسر من القيود والتعقيدات المرتبطة تقليديا مع تداول الخيارات.


- للاستثمار في سوق العملات الأجنبية، فضلا عن التحوط من مخاطر العملة والعملات.


- متكاملة تماما في منصة فستا تريد أواندا.


أعلنت شركة أواندا، وهي شركة رائدة في مجال تداول العملات والمعلومات، عن إطلاق منتج جديد يسمى أواندا بوكسوبتيون. بوكسوبتيون يكسر بعيدا عن القيود والتعقيدات المرتبطة تقليديا مع تداول الخيارات، ودعم خيارات العملة خلال اليوم، والسماح للعميل لتحديد الخيارات الخاصة بهم على واجهة المستخدم الرسومية في أي دقة ولأي إطار زمني قصيرة بقدر 5 دقائق.


بوكسوبتيون هو عبور الغريبة بين خيار ثنائي وخيار ممر. يستخدم المتداولون مؤشر كمبيوتر لرسم مربعات حول أهداف الأسعار المستقبلية المتوقعة أو مستويات المقاومة أو الدعم بطريقة بديهية على واجهة المستخدم الرسومية، وطلب عرض أسعار فوري من أواندا، ثم شراء الخيار وفقا لتقديرهم. ويدعم كل من صناديق ضرب وصناديق ملكة جمال. بعد شراء الخيار، يمكن للعملاء مراقبة تقدم سعر الصرف في الوقت الحقيقي.


يتم تحديد عائد العميل من حيث حجم وموقف مربع - كلما كان احتمال احتمال ضرب مربع (أو غاب)، وارتفاع العائد. إذا كان سعر الصرف يعبر مربع ضرب، يتلقى العميل العائد الثابت لكل $ 1 المستثمرة. ليس هناك عائد إذا كان سعر الصرف "يفتقد" مربع ضرب. على العكس من ذلك، إذا كان سعر الصرف يفتقد مربع ملكة جمال ثم العميل يحصل على العودة. يمكن بيع بوكسوبتيونس منتهية الصلاحية إلى أواندا عند قيمة إعادة البيع المعروضة.


وقال مايكل ستوم، رئيس أواندا: "هذا هو المنتج الأول والوحيد من نوعه في السوق المالية. "يوفر بوكسوبتيون كل من المستثمرين المحترفين والخاصين مع مشتقات جديدة قوية والتي يمكن أن تفعل أي عدد من الأشياء، من التحوط مخاطر سعر الصرف والعملات، لتوجيه الاستثمار في حركة أسواق العملات."


ويبلغ حجم التداول اليومي لأسواق العملات العالمية 1.9 تريليون دولار أمريكي. ما يقرب من 90 في المئة من هذا الحجم هو داخل اليوم مع التجار فتح وإغلاق مواقعهم في نفس اليوم. بوكسبتيون تمكن التجار داخل اليوم للتحوط من المخاطر. الخسارة القصوى للتاجر هو سعر مربع مع عودة محددة سلفا في حالة ضرب أو يغيب. يمكن شراء بوكسوبتيون في فترات تتراوح بين قصيرة مثل 5 دقائق لمدة تصل إلى 50 يوما، وهي متاحة حاليا في boxoption. oanda.


حول أواندا.


شركة أواندا هي شركة رائدة في تجارة العملات القائمة على الإنترنت، وهي الشركة الرائدة عالميا في توطين العملات وخدمات المعلومات. مع واحدة من أكبر وتيرة تاريخية في العالم، وتصفية البيانات قواعد البيانات العملة، كان أواندا أول من يقدم مجموعة واسعة من معلومات أسعار صرف العملات مجانا للجمهور على شبكة الإنترنت في عام 1995. اليوم أنها خدمات أكثر من مليون استفسار يوميا . أصبح أواندا مزود خدمة الأعمال على شبكة الإنترنت (أسب) على شبكة الإنترنت في عام 1997، ويقدم حاليا خدمات أكثر من 75،000 عملاء أسب على الصعيد العالمي. مع فكتريد، كان أواندا واحدة من أول من جلب نظام التداول الآلي الآلي بالكامل إلى شبكة الإنترنت في أوائل عام 2001. نظام أواندا فكتراد تقدم للعملاء التجزئة والمؤسسية منصة المتطورة التي توفر القدرة التنافسية، في الوقت الحقيقي الوصول إلى النقد الأجنبي سوق. لمزيد من المعلومات حول أواندا وخدماتها، يرجى زيارة أواندا.


أواندا هو مسجل لجنة العقود الآجلة المسجلة (فم) مع لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا). ويمثل كل عقد من عقود بوكسوبتيون اتفاقا فرديا بين العميل و أوانداكوربوراتيون ولا يمكن تبادله أو تداوله بشكل مستقل. بوكسبتيون، فستريد و أواندا هي علامات تجارية لشركة أواندا.


& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


أواندا شركة هي لجنة العقود الآجلة المسجلة تاجر التجزئة والتجزئة النقد الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


OANDA.


أواندا (معلومات تفصيلية):


أواندا هي واحدة من أفضل ومشهورة الشركة التي توفر لعملائها للتجارة الفوركس والأسهم والمؤشرات وغيرها. تأسست أواندا في عام 2001 ومقرها في نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية كما أن لديها فروع في سنغافورة وكندا والمملكة المتحدة واليابان. أواندا لديها التكنولوجيا المالية المبتكرة لتوفير أفضل الظروف لتداول العملات الأجنبية لعملائها. أواندا هي واحدة من المصدر الأكثر ثقة للبيانات العملة مع تاريخ كبير. حصلوا على الكثير من الجوائز مثل & # 8220؛ أفضل قيمة مقابل المال & # 8221؛، & # 8220؛ أفضل خدمة عملاء & # 8221 ؛، & # 8220؛ أفضل مزود تنفيذ التجارة & # 8221؛ & # 8220؛ أفضل منصة تجارة التجزئة & # 8221 ؛، & # 8220؛ أفضل وسيط كندا & # 8221 ؛، & # 8220؛ أفضل وسيط أمريكا اللاتينية & # 8221؛ وأيضا & # 8220؛ أفضل منصة التداول المحمول & # 8221؛.


أنها توفر لعملائها الكثير من المعلومات والأدوات الهامة مثل معلومات العملة الموثوقة، أدوات التداول، والكثير من الموارد والأخبار والأحداث وتحليل السوق، آر إس إس، تحويل العملات وتقارير السوق اليومية، عادلة ومنخفضة التكلفة و منصة تداول الفوركس مرنة لكل تاجر. يمكنك التجارة معهم كما يحلو لك، يمكنك أن تكون المستغل، تاجر خلال اليوم، والتاجر على المدى الطويل، التحوط وغيرها. كما أنها توفر التجار أكاديمية مع ندوات مناسبة للمبتدئين والتجار المتقدمين، كيف لأشرطة الفيديو وأساسيات تداول العملات الأجنبية للمبتدئين.


يمكنك التداول على منصات التداول المختلفة معهم مثل ميتاتريدر 4، فكس تريد سطح المكتب، تجارة المحمول وأيضا التداول على شبكة الإنترنت. لديهم تيغ ينتشر، والتداول الآلي، بنقرة واحدة التنفيذ، تعليق السوق، والتنبيهات النقالة، حساب تجريبي مجاني، ودعم العملاء الجودة والإيداع السريع والسحب. أواندا التجارة هي واحدة من قادة السوق، يمكنك اكتشاف إمكاناتهم ومحاولة لهم حساب الممارسة الحرة.


أنها لا توفر الترقيات الاشتراك أو المكافآت، ولكن هم وسيط محترف، لذلك سوف نكون سعداء جدا معهم. شروط التداول الخاصة بهم جيدة جدا، لذلك الصفقات الخاصة بك سيكون أكثر التنفيذية.


أواندا والاستفزاز الخيارات الثنائية.


كان على أواندا الرد على طلب "ضمان مصداقية سوق الخيارات الثنائية".


كما تركز العديد من المنظمين في جميع أنحاء العالم جهودهم على إخماد الاحتيال الخيارات الثنائية، وهناك بعض المشاركين في هذه الصناعة التي ببساطة تفشل في الاعتراف بأن هناك علامة كبيرة تقول "أكثر من لعبة" لهذا النوع من العرض في العديد من الولايات القضائية. كما مكافحة الخداع الخيارات الثنائية يجمع السرعة، لذلك لا طلبات الفاحشة من بعض الأفراد. وقد تم توجيه أحد هذه الطلبات المذهلة مؤخرا إلى أواندا، التي طلب منها "الحصول على الكرة المتداول نحو الخيارات الثنائية".


"تحياتي وبفضل أواندا لتجربة مربحة أنا & # 8217؛ استمتع حتى الآن.


يتم توجيه هذا المنصب نحو منصة أواندا وطالبي المنتج والمطورين، هناك طلب مرتفع للخيارات الثنائية، وإذا كان يجب أن تكون أواندا حتى النوع للنظر في إضافة الخيارات الثنائية إلى النظام الأساسي.


أعرف أنا & # 8217؛ م ليس الوحيد الذي لديه مصلحة في الخيارات الثنائية، وبالتالي، جميع التجار الآخرين أكثر من مرحبا بكم في صوت دعمهم ل أواندا إدخال الخيارات الثنائية.


حصلت على الفوركس عن طريق الفوركس & # 8217؛ ق ابن عم الخيارات الثنائية، كما نعلم الخيارات الثنائية هي السلع الساخنة الحق الآن، وما هي أفضل طريقة لتكملة وسيط ممتاز بالفعل مثل أواندا، عن طريق إضافة الخيارات الثنائية إلى الطاولة؟ فضلا عن وسيلة أخرى للتجار مع أواندا للتجارة المفضلة أزواج العملات، والفهارس، والسلع الأساسية.


وقد جعلت الخيارات الثنائية بصدق تداول الفوركس الخاص بي أن أفضل بكثير، وسوف الفوركس التجار اكتساب كويكر، & أمب؛ كينر التحليل الفني قدرات من خلال إجراء تقييمات أسرع، في حين تداول مع الخيارات الثنائية.


أقترح تصميم المطورين وتنسيق منصاتها على غرار الطريقة ترادوراكس على حد سواء أجهزة الكمبيوتر الشخصية وخطوط ثنائي موبايل الخيار مصممة. أيضا تأكد من إضافة تنسيقات التداول مثل 60 ثانية، 2Min، 5 دقيقة، عالية / منخفضة، داخل / خارج، الحدود، 20 دقيقة وما إلى ذلك.


أسواق الفوركس الأوروبية ليست ثقة جديرة، وبالتالي، أنا طلب إدخال الخيارات الثنائية، إلى منصة التداول أواندا & # 8217؛ ق.


أواندا، هل أنت مستعد للخيارات الثنائية؟


الآن حان الوقت لتأمين سوق مفتوحة على نطاق واسع، مع زيادة سلامة ومصداقية سوق الخيارات الثنائية!


أواندا، هناك & # 8217؛ s أي وقت أفضل من الآن للحصول على الكرة المتداول نحو الخيارات الثنائية، دون & # 8217؛ كنت توافق؟


والرد على الطلب هو كما يلي:


"شكرا لمشاركتك. نحن نقدر تأييدك الحماسي من أواندا وطلب الخيارات الثنائية. وسوف تمر على طلبك لمطوري منتجاتنا. إن إدخال أدوات ومنتجات جديدة مدفوعة بطلبات العمالء ولكن يمكن موازنتها بالمتطلبات التنظيمية وتوافر السيولة والمتطلبات الفنية والتكلفة اإلجمالية للتنفيذ.


يرجى ملاحظة، لقد غيرت سطر الموضوع من المشاركة الأصلية من أواندا يقدم الخيارات الثنائية لجعله أكثر وضوحا أن كنت تطلب هذا المنتج بدلا من الإعلان عن وصولها. لعبت على الرغم من ذلك!


كل التوفيق في التداول الخاص بك،


أواندا منتدى المنتدى "


وهناك رد مهذبا بدلا من ذلك.


أواندا بالفعل "يمزح" مع الخيارات الثنائية مرة أخرى في الأيام. في عام 2005، قدمت الشركة خيارات مربع، وهو مزيج من الخيارات الثنائية وخيارات الممر. وتم التخلي عن هذا العرض لاحقا، حيث أشارت الشركة إلى "اللوائح المفروضة بموجب قانون دود - فرانك في الولايات المتحدة والمبادرات المماثلة في المراكز المالية الرئيسية الأخرى".


حاليا، كما نعلم، أوتك تداول الخيارات الثنائية محظور في الولايات المتحدة، في حين يتم فقط تنظيم اثنين من البورصات رسميا لتقديم هذه الصكوك لسكان الولايات المتحدة.


وقد سارعت كندا، التي تعتبر سوقا مهمة لشركة أواندا، إلى بذل جهودها لمعالجة الغش في الخيارات الثنائية. بعض المحافظات، مثل كيبيك، تخطط لتدابير جذرية مثل الحظر على معظم أنواع الخيارات الثنائية.


وفيما يتعلق بالمملكة المتحدة، سوف تحتاج أواندا إلى ترخيص من لجنة المقامرة لتقديم خيارات ثنائية. وبالإضافة إلى ذلك، دعونا نلاحظ أن سلطة السلوك المالي (فكا) على وشك تولي الإشراف على بعض الخيارات الثنائية، اعتبارا من 3 يناير 2018. وهذا يعكس التغييرات المتوخاة في الأسواق في توجيهات الأدوات المالية (ميفيد) إي .


في أماكن أخرى في أوروبا، كما هو الحال في فرنسا، على سبيل المثال، منع المنظمون الإعلان عن المنتجات المالية المحفوفة بالمخاطر مثل الخيارات الثنائية. وتتطلع هولندا إلى فرض حظر مماثل.


الطلب على جميع أنواع الخيارات الثنائية ليتم إضافتها إلى المنصة هو أكثر خارج علامة نظرا لأنه حتى في الولايات القضائية حيث يسمح تداول الخيارات الثنائية رسميا، وهناك قيود على انتهاء الخيارات الثنائية. حتى قبرص تدرس حظر عرض الخيارات الثنائية مع تينور أقل من 5 دقائق.


وعموما، كان مدير منتدى أواندا و # 8217 يحاول أن يكون لطيفا. ومع ذلك، فقد تبين أن الاستجابة كانت لطيفة جدا.


شارك هذا:


+ اقرأ هذا التالي.


الخيارات الثنائية الشائنة العلامات التجارية تصبح كوكسور: فينانسفيدس التحقيق.


وتبين البحوث التي أجرتها شركة فينانس فيدس أن هناك زيادة في العلامات التجارية للخيارات الثنائية التي تأخذ ودائع كبيرة تصل إلى 500،000 دولار من العملاء وربطها بعقود تقييدية توقفهم عن سحب رؤوس أموالهم الأولية وفي بعض الحالات مخططات لا تسجل حساباتهم.


رئيس الهيئة التنظيمية الإسرائيلية: & # 8220؛ الخيارات الثنائية تضر سمعة إسرائيل & # 8217؛ في أقصى طريقة & # 8221؛ خطط خطط الصناعة برمتها.


ويرى البروفسور شموئيل هاوزر رئيس هيئة الأوراق المالية الإسرائيلية أنه يتحمل مسؤوليته في القضاء على احتيال الخيارات الثنائية الذي ينتشر في جميع أنحاء العالم، حيث يعتبره أكثر سخرية من المقامرة، حيث أن هذه الشركات تفسر نفسها على أنها مؤسسات مالية مشروعة ، والكذب عن مكان وجودهم، تزوير منصات التداول الخاصة بهم، وبالتالي الانخراط في السرقة. & # 8221؛


وتعيد الولايات المتحدة تأكيد ازدحامها للخيارات الثنائية أوتك حيث تنشر فينرا التقرير الذي يعتبرها مزورة.


كما تركز العديد من المنظمين في جميع أنحاء العالم جهودهم على إخماد الاحتيال الخيارات الثنائية، وهناك بعض المشاركين في هذه الصناعة أن & # 8230؛


في حال فوته على نفسك.


أواندا لديها الرئيس التنفيذي الجديد، جاك لينكر ينضم 360T، منظم الفرنسية يذهب أكثر صرامة على الإعلانات من المنتجات المحفوفة بالمخاطر، بانك دي بيناري يحصل على تصريح قبرص تنكر، وهلو ماركيتس تعالج خرق أمن البيانات.


64 عاما من الخيارات الثنائية الاحتيال الضحية تفاصيل تجاربه.


عميل الخيارات الثنائية التي هي واحدة من الآلاف عالميا التي تم احتيال من قبل الأعمال الشائنة يكشف كيف العلامة التجارية الثنائية أعفى منه أكثر من 100000 $ ولن تدفع السحوبات.


أمريكا العملاق المؤسسي يكسر القالب الدولي من خلال توفير سوق حرة حقيقية.


كما تركز العديد من المنظمين في جميع أنحاء العالم جهودهم على إخماد الاحتيال الخيارات الثنائية، وهناك بعض المشاركين في هذه الصناعة أن & # 8230؛


الخيارات الثنائية مراكز الاتصال تقترب من التقادم؟ O-سيستمز تطلق منصة مبيعات الآلي الثورية.


كما تركز العديد من المنظمين في جميع أنحاء العالم جهودهم على إخماد الاحتيال الخيارات الثنائية، وهناك بعض المشاركين في هذه الصناعة أن & # 8230؛


أنيوبتيون يستهدف التجار الفرنسيين مع الترويجي لكرة القدم في مواجهة الحظر.


الخيارات الثنائية وسطاء الإعلان كرة القدم وتستهدف بقوة التجار الفرنسيين.


نيويورك القاضي يزيل الرئيس التنفيذي السابق أواندا إد إيغر من قائمة المدعى عليهم في القضية المدنية.


عندما كانت القضية معلقة في المنطقة الشمالية من ولاية كاليفورنيا، رفض طلب الانضمام إلى إد إيغر.

No comments:

Post a Comment