Monday 12 February 2018

نس الفوركس


نيورال كوموديتيز & أمب؛ سوق الأوراق المالية.
التداول للمساعدة في تحقيق الربح!
نس في مهمة توفير المعلومات والمعرفة للتجار لنجاح التداول الآجلة من قبل التجار تعلم أساليب التداول الجيدة وأنظمة بدءا من تاريخ اليوم بشأن التداول نس التي تقدمها نظام التداول السلعي العصبي الجديد ويبترادينغ لتجارة العقود الآجلة للسلع للأرباح من خلال جعل المال من منزلك باستخدام نس أسلوب التعرف على العقود الآجلة طريقة التداول.
نيورال كوموديتيز & أمب؛ الأسهم (نس) هو متوقع على نطاق واسع ولكن لم يصدر بعد نظام تداول السلع الآجلة الجديدة على أساس خوارزمية جديدة تداول الشبكة العصبية.
يمكن تعريف نظام الشبكة العصبية على أنه فئة من البرامج التي & كوت؛ المدربة & كوت؛ من خلال تقديم أمثلة على المدخلات والناتج المطلوب المقابلة.
بالنسبة لأولئك منكم أن التجارة في الأسواق الآجلة، سوق الأوراق المالية، مؤشرات أو أسواق الفوركس الفوركس، وهناك الكثير من الأشياء الأخرى خارج الأسواق المستقبلية يجب أن تتبع. ولكن، أعتقد أن رسالتي الأكبر هي تلك التي تخصكم في أسواق العقود الآجلة، سواء كنت تتاجر بها أم لا، فإن أسواق العقود الآجلة لها تأثير هائل على ما يحدث في الأسواق الأخرى.
على سبيل المثال، قد يكون الإدخال شذوذ مغنطيسي والإخراج المطلوب عمق لمصدر ذلك الشذوذ. ويمكن إجراء التدريب باستخدام بيانات تركيبية، مع تكرار الأمثلة حتى يتم الحصول على تقديرات عمق مرضية.
بالنسبة لأولئك منكم أن التجارة في الأسواق الآجلة، سوق الأوراق المالية، مؤشرات أو أسواق الفوركس الفوركس، وهناك الكثير من الأشياء الأخرى خارج الأسواق المستقبلية يجب أن تتبع. ولكن أعتقد أن رسالتي الأكبر هي تلك التي تخصكم في أسواق العقود الآجلة، سواء أكنت تتاجر بها أم لا، فإن أسواق العقود الآجلة لها تأثير هائل على ما يحدث في الأسواق الأخرى.
الشبكات العصبية هي برامج للأغراض العامة التي لديها تطبيقات خارج المجالات المحتملة، بما في ذلك تقريبا أي مشكلة يمكن اعتبارها التعرف على الأنماط في شكل ما، بما في ذلك أفضل التطبيقات التي هي في تجارة العقود الآجلة للسلع وبدرجة أقل قليلا، الأسهم والخيارات التجارية . هناك نظام تداول سوق الأسهم فريدة من نوعها المعروفة باسم أم جميع الأنظمة.
العقود الآجلة للسلع وتداول العملات الأجنبية هي الصفقات عالية المخاطر جنبا إلى جنب مع لعبة عالية المخاطر مع عوائد محتملة كبيرة (على أساس متطلبات الهامش منخفضة نسبيا) ممكن إذا كنت يمكن التنبؤ بنجاح اتجاه سعر السوق الآجلة والتجارة في اتجاه أسواق العقود الآجلة تداول السلع. نس المنظمة هنا لمساعدتك التجارة السلع والأسهم مربحة وذلك بفضل استخدام تقنيات التداول الشبكة العصبية الجديدة المتقدمة نس ومنهجية التعرف على الأنماط.
بالإضافة إلى السلع العصبية & أمب؛ تداول الأسهم، نس هو أيضا اختصار شعبية في سياق نس خدمة الاتصالات / النظام كما هو مستخدم في الولايات المتحدة & كوت؛ نس & كوت؛ هو اختصار مع العديد من المعاني الهامة * كما هو موضح أدناه. نس هو أيضا مهم بالنسبة وكالات الحكومة الأمريكية. انتقل إلى روابط الويب بالقرب من أسفل الصفحة لروابط نكس غوفت والمزيد & كوت؛ نس & كوت؛ معلومات. يرجى زيارة الرعاة نس لدينا: منظمة الصحة والعافية، أسواق العقود الآجلة و غوغو.
معلومات نس الهامة عبر.
مصادر الإنترنت للحكومة الاتحادية في الولايات المتحدة.
1. واحدة من أهم معنى الاختصار الشعبي & كوت؛ نس & كوت؛ هو نظام الاتصالات الوطنية & أمب؛ الخدمة المنشأة بموجب القسم 1 (أ) من الأمر التنفيذي رقم 12472 لمساعدة رئيس الولايات المتحدة الأمريكية والمجلس الوطني للأمن ومدير مكتب السياسات العلمية والتكنولوجيا ومدير مكتب الإدارة والميزانية في تصريف وظائفها في مجال الأمن الوطني للاستعداد للطوارئ الأمنية. ويتكون المركز من أصول الاتصالات السلكية واللاسلكية للكيانات الممثلة في لجنة المديرين في المجلس الوطني للإحصاء مع الهيكل الإداري الذي يتألف من الوكالة التنفيذية ولجنة المجلس الوطني للمديرين والمدير.
بالنسبة لأولئك منكم أن التجارة في الأسواق الآجلة، سوق الأوراق المالية، مؤشرات أو أسواق الفوركس الفوركس، وهناك الكثير من الأشياء الأخرى خارج الأسواق المستقبلية يجب أن تتبع. ولكن، أعتقد أن رسالتي الأكبر هي تلك التي تخصكم في أسواق العقود الآجلة، سواء كنت تتاجر بها أم لا، فإن أسواق العقود الآجلة لها تأثير هائل على ما يحدث في الأسواق الأخرى.
2 - الاتصالات السلكية واللاسلكية للاتحاد الفدرالي (غوف) التي تنتج عن التكامل التقني والتشغيلي لأنظمة الاتصالات السلكية واللاسلكية المنفصلة في العديد من الإدارات والوكالات التابعة للسلطة التنفيذية التي لديها قدرة كبيرة على الاتصالات السلكية واللاسلكية.
المصادر: من معايير مجلس الاحتياطي الفيدرالي غوف وقسم الدفاع في الولايات المتحدة من الجيش & أمبير؛ المصطلح المصاحب.
3. الوصول إلى المعلومات من NCS. Gov - نظام الاتصالات الوطنية / خدمة الأمن الداخلي.
راعي الموقع نس. يوفر فريملزليستينغ خدمة ملس فات في ليستينغ وهي طريقة جديدة رائعة لمالكي المنازل في الولايات المتحدة لبيعها إما ك & كوت؛ للبيع من قبل المالك & كوت؛ (فسبو) أو عن طريق السمسار المحلي المرخص & ريج؛ وذلك باستخدام نظام السماسرة ملس، مما يتيح لك أن تدفع فقط عمولة مبيعات العقارات إلى وسيط العقارات المرخص الذي يجلب المشتري، دون الحاجة إلى دفع وكيل الإدراج (ما مجموعه 2 عمولات)، وتوفير ما يقرب من نصف (الآلاف من دولار) اعتمادا على سعر منزلك!
انقر هنا هنا المرجعية نس.
موقع للوصول السهل في المستقبل!
مواقع الاهتمام.
هذا الموقع الذي تحتفظ به نس المشرفي - اسم & أمب؛ المحتوى حقوق الطبع والنشر والنسخ؛ 2003-2017 من قبل المنظمة نس.
نس هي علامتنا التجارية | * جميع الأسماء المختصرة الاسم نس العلامات التجارية (إذا تم-سم المسجلة) هي.
معترف بها لمالكي العلامات التجارية المعنية. | سياسة الخصوصية.

نس مولتيستاج هولدينغز إنك (نسم)
اتبع أرباح نس متعددة المراحل.
لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.
تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:
الحجم: 93،833 عرض / طلب: 0.00 / 0.00 نطاق اليوم: 14.71 - 15.12.
نسم نظرة عامة.
1 يوم 1 أسبوع 1 شهر 3 أشهر 6 أشهر 1 سنة 5 سنوات ماكس.
ملخص تقني.
أنماط الشمعدان.
جدول التصفية حسب:
نس مولتيستاج هولدينغز إنك الأخبار والتحليلات.
الأسهم المتداولة.
تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:
لاستخدام هذه الميزة، يرجى التأكد من تسجيل الدخول إلى حسابك يرجى التأكد بأنك قمت بتسجيل الدخول بنفس اسم المستخدم.
لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.
نس مولتيستاج القابضة شركة نبذة عن الشركة.
نس مولتيستاج هولدينغز، Inc. هي شركة تقدم منتجات هندسية وخدمات دعم لإنجاز آبار النفط والغاز الطبيعي واستراتيجيات التطوير الميداني. وتشمل منتجات الشركة وخدماتها متعددة الطبقات غير محدود، وأغطية انزلاقية مثبتة بغلاف، ومجمع عزل فراك من البئر، ونظام طفو غلاف إيرلوك ونظم شماعات بطانة. تقدم الشركة منتجات وخدمات في المقام األول إلى شركات االستكشاف واإلنتاج الستخدامها في اآلبار البرية، وفي الغالب آبار تم حفرها باستخدام خطوط أفقية أفقية في تشكيلات النفط والغاز غير التقليدية. وتستخدم منتجات الشركة وخدماتها في أحواض النفط والغاز الطبيعي في جميع أنحاء أمريكا الشمالية وفي أسواق دولية مختارة، بما في ذلك الأرجنتين والصين وروسيا.
بدء التداول مع كبار الوسطاء الصناعة.
ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:
إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. ولذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس مرارا وتكرارا أن الآخرين هم ازعاج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.
سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.
هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟
وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.
تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.
نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.
أشعر أن هذا التعليق هو:
محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.
تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.
قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

نس فوريكس بريفات ليميتد.
كولكاتا ■ 2007 ■ نشط.
التفاصيل كما في 15 ديسمبر 2017.
تعريف عن الشركة.
نس فوريكس بريفات ليميتد هي شركة خاصة محدودة بالأسهم. وهي مسجلة لدى مسجل الشركات، كلكتا في 9 أبريل 2007.
الوضع الحالي ل نس فوركس الخاصة المحدودة نشطة.
وهي شركة غير حكومية مع رأس المال المصرح به من 50،00،000 ((خمسين روبية هندية روبية) ورأس المال المدفوع ₹ 49،58،000 (فورتنين لاخ وخمسين ألف روبية هندية).
هناك 3 أعضاء مجلس الإدارة المرتبطة نكس الفوركس الخاصة المحدودة. هم: فيكاس كمال ساراوجي، سوريندرا كومار ساراوجي وسونيل ساراوجي.
وفقا لسجلات وزارة الشؤون المؤسسية (مكا)، عقد اجتماع الجمعية العمومية السنوية الأخيرة لشركة نس فوركس الخاصة المحدودة في 29 سبتمبر 2017، وتاريخ آخر الميزانية العمومية هو 31 مارس 2017.
رقم تعريف الشركة (سين) ل نس فوركس بريفات ليميتد هو U67110WB2007PTC115057 ورقم تسجيله هو 115057. عنوانه المسجل وعنوان البريد الإلكتروني الخاص به هما & # 39؛ F - 001، سيتي سينتر سالتليك سيتي كولكاتا وب 700064 إن & # 39؛ و فيكاس @ نسترافلز على التوالي.
المعلومات المعروضة هي كما في 15 ديسمبر 2017.
إذا كنت تشعر بأن المعلومات ليست محدثة، فيمكنك طلب تحديث هذه الصفحة تلقائيا.
طلب تحديث الآن!
إذا كنت لا تزال تلاحظ أي تناقض، يرجى المساعدة عن طريق إبلاغ لنا.
تفاصيل الشركة.
بيانات المتصل.
مدير / تفاصيل الموقع.
تفاصيل الرسوم.
تقرير التناقض المعلومات.
المعلومات المعروضة هي كما في 15 ديسمبر 2017.
على الرغم من أننا نولي أقصى قدر من الحرص لضمان أن البيانات التي نقدمها هو ما يصل إلى التاريخ، بسبب التغيرات المتكررة في معلومات الشركة، فمن الممكن أن بعض التفاصيل التي تراها قد تكون قديمة من حين لآخر. إذا كنت تشعر بأن المعلومات ليست محدثة، فيمكنك طلب تحديث هذه الصفحة تلقائيا.
طلب تحديث الآن!
إذا كنت لا تزال تلاحظ أي تناقض، يرجى المساعدة عن طريق إبلاغ لنا.
نحن نقدر وقتك!
شركة المطالبة.
هل أنت المالك أو الممثل المفوض ل "نس فوريكس بريفات ليميتد"؟
إذا كان الأمر كذلك، يمكنك المطالبة بهذه الشركة. بعد المطالبة، يمكنك إضافة تفاصيل إضافية عن نشاطك التجاري والترويج لها عبر الإنترنت.
عشوائية الشركات المدرجة مؤخرا.
تقرير التناقض.
قدم تفاصيل حول ما هو خارج النظام.
التخلي عن الشركة.
ستفقد جميع بيانات الشركة المخصصة التي أضفتها عند التخلي عن الشركة. لا يمكن التراجع عن هذه العملية.
إذا كنت متأكدا، انتقل إلى الأمام وانقر على "التخلي عن الشركة الآن!" الزر أدناه.
طلب تحديث.
الحصول على ملف الشركة رابط الصفحة.
يمكنك ربط "صفحة الملف الشخصي" من "نس فوريكس الخاصة المحدودة" في المواقع الخاصة بك (أو) بلوق.

نس فوريكس
السماح لهذا البرنامج القيام بكل العمل الشاق بالنسبة لك حتى تتمكن من التركيز وقتك والاهتمام على اتخاذ قرارات التداول أكثر ذكاء.
تلقائيا انظر ستيف نيسون المفضل أنماط شمعة.
مع عدد قليل من النقرات الماوس، يمكنك إطلاق العنان لجهاز الكمبيوتر الخاص بك تلقائيا للعثور على أفضل الأنماط التي حددها ستيف نيسون لصنع القرار قوية وموثوق بها.
اكتشاف الأنماط التي تحدث الآن.
نيسون الماسح الضوئي شمعة يجد على الفور جميع الأحداث من أي نمط اخترت & # 8230؛ في جميع الأسواق لمساعدتك على الصفر في على أفضل الفرص التجارية.
الاستفادة من معايير صارمة.
وقد شدد ستيف معايير نمط الشموع حتى تتمكن من الحصول على مزيد من الثقة في إشارات عكس.
أنماط التي هي على الرسوم البيانية محددة.
فرصة تدريب كبيرة لمساعدتك على تحديد الأنماط التي تحدث على الرسوم البيانية التي تشاهدها الآن.
إدخال نيسون شمعة الماسح الضوئي.
لقد صممت شخصيا نيسون شمعة الماسح الضوئي للعثور على أنماط على أساس استراتيجيات بلدي.
مع الماسح الضوئي شمعة نيسون تحصل على بلدي المعرفة المتعمقة والخبرة لقد عملت بجد لتطوير. لقد كتبت حرفيا "الأناجيل" من الرسم البياني الشمعدان.
وانها سهلة جدا بشكل ملحوظ للاستخدام. لا تحتاج إلى معرفة كيفية برمجة جهاز كمبيوتر. أنت لا تحتاج إلى كتابة أي رمز الصيغة. حتى أنك لا تحتاج إلى معرفة كيفية معرفة الفرق بين "المطرقة" و "دوجي". هذا هو وظيفتنا.
كنت مجرد اختيار النمط الذي تريده من قائمة و - في الوقت الحقيقي - سترى تلك الإشارات في نمط الأسواق الخاصة بك المنبثقة الحق على شاشة الكمبيوتر الخاص بك!
ثم يمكنك استخدام الأدوات التقنية المفضلة لديك إلى الصفر في الأسواق مع إشارات مؤكدة للمساعدة في وضع خلاف لصالحك وتحقيق أقصى قدر من الأرباح التداول الخاص بك.
قضاء وقت أقل تبحث عن الفائزين المحتملين.
نسيم من خلال الصورة الكبيرة.
التجار الذكية يعرفون كيفية نسيم من خلال تحليل "الصورة الكبيرة" في أسرع وقت ممكن حتى يتمكنوا من التركيز على حالات التداول الفردية.
القضاء على المهام المتكررة.
نسيان الشعار يدويا من خلال الرسم البياني بعد الرسم البياني في محاولة للعثور على كل السوق التي هي حاليا في نمط تجتاح صاعد - وتأمل أن ما كنت تبحث في حقا هو نمط تجتاح صعودي.
لا توجد شفرة معقدة.
ونسيان سحب شعرك من أثناء محاولة كتابة رمز الكمبيوتر الخاص بك لتحديد هذه الأنماط شمعدان نفسك.
دعونا نفعل كل العمل الشاق بالنسبة لك.
مصممة لجعل حياتك أسهل.
عندما قررت تطوير بلدي برنامج تسليط الضوء على شمعة متقدمة، عملت مع المبرمجين لإنشاء "الضغط على زر" طريقة سهلة لتحديد أنماط الشمعدان المفضلة لدي.
لذلك أخذوا كل من قواعد بلدي لأقوى وأشهر أنماط الرسم البياني الشمعدان وفعلت كل البرمجة المعقدة لجعلها تعمل بسرعة البرق!
ثم أمضيت أشهر وشهور في التحقق من النتائج. أردت أن أكون واثقا تماما أن كل من هذه الشموع أنماط دقيقة 100٪.
إذا كنت تريد أن ترى جميع الأسواق في نجمة الصباح، ثم انها مسؤوليتي للتأكد من أن كنت تبحث حقا في نجمة الصباح.
بفضل 25+ سنوات لقد قضيت مغمورة تماما في عالم تقنيات الرسم الشمعدان والاستخدام السليم لهم، يمكنك أن تكون على يقين من أنك لن تجد أي شخص آخر على هذا الكوكب أفضل المؤهلين للعمل لديك.
لماذا نينجاترادر ​​هو المورد المثالي ل نيسون شمعة الماسح الضوئي.
عليك الحب كيف نيسون الماسح الضوئي الماسح الضوئي يتكامل مع منصة نينجاترادر ​​مجانا، بما في ذلك الإصدار الجديد تماما 8!
عليك أن تكون قيد التشغيل في بضع دقائق فقط - لا تنتظر الأقراص ليتم تسليمها عن طريق البريد المدمج في أدوات التحليل الفني قوية وسهلة هو حر منصة الرسوم البيانية، والذي يتضمن البيانات الحرة يغذي نينجاترادر ​​هو بسيط جدا ل استخدام - حتى للمبتدئين، لكنها قوية بما فيه الكفاية للتاجر فكس الأكثر خبرة وتتطلب.
هذا هو كيف مرشحات أنماط شمعدان.
مع نيسون شمعة الماسح الضوئي ™، يمكنك تصفية الكون من الأسواق (الأسهم والمؤشرات، والفوركس، والعقود الآجلة، الخ) لأي إشارة شمعدان محددة - ومن ثم مشاهدة وجميع الأسواق مع هذا النمط سيتم سرد. ثم فقط انقر على السوق لعرض الرسم البياني!
الخطوة 1 . اختيار واحد أو أكثر من بلدي 28 إشارات شمعة المفضلة. (هذه الإشارات كلها مبرمجة مسبقا وجاهزة للاستخدام!) في هذا المثال، لقد اخترت نمط صعودي إنغولفينغ.
الخطوة 2 . اختر سوقا واحدة أو مجموعة سوق ترغب في العثور على الأنماط منها، مثل S & أمب؛ P 500. يمكنك حتى وضع قائمة الأسواق الخاصة بك لتصفية (أي 10 أسواق تتتبعها بشكل وثيق). لهذا المثال اخترت أسهم داو لتصفية لنمط الاستحواذ الصاعد.
الخطوه 3 . جميع الأسواق التي هي حاليا في نمط اخترنا تظهر في هذه القائمة اختيار سريعة وسهلة.
الخطوة 4. عند عرض المخطط (في هذه الحالة م) يتم تسليط الضوء على إشارة نمط على المخطط بالنسبة لك لعرض في لحظة!
. ويبرز الأنماط على المخططات الخاصة بك.
بالإضافة إلى العثور على جميع الأسواق التي هي حاليا في نمط شمعة معينة، يمكنك أيضا استخدام نيسون شمعة الماسح الضوئي ™ لتحديد بسرعة كل من أنماط الشمعدان المختلفة التي ظهرت في إطار زمني محدد لأي الأسهم الفردية أو السوق.
وهناك طريقتان لعرض نمط نيسون: الاسم الكامل للنمط (كما هو موضح أعلاه) أو على شكل اختصار لاسم النمط.
على سبيل المكافأة، إذا كنت تستخدم اختصار اسم النمط، كل ما عليك القيام به هو النقر على اختصار ويتم عرض الاسم الكامل في أسفل اليسار.
بالإضافة إلى تنبيهات الرسم البياني المخصص.
حدد السوق (أو مجموعة من الأسواق) وفي الوقت الحقيقي الحصول على تنبيهات عندما ضرب أي من تلك الأسواق أنماط شمعة نيسون كنت تريد أن تتبع. يعمل في أي إطار زمني. هذا هو وقت كبير التوقف!
الخطوة 1 . اختيار أي (أو كل!) من إشارات شمعة نيسون مبرمجة مسبقا لتتبع تلقائيا في الأسواق الخاصة بك.
الخطوة 2 . تخصيص التنبيهات الخاصة بك مع نافذة منبثقة، وتنبيهات صوتية خاصة، وأكثر!
الخطوه 3 . اختيار الأسواق التي تريد نيسون شمعة الماسح الضوئي لتتبع تلقائيا بالنسبة لك وكنت على استعداد للذهاب!
الخطوة 4. عندما يحدث أي من إشارات شمعة نيسون الخاصة بك على أي من الأسواق الخاصة بك، عليك أن يتم تنبيهك على الفور!
أيضا إعداد نافذة تنبيه ليتم إعلامك في الوقت الحقيقي عندما أي من إشارات شمعة والأسواق التي تتبعها ضرب إشارة شمعة.
في هذا المثال، يتم تعيين التنبيه لإظهار إشارات شمعة الثور كما الأخضر وإشارات الدب كما الأحمر.
انها مثل التداول مع ستيف نيسون مباشرة بجانبك. لا التخمين الثاني نفسك. نسيان تكلفة البرنامج، وهذا هو يجب أن يكون لأي تاجر. إذا كنت فقدت المال في السوق فأنت بحاجة جدية نس.
كنت قادرا على تحميل والبدء في تحديد اطلاق النار النجوم والمطارق في غضون دقائق. يوفر ساعات لا تحصى من وقت التحليل. هذا هو أداة تعليمية كبيرة وأيضا يلهم الثقة التداول من خلال وجود القدرة على البصيرة ستيف الحق على الرسم البياني كنت تدرس.
هذا البرنامج هو مدرب التداول نيسون شمعدان الخاص بك. وهذا يعطي تاجر نيسون شمعدان القدرة على الشعور بالثقة من اليوم الأول بغض النظر عن مدى شمعة تجربة لديك للتاجر. استخدام أنماط الشموع بشكل صحيح يعطي نجاحا تجاريا أعلى.
نس يوفر الوقت لتحليل أسرع وتوقيت قد يؤدي إلى صفقات أفضل، وخسائر أقل، والمزيد من الربحية. أداة مثل هذا يوفر تحليلا سريعا ودقيقا هو حلم المتداول.
استيقظت الشاشة الخاصة بك حتى أنماط شمعة في العالم الحقيقي. كان فتح العين.
أسئلة مكررة.
ماذا تقصد بالفلترة وكيف ستساعدني؟
تستخدم تقنية التصفية الخاصة في نيسون كاندلستيك سكانر ™ (نس) التحليل في الوقت الحقيقي للبيانات التقنية لأي عالم من الأسواق. المستخدمين قادرين على تصفية أي أسواق، في كل وقت، ويكون فقط تلك الاجتماع معايير محددة مسبقا على الفور أن يتم استرعاء انتباههم. المستثمرون على الانترنت تستفيد على الفور من تيار مستمر، في الوقت الحقيقي من الأفكار الاستثمار والتداول. وسطاء الانترنت تستفيد فورا من خلال زيادة نشاط المتداول. من المهم أن نلاحظ أن أداء المنتج يحدث على أساس الوقت الحقيقي، قبل أن قيمة المعلومات المصفاة يهلك.
منذ نس يعمل مع نينجاترادر ​​ما هي أفضل طريقة لمعرفة كيفية استخدام نينجاترادر ​​أولا؟
عند التسجيل لنيسون الماسح الضوئي شمعة سوف تجد كل ما تحتاجه داخل أكاديمية كاندلشارتس لدينا، بما في ذلك جميع الموارد التي تحتاجها لتعلم نينجاترادر ​​و نس.
سوف تجد أيضا وصلات إلى كل من النص والفيديو إصدارات دليل المستخدم لتسريع فهمك لكيفية استخدام نيسون شمعة الماسح الضوئي.
ما هي متطلبات النظام ل نس ل نينجاترادر؟
نس يعمل مع نينجاترادر ​​الذي هو منصة التحليل الفني مجانا. ويمكنك حتى استخدام تغذية البيانات المجانية من ياهو. لذلك هو وسيلة لا حساب لمحاولة الخروج من نس. أيضا، تم تصميم نس للعمل على أجهزة الكمبيوتر الشخصية المستندة إلى ويندوز. وسوف تعمل أيضا على أجهزة الكمبيوتر ماك باستخدام الخطوات التي نقدمها.
ماذا لو كان لدي أسئلة حول استخدام أي من الميزات القوية في نس؟
بمجرد الاستثمار في نس سوف نرسل لك أشرطة الفيديو التفصيلية لذلك يمكنك تسخير بسرعة قوة نس. وإذا كان لديك أي أسئلة حول استخدام نس بعد مشاهدة أشرطة الفيديو هذه يرجى الاتصال بنا على سيل @ كاندلشارتس.
ما هي الأطر الزمنية التي تعمل معها نس؟
نس يعمل مع الرسوم البيانية اليومية أو على المدى الطويل. لفترة محدودة ونحن نقدم ترقيات مجانية إلى نس الذي يتضمن وحدة لحظيا (قيمة 495 $) بالإضافة إلى وحدة فكس (قيمة 995 $) في أي تكلفة إضافية. قد يتم إلغاء هذا العرض في أي وقت، لذلك عليك أن تتصرف بسرعة للاستفادة من هذه الفرصة.
ما هي الأسواق التي تعمل معها نس؟
كمكافأة، لفترة محدودة نحن بما في ذلك وحدات اللحظي و فكس بقيمة إجمالية قدرها 1،490 $. على هذا النحو، فإنه يعمل مع جميع الأسواق تغذية البيانات الخاصة بك ويدعم. للحصول على قائمة بموفري خلاصات البيانات، انقر هنا.
عن أي أسئلة أخرى على دعم البيانات يغذي يرجى الاتصال المبيعات @ نينجاترادر.
هل سأتمكن من رؤية تعريفات إشارات الشموع؟
كل هذه هي الأنماط شمعدانية الملاءمة وأنها تأخذ في الاعتبار ليس فقط تعريف إشارة شمعدان ولكن اعتبارات رئيسية مثل ما هو الاتجاه صعودا أو هبوطا، ما هو "الجسم الحقيقي" طويلة، عندما تكون الظلال كبيرة جدا أو صغيرة لأنماط معينة، وعوامل أخرى. ونظرا لأن هذه التعاريف هي ملكية خاصة، فإن التعاريف الأساسية غير متاحة للجمهور.
هل نينجاترادر ​​عبارة عن منصة تداول أو رسم بياني؟
واحد من الأسباب التي اخترناها النينجا هو لأنها توفر أي تكلفة رسم الرسوم البيانية التي هي سهلة الاستخدام. ويمكنك حتى الحصول على تغذية مجانية البيانات إما على أساس تأخير من ياهو أو في الوقت الحقيقي عندما يكون لديك حساب من واحد من وسطاء النينجا مختارة. و نينجاترادر ​​يمنحك المرونة لتحويله إلى منصة التداول لرسم في وقت واحد. مزيد من التفاصيل في نينجاترادر.
هل هناك منصات أخرى إلى جانب نينجاترادر ​​أن نس يعمل مع؟
بالإضافة إلى هذا الإصدار من ماسحة نيسون الماسح الضوئي الذي يعمل مع نينجاترادر، لدينا أيضا الإصدارات المتاحة للتجارة المستكشف و ترادستاتيون. ولا توجد خطط أخرى في الوقت الحالي. للحصول على تفاصيل حول نس لهذه المنصات اثنين الأخرى يرجى الاتصال بول @ كاندلشارتس.
ماذا لو كنت أستخدم حاليا نظاما أساسيا آخر؟ هل أحتاج إلى استبدالها ب نينجاترادر؟
لا. وقال العديد من التجار لنا أنها تواصل استخدام منصة الحالية، وأيضا استخدام ماسحة نيسون شمعة على منصة نينجاترادر ​​الحرة في نفس الوقت. وهذا يسمح لهم باستخدام قوة المسح من نس ثم مزيد من دراسة تلك النتائج في المنصة الرئيسية.
ماذا لو أردت الحصول على أحدث برامج تدريب دي في دي من ستيف نيسون؟
إذا لم يكن لديك أحدث برنامج تدريب دفد ستيف (الشمعدانات ميغاباكيج هو مبين أدناه) وعلى استعداد للوصول إلى مستوى الخبراء نيسون، يمكننا تصميم حزمة تعليمية مخصصة فقط لأجلك.
لمعرفة أي نوع من المدخرات يمكنك الحصول عليها، يرجى الاتصال بول سيجيل في بول @ كاندلشارتس.
سيقوم بول بإعادة بريدك الإلكتروني بأسرع وقت ممكن (عادة خلال 24 ساعة). إذا كنت ترغب بولس للاتصال بك عن طريق الهاتف لمناقشة المدخرات الخاصة بك، يرجى التأكد من تضمين رقم هاتفك في البريد الإلكتروني الخاص بك.
لحظة ترقية مجانية إلى نس برو!
باعتبارها واحدة من أول من الحصول على الماسح الضوئي نيسون شمعة، سوف تتلقى أيضا هذه ترقيات مجانية قيمة إلى نيسون شمعة الماسح الضوئي للمحترفين ...
وحدة نس اليومي (قيمة $ 495) وحدة فكس (قيمة 995 $)
يتم تضمين هذه الوحدات ترقية مجانية تلقائيا في نسختك من ماسحة نيسون شمعة ... على استعداد لاستخدامها فورا عند التسجيل ... في أي تكلفة إضافية.
غير متوفر في أي مكان آخر. (قيمة المكافأة: 1،490 دولار)
ذي كاندل باترن كويك ريفيرانس فيديو.
في هذه المكافأة الفيديو، نعرض لكم كل الأنماط 28 المستخدمة في البرنامج، وتمشي لكم من خلال شرح سريع لكيفية تفسير واستخدام نمط في صنع القرار الخاص بك.
غير متوفر في أي مكان آخر. (قيمة المكافأة: 129 دولارا)
وصول خاص إلى أفضل الممارسات أشرطة الفيديو التدريب.
هذا الفيديو يظهر لك كيف نستخدم نيسون شمعة الماسح الضوئي في التداول لدينا وكيف يمكنك أيضا.
التركيز على تسريع التحليل اليومي واستخدام البرنامج لتحديد أفضل الفرص التجارية.
غير متوفر في أي مكان آخر. (قيمة المكافأة: 149 دولارا)
نس الدليل المرجعي السريع.
مع الدليل المرجعي السريع نس، سوف تكتشف أنماط شمعة 28 نستخدمها داخل الماسح الضوئي شمعة نيسون.
نحن المشي لكم من خلال كل من أنماط الشموع المدرجة في البرنامج وتظهر لك كيف لوحظت على الرسوم البيانية الخاصة بك لتحديد لحظة.
غير متوفر في أي مكان آخر. (قيمة المكافأة: 49 دولارا)
مكافأة التدريب الدولي.
هذا التدريب مكافأة يمشي لك من خلال الخطوات لإعداد نس للعمل مع أي سوق دولية تقريبا اخترت.

نس فوريكس
من خلال التسجيل لهذا الاشتراك الشهري ل نيسون شمعة الماسح الضوئي، أنت تفهم وتعترف بأن بطاقة الائتمان الخاصة بك وسوف تكون فاتورة $ 249 اليوم، ثم 249 $ كل شهر في حين اشتراكك نشط. لا يوجد أي التزام، ويمكنك إلغاء في أي وقت. عند الإلغاء، لا يوجد أي مبلغ من مبلغ الاشتراك الشهري.
عند اختيار الوصول الشهري، وتحصل عليه مقابل 249 $ فقط اليوم، وبعد ذلك $ 249 كل شهر يمكنك الحفاظ على عضويتك.
عند اختيار الوصول إلى ليفيتيمي، تحصل عليه مقابل 1،695 $ (بانتظام 2،495 $). إنه نفس سعر الاشتراك السنوي خلال هذا العرض المحدود.
تحسين نوعية الصفقات فكس الخاص بك عن طريق اتخاذ قرارات أكثر ذكاء على الفور.
يمكنك الاعتماد على القدرة نيسون شمعة الماسح الضوئي لتحديد بدقة أنماط شمعة الصحيحة.
حفظ ساعات من وقت البحث.
السماح لهذا البرنامج القيام بكل العمل الشاق بالنسبة لك حتى تتمكن من التركيز وقتك والاهتمام على اتخاذ قرارات التداول أكثر ذكاء.
تلقائيا انظر ستيف نيسون المفضل أنماط شمعة.
مع عدد قليل من النقرات الماوس، يمكنك إطلاق العنان لجهاز الكمبيوتر الخاص بك تلقائيا للعثور على أفضل الأنماط التي حددها ستيف نيسون لاتخاذ قرار قوي وموثوق بها.
اكتشاف الأنماط التي تحدث الآن.
نيسون الماسح الضوئي شمعة يجد على الفور جميع الأحداث من أي نمط اخترت & # 8230؛ في جميع الأسواق لمساعدتك على الصفر في على أفضل الفرص التجارية.
الاستفادة من معايير صارمة.
وقد شدد ستيف معايير نمط الشموع حتى تتمكن من الحصول على مزيد من الثقة في إشارات عكس.
أنماط التي هي على الرسوم البيانية محددة.
فرصة تدريب كبيرة لمساعدتك على تحديد الأنماط التي تحدث على الرسوم البيانية التي تشاهدها الآن.
إدخال نيسون شمعة الماسح الضوئي.
لقد صممت شخصيا نيسون شمعة الماسح الضوئي للعثور على أنماط على أساس استراتيجيات بلدي.
مع الماسح الضوئي شمعة نيسون تحصل على بلدي المعرفة المتعمقة والخبرة لقد عملت بجد لتطوير. لقد كتبت حرفيا "الأناجيل" من الرسم البياني الشمعدان.
وانها سهلة جدا بشكل ملحوظ للاستخدام. لا تحتاج إلى معرفة كيفية برمجة جهاز كمبيوتر. أنت لا تحتاج إلى كتابة أي رمز الصيغة. حتى أنك لا تحتاج إلى معرفة كيفية معرفة الفرق بين "المطرقة" و "دوجي". هذا هو وظيفتنا.
كنت مجرد اختيار النمط الذي تريده من قائمة و - في الوقت الحقيقي - سترى تلك الإشارات في نمط الأسواق الخاصة بك المنبثقة الحق على شاشة الكمبيوتر الخاص بك!
ثم يمكنك استخدام الأدوات التقنية المفضلة لديك إلى الصفر في الأسواق مع إشارات مؤكدة للمساعدة في وضع خلاف لصالحك وتحقيق أقصى قدر من الأرباح التداول الخاص بك.
قضاء وقت أقل تبحث عن الفائزين المحتملين.
نسيم من خلال الصورة الكبيرة.
التجار الذكية يعرفون كيفية نسيم من خلال تحليل "الصورة الكبيرة" في أسرع وقت ممكن حتى يتمكنوا من التركيز على حالات التداول الفردية.
القضاء على المهام المتكررة.
نسيان الشعار يدويا من خلال الرسم البياني بعد الرسم البياني في محاولة للعثور على كل السوق التي هي حاليا في نمط تجتاح صاعد - وتأمل أن ما كنت تبحث في حقا هو نمط تجتاح صعودي.
لا توجد شفرة معقدة.
ونسيان سحب شعرك من أثناء محاولة كتابة رمز الكمبيوتر الخاص بك لتحديد هذه الأنماط شمعدان نفسك.
دعونا نفعل كل العمل الشاق بالنسبة لك.
مصممة لجعل حياتك أسهل.
عندما قررت تطوير بلدي برنامج تسليط الضوء على شمعة متقدمة، عملت مع المبرمجين لإنشاء "الضغط على زر" طريقة سهلة لتحديد أنماط الشمعدان المفضلة لدي.
لذلك أخذوا كل من قواعد بلدي لأقوى وأشهر أنماط الرسم البياني الشمعدان وفعلت كل البرمجة المعقدة لجعلها تعمل بسرعة البرق!
ثم أمضيت أشهر وشهور في التحقق من النتائج. أردت أن أكون واثقا تماما أن كل من هذه الشموع أنماط دقيقة 100٪.
إذا كنت تريد أن ترى جميع الأسواق في نجمة الصباح، ثم انها مسؤوليتي للتأكد من أن كنت تبحث حقا في نجمة الصباح.
بفضل 25+ سنوات لقد قضيت مغمورة تماما في عالم تقنيات الرسم الشمعدان والاستخدام السليم لهم، يمكنك أن تكون على يقين من أنك لن تجد أي شخص آخر على هذا الكوكب أفضل المؤهلين للعمل لديك.
لماذا نينجاترادر ​​هو الشريك المثالي ل نيسون شمعدان الماسح الضوئي.
عليك الحب كيف نيسون الماسح الضوئي الماسح الضوئي يتكامل مع منصة نينجاترادر ​​مجانا:
عليك أن تكون قيد التشغيل في بضع دقائق فقط - لا تنتظر الأقراص ليتم تسليمها عن طريق البريد المدمج في أدوات التحليل الفني قوية وسهلة هو حر منصة الرسوم البيانية، والذي يتضمن البيانات الحرة يغذي نينجاترادر ​​هو بسيط جدا ل استخدام - حتى للمبتدئين، لكنها قوية بما فيه الكفاية للتاجر فكس الأكثر خبرة وتتطلب.
هذا هو كيف مرشحات أنماط شمعدان.
مع نيسون شمعة الماسح الضوئي ™، يمكنك تصفية الكون من الأسواق (الأسهم والمؤشرات، والفوركس، والعقود الآجلة، الخ) لأي إشارة شمعدان محددة - ومن ثم مشاهدة وجميع الأسواق مع هذا النمط سيتم سرد. ثم فقط انقر على السوق لعرض الرسم البياني!
الخطوة 1 . اختيار واحد أو أكثر من بلدي 28 إشارات شمعة المفضلة. (هذه الإشارات كلها مبرمجة مسبقا وجاهزة للاستخدام!) في هذا المثال، لقد اخترت نمط صعودي إنغولفينغ.
الخطوة 2 . اختر سوقا واحدة أو مجموعة سوق ترغب في العثور على الأنماط منها، مثل S & أمب؛ P 500. يمكنك حتى وضع قائمة الأسواق الخاصة بك لتصفية (أي 10 أسواق تتتبعها بشكل وثيق). لهذا المثال اخترت أسهم داو لتصفية لنمط الاستحواذ الصاعد.
الخطوه 3 . جميع الأسواق التي هي حاليا في نمط اخترنا تظهر في هذه القائمة اختيار سريعة وسهلة.
الخطوة 4. عند عرض المخطط (في هذه الحالة م) يتم تسليط الضوء على إشارة نمط على المخطط بالنسبة لك لعرض في لحظة!
. ويبرز الأنماط على المخططات الخاصة بك.
بالإضافة إلى العثور على جميع الأسواق التي هي حاليا في نمط شمعة معينة، يمكنك أيضا استخدام نيسون شمعة الماسح الضوئي ™ لتحديد بسرعة كل من أنماط الشمعدان المختلفة التي ظهرت في إطار زمني محدد لأي الأسهم الفردية أو السوق.
وهناك طريقتان لعرض نمط نيسون: الاسم الكامل للنمط (كما هو موضح أعلاه) أو على شكل اختصار لاسم النمط.
على سبيل المكافأة، إذا كنت تستخدم اختصار اسم النمط، كل ما عليك القيام به هو النقر على اختصار ويتم عرض الاسم الكامل في أسفل اليسار.
بالإضافة إلى تنبيهات الرسم البياني المخصص.
حدد السوق (أو مجموعة من الأسواق) وفي الوقت الحقيقي الحصول على تنبيهات عندما ضرب أي من تلك الأسواق أنماط شمعة نيسون كنت تريد أن تتبع. يعمل في أي إطار زمني. هذا هو وقت كبير التوقف!
الخطوة 1 . اختيار أي (أو كل!) من إشارات شمعة نيسون مبرمجة مسبقا لتتبع تلقائيا في الأسواق الخاصة بك.
الخطوة 2 . تخصيص التنبيهات الخاصة بك مع نافذة منبثقة، وتنبيهات صوتية خاصة، وأكثر!
الخطوه 3 . اختيار الأسواق التي تريد نيسون شمعة الماسح الضوئي لتتبع تلقائيا بالنسبة لك وكنت على استعداد للذهاب!
الخطوة 4. عندما يحدث أي من إشارات شمعة نيسون الخاصة بك على أي من الأسواق الخاصة بك، عليك أن يتم تنبيهك على الفور!
أيضا إعداد نافذة تنبيه ليتم إعلامك في الوقت الحقيقي عندما أي من إشارات شمعة والأسواق التي تتبعها ضرب إشارة شمعة.
في هذا المثال، يتم تعيين التنبيه لإظهار إشارات شمعة الثور كما الأخضر وإشارات الدب كما الأحمر.
انها مثل التداول مع ستيف نيسون مباشرة بجانبك. لا التخمين الثاني نفسك. نسيان تكلفة البرنامج، وهذا هو يجب أن يكون لأي تاجر. إذا كنت فقدت المال في السوق فأنت بحاجة جدية نس.
كنت قادرا على تحميل والبدء في تحديد اطلاق النار النجوم والمطارق في غضون دقائق. يوفر ساعات لا تحصى من وقت التحليل. هذا هو أداة تعليمية كبيرة وأيضا يلهم الثقة التداول من خلال وجود القدرة على البصيرة ستيف الحق على الرسم البياني كنت تدرس.
هذا البرنامج هو مدرب التداول نيسون شمعدان الخاص بك. وهذا يعطي تاجر نيسون شمعدان القدرة على الشعور بالثقة من اليوم الأول بغض النظر عن مدى شمعة تجربة لديك للتاجر. استخدام أنماط الشموع بشكل صحيح يعطي نجاحا تجاريا أعلى.
نس يوفر الوقت لتحليل أسرع وتوقيت قد يؤدي إلى صفقات أفضل، وخسائر أقل، والمزيد من الربحية. أداة مثل هذا يوفر تحليلا سريعا ودقيقا هو حلم المتداول.
استيقظت الشاشة الخاصة بك حتى أنماط شمعة في العالم الحقيقي. كان فتح العين.
أسئلة مكررة.
ماذا تقصد بالفلترة وكيف ستساعدني؟
تستخدم تقنية التصفية الخاصة في نيسون كاندلستيك سكانر ™ (نس) التحليل في الوقت الحقيقي للبيانات التقنية لأي عالم من الأسواق. المستخدمين قادرين على تصفية أي أسواق، في كل وقت، ويكون فقط تلك الاجتماع معايير محددة مسبقا على الفور أن يتم استرعاء انتباههم. المستثمرون على الانترنت تستفيد على الفور من تيار مستمر، في الوقت الحقيقي من الأفكار الاستثمار والتداول. وسطاء الانترنت تستفيد فورا من خلال زيادة نشاط المتداول. من المهم أن نلاحظ أن أداء المنتج يحدث على أساس الوقت الحقيقي، قبل أن قيمة المعلومات المصفاة يهلك.
منذ نس يعمل مع نينجاترادر ​​ما هي أفضل طريقة لمعرفة كيفية استخدام نينجاترادر ​​أولا؟
عند التسجيل ل نيسون شمعة الماسح الضوئي سوف تعطى وصلة الموارد الخاصة (نسميها نس الموارد الصفحة) مع كل الموارد التي تحتاجها لتعلم نينجاترادر ​​و نس.
تتضمن صفحة الموارد أيضا روابط إلى كل من النص وإصدارات الفيديو من دليل المستخدم لتسريع فهمك لكيفية استخدام نيسون شمعة الماسح الضوئي.
ما هي متطلبات النظام ل نس ل نينجاترادر؟
نس يعمل مع نينجاترادر ​​الذي هو منصة التحليل الفني مجانا. ويمكنك حتى استخدام تغذية البيانات المجانية من ياهو. لذلك هو وسيلة لا حساب لمحاولة الخروج من نس. أيضا، تم تصميم نس للعمل على أجهزة الكمبيوتر الشخصية المستندة إلى ويندوز. أنها لن تعمل على أجهزة الكمبيوتر ماك.
ماذا لو كان لدي أسئلة حول استخدام أي من الميزات القوية في نس؟
بمجرد الاستثمار في نس سوف نرسل لك أشرطة الفيديو التفصيلية لذلك يمكنك تسخير بسرعة قوة نس. And if you have any questions on using NCS after you watch these videos please contact us at syl@candlecharts.
What time frames will NCS work with?
NCS works with daily charts or longer term. For a limited time we are giving free upgrades to NCS which includes the intraday module (a $495 value) plus the FX module (a $995 value) at no additional cost. This offer may be cancelled at any time, so you need to act quickly to take advantage of this opportunity.
What markets does NCS work with?
As a bonus, for a limited time we are including the intraday and FX modules with a total value of $1,490. As such, it works with all markets your data feed provides is supported. For a list of data feed providers click here.
For any other questions on supported data feeds please contact sales@ninjatrader.
Will I be able to see the definitions of the candlestick signals?
All of these are propriety candlestick patterns and they take into account not only the definition of the candlestick signal but such key considerations as what is an up or down trend, what is a “long” real body, when are the shadows too large or small for certain patterns, and other factors. Because they are proprietary, the underlying definitions are not publicly available.
Is NinjaTrader a trading or charting platform?
One of the reasons we chose Ninja is because they offer a no cost charting package that is easy to use. And you can even get a free data feed - either on a delayed basis from Yahoo or real time when you have an account from one of Ninja’s selected brokers. And NinjaTrader gives you the flexibility to convert it to a trading platform for a onetime fee. More details at ninjatrader.
Are there other platforms besides NinjaTrader that NCS works with?
In addition to this version of Nison Candle Scanner that works with NinjaTrader, we also have versions available for Trade Navigator and TradeStation. No other platforms are currently planned. For details about NCS for these other two platforms please contact paul@candlecharts.
What if I am currently using another platform? Do I need to replace it with NinjaTrader?
No. Many traders have told us they continue using their current platform and also use Nison Candle Scanner on the free NinjaTrader platform at the same time. This allows them to use the scanning power of NCS and then further examine those results in their main platform.
What if I want to get Steve Nison's newest DVD Training Programs?
If you don’t have Steve’s newest DVD training program (the Candlesticks MegaPackage shown below) and are ready to reach Nison Expert Level, we can design a customized educational package just for you.
To find out what kind of savings you can receive, please contact Paul Siegel at paul@candlecharts.
Paul will return your email as quickly as possible (usually within 24 hours). If you would like Paul to call you by telephone to discuss your savings, please be sure to include your telephone number in your email.
Instant Free Upgrade to NCS Pro!
As one of the first to get Nison Candle Scanner, you will also receive these valuable FREE UPGRADES to Nison Candle Scanner PRO …
The NCS intraday module (a $495 value) The FX module (a $995 value)
These free upgrade modules are automatically included in your copy of Nison Candle Scanner … ready for you to use immediately upon registration… at no additional cost.
غير متوفر في أي مكان آخر. (Bonus Value: $1,490)
The Candle Pattern Quick Reference Video.
In this video bonus, we show you all the 28 patterns used in the software, and walk you through a quick explanation of how to interpret and use the pattern in your decision making.
غير متوفر في أي مكان آخر. (Bonus Value: $129)
Private Best Practices Training Webinar.
This video shows you how we use Nison Candle Scanner in our trading and how you can, too.
Focus is on speeding up your daily analysis and using the software to pinpoint the best trading opportunities.
غير متوفر في أي مكان آخر. (Bonus Value: $149)
NCS Quick Reference Guide.
With the NCS Quick Reference Guide, you'll discover the 28 candle patterns we use inside the Nison Candle Scanner.
We walk you through each of the candlestick patterns included in the software and show you how they are noted on your charts for instant identification.
غير متوفر في أي مكان آخر. (Bonus Value: $49)
GET ACCESS NOW!
Now You Can Choose How You Want to Access Nison Candle Scanner – Either Monthly Subscription or Lifetime Membership.
Click one of the buttons now and start finding the best trade opportunities right away. This is the tool other traders are using to save time and improve their results.
Have a Coupon Code? Click one of the buttons below and then enter the Code on the next page.
BEFORE YOU REGISTER:
By registering for this monthly subscription to Nison Candle Scanner, you understand and acknowledge that your credit card will be billed $249 today, and then $249 every month while your subscription is active. There is no commitment, and you can cancel at any time. Upon cancellation, there is no proration of your monthly subscription amount.
When you choose MONTHLY access, you get it for just $249 today, and then $249 each month you maintain your membership.
When you choose LIFETIME access, you get it for just $1,695 (regularly $2,495) . It's the same price as an annual subscription during this limited-time offer.

No comments:

Post a Comment