Thursday 1 February 2018

علم النفس استراتيجية التداول


علم النفس استراتيجية التداول
الكمال، القمار، والخسائر غير الضرورية، وعدم القدرة على سحب الزناد و هيليب.
هذه ليست سوى بعض من القضايا التي تتعامل مع التجار في الأسواق كل يوم. ما الذي يحفز قراراتنا، وكيف يمكن فهم ما يجعل عقولنا القراد تساعدنا على أن تصبح أفضل وأكثر ربحية التجار؟
على مدى السنوات ال 25 الماضية، وقد وضعت فان K. ثارب التجار وعملية التداول، والسعي للحصول على إجابات لأسئلة مثل، ودكو؛ لماذا بعض التجار جعل ثروات في حين أن البعض الآخر تفقد بيض عش؟ & رديقو؛ الدكتور ثارب هو مدرب التداول مع الدكتوراه. في علم النفس ونموذج البرمجة اللغوية العصبية. إلى & لدكو؛ النموذج & رديقو؛ على نحو فعال، لديك لمعرفة ما السلوكيات والعادات التي أنجزت للغاية الناس لديهم مشتركة. بمجرد تحديد المهام المشتركة التي تنتج سلوك ممتاز، تحتاج إلى تطوير المعتقدات، الحالات النفسية والاستراتيجيات التي تسمح لك لأداء تلك المهام.
ماذا يعني أن نقول نحن فقط التجارة معتقداتنا حول الأسواق؟ لنلق نظرة على بعض العبارات ونرى ما تظن به:
السوق هو مكان خطير للاستثمار. (أنت على حق.) السوق هو مكان آمن للاستثمار. (أنت على حق.) وول ستريت تسيطر على الأسواق وأنه من الصعب على الرجل قليلا. (أنت على حق.) يمكنك بسهولة كسب المال في الأسواق. (أنت على حق.) من الصعب كسب المال في الأسواق. (أنت على حق.) تحتاج إلى الكثير من المعلومات قبل أن تتمكن من التجارة مربحة. (أنت محق.)
هل ترى الموضوع؟ رأيك في كل واحدة من هذه العبارات هو الصحيح، مهما كان يحدث. ليس هناك حق حقيقي أو إجابة خاطئة. بعض الناس لديهم نفس المعتقدات كما كنت وفاز آخرون، ولكن هذا ليس مهما. المهم هو أن المعتقدات الخاصة بك حول الأسواق سوف توجه تفكيرك والإجراءات اللاحقة الخاصة بك.
المعتقدات هي الطريقة الرئيسية لتصفية المعلومات من العالم. المعتقدات هي الأحكام، التصنيفات، المعاني أو المقارنات. وهي تحدد كيف نتصور الواقع والعلاقات في الواقع. ما تتوقعه (أي واقعك) يعتمد على معتقداتك، وهي فاقدة للوعي إلى حد كبير. كل جملة في هذه الوثيقة تمثل واحد أو اثنين من المعتقدات، بما في ذلك هذا واحد.
واحدة من الاعتقادات التي هي الأكثر إنتاجية للتداول الجيد هو الاعتقاد بأن كنت مسؤولا تماما عن النتائج الخاصة بك كالتاجر. عند اعتماد هذا الاعتقاد، ثم يمكنك أن تتعلم من أخطائك. ومع ذلك، إذا كنت تميل إلى إلقاء اللوم على شخص آخر (الوسيط الخاص بك، زوجك، الشخص الذي يقدم لك نصائح) أو حتى في السوق للنتائج التي تحصل عليها، ثم سوف تميل إلى تكرار نفس الأخطاء مرارا وتكرارا.
عندما التجار & لدكو؛ تملك مشاكلهم & رديقو؛ وتتحمل المسؤولية عن النتائج المنتجة، ثم يكتشفون أن نتائجهم تأتي من نوع من الحالة النفسية، والتي إما سمحت لهم 1) اتباع قواعدها، 2) لا تتبع قواعدها، أو 3) التجارة دون وجود أي قواعد.
عندما يأخذ التجار الوقت الكافي لكتابة كل معتقداتهم (عن أنفسهم، والأسواق، والمال، وما إلى ذلك)، ثم يمكنهم إنشاء فكرة أفضل بكثير عن ما يريدون التجارة، وكيف يريدون التجارة، وأنها يمكن أن نرى أيضا عيوب في تفكيرهم أسهل بكثير. ومن المفيد أن نعرف أي المعتقدات تدعم لك كالتاجر والتي تعوق التقدم المحرز الخاص بك.
كل مهمة لديها الحالة النفسية المثلى التي من شأنها أن تسمح لك لإنجاز هذه المهمة جهد. على سبيل المثال، لتنفيذ تجارة تستفيد من الشجاعة والالتزام التام. الخوف، في المقابل، هو عيب كبير كحالة ذهنية لتنفيذ الصفقات.
الدول العقلية هي في المقام الأول ما يدعى معظم الناس الانضباط أو السيطرة العاطفية. ومن الأمثلة على ذلك: عدم الصبر مع الأسواق، والخوف من الأسواق أو كونها متفائلة جدا بشأن الأسواق.
السيطرة على الحالات العقلية الخاصة بك هو مجرد جزء من الجواب، ولكن عندما يمكنك أن ترى أنك الخالق من النتائج الخاصة بك كتاجر، ثم كنت قد قطعت شوطا طويلا ويمكن أن يحقق تقدما حقا.
لفهم الاستراتيجيات النفسية، عليك أن تفهم كيف يفكر الناس. الناس يعتقدون في طرائقها الحسية الخمس، وهذا هو، من حيث الصور البصرية والأصوات والمشاعر والطعم والرائحة.
استراتيجية العقلية هي خطوة بخطوة الطريقة التي تستخدم هذه الطرائق. هو تسلسل معين من تفكيرك. على سبيل المثال، فإن الاستراتيجية الأكثر فعالية لخطوة تنفيذ تنفيذ التجارة هي: 1) رؤية الإشارة؛ 2) الاعتراف داخليا أن هذه هي الإشارة التي قررت يجب أن تأخذ. 3) أشعر أنني بحالة جيدة حول ذلك؛ و 4) اتخاذ إجراءات. إذا كنت تفعل أي شيء آخر، فمن المحتمل أنك لن تتمكن من اتخاذ إجراء أو أنك ستكون بطيئا جدا للتصرف.
علم النفس للتجارة.
بمجرد أن يكون لديك فهم واضح للمعتقدات والحالات الذهنية والاستراتيجيات الذهنية هي العوامل الأساسية في أعلى أداء التداول، يمكنك ثم تعليم نفس المهارات للآخرين ويكون لهم أداء جيدا أيضا. وعندما يمكنك أن ترى هذا النجاح مكررة في الآخرين، والتي كنا قادرين على القيام به في معظم جوانب التداول، ثم كنت أعلم أن لديك نموذج عملي.
السمات النفسية الرئيسية لأعلى المتداولين هي:
المسؤولية الشخصية الالتزام بهم النفسية & لدكو؛ الشخصية & رديقو؛ العمل على القضايا الشخصية (مثل التخريب الذاتي)
وتشمل أساسيات التداول أهم مهام التداول.
1. التحليل الذاتي اليومي.
2. اليومية بروفة العقلية.
3. التركيز والنوايا.
4. تطوير فكرة منخفضة المخاطر.
10. استخلاص المعلومات اليومية.
11. كن ممتنا لما ذهب الحق.
12 - المراجعة الدورية.
التجار بحاجة إلى تذكير بهذه المهام والقضاء على أي تخريب الذاتي الذي يمنعهم من متابعة المهام. فان يعلم كل هذه الخطوات بالتفصيل في مختلف المنتجات وورش العمل.
ويعتقد فان ثارب أن كل شيء يدور حول المعتقدات الخاصة بك، والحالات النفسية والاستراتيجيات العقلية، لذلك مع الأخذ في الاعتبار، كل شيء عن التداول هو 100٪ النفسية، بما في ذلك لماذا وكيف التجارة أو النظام الذي سوف تتبع أو بناء.
العديد من التجار لديهم صعوبة & لدكو؛ الاعتقاد و رديقو؛ وهذا هو تقريبا نقيض ما يتعلمه الناس في التمويل الأكاديمي. لذلك فقط يمكنك أن تقرر ما إذا كان يستحق الوقت لمعرفة المزيد عن نفسك والجوانب النفسية للتجارة.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد (وهذا هو واحد من التخصصات الدكتور ثارب و رسكو؛ ق)، ثم يمكننا بالتأكيد توجيه لكم في الاتجاه الصحيح. أنت فقط قد يفاجأ في النتائج!
الناس الحصول بالضبط ما يريدون الخروج من الأسواق. معظم الناس يخافون من النجاح أو الفشل. ونتيجة لذلك، فإنها تميل إلى مقاومة التغيير وتستمر في اتباع التحيزات الطبيعية وتفقد في الأسواق. عند التخلص من الخوف، كنت تميل إلى التخلص من التحيزات. & مداش؛ فان K. ثارب، Ph. D.
أفضل مكان للبدء في معرفة المزيد حول هذا الموضوع:
ذروة الأداء الرئيسية برنامج الدراسة للتجار والمستثمرين.
أنت العامل الأكثر أهمية في نجاح التداول الخاص بك!
يمكنك إنشاء النتائج التي تريدها. من خلال هذه الدورة الدراسية المنزلية، سوف تحصل على منظور على & كوت؛ كيف & كوت؛ و & كوت؛ لماذا & كوت؛ من نتائج التداول السابقة وتعلم تقنيات لزيادة الأرباح والحد من التوتر.
يعتمد نجاحك كمتداول على مقدار العمل الذي وضعته لتطبيق مبادئ الدورة على الاستثمار والتجارة. تبدأ الآن وتولي مسؤولية نجاح التداول الخاص بك!
هذا هو شراء خالية من المخاطر. لديك 30 يوما للمراجعة، وإذا كانت الدورة ليست لك، إعادته لاسترداد كامل (ناقص الشحن). أو انقر أدناه لمعرفة المزيد عن سياسة العودة الممتدة لسنة واحدة. عليك حفظ تكلفة الدورة، 795 $، مع فكرة واحدة فقط من هذه المواد وتعلم المفاهيم التي من شأنها خلق الربح بالنسبة لك لمدى الحياة!
علم النفس من التداول هو حجر الزاوية لما يعلمه فان. بالإضافة إلى هذه الدراسة المنزلية، والتي نوصي بأنها الخطوة الأولى لجميع التجار، لدينا أيضا ورشة عمل الذروة الأداء 101 التي يمكنك الاستفادة من مجموعة ديناميكية والتجارب التجريبية. أعرف أكثر.
بقية المفكرات ثارب التفكير:
الجميع يبحث عن الكأس المقدسة في الأسواق. كيف تجد نظام التداول المثالي، الأسهم التي سوف تقلع أو أن الفائز واحد كبير مع اسمك على ذلك؟
هناك مئات، إن لم يكن الآلاف، من أنظمة التداول التي تعمل. ولكن معظم الناس، بعد شراء مثل هذا النظام، لن تتبع النظام أو التجارة تماما كما كان المقصود. لما لا؟ & هيليب؛ قراءة المزيد.
المخاطر بالنسبة لمعظم الناس يبدو أن مصطلح لا يمكن تحديده على أساس الخوف ونداش؛ وغالبا ما يساوي مع احتمال فقدان، أو الآخرين قد يعتقدون تورطهم في العقود الآجلة أو الخيارات هي & لدكو؛ محفوفة بالمخاطر. & رديقو؛ تعريف فان مختلف تماما عما يعتقده كثير من الناس & هيليب؛ اقرأ المزيد.
موضع التحجيم هو جزء من نظام التداول الخاص بك الذي يخبرك & لدكو؛ كم. & رديقو؛ كم عدد الأسهم أو العقود التي يجب أن تأخذها في التجارة؟ وضعف التحجيم الموقف هو السبب وراء كل حالة تقريبا من انفجارات الحساب و هيليب؛ قراءة المزيد.
واحدة من الأسرار الحقيقية للنجاح التداول هو التفكير من حيث نسب المخاطر إلى مكافأة في كل مرة كنت تأخذ التجارة. اسأل نفسك، قبل أن تأخذ التجارة، & لدكو؛ ما هي المخاطر على هذه التجارة؟ و هو المكافأة المحتملة يستحق المخاطر المحتملة؟ & رديقو؛ ماذا يمكنني أن أتوقع من نظام التداول الخاص بي أن تفعل بالنسبة لي على المدى الطويل؟ & هيليب؛. اقرأ المزيد.
بعد عدد من سنوات البحث موقف التحجيم والتجارة؛ استراتيجيات، وضعت الدكتور فان ثارب مقياس الملكية لنوعية نظام التداول الذي يسميه رقم جودة النظام أو سون. & هيليب؛. اقرأ المزيد.
السوق لا مدينون لك أو أي شخص ثروات كبيرة. ومع ذلك، فإن السوق، في بعض الأحيان، تثير عددا كبيرا من الأشخاص الذين يحققون مكاسب سهلة على ما يبدو (خلال الفقاعات وغيرها من مانياس) فقط لأخذهم بعيدا مرة أخرى. إذا كنت جادا في كونه تاجر جيد، ثم تحتاج إلى الاقتراب من ممارسة التداول مع نفس المستوى من الصرامة التي سوف تقترب أي المسعى على مستوى عال و هيليب؛ قراءة المزيد.
إذا لم تكن مشتركا بالفعل، فكر في الاشتراك في البريد الإلكتروني الأسبوعي لفان ثارب. كل أسبوع سوف تحصل المواد الإعلامية، نصائح التداول، وتحديث شهري على ظروف السوق من نوع. أيضا، سوف تحصل على أحدث الأفكار من فان قبل أي شخص آخر! لا يوجد أي تهمة ونحن لا نشارك المعلومات الخاصة بك. انقر هنا.
فان ثارب، فان فان ثارب، فان ثاربيلارنينغ، بوسيتيون سيزينغ، و إيتم هي علامات تجارية لشركة إيتم، إنك في الولايات المتحدة وأماكن أخرى.
سون هي علامة تجارية مسجلة فيدراليا لشركة إيتم، Inc.

علم النفس تداول العملات الأجنبية.
علم النفس تداول العملات الأجنبية هو شيء كبير. في كثير من الأحيان، هو علم النفس، وليس الافتقار إلى المعرفة الأكاديمية أو المهارة في التطبيق، الذي يعتبر المصدر الرئيسي للأخطاء التجارية.
وتكرر الأخطاء باستمرار من قبل التجار الماليين من مختلف الخلفيات الوطنية والثقافية والاجتماعية، مما يشير إلى أن من السمات المشتركة المشتركة بيننا كبشر التي تقع في قاعدة تلك الأخطاء.
هذه السمة المشتركة هي الخوف، مما يخلق القتال أو استجابة الطيران في البشر. لسوء الحظ، هذا هو القتال أو استجابة الطيران التي يمكن أن تسبب سقوط العديد من التجار.
لا يمكننا تغيير ما تطورنا ليشعر على مدى ملايين السنين، ولكن يمكننا تغيير الطريقة التي نقترب من هذه المشاعر من خلال دراسة علم النفس من تجار الفوركس الناجحين وتطبيق النتائج. اليوم، سوف ننظر في كيف ينبغي لنا التصرف والاستجابة لحالات التداول من وجهة نظر علم النفس تداول الفوركس الصحيح.
الخوف يمكن أن يكون لها تأثير محدود بشكل كبير على سلوك التداول. بطبيعة الحال، عقلك سوف تريد أن تجد الخيار الأكثر أمانا لضمان البقاء على قيد الحياة. من حيث التداول، وهذا يعني أنه إذا كانت التجارة تبدو وكأنها سوف تفقد الربح، فإن غريزتك الطبيعية هي الانسحاب من التجارة حتى لا تتكبد المزيد من الخسائر.
ومع ذلك، هذا يمكن أن يأخذك بعيدا عن استراتيجية التداول المخطط بعناية. بل والأسوأ من ذلك، يمكن أن يسبب لك اتخاذ قرارات متهورة على أمل تحويل تلك التجارة الخاسرة في جميع أنحاء، مما تسبب لك لتفقد الكثير من المال مما كنت لو كنت قد تركت للتو للعب بها.
بدلا من التركيز على الخطة على المدى الطويل، عقلك يريد التركيز على الاستفادة القصوى من هذا الموقف على المدى القصير فقدان.
إن فهم دور علم النفس في تداول الفوركس سيساعد على تخفيف الخوف من عملية اتخاذ القرار. أن تصبح على بينة من الخوف على الفور سوف تمكين لك، على حد سواء والتاجر وكفرد. وسوف تسمح لك أيضا لإعادة تأسيس السيطرة على المنطق والعقل، والذي هو هدفك النهائي.
العدو الألغام.
فمن السهل على التجار أن يشعروا بالثقة في قدرتهم على الحفاظ على الهدوء وجمعها خلال جلسات التداول قبل افتتاح السوق. ومع ذلك، مرة واحدة على مدار الساعة يبدأ انها قصة مختلفة. عندما تواجه مع القرارات المالية الحقيقية فإنه من السهل جدا على العواطف لتأتي في اللعب. لا يمكننا تجنب عواطفنا، ولكن يمكننا العمل من حولهم. لا يمكن للتجار أن يتحملوا مشاعر الإثارة والخوف والجشع عند التداول، حيث يمكن أن يسبب أخطاء مكلفة ولا رجعة فيها.
قم بتقييم نفسك نفسيا من خلال تحديد ما إذا كنت تتعرض لأحد التحيزات النفسية التالية لتداول العملات الأجنبية:
التحيز الثقة الزائدة - 'السوق سوف تذهب هنا'
ترسيخ التحيز - "هذا ربما يعني أن"
تأكيد التحيز - "وهذا يثبت أيضا أن أنا على حق"
فقدان التحيز - "آمل أن يعود السعر مرة أخرى"
لاحظ كيف تتداخل، لأنه مهما نظرتم إلى كل من هذه التحيزات تغلي إلى الخوف. ومع ذلك، سوف نناقشها بالتفصيل لأن الخطوة الأولى هي أن تصبح على بينة من عواطفنا.
الإفراط في الثقة التحيز.
الدرس رقم واحد في علم النفس تداول الفوركس هو لمشاهدة لتداول النشوة. البشر طبيعيا تركز على الذات. لدينا إغوس تريد أن يتم التحقق من صحة من خلال إثبات أننا نعرف ما نقوم به، ونحن أفضل من الشخص العادي. أي تلميح يؤكد أن هذه الأفكار تعزز فقط صورتنا الذاتية من خلال شعور واضح من الحب الذاتي.
المشكلة هي أن هذا هو المكان الذي من المرجح أن يستسلم التجار إلى التحيز الزائد. ليس من غير المألوف بالنسبة للمتداولين إكمال سلسلة متتالية ثم يعتقدون أنهم لا يستطيعون الحصول على أي خطأ في المستقبل. الاعتقاد بأن هذا بالطبع غير حكيم ولن ينتهي إلا بالفشل. تأكد من تحليل دائما جلسات التداول الخاصة بك والنظر في انتصارات والخسائر الخاصة بك.
هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكنك حقا البقاء على رأس التداول الخاص بك. السماح لنفسك أن يخطئ - ولا تجعل من الخطأ من الخوف لإثبات نفسك خطأ - عليك أن تكون في وضع أفضل بكثير بالنسبة لها على المدى الطويل.
عليك أن تكون مرتاحا مع قبول أن الأخطاء أمر لا مفر منه، وخاصة في المراحل المبكرة، ولكن كل شيء جزء من منحنى التعلم.
ترسيخ التحيز.
هذا هو واحد حول مناطق الراحة النفسية التي تم إنشاؤها من قبل التجار عند إجراء تحليل السوق، في نهاية المطاف التفكير في أن المستقبل سيكون هو نفسه كما هو الحال، استنادا بحتة على السبب في أن الحاضر يبدو أن مثل الماضي. تماما مثل التحيزات الأخرى في علم النفس تداول الفوركس، وهذا واحد هو اقترضت مباشرة من الدراسات الاجتماعية.
الترسيخ هو ميل إلى الاعتماد على ما هو معروف بالفعل للتاجر لاتخاذ القرارات في المستقبل، بدلا من النظر في مواقف جديدة والتغييرات التي يمكن أن تجلب. وفي بعض الأحيان، يؤدي الترسيخ إلى جعل التجار يعتمدون على المعلومات المتقادمة وغير ذات الصلة، والتي بالطبع لن تساعدهم على التجارة بنجاح. من الناحية العملية هذا يظهر في التجار الذين يشغلون مراكز خاسرة مفتوحة لفترة طويلة جدا، وذلك ببساطة لأنها تفشل في النظر في الخيارات التي هي خارج منطقة الراحة الخاصة بهم.
يجب أن لا تخاف من محاولة أشياء جديدة عند تداول الفوركس - أن تكون على استعداد لمحاولة استراتيجيات جديدة وتذهب ضد ما تعرفه. من خلال رسوخ نفسك للاستراتيجيات والمعرفة التي عفا عليها الزمن، كنت فقط زيادة احتمال خسائر أكبر.
تأكيد التحيز.
التحيز التأكيد هو الأكثر شيوعا بين التجار. إن البحث عن معلومات تدعم القرار الذي اتخذته، حتى لو لم يكن أفضل قرار، هو وسيلة لتبرير أفعالك واستراتيجيتك. والمشكلة هي أنه من خلال القيام بذلك، كنت لا في الواقع تحسين الطرق الخاصة بك وكنت مجرد الذهاب للحفاظ على ارتكاب نفس الأخطاء. لسوء الحظ، هذا يمكن أن تخلق حلقة لانهائية في علم النفس تداول الفوركس التي يمكن أن يكون من الصعب كسر.
أفضل السيناريوهات في التحيز التأكيد هو أن المتداول سوف ببساطة تضيع الوقت الثمين بحث ما كانوا يعرفون بالفعل ليكون صحيحا. ومع ذلك، فإن أسوأ سيناريو هو أنه ليس فقط سوف يخسر الوقت، ولكن أيضا المال والدافع للتجارة. يجب على المتداول أن يتعلم أن يثق بنفسه، وأن يكون سعيدا لاستخدام ذكائه لتطوير استراتيجيات مربحة وتكون قادرة على متابعتها دون خوف أو شك.
ويستمد التحيز النفور الخسارة من نظرية التوقعات. البشر لديهم طريقة مضحكة لتقييم المكاسب والخسائر، جنبا إلى جنب مع مقارنة معانيها المتصورة ضد بعضها البعض. على سبيل المثال، عند النظر في خياراتنا قبل اتخاذ خيار، نحن أكثر استعدادا لإعطاء الأفضلية لخسارة أقل ممكنة على مكافأة أعلى ممكن. الخوف هو حافز أقوى بكثير من الجشع. في الممارسة العملية، التاجر مع التحيز الخسارة هو أقرب إلى خفض الأرباح عندما لا تزال منخفضة، مع السماح سحب أكبر.
استنتاج.
هناك نصيحة واحدة فقط لحل مشاكل التجار التي يمكن استخلاصها من دراسة علم النفس تداول الفوركس - وضع خطة التداول والتمسك بها.
كمتداول في شك، يجب أن لا تتردد على الاطلاق للبحث في كل العلاج الممكنة الأخرى المتاحة، ولكن هناك احتمالات أنك سوف لا تزال تعود إلى خطة التداول بسيطة. ومن المفهوم أن التجار يشعرون بالخوف عند التداول.
ومع ذلك، فإن القدرة على دفع هذا الخوف جانبا والعمل من خلال ذلك أمر حيوي للغاية لأي تاجر يريد أن يكون ناجحا. ممارسة التداول، وتقديم الملاحظات، والبحث استراتيجيات جديدة وارتكاب الأخطاء.
التجربة والخطأ هو جزء هائل من منحنى تعلم الفوركس، وأجيال من التجار أثبتت أن هذه هي الطريقة الأكثر فعالية للقضاء على المخاوف التجارية.
قد تعتبر هذا المثال كنقطة مرجعية إذا بدأت بالشك في نفسك. وقال الدكتور الكسندر إلدر في واحدة من محاضراته قصة عن صديق قديم له، التاجر الخاص الذي كان فترات متسقة وخبرة من انتصارات وخسائر على حد سواء. وفي غضون عامين، انتهى اسم هذا المتداول إلى القائمة الأمريكية لأفضل مديري الأموال.
عندما سأل الأكبر "كيف، ما تغير؟"، وقال التاجر، "أنا باستخدام نفس استراتيجية التداول التي لدي دائما. ما تغير هو أنني توقفت عن التداول ضد نفسي واستراتيجيتي ". هذا المدير المال سحبت خدعة ذهنية على نفسه.
عندما كان لا يزال تاجر خاص وكان مربحا بشكل غير متناسق، وقال انه تظاهر انه كان يعمل من قبل شركة استثمار وكان مدرب حقيقي، الذي أعطاه استراتيجية التداول وترك لمدة عام، وترك الرجل المسؤول مع شرط واحد. على عودة رئيسه، وأداء التاجر لن يحكم من قبل كم من المال الذي أدلى به، ولكن من خلال كيف بدقة اتبع الاستراتيجية.
وبعبارة أخرى، قام بتقسيم تجارته إلى دورين منفصلين - المخطط، الذي لم يتعرض للسوق، والمنفذ، الذي لم يكن لديه أي رأي في التخطيط.
ما هو أكثر من ذلك، أنها عملت.
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول العملات الأجنبية (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

علم النفس وراء التحليل الفني.
علم النفس وراء الأسهم التجارية هو القوة التي تحرك سوق الأسهم. مخطط الأسهم ليس أكثر من صورة للمشاعر الإنسانية. رسمت على قماش هي مشاعر الجشع والخوف والأمل، والنشوة. كمتاجر منضبط، يمكنك الاستفادة من الشياطين النفسية التي تعاني من التجار الآخرين.
وأود أن شراء؟ يجب أن أبيع؟ يجب أن أحصل على الأرباح؟ هل يجب أن أتعرض لخسارة؟
هذه هي بعض الأسئلة التي تدمر حسابات التداول لأن التجار المبتدئين الذين يطرحون هذه الأسئلة ليس لديهم خطة. إذا سألت أحد المتداولين المحترفين أحد هذه الأسئلة قال: "لا أعرف، ماذا تقول لك خطتك".
فما ينتهي يحدث؟ انهم الحصول على متحمس وشراء في أسوأ وقت ممكن. ثم عكس السهم. الخوف يزحف في ثم السهم يذهب أقل. و اقل. و اقل. أخيرا الألم يصبح أكثر من اللازم لتحمل حتى تبيع أخذ خسارة كبيرة.
لا يمكنك أن تأخذ خسائر كبيرة ونتوقع أن يكون تاجر سوينغ مربحة وإذا كنت لا يمكن أن تأخذ خسارة صغيرة، ثم سوف تأخذ أم جميع الخسائر! صدقه!
الآن دعونا ننظر إلى علم النفس وراء ما يحدث عندما يذهب السهم في الاتجاه المطلوب:
الإثارة! النشوة! نعم، أنا كسب المال! "كنت أفضل بيع لقفل هذه الأرباح منذ أن كان لي العديد من الصفقات خاسرة على التوالي." التاجر ثم ينتهي بيع في وقت قريب جدا!
الآن أنا متأكد من أنك قد سمعت قائلا: "تبقى لكم خسائر صغيرة والسماح للفائزين تشغيل". انظر إلى ما حدث للتو في المثال السابق. وقد فعلت التاجر الامم المتحدة منضبطة فقط عكس ذلك! لقد تركوا خسائرهم كبيرة واقتصرت على الفائزين!
كل هذا الألم النفسي يمكن القضاء عليه من خلال وجود استراتيجية تجارية لائق والانضباط العقلي التمسك به. كتابة خطة للتجارة قبل تداول الأسهم. ثم التجارة بها وفقا للخطة التي كنت قد كتبت. تذكر أنك قد وضعت خطة قبل أن تدخل في التجارة عندما كانت العواطف مستقرة. الآن يمكنك التجارة خطتك مع الثقة.
بالنسبة لمعظم التجار المبتدئين، فإنه ليس استراتيجيتها التي تسبب لهم لانقاص المال. هو أنفسهم هم أكبر عدو لهم.
ترادرس، علم النفس، عن، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، أرصدة،
تعلم تجارة الأسهم وتطبيق التحليل الفني على الرسوم البيانية هو في معظمه عن علم النفس البشري - وليس أنماط الرسم البياني وأنماط شمعدان أنفسهم. عليك أن تفهم علم النفس وراء هذه الأنماط. ألق نظرة على الرسم البياني التالي:
وفيما يلي تفصيل لما يحدث:
تبادل الاختراق - هؤلاء التجار اشتروا الاختراق. وهي تعمل تحت "نظرية أحمق أكبر". وهم يصليون فقط أن التجار الآخرين يأتون على طول وشراء أعلى مما فعلوا.
المبتدئون التجار - هؤلاء التجار لديهم مجرد فكرة ما يفعلونه. هناك شراء الأسهم من الأسهم أن تجار الاختراق يبيعون الآن لهم.
الزخم التجار - هؤلاء التجار يشترون التراجع وتميل إلى شراء بالقرب من 10 ما. من المرجح أن يضعوا توقفهم تحت مستوى أدنى من المطرقة.
سوينغ ترادرس - هذا هو المكان الذي نأتي فيه. ينخفض ​​السهم دون تلك المطرقة ويتوقف التجار الزخم. الآن معظم التجار المبتدئين وتجار الزخم باعوا. انظر كيف تناقص حجم؟ المقاومة السابقة تصبح الآن الدعم.
التجار المبتدئين - مرة أخرى، التجار المبتدئين يشترون في أسوأ وقت ممكن. نحن بحاجة إلى هؤلاء التجار حتى نتمكن من بيع أسهمنا لهم وتحقيق الربح.
يحدث هذا أكثر، وأكثر، ومرة ​​أخرى - على كل مخطط الأسهم في كل إطار زمني.
تذكر هذا هو كل التكهنات فقط. من الواضح أننا لا نملك القراء - ولكن يمكننا أن نفهم كيف يعتقد التجار الآخرين. كيف أعرف كل هذا؟ لأنني كنت تاجر التاجر. واعتدت أن أكون تاجر مبتدئ. واعتدت أن تكون تاجر الزخم!
لذلك لدي فكرة عامة عن كيفية تفكيرهم، حيث توقفهم، وما قد يفعلونه بعد ذلك.
كما التجار سوينغ، كل ما علينا حقا أن نعرف هو علم النفس وراء التحركات في سوق الأسهم. علينا أن نتعلم كيفية السيطرة على المشاعر الخاصة بنا أولا ثم علينا أن نتعلم كيفية الاستفادة من تلك التي لم تتعلم كيفية السيطرة عليها!
تعلم التجارة.
دورة التداول.
هذا هو بالطبع دراسة المنزل الذي يعلمك كيفية تداول الأسهم من بدوام كامل تاجر البديل سوينغ براون. بالتأكيد واحدة من أفضل الكتب سوينغ التداول التي يمكنك شراء.
مقال متميز.
كيفية مسح للأسهم.
هل تبحث عن أفضل الأسهم للتداول؟ وهنا لائحة من أفضل الخدمات المسح الضوئي والرسوم البيانية المتاحة اليوم.
سوينغ نظام التداول.
مثلثات التجارة.
هل تبحث عن نظام التداول السهل لمتابعة أن يأخذ كل التخمين من متى لشراء وبيع الأسهم؟
الإعلانات.
سوق الأسهم البرمجيات.
Tradespoon.
انقر على زر وهذا البرنامج سوف اقول لكم ما سيكون سعر السهم في المستقبل. اعط هذه الخدمة تجربة قيادة. أعتقد أنك سوف تتمتع حقا ترقيع حولها مع هذه الخوارزمية التداول!
كتب التحليل الفني مجانا.
تحميل 14 التحليل الفني مجانا والكتب ذات الصلة سوق الأوراق المالية - في أي تهمة!
اقتراحات للقراءة.
ما هي أفضل الكتب سوق الأسهم؟
انظر قائمتي من أهم الكتب التحليل الفني التي أعتقد أن كل تاجر يجب أن تملك.
أنماط الشمعدان.
دورة الشمعدان.
هذا بالطبع يعلمك جميع أنماط الشموع المشتركة، ويظهر لك باكتستينغ لكل نمط، ومن ثم يضع كل ذلك معا في نظام التداول الكامل.

أهمية علم النفس التجاري والانضباط.
هناك العديد من الخصائص والمهارات المطلوبة من قبل التجار من أجل أن تكون ناجحة في الأسواق المالية. القدرة على فهم الأعمال الداخلية للشركة، وأساسياتها والقدرة على تحديد اتجاه الاتجاه هي عدد قليل من الصفات الرئيسية اللازمة، ولكن ليس واحدا من هذه أهمية بقدر القدرة على احتواء العواطف والحفاظ على الانضباط.
التجار بحاجة إلى فهم ما هو الخوف - مجرد رد فعل طبيعي على ما يعتبرونه تهديدا (في هذه الحالة ربما لربح أو إمكانات صنع المال). وقد يساعدك تحديد الخوف. أو أنها قد تكون قادرة على التعامل بشكل أفضل مع الخوف من خلال التفكير في ما يخافون منه، ولماذا يخافون منه.
أيضا، من خلال التفكير في هذه المسألة في وقت مبكر ومعرفة كيف أنها قد تتفاعل غريزي أو تصور أشياء معينة، يمكن للتاجر أن نأمل في عزل وتحديد تلك المشاعر خلال جلسة التداول، ومن ثم محاولة التركيز على التحرك الماضي العاطفة. بالطبع هذا قد لا يكون سهلا، وقد يستغرق الممارسة، ولكن من الضروري لصحة محفظة المستثمر. (للمزيد من المعلومات، اطلع على فهم سلوك المستثمر.)
الطمع هو أسوأ عدو.
الطمع ليس من السهل التغلب عليها. وذلك لأن في كثير منا يبدو أن هناك غريزة لمحاولة دائما أن نفعل ما هو أفضل، في محاولة للحصول على مجرد أكثر قليلا. يجب على المتداول أن يعترف بهذه الغريزة إذا كان موجودا، وأن يضع خططا تجارية تستند إلى قرارات تجارية رشيدة، وليس على ما يرقى إلى نزوة عاطفية أو غريزة ضارة محتملة. (حافظ على قراءة حول هذا في عندما الخوف والجشع تأخذ أكثر.)
أهمية قواعد التداول.
وبطبيعة الحال، فإن تحديد الأهداف السعرية قد لا يكون القاعدة الوحيدة. على سبيل المثال، قد يقول المتداول إذا كانت هناك أخبار معينة، مثل أرباح إيجابية أو سلبية محددة أو أخبار الاقتصاد الكلي، تخرج، فسوف يشتري (أو يبيع) أمنا. أيضا، إذا أصبح من الواضح أن مشتر كبير أو البائع يدخل السوق، قد يرغب التاجر للخروج.
قد ينظر التجار أيضا في وضع حدود على المبلغ الذي يفوز أو يخسر في يوم واحد. وبعبارة أخرى، إذا كانوا يجنيون ربح X $، انهم فعلوا لهذا اليوم، أو إذا فقدوا $ Y أنها طي خيمتهم والعودة إلى ديارهم. هذا يعمل للمستثمرين لأنه في بعض الأحيان فمن الأفضل لمجرد "الذهاب على أخذ المال وتشغيل"، مثل أغنية ستيف ميلر القديمة تشير حتى عندما هذين الطيور في الشجرة تبدو أفضل من واحد في يدك. (لمزيد من المعلومات، راجع إزالة الحواجز التي تعترض نجاح عملية الاستثمار.)
إنشاء خطة التداول.
يجب على التجار محاولة معرفة المزيد عن مجال اهتمامهم قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا كان التاجر يتعامل بشكل كبير ويرغب في أسهم الاتصالات، فمن المنطقي بالنسبة له أو لها أن تصبح على دراية بهذا العمل. وبالمثل، إذا كان هو أو هي تتداول بشكل كبير في مخزونات الطاقة، فمن المنطقي إلى حد ما أن تريد أن تصبح على دراية جيدة في تلك الساحة.
للقيام بذلك، تبدأ من خلال صياغة خطة لتثقيف نفسك. إذا كان ذلك ممكنا، الذهاب إلى الحلقات الدراسية التداول وحضور المؤتمرات الجانبية البيع. أيضا، فمن المنطقي للتخطيط خارج وتكريس أكبر قدر ممكن من الوقت لعملية البحث. وهذا يعني دراسة الرسوم البيانية، والتحدث مع الإدارة (إن وجدت)، وقراءة المجلات التجارية أو القيام بأعمال الخلفية الأخرى (مثل تحليل الاقتصاد الكلي أو تحليل الصناعة) بحيث عندما تبدأ جلسة التداول التاجر هو ما يصل الى سرعة. ثروة من المعرفة يمكن أن تساعد التاجر التغلب على قضايا الخوف في حد ذاته، لذلك هو أداة قوية.
بالإضافة إلى ذلك، من المهم أن ينظر المتداول في تجربة أشياء جديدة من وقت لآخر. على سبيل المثال، ضع في اعتبارك استخدام خيارات للتخفيف من المخاطر، أو تعيين وقف الخسائر في مكان مختلف. واحدة من أفضل الطرق التي يمكن للتاجر أن يتعلمها عن طريق التجريب - داخل العقل. وقد تساعد هذه التجربة أيضا في الحد من التأثيرات العاطفية.
وأخيرا، ينبغي للمتداولين مراجعة وتقييم أدائهم بشكل دوري. وهذا يعني ليس فقط مراجعة عوائدهم ومواقفهم الفردية، ولكن أيضا كيفية إعدادهم لجلسة التداول، وكيف أن ما يصل إلى تاريخهم في الأسواق وكيف أنها تقدم من حيث التعليم المستمر، من بين أمور أخرى . هذا التقييم الدوري يمكن أن يساعد التاجر الصحيح الأخطاء، والتي قد تساعد على تعزيز عائداتهم الإجمالية. وقد يساعدهم أيضا على الحفاظ على العقلية الصحيحة ومساعدتهم على أن يكونوا مستعدين نفسيا للقيام بأعمال تجارية. (لمزيد من المعلومات، اطلع على عشر خطوات لبناء خطة تداول رابحة).

علم النفس التداول.
تعريف "علم النفس التجاري"
العواطف والحالة النفسية التي تملي النجاح أو الفشل في تداول الأوراق المالية. يشير علم النفس التداول إلى جوانب ماكياج العقلية الفردية التي تساعد على تحديد ما إذا كان هو أو هي سوف تكون ناجحة في شراء وبيع الأوراق المالية لتحقيق الربح. وعلم النفس التجاري مهم بنفس السمات الأخرى مثل المعرفة والخبرة والمهارة في تحديد نجاح التداول. الانضباط والمخاطرة هما من الجوانب الأكثر أهمية من علم النفس التداول، منذ تنفيذ المتداول من هذه الجوانب أمر بالغ الأهمية لنجاح خطة التداول له أو لها. في حين أن الخوف والجشع هما العواطف الأكثر شيوعا المعروفة مع علم النفس التداول، وغيرها من العواطف التي تدفع السلوك التجاري هي الأمل والندم.
كسر "علم النفس التداول"
لفهم علم النفس التداول، والنظر في بعض الأمثلة على العواطف المرتبطة به.
الطمع هو رغبة مفرطة في الثروة. وغالبا ما يدفع الجشع التجار إلى البقاء في تجارة مربحة أطول مما هو مستصوب في محاولة للضغط على الأرباح الإضافية منه، أو اتخاذ مواقف المضاربة الكبيرة. الطمع هو الأكثر وضوحا في المرحلة النهائية من الأسواق الثور، عندما تدور المضاربة المستشري والمستثمرين رمي الحذر للرياح.
وعلى العكس من ذلك، يؤدي الخوف التجار إلى إغلاق المراكز قبل الأوان أو الامتناع عن المخاطرة بسبب القلق بشأن الخسائر الكبيرة. الخوف واضح خلال الأسواق الدب، وهو عاطفة قوية يمكن أن تسبب التجار والمستثمرين للعمل بشكل غير عقلاني في عجلهم للخروج من السوق. وغالبا ما يتحول الخوف إلى حالة من الهلع، مما يؤدي عموما إلى تراجع الأسواق بمعدل أسرع بكثير مما تتقدم به.
نأسف قد يسبب التاجر للدخول في التجارة بعد فقدان في البداية على ذلك لأن الأسهم تحركت بسرعة كبيرة. هذا هو انتهاك للانضباط التجاري وغالبا ما يؤدي إلى التاجر في الحصول على في وقت متأخر جدا على التجارة.
التجار الناجح لديهم بعض السمات النفسية المشتركة التي تسهم في نجاحها. وتشمل هذه الصفات & نداش؛
تعرف حدودك وليس على التجارة. إدارة المخاطر هي المفتاح للحفاظ على رأس المال التجاري وتحقيق النجاح التجاري. الحفاظ على الانضباط التجاري في جميع الأوقات. معرفة الفرق بين عدم محاربة هذا الاتجاه وبعد القطيع.

No comments:

Post a Comment